المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 12/06/2001, 03:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
Post تـفـاصـيـل بـطـولات الـدوري فـي الارجنتين والبرازيل .....


* الارجنتين ....

حقق سان لورنزو بطولة الدوري الارجنتيني لكرة القدم "كلاوسورا" للمرة التاسعة في تاريخه بفوزه في المرحلة الـ19 الاخيرة على اونيون دو سانتا في 2-1
ورفع سان لورنزو، الذي احرز اللقب للمرة الاولى عام 1933 وللمرة الاخيرة عام ،1995 رصيده الى 47 نقطة بفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه ريفر بلايت الذي خسر على ارضه امام لانوس 1-.2
وسجل المهاجم برناردو روميو هدف السبق لسان لورنزو في الدقيقة 8 من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعدما خاشنه المدافع اندريس سان مارتن داخل المنطقة، رافعا رصيده الى 15 هدف لينفرد بصدارة لائحة الهدافين متقدما مهاجم ريفر بلايت مارتن كارديتي. وبعد 20 دقيقة، شق المهاجم لياندرو رومانيولي طريقه عبر مدافعي اونيون اثر هجمة مرتدة ومرر الكرة الى روميو الذي ارتدت كرته الى والتر ارفيتي فسددها من ستة امتار مسجلا الهدف الثاني للفريق المضيف. وسجل جيرمان كاستيللو هدف لاونيون في الدقيقة 41 من ضربة حرة. وقبل انتهاء المباراة بأربع دقائق، نزل الآلاف من مشجعي سان لورنزو من اصل 50 الفا احتشدوا في مدرجات ملعب "نويفو غاسوميترو" الى ارض الملعب، فاضطر الحكم الى انهاء المباراة.

وصرح برناردو روميو ان فريقه استحق البطولة، وقال: "استحق الفريق الفوز، لأن كلا منا عمل بجهد ليجعل هذا الهدف يتحقق. لعبنا بطريقة جيدة جدا كفريق".

وواصل ريفر بلايت نتائجه المخيبة في الاسابيع الاخيرة وخسر على ارضه امام لانوس 1-2 في مباراة شهدت طرد ثلاثة لاعبين هم هرنان دياز من ريفر بلايت وخوان فرنانديز ودييغو كليموفيتش من لانوس. سجل للفائز كليموفيتش من ضربة جزاء وكلوديو ساريا في الدقيقتين 40 و،78 وللخاسر ارييل اورتيغا في الدقيقة .60 وكان ريفر بلايت خرج من الدور ربع النهائي من مسابقة كأس النوادي الاميركية الجنوبية "ليبرتادوريس" على يد كروز آزول المكسيكي.

واحتل بوكا جونيورز المركز الثالث بتعادله ومضيفه استوديانتيس دو لا بلاتا 1-.1 سجل للمضيف لوسيانو غاليتي في الدقيقة ،12 وللضيف عمر بيريز في الدقيقة 58
وهبط فريقا الماغرو ولوس انديز الى الدرجة الثانية.

النتائج :

فيليز سارسفيلد 2- هوراكان 0

سان لورنزو 2- اونيون دو سانتافي 1

ريفر بلايت 1- لانوس 2

استوديانتيس دو لا بلاتا 1- بوكا جونيورز 1

كولون 2- الماغرو 3

تشاكاريتا جونيورز 2- ارجنتينوس جونيورز 1

تاليريس 1- نيويلس اولد بويز 1

انديبندينتي 0- راسينغ كلوب 1

روزاريو سنترال 1- بلغرانو 3

لوس انديز - جيمنازيا ايسغريما لا بلاتا (اليوم).

الترتيب النهائي :

1- سان لورنزو 47 نقطة من 19 مباراة (43-17).

2- ريفر بلايت 41 (48-27).

3- بوكا جونيورز 30 (29-26).

4- ارجنتينوس جونيورز 29 (27-22).

5- راسينغ كلوب 29 (21-20).


------------------------------------


* البرازيل ....

تعادل غريميو وكورينثيانس 2-2 في المباراة التي اجريت بينهما في بورتو الليغري في ذهاب الدور النهائي من مسابقة كأس البرازيل.

تقدم كورينثيانس 2-0 في الشوط الاول باهدفين سجلهما مارسيلينيو كاريوكا والمهاجم المخضرم مولر الذي لعب مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم 1986 و1990 و،1994 الا ان دفاع كورينثيانس الذي لم تهتز شباكه في مبارياته الخمس في المسابقة اهتز فترة قصيرة في الشوط الثاني فاتاح للمهاجم لويز ماريو بتسجيل هدفين في عشر دقائق.

ويسعى كورينثيانس، الذي يدربه مدرب المنتخب البرازيلي السابق واندرلي لوكسمبورغو، الى اضافة كأس البرازيل الى بطولة ولاية باوليستا التي احرزها قبل اسبوعين، علما ان الفائز بكأس البرازيل يشارك في كأس النوادي الاميركية الجنوبية "ليبرتادوريس".

وحفلت المباراة بالخشونة وارتكب اللاعبون اكثر من 50 خطأ، وخاشن غريميو ادواردو كوستا لاعب كورينثيانس ريكاردينيو مرتين بطريقة عنيفة وافلت من الانذار في المرة الاولى، وحصل على بطاقة صفراء في المرة الثانية.

وتقام مباراة الاياب الاحد المقبل في سان باولو.
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube