المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/06/2001, 06:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Thumbs up >>---كأس-§-القـارات---<<

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسـاكم الله بالخيــر جميــعا

أحلى تحيه لأحلى أعضاء منتدى جماهيري عالمي و أحلى باقة ورد لأحلى مشرف الأولاني
لا خلنا نزركش بإسمه ;) -§-<<الأولاني>>-§-



المهم شباب حاولت بقدر مستطاعي أن أقدم لكم نبذة صغيرة عن بطولة القــارات و التي تقام حاليــا في كوريا و اليــابان و أتمنى ألا أكون مقصرا معــكم فيهــا .


وراح أبدأ إنشــاء الله بسم الله ...




>>--فكرة سعــودية--<<

و قد أطلق الأمير الراحل فيصل بن فهد، الرئيس السابق للاتحاد العربي للألعاب الرياضية والهيئة العامة لرعاية الشباب في السعودية وللاتحاد السعودي لكرة القدم، في بداية التسعينات فكرة إقامة بطولة تجمع بين أفضل منتخبات القارات الخمس بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي وبموافقة من الاتحاد الدولي (فيفا).
و سرعان ما أبصرت الفكرة النور وتحولت إلى بطولة حملت أكثر من تسمية فكانت الأولى "بطولة القارات"، والثانية "بطولة الاتحادات القارية على كأس الملك فهد" إلى أن استقرت على التسمية الأخيرة وهي "بطولة الفيفا للقارات على كأس الملك فهد".

و بعد النجاح الذي أصابته النسختان الأولى والثانية اللتان أقيمتا في السعودية صاحبة الفكرة، كان لا بد للاتحاد الدولي من أن يتبنى هذه المسابقة لتكتسب صفة العالمية وتصبح بالتالي ثاني أهم مسابقة بعد كأس العالم، وأشرف الفيفا على النسخة الثالثة وارتأى رئيسه السابق البرازيلي جواو هافيلانج أن تقام في السعودية أيضا مكافأة لها على جهودها.

و تجدر الإشارة إلى أن إقرار البطولة باسم الملك فهد لم يكن مجرد صدفة ولم يأت من فراغ، فالكأس هي هدية شخصية من العاهل السعودي صنعت على نفقته الخاصة مساهمة منه في دعم البطولة.

و كان لا بد أن تخرج المسابقة من السعودية لأول مرة بعد اعتمادها من قبل الفيفا، فاستضافت المكسيك نسختها الرابعة من 24 تموز/يوليو إلى 4 آب/أغسطس 1999.

و بدأت المشاركة بأربع منتخبات في الدورة الأولى، ثم اتسعت إلى 6 في الثانية، واستقر العدد على 8 في الثالثة والرابعة وفي الدورات التي ستليها.


الأرجنتين بطلة للبطولة الأولى :-

الياباني ناكاتا يجسد طموحات بلاده في تحقيق الإنجازات العالمية
و قد أقيمت البطولة الأولى في الرياض من 15 إلى 20 تشرين الأول/أكتوبر 1992 بمشاركة 4 منتخبات هي السعودية، الدولة المضيفة وبطلة آسيا 88، والأرجنتين بطلة أمريكا الجنوبية 91، والولايات المتحدة بطلة الكأس الذهبية لاتحاد الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) وساحل العاج بطلة أفريقيا، وغابت الدنمارك بطلة أوروبا لارتباط 14 من لاعبيها الأساسيين المحترفين مع أندية خارجية.
و في الدور الأول، الذي أقيم بطريقة خروج المغلوب، فازت السعودية على الولايات المتحدة 3-صفر، والأرجنتين على ساحل العاج 4-صفر، وتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

و في مباراة المركز الثالث، فازت ساحل العاج على الولايات المتحدة 5-2، فيما أحرزت الأرجنتين اللقب على حساب السعودية 3-1 أمام أكثر من 75 ألف متفرج ملأوا مدرجات ستاد الملك فهد، وسجل للارجنتين رودريغيز في الدقيقة 18 وكانيجيا في الدقيقة 24 وسيميوني في الدقيقة 64، وللسعودية سعيد العويران في الدقيقة 65 من اللقاء.

و قد اختير الأرجنتيني فرناندو رودوندو أفضل لاعب، وتوج مواطنه غابرييل باتيستوتا هدافا للبطولة مشاركة مع الأمريكي موراي (هدفان لكل منهما).


الدنمارك تخطف البطولة الثانية من الأرجنتين

و أقيمت الدورة الثانية من 6 إلى 13 كانون الثاني/يناير 95 بمشاركة 6 منتخبات وزعت على مجموعتين ضمت الأولى المكسيك بطلة الكونكاكاف، والدنمارك بطلة أوروبا، والسعودية الدولة المضيفة، والثانية الأرجنتين بطلة أمريكا الجنوبية وحاملة اللقب، ونيجيريا بطلة أفريقيا، واليابان بطلة آسيا.
و في المجموعة الأولى، فازت المكسيك على السعودية 2-صفر، والدنمارك على السعودية 2-صفر، وتعادلت الدنمارك مع المكسيك 1-1، فتعادلتا تعادلا كاملا ولحسم الموقف بينهما، فازت الأولى بركلات الترجيح 6-5 وبلغت المباراة النهائية.

و ضمن المجموعة الثانية، فازت نيجيريا على اليابان 3-صفر، والأرجنتين على اليابان 5-1، وتعادلت الأرجنتين مع نيجيريا صفر-صفر فتأهلت الأولى إلى النهائي لمواجهة الدنمارك.

و حلت المكسيك ثالثة بتعادلها مع نيجيريا 1-1 ثم فوزها عليها بركلات الترجيح 6-5.

و في المباراة النهائية، على ستاد الملك فهد أمام أكثر من 25 ألف متفرج، فازت الدنمارك على الأرجنتين 2-صفر سجلهما ميكايل لاودروب في الدقيقة 8 وبيتر راسموسن في الدقيقة 75 من اللقاء.

و قد قاد المباراة النهائية الحكم الإماراتي علي بو جسيم، واختير الدنماركي براين لاودروب أفضل لاعب، في حين توج المكسيكي لويس غارسيا هدافا للبطولة برصيد 3 أهداف.


سحرة البرازيل يظفرون باللقب الثالث


الفرنسي دجوركايف يتحمل مسؤولية كبيرة في غياب زيدان عن المنتخب
و أقيمت الدورة الثالثة من 12 إلى 21 كانون الأول/ديسمبر 97 بمشاركة 8 منتخبات لأول مرة وزعت على مجموعتين ضمت الأولى البرازيل بطلة العالم، والسعودية بطلة آسيا والدولة المضيفة، والمكسيك بطلة الكونكاكاف، وأستراليا بطلة أوقيانيا، والثانية الأوروغواي بطلة أمريكا الجنوبية، وتشيكيا وصيفة بطلة أوروبا بعد اعتذار ألمانيا، والإمارات العربية المتحدة وصيفة بطلة آسيا (السعودية صاحبة الضيافة)، وجنوب أفريقيا بطلة أفريقيا.
و في المباراة النهائية على ستاد الملك فهد، أمام أكثر من 25 ألف متفرج، فازت البرازيل على أستراليا 6-صفر سجلها رونالدو في الدقائق 15 و28 و59 وروماريو في الدقائق 38 و53 و75 (من ركلة جزاء).

و اختير البرازيلي دنيلسون أفضل لاعب، وتوج روماريو هدافا للبطولة برصيد 7 أهداف.


المكسيك تظفر باللقب الرابع

و تعثرت إقامة النسخة الرابعة من بطولة القارات التي استضافتها المكسيك التي كانت مقررة أصلا من 8 إلى 20 كانون الثاني/يناير 1999، و وضع برنامجها على هذا الأساس، وكانت المباراة الافتتاحية بين فرنسا بطلة العالم و وصيفتها البرازيل حاملة اللقب بمثابة إعادة لنهائي كأس العالم 98.
بيد أن احتجاج مسؤولي 10 بطولات أوروبية، التي تعتمد على اللاعبين الأجانب المحترفين لأنه من الصعب تحريرهم في الفترة المحددة للعب مع منتخباتهم كما يرغب الاتحاد الدولي (فيفا)، وإعلان فرنسا عدم مشاركتها أرغما الفيفا على ترحيل الموعد من كانون الثاني/يناير إلى تموز/يوليو، أي إلى ما بعد انتهاء هذه البطولات، بناء على طلب من المكسيك بالذات كي يتسنى للبرازيل وفرنسا إشراك نجومهما في المونديال المصغر.

و بالفعل استجاب الاتحاد الدولي لهذا الطلب و وضع برنامجا آخر من 24 تموز/يوليو إلى 4 آب/أغسطس 1999، بيد أن فرنسا انسحبت وقرر الفيفا أن تكون ألمانيا بطلة أوروبا البديل.

و للمرة الثانية على التوالي شاركت 8 منتخبات في البطولة وزعت على مجموعتين ضمت الأولى المكسيك وبوليفيا والسعودية ومصر، والثانية البرازيل وألمانيا والولايات المتحدة ونيوزيلندا.

و قد حققت المكسيك المستضيفة مفاجأة كبيرة في المباراة النهائية بفوزها على منتخب البرازيل بنتيجة 4-3، وسجل أهداف منتخب المكسيك زيبيدا في الدقائق 13 و51 وأبونديس في الدقيقة 28 وبلانكو في الدقيقة 62 وسجل أهداف البرازيل سيرجينيو في الدقيقة 43 (من ركلة جزاء) وروني في الدقيقة 47 وزي روبرتو في الدقيقة 63 من اللقاء.



][_معلومات أساسية_][

* برنامج مباريات البطولة:
30-5 فرنسا + كوريا ج
المكسيك + أستراليا
31-5 البرازيل + الكاميرون
اليابان + كندا
1-6 فرنسا + أستراليا
كوريا ج + المكسيك
2-6 البرازيل + كندا
الكاميرون + اليابان
3-6 فرنسا + المكسيك
كوريا ج + أستراليا
4-6 البرازيل + اليابان
الكاميرون + كندا
- الدور قبل النهائي 7 حزيران/يونيو:
بطل المجموعة الأولى + ثاني المجموعة الثانية
بطل المجموعة الثانية + ثاني المجموعة الأولى
- مباراة المركزين الثالث والرابع: 9 حزيران/يوينو
- النهائي: 10 حزيران/يونيو




* النتائج الكاملة لكأس القارات الثالثة:
- الدور الأول:
(المجموعة الأولى):
البرازيل - السعودية: 3-صفر
أستراليا - المكسيك: 3-1
المكسيك - السعودية: 5-صفر
البرازيل - أستراليا: صفر-صفر
السعودية - أستراليا: 1-صفر
البرازيل - المكسيك: 3-2
و تأهلت البرازيل وأستراليا إلى نصف النهائي
(المجموعة الثانية):
الأوروغواي - الإمارات: 2-صفر
تشيكيا - جنوب أفريقيا: 2-2
الإمارات - جنوب أفريقيا: 1-صفر
الأوروغواي - تشيكيا: 2-1
تشيكيا - الإمارات: 6-1
الأوروغواي - جنوب أفريقيا: 4-3
تأهلت الأوروغواي وتشيكيا إلى نصف النهائي
- نصف النهائي:
البرازيل - تشيكيا: 2-صفر
أستراليا - الأوروغواي: 1-صفر
- مباراة المركز الثالث:
الأوروغواي - تشيكيا: 1-صفر
- المباراة النهائية:
البرازيل - أستراليا: 6-صفر

* النتائج الكاملة لمباريات كأس القارات الرابعة:
- الدور الأول:
(المجموعة الأولى):
بوليفيا - مصر: 2-2
المكسيك - السعودية: 5-1
السعودية - بوليفيا: صفر-صفر
المكسيك - مصر: 2-2
السعودية - مصر: 5-1
المكسيك - بوليفيا: 1-صفر
(المجموعة الثانية):
البرازيل - ألمانيا: 4-صفر
الولايات المتحدة - نيوزيلندا: 2-1
ألمانيا - نيوزيلندا: 2-صفر
البرازيل - الولايات المتحدة: 1-صفر
الولايات المتحدة - ألمانيا: 2-صفر
البرازيل - نيوزيلندا: 2-صفر
- نصف النهائي:
البرازيل - السعودية: 8-2
المكسيك - الولايات المتحدة: 1-صفر
- المركز الثالث الرابع:
الولايات المتحدة - السعودية: 2-صفر
- النهائي:
المكسيك - البرازيل: 4-3


حقق الحكام العرب نتائج باهرة في اختبارات اللياقة البدنية يوم الأحد في سيؤول للحكام المشاركين في بطولة القارات الخامسة لكرة القدم على كأس الملك فهد التي ستقام في كوريا الجنوبية واليابان من 30 أيار/مايو إلى 10 حزيران/يونيو.
و في اتصال هاتفي أفاد عضو لجنة الحكام الدولية ورئيس لجنة الحكام الآسيوية العميد فاروق بوظو الموجود في سيؤول للإشراف على حكام البطولة، أن الإماراتي علي بو جسيم حقق إنجازا كبيرا في اختبارات اللياقة البدنية باحتلاله المركز الأول بين 24 حكما يشكلون نخبة حكام العالم من كافة القارات عندما قطع مسافة 6200 متر في 12 دقيقة، وجاء الحكم الأردني المساعد عوني حسونة ثانيا وقطع مسافة 6120 مترا خلال الزمن نفسه.

و احتل الحكم المصري جمال الغندور المركز الخامس (6020 م) والحكم المساعد المغربي عبد المجيد جديوي المركز الثاني عشر (2900 م).

و حول حظوظ الحكام العرب في قيادة مباريات الدور الأول، قال بوظو أنه سيتم توزيع مباريات الدور الأول على 12 حكما وأنه من المتوقع أن يقود بو جسيم مباراة فرنسا مع المكسيك، فيما سيقود الغندور مباراة فرنسا مع كوريا الجنوبية.

و سيكون الأردني حسونة حكما مساعدا للألماني هلموت كروغ في مباراة البرازيل مع الكاميرون ومساعدا مع المغربي جديوي للصيني لو جون في مباراة البرازيل مع كندا، كما سيكون جديوي مساعدا للدنماركي كيم ميلتون نيلسن في مباراة البرازيل مع اليابان.

و أضاف بوظو أن جميع حكام البطولة سيخضعون يوم الأحد لدورة خاصة في توحيد أسلوب تطبيق قانون اللعبة، في حين سيتم تعيين حكام الدور الأول في اجتماع يعقد يوم الثلاثاء.


موقــع فيه جدول للبطوله

أتمنــى إني ما أكون قد قصرت معـكم ... و أتمنى أن موضوعي يخصص في التكلم عن مواضيع البطــولة من الجميــع و أنا راح أكون سعيــــــد أوي أوي أوي . ;)


O k
أستأذن أستنى منكم الردود و المشــاركة في التحدث عن احداث البطــولة .


اخر تعديل كان بواسطة » TUrki في يوم » 06/06/2001 عند الساعة » 07:52 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/06/2001, 08:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Thumbs up _][§][_نتـــائج المبــاريــات_][§][_



فرنســا


كوريـا

استراليــا

المكسيك


المجمـــوعة الأولــى

استـراليــا * كوريــأ 0 / 1 كوريــأ
فرنســـــــا*الكسيـــك 4/0 لفرنسـا
المكسيـــــك*كوريــــا1/2 كوريــا
استراليــــا*فرنســا 1/0 لأستراليــا
فرنســــــا*كوريـــا 5 / 0 فرنســأ
المكسيـــك*استراليـا 2/0 استراليــا



المجموعة الثــانيــة
البرازيل*اليــابان 0 / 0
كندا*الكاميـــرون 2/0 للكاميرون
كندا*البــــرازيـل0/0
اليــابان*الكاميرون 2/0 لليابان
كندا/اليــابان 3/0 لليابان
الكاميرون* البرازيل 2/0 للبرازيل



اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/06/2001, 08:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Thumbs up --§--][لقـاءات-§-الغد][--§-- ¤ مع قابل تحيــاتي أبو تريــك *_^





بطولــة كـــأس ][_§_][ القــارت ][_§_][










سيكون عشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم، غدا الخميس على موعد مع اللقاء المرتقب في نصف نهائي بطولة القارات الخامسة التي تقام هذه الأيام في كوريا الجنوبية واليابان معا، ويجمع بين بطل العالم وأوروبا المنتخب الفرنسي، وبطل العالم السابق وأمريكا الجنوبية المنتخب البرازيلي.
المنتخب البرازيلي حل ثانيا في المجموعة الثانية، بينما جاء المنتخب الفرنسي في المركز الأول في المجموعة الأولى، وستقام المباراة في مدينة سوون.
وسيعيد لقاء فرنسا والبرازيل للأذهان اللقاء الذي جمع بينهما في نهائي كأس العالم عام 1998في فرنسا، عندما فازت الديوك الفرنسية على السامبا البرازيلية 3/صفر وحصلت على اللقب.
وسيسعى المنتخب البرازيل جاهدا إلى تحقيق الفوز في لقاء الغد، للثأر لهزيمته في نهائي كاس العالم، ومن ثم استعادة المركز الأول في التصنيف العالمي للمنتخبات الذي تحول الشهر الماضي لمنتخب فرنسا بعد ان ظل حكرا على البرازيل لأكثر من سبع سنوات.
منتخب فرنسا بلغ هذا الدور في بطولة القارات بعد فوزه على منتخب المكسيك 4/صفر، والخسارة امام استراليا 1/صفر والفوز علي كوريا الجنوبية 5/صفر. أما منتخب البرازيل فقد حقق الفوز على الكاميرون 2/صفر، ثم تعادل مع كندا صفر/صفر، ومع اليابان بذات النتيجة


7/6/2001 الخميـس... لقــاءات النصــف النهــائي

اليــــــابان -§- استراليـــا

فرنســا -§- البرازيــل


========================================= *&*

أتمنــى مشاركة الجميــع معــي

و إنشـاء الله ما أكون مقصــر معكم بأي موضوع و اعذوني إذا كانت هناك أخطاء بسيطه خارجة عن الإرادة ... و دعواتكم لي ;)...




اخر تعديل كان بواسطة » TUrki في يوم » 06/06/2001 عند الساعة » 08:39 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/06/2001, 07:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Thumbs up لاعبتـو الفرق الثمــانيــة ...

كوريا الجنوبية:
- للمرمى: لي وون جاي (سانغموو) وكيم يونغ داي (يونسي) وشوا ايون سونغ (تايجون سيتيزين).
- للدفاع: كيم تاي يونغ (شونام دراغونز) ولي مين سونغ (سانغموو) وكانغ شول وشوا سونغ يونغ (لاسك لينتس النمساوي) وسيو دوك غيو (هيونداي) وسونغ شونغ غوغ (بوزان) وهونغ ميونغ بو (كاشيما الياباني) ولي ليم ساينغ (بوشيون).
- للوسط: لي يونغ بيو (انيانغ) وبارك جي سونغ (كيوتو بيربل سانغا الياباني) ويوون جونغ هوان (سيريزو أوساكا الياباني) وسيو دونغ وون (سوون سامسونغ) وكو جونغ سو (سوون) وها سيوك جو (بوهانغ ستيلرز) ويو سانغ شول كاشيما (الياباني).
- للهجوم: أهين هيو يون (كيوتو الياباني) وسيول كيم هيون (أنتورب البلجيكي) وكيم دو هوون (هيونداي) وشوا يونغ (جيف ايشيهارا) وهوانغ سون هونغ (كاشيما الياباني).
فرنسا:
- للمرمى: أولريك راميه (بوردو) وميكايل لاندرو (نانت) وغريغوري كوبيه (ليون).
- للدفاع: مارسيل دوسايي وفرانك لوبوف (تشلسي الإنجليزي) وميكايل سيلفستر (مانشستر يونايتد) وبيكسنتي ليزاراتزو وويلي سانيول (بايرن ميونيخ الألماني) ومارتن دجيتو (موناكو) وجيريمي بريشيه (ليون) وكريستيان كاريمبو (ميدلسبره الإنجليزي).
- للوسط: باتريك فييرا (أرسنال الإنجليزي) ويوري دجوركاييف (كايزرسلوترن الألماني) وإريك كاريير (نانت) وأوليفييه داكور (ليدز) وزومانا كامارا (مرسيليا).
- للهجوم: سيلفان ويلتورد وروبير بيريس (أرسنال) ونيكولا أنيلكا ولوران روبير (باريس سان جرمان) وستيف مارليه (ليون) وكريستوف دوغاري (بوردو) وفريديريك ني (باستيا).

أستراليا:
- للمرمى: فرانك يوريتش (باير ليفركوزن الألماني) وزيليكو كالاتش (رودا كيركراده الهولندي) ومارك شفارتسر (ميدلسبره الإنجليزي).
- للدفاع: هايدن فوكس (وست هام الإنجليزي) وستيف هورفات (ملبورن نايتس) وكريغ مور وطوني فيدمار (رينجرز الاسكتلندي) وشون مورفي (شيفيلد يونايتد الإنجليزي) وكيفن موسكات (ولفرهامبتون الإنجليزي) وطوني بوبوفيتش (سان فريتشي يوكوهاما الياباني).
- للوسط: ماركو بريستشانو (أمبولي الإيطالي) وسكوت تشيبرفيلد (وولونغونغ) وستيف كوريكا (سان فريتشي) وبريت إيمرتون (فيينورد الهولندي) وستان لازاريديس (برمنغهام الإنجليزي) وبول أوكون (ميدلسبره) وجوزيب سكوكو (غنك البلجيكي) وأوريليو فيدمار (أديلاييد سيتي).
- للهجوم: جون ألويزي (كوفنتري الإنجليزي) ومايل ستريوفسكي (ليل الفرنسي) وآرشي طومسون (ماركوني) وكلايتون زين (ليلستروم النروجي) ودافيد زدريليتش (أونترهاخينغ الألماني).

المكسيك:
- للمرمى: أوزفالدو سانشيز (غوادالاخارا) وإيروبي كابوتو (أطلس).
- للدفاع: كلاوديو سواريز وديفيد أوتيو (تيغريس) ويواكيم بيلتران (بوماس) ودويليو دافينو وبافل باردو (أميركا) وأوكتافيو فالديز باشوكا) وهوغو تشافيز (بويبلا).
- للوسط: ماركو أنطونيو رويز وألبرتو كويوت (غوادالاخارا) وديفيد رانغه (تولوكا) وخوان بابلو رودريغيز (أطلس) وجيرمان فيا (أميركا) ويواكيم رييز (سانتوس لاغونا) وفيكتور رويز (تولوكا) ولويس بيريز (نيكاكسا) وسيزاريو فيكتورينو (باشوكا).
- للهجوم: خوسيه مانويل أبونديس (أتلانتا) وخاريد بورغيتي (سانتوس لاغونا) ودانيال أوزورنو (أطلس) وأنطونيو دي نيغريس (مونتيري).

المجموعة الثانية (في اليابان):



اليابان:
- للمرمى: يوشيكاتسو كاواغوتشي (يوكوهاما) وسيغو نارازاكي (ناغويا) وريوتا تسوزوكي (غامبا أوساكا).
- للدفاع: توشيهيرو هاتوري (إيواتا) وكنيتشي أومورا (هيروشيما) وريوزو موريوكا (شيميزو) وياسوهيرو هاتو وناوكي ماتسودا (يوكوهاما) ويوجي ناكازاوا (فيردي طوكيو) وكوجي ناكاتا (كاشيما).
- للوسط: هيرواكي موريشيما (سيريزو اوساكا) وأتسوهيرو ميورا (فيردي طوكيو) وتيرويوشي إيتو وكازويوكي تودا (شيميزو) ودايسوكي أوكو (أيواتا) وهيديتوشي ناكاتا (روما الإيطالي) وتوموكازو ميوجين (كاشيوا) وجونيشي إيناموتو (غامبا اوساك) وشينجي أونو (أوراوا).
- للهجوم: ماساشي ناكاياما وناوهيرو تاكاهارا (أيواتا) وأكينوري نيشيزاوا (إسبانيول الإسباني) ويوشيرو ياماشيتا (أفيسبا فوكووكا).
البرازيل:
- للمرمى: ديدا (ميلان الإيطالي) وفابيو كوستا (سانتوس) وكارلوس جرمانو (بورتوغيزا).
- للدفاع: زي ماريا (بيروجيا الإيطالي) وإيفانيلسون (بوروسيا دورتموند) وسيزار (ساو كايتانو) وليو (سانتوس) ولوسيو (باير ليفركوزن الألماني) وإدميلسون (ليون الفرنسي) وكاسابا (ليون الفرنسي) وغوستا نيري (ساو باولو).
- للوسط: فامبيتا (باريس سان جرمان الفرنسي) وزي روبرتو (باير ليفركوزن) وليومار (سبورت) وروبرت (سانتوس) وجوليو باتيستا (ساو باولو) وفاغنر (سلتا فيغو الإسباني) وفابيو (أنترناسيونال) ورامون (فلوميننسي).
- للهجوم: لياندرو (فيورنتينا الإيطالي) وأندرسون (ليون الفرنسي) ومانيو ألفيس (فلوميننسي) وواشنطن (بونتي بريتا).





كندا:
- للمرمى: غريغ فورست (وست هام الإنجليزي) ومايك فرانكس (هيبرنيان الاسكتلندي) وبات أونستاد (روتشستر رينوس الأمريكي).
- للدفاع: بول فينويك (هيبرنيان الاسكتلندي) ومارك واطسون (واشنطن دي سي الأمريكي) وطوني مينيزيس (بوتافوغو البرازيلي) وجيسون ديفوس (دندي يونايتد الاسكتلندي) وكارل فليتشر (مونتريال إيمباكت) وكيفن ماكينا (هارتس الاسكتلندي).
- للوسط: جيسون بينت (كوبنهاغن الدنماركي) وبول ستاليري (فيردر بريمن الألماني) ونيك داسوفيتش (سانت جونسون الاسكتلندي) وكارلو كورازين (أولدهام الإنجليزي) وديفيد كساوسا (ليفينغستون الاسكتلندي) وجيم برينان (نوتنغهام فورست الإنجليزي) ودنيال إيموف (سانت غال السويسري) وريتشارد هاستينغز (إينفيرنيس الاسكتلندي) وتام نساليوا (نورمبرغ الألماني) ومارك بيرشام (ميلوال الإنكليزي).
- للهجوم: غاريث كوش (نوينفوس النروجي) ودواين ديروساريو (سان جوزيه الأمريكي) وبول بيسكوسوليدو (فولهام الإنجليزي).



الكاميرون:
- لحراسة المرمى: بوكار اليوم (سامسونسبور التركي) وإدريس كارلوس (لوهافر الفرنسي) وجاك سونغو (ديبورتيفو الإسباني).
- للدفاع: دانيال نتييشه وأوليفييه تشاتشوا (سابل باتي) وباتريس أباندا (سبارتا براغ التشيكي) وميشال بيلونغ (إنجي ماخاتشكالا الروسي) وريمون كالا (إكستريمادورا الإسباني) وبيار نجانكا (ستراسبورغ الفرنسي) وجيريمي نجيتاب (ريال مدريد الإسباني) وريغوبرت سونغ (وست هام الإنجليزي) وبيل تشاتو (مونبلييه الفرنسي) وبيار وومي (بولونيا الإيطالي).
- للوسط: نيكولا النودجي (ريزسبور التركي) وجويل إيبال (باناثينايكوس اليوناني) ومارك فيفيان فويه (ليون الفرنسي) ولوران إيتاميه ماير (أرسنال الإنجليزي) وسولومون أوليمبي (نانت الفرنسي).
- للهجوم" صامويل إيتو (مايوركا الإسباني) وباتريك مبوما (بارما الإيطالي) وجان ديزيريه جوب (ميدلسبره الإنجليزي) وبرنار تشوتانغ (رودا كيركراده الهولندي)







مع قابل تحيــاتي




اخر تعديل كان بواسطة » TUrki في يوم » 07/06/2001 عند الساعة » 07:59 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/06/2001, 06:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Thumbs up ][_الــدور النصــف النهــائـــــي][





بســــم الله الرحمـن الرحيـم ،،،








نتـــائـج المبــاريــــات ...

البــرازيــل × فرنســا 2 / 1 للمنتخــب الفــرنســــي .

اســتراليـــا × اليــابان 1 / 0 للمنتخــب اليــابانــي .




اليــابــان × استـرالـــيــأ

تأهل المنتخب الياباني للمباراة النهائية من بطولة القارات 2001، بعد فوزه ظهر اليوم على منتخب استراليا بهدف وحيد سجله اللاعب ناكاتا المحترف في صفوف روما الايطالي في الدقيقة الـ(43) من زمن الشوط الأول. وشهدت المباراة حالتي طرد الأولى كانت من نصيب لاعب منتخب اليابان سوزوكي في منتصف الشوط الثاني، والحالة الثانية من نصيب مدافع المنتخب الاسترالي موري جريج قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة.
جاءات المباراة جيدة المستوى، حيث سيطر المنتخب الياباني على مجريات الشوط الأول ومن كرة ثابته سدد ناكاتا صاروخ ارتطم بأحد مدافعي استراليا سكن الشباك لينتهي الشوط الاول بتقدم اليابان. وفي الشوط الثاني كثف المنتخب الأسترالي من هجومه ولكن صلابه الدفاع الياباني ومن ورائه الحارس كاواجوتشي (لم يدخل مرماه أي هدف) أبطلا كل المحاولات الاسترالية. فيما اعتمد المنتخب الياباني على الهجمات المضادة، والتي أزعجت لاعبوا المنتخب الاسترالي الذي لم يستفد من نقص المنتخب الياباني في منتصف هذا الشوط بعد طرد الحكم المكسيكي بنتو لمهاجم اليابان سوزوكي، وتعادلت الكفتان قبل انتهاء الوقت الاصلي حيث قام الحكم بطرد المدافع الاسترالي جريج. واحتسب الحكم ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع حاول فيها المنتخب الاسترالي لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الياباني وتأهله للمباراة النهائية فيما ستلعب استراليا على المركزين الثالث والرابع .


===




فرنســـــا × البـرازيــل ...


تأهل منتخب فرنسا لملاقاة اليابان في نهائي بطولة القارات 2001 بفوزه على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف وذلك في مباراة دور الأربعة والتي اقيمت ظهر اليوم الخميس. سجل هدفي فرنسا بيريز (7) وديساييه (54) وللبرازيل رامون (30). وسيطر الفرنسيون على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى والتي شهدت هدف فرنسا الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء من نجم الوسط بيريز لاعب الارسنال. بعد هذا الهدف واصل المنتخب الفرنسي هجومة وكاد ان يسجل الهدف الثاني عن طريق انيلكا الذي لعب كرته الانفرادية خارج الخشبات الثلاث بعد مرور العشرين الدقيقة الأولى رجع منتخب البرازيل لجو المباراة وبدأ في فرض سيطرته على وسط الملعب وبالتالي التحكم في اللعب وبسبب هذه السيطرة تحصل على خطأ خارج منطقة الجزاء تقدم له اللاعب رامون الذي يضع الكرة على يسار الحارس الفرنسي معلنا هدف التعادل لمنتخب البرازيل لينتهي هذا الشوط بهذه النتيجة. في الشوط الثاني والذي بدأ هادئا عادت فرنسا لتمسك بزمام المباراة واضاع لاعبوها عدة فرص ومن احدها سجل المدافع ديساييه هدف التفوق لفرنسا. ورغم تقدم فرنسا بهدف ثان الا البرازيل فشل في تقديم اي عرض يؤهله لخطف هدف التعادل حيث وضحت سلبيه خط المقدمة البرازيليه في ظل تفوق دفاع فرنسا الذي حافظ على نتيجة المباراة حتى اطلق الحكم المصري جمال الغندور صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز فرنسا وتأهلها للمباراة النهائية والتي ستلاقي فيها المنتخب الياباني.



إذن سنــشاهـــد المنتخب اليــاباني لأول مره يشــارك في نهائي بطـولة القــارات أمــام المنتخــب الفــرنســي الذي سيحـاول قدر مستطاعه أن يجمـع اكثر بطولات العالم

بعد كأس العالم الأخيره و البطولة الأوريه و ( عندهم نيه يأخذون كأس القــارات )

صــراحـه عن نفســي ما أتمنى يكون هذ الكأس للفرنسيــن أتمنى أن يحوز على هذه البطـولة المنتخــب اليــاباني و و ليش لأ ؟؟؟







مــواضيــع متعلقــة في الخبر من أعضــاء المنتــدى الله يعافيــهم ...



موضــوع أخونا الكــف الأزرق حيث بين أهداف لقــاء المنتخب الفرنسي و البرازيـلي


موضوع أخونــا صقــر مبرقــع للتحليله للقائي مباريات كأس القــارات


موضوع أخونــا الذئــب وبــس الذي وضــع اهـداف لقــاء البرازيــل و فرنســأ

موضـــوع أخونـا فالح الشمـري

موضوع أخونــا بردوق صندقــان



موضوع أخونــا الكـف الأزرق وضع فيه هدف المنتخب اليــاباني في الإسترالي

موضوع أخونا الغالي.. DEDO




و لكـم مني خالص تحيــاتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/06/2001, 06:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
مشكووووووووووووووووووووووور يالغالي,,,,,

على المتابعه؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/06/2001, 08:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/10/2000
المكان: alriyad
مشاركات: 21
رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييب
ياتركييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييي
وأبغاك تعطيني كورس بالحركات الحلوه هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/06/2001, 10:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
هـلا و غلا ..





إنشـــاء الله عبد الله يا بعــدي ;) ...


بعلمـــك بأقرب فرصــة



و حيــاك الله معــانا في المنتـدى
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/06/2001, 08:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Angry استــــراليــــــــا تلحـق بالبرازيــل خســارة جديدة

بسم الله الرحمــن الرحيــم ...






معلومات أساسية


* المباراة في سطور:
- البرازيل - أستراليا: صفر-1
- الجمهور: 28520 متفرجا
- الحكم: هلموت كروغ (ألمانيا)


- الأهداف:
أستراليا: شون مورفي (84)



* مثل البرازيل: ديدا- زي ماريا وكاسابا وإدميلسون وليو- رامون ومانيو ألفيش وفابيو (لياندرو) وفامبيتا- كارلوس ميغل (جوليو باتيستا) واشنطن.



* مثل أستراليا: شفارتزر- بوبوفيتش وهورفات وطوني فيدمار- لازاريديس وسكوكو (بريشيانو) ومورفي وزدريليتش وكوريكا (ستيريوفسكي) وشيبرفيليد وزين









أحرزت أستراليا المركز الثالث في بطولة القارات الخامسة لكرة القدم بفوزها على البرازيل 1-صفر يوم السبت في أولسان.









و سجل اللاعب شون مورفي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84، ومرة جديدة دفعت البرازيل ثمن عقم مهاجميها على الرغم من سيطرتها المطلقة على مجريات اللعب طوال الدقائق التسعين، علما بأنها سجلت 3 أهداف فقط في خمس مباريات خلال هذه البطولة.

و هذا هو الفوز الثاني اللافت لأستراليا في هذه الدورة بعد تغلبها على فرنسا بطلة العالم وأوروبا بالنتيجة ذاتها في الدور الأول.

و بدأ مسلسل إهدار الفرص للبرازيل منذ الدقيقة الخامسة عندما سدد رامون أحد أفضل لاعبي المنتخب "الذهبي والأخضر" في هذه البطولة خارج الخشبات الثلاث في الدقيقة 5 ثم تصدى الحارس مارك شفارتزر ببراعة لكرة زاحفة سددها واشنطن في الدقيقة 8 من اللقاء.

و سنحت فرصة ذهبية أمام أستراليا لافتتاح التسجيل عندما مرر جوزيب سكوكو كرة عرضية داخل المنطقة تطاول لها كلايتون زين غير المراقب برأسه فوق العارضة في الدقيقة 15 من اللقاء.

و انبرى فابيو لكرة سقطت على الشباك من الأعلى في الدقيقة 25، ثم سدد مانيو الفيش كرة رأسية من مسافة قريبة بين يدي الحارس الأسترالي قبل نهاية الشوط الأول بقليل.










شلال الفرص الضائعة يتواصل




و واصلت البرازيل ضغطها في الشوط الثاني وأنقذ مورفي مرماه من هدف أكيد عندما شتت كرة مانيو ألفيش قبل أن تجتاز خط المرمى في الدقيقة 56 من اللقاء.
و أهدر الاحتياطي فابيو باتيستا فرصتين بعد دخوله بلحظات حيث تصدى الحارس الأسترالي لمحاولته الأولى في الدقيقة 72، ثم تكفل المدافع لازاريديس بإبعاد الكرة التي سددها من مسافة قريبة وحولها ركلة ركنية في الدقيقة 74 من اللقاء.

و في هجمة أسترالية نادرة احتسبت لها ركلة حرة على الجهة اليمنى رفعها لازاريديس ليقابلها مورفي الذي انسل من وراء المدافعين البرازيليين وسددها برأسه بقوة داخل الشباك في الدقيقة 84 من اللقاء.

و لم تنفع محاولات البرازيل في الدقائق الست الأخيرة لتعديل النتيجة وفرص التمديد.


















و اليــكم موضوع اخونــا صقر مبرقــــــــع










تقبلــــــــــــو تحياتـــــــي ;)














اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/06/2001, 05:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Exclamation الديوك الفرنسية فعــلا ][_تلتهم البطولات_][ ¤









بسـم الله الرحمــن الرحيــــم ...





مسـاكم الله بالخيـر جميـعــــا ...




















- حققت فرنسا ثلاثية تاريخية في مدى ثلاثة أعوام عندما أحرزت لقب بطولة القارات الخامسة لكرة القدم بتغلبها على اليابان 1-صفر في المباراة النهائية يوم الأحد على ستاد يوكوهاما الذي يستضيف أيضا المباراة النهائية لمونديال 2002.







و سجل اللاعب باتريك فييرا هدف المباراة في الدقيقة 29. وكانت فرنسا قد أحرزت مونديال 1998 الذي استضافته على حساب البرازيل 3-صفر، ثم توجت بطلة لأوروبا العام الماضي في هولندا وبلجيكا إثر تغلبها على إيطاليا 2-1 بالهدف الذهبي.




و حققت فرنسا إنجازها في غياب بعض أبرز لاعبيها وعلى رأسهم صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي زين الدين زيدان وزميله دافيد تريزيغيه ومهاجم أرسنال الإنجليزي تييري هنري ولاعب وسط برشلونة الإسباني إيمانويل بوتي.

و استحقت فرنسا اللقب لأنها سيطرت على المباريات التي خاضتها في هذه البطولة باستثناء اللقاء الذي خسرته ضد أستراليا صفر-1 بعد أن ارتأى مدربها روجيه لومير إشراك تشكيلة من الصف الثاني.

و لم تجد فرنسا صعوبة كبيرة في تجديد فوزها على اليابان وإحراز لقب بطولة القارات التي استضافتها كوريا الجنوبية واليابان معا تمهيدا لاستضافتهما كأس العالم العام المقبل.

و كانت فرنسا قد تغلبت على اليابان 5-صفر على ستاد فرنسا في آذار/مارس الماضي. وتصدر فييرا وبيريس وإريك كاريير لائحة الهدافين برصيد هدفين.


ضغط فرنسي




و سيطرت فرنسا على مجريات اللعب منذ البداية وكان بإمكانها الفوز بأكثر من هدف بالنظر إلى الفرص العديدة التي سنحت لمهاجميها، في المقابل تأثرت اليابان بغياب صانع ألعابها ونجمها هيدوتيشي ناكاتا الذي فضل السفر إلى إيطاليا لخوض مباراة فريقه روما المتصدر ضد مضيفه نابولي ضمن الدوري المحلي والتي قد تمنحه اللقب الأول منذ 1983 في حال الفوز.
و راوغ أنيلكا مدافعين وتوغل داخل المنطقة ثم مرر كرة عرضية قطعها الحارس كاواغوتشي في الدقيقة الأولى، ثم تدخل راميه في توقيت مناسب لقطع الكرة من أمام نيشيزاوا الذي كسر التسلل في الدقيقة الثانية، وتسديدة لويلتورد من 20 مترا بين يدي الحارس كاواغوتشي في الدقيقة الرابعة، وتلقى أنيلكا تمريرة بينية بعدما كسر التسلل فمررها عرضية قطعها الدفاع وتهيأت أمامه مرة أخرى فسددها بقوة أبعدها كاواغوتشي إلى ركنية كاد ستيف مارليه يفتتح التسجيل على إثرها من تسديدة رأسية ذهبت فوق المرمى.




و أهدر موريشيما فرصة ذهبية لهز شباك راميه عندما تهيأت الكرة أمامه من بعد 5 أمتار عن المرمى لكنه سدد عاليا في الدقيقة 10، ومرر مارليه كرة عرضية فشل أنيلكا في متابعتها داخل الشباك فأبعدها هاتو إلى ركنية في الدقيقة 15، ومرر فييرا كرة على طبق من ذهب إلى كاريمبو المنسل من الجهة اليمنى فتوغل الأخير وراوغ أحد المدافعين لكنه تأخر في التسديد فمرر الكرة إلى مارليه الذي حاول إيداعها داخل المرمى لكن المدافع موريوكا كان في المكان المناسب وأبعد الخطر لتتهيأ أمام ويلتورد سددها بقوة فابتعدت قليلا عن المرمى في الدقيقة 20 من اللقاء.




و هز فييرا الشبكة اليابانية إثر تمريرة عرضية من لوبوف تطاول للكرة برأسه مستغلا خروج الحارس كاواغوتشي من عرينه في الدقيقة 29 مسجلاً هدف المباراة الوحيد.

و ردت اليابان بهجوم منسق أنهاه أونو بتسديدة قوية من 30 مترا ذهبت فوق المرمى، ثم ضربة رأسية ضعيفة لنيشيزاوا إثر تمريرة من هاتو بين يدي الحارس راميه.





محاولات خجولة لليابان





المهاجم نيكولا أنيلكا يعبر بسهولة من الدفاع الياباني

و حاولت اليابان مباغتة الفرنسيين في الشوط الثاني لكن من دون نتيجة، وسدد فييرا كرة من 18 مترا تصدى لها الحارس في الدقيقة 57، وأخرى لدجوركاييف من 35 مترا فوق المرمى في الدقيقة 63 من اللقاء.
و تلقى موريشيما كرة على طبق من ذهب وحاول التوغل لكنه فقد التوازن فضاعت فرصة ذهبية لإدارك التعادل في الدقيقة 67، وردت فرنسا بتسديدتين قويتين للوران روبير وبيريس ردهما الحارس كاواغوتشي ببراعة في الدقيقة 70 من اللقاء.

و كاد لوبوف يخدع حارس مرماه في الدقيقة 75 عندما فشل في إبعاد تسديدة لهاتو بيد أن راميه كان في المكان المناسب وأمسك الكرة.

و أهدر روبير فرصة التعزيز عندما تلقى كرة بينية من أنيلكا إثر هجوم مرتد فتوغل بها ثم سددها بمحاذاة القائم الأيمن للحارس كاواغوتشي في الدقيقة 80 من اللقاء.

و مرر ويلتورد كرة عرضية داخل المنطقة إلى إريك كاريير، بديل دجوركاييف، فراوغ أحد المدافعين وسددها ضعيفة بين يدي الحارس كاواغوتشي في الدقيقة 85، وهيأ أنيلكا كرة إلى كاريير سددها من 19 مترا ارتطمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 88 نفذها روبير باتجاه مارسيل ديسايي الذي تطاول لها برأسه بمحاذاة القائم الأيمن، ولعبة مشتركة بين روبير و ويلتورد داخل المنطقة فسدد الأخير بمحاذاة القائم الأيمن في الدقيقة 90 من اللقاء.

و كاد كاريير يخدع الحارس من تسديدة جانبية بيد أن الأخير أبعدها بصعوبة إلى ركنية في الوقت بدل الضائع.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/06/2001, 06:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
فرنسا تسيطر على التشكيلة المثالية لكأس القارات



























معلومات أساسية عن اللقــاء الذي جمع بين المنتخب الفرنسي و المنتخـب

اليابانــي


* المباراة في سطور:

- فرنسا - اليابان: 1-صفر
- الجمهور: 70 ألف متفرج
- الحكم: علي بوجسيم (الإمارات)

- الهدف:
فرنسا: باتريك فييرا (29)
- الإنذارات:
فرنسا: ليزارتزو (55)
اليابان: ماتسودا (35)

* مثل فرنسا: راميه- كاريمبو ولوبوف ودوسايي وليزاراتزو- فييرا وبيريس ومارليه (روبير) ودجوركاييف (كاريير)- ويلتورد وأنيلكا.


* مثل اليابان: كاواغوتشي- ماتسودا وموريوكا وإيناموتو (ميورا) وكوجي ناكاتا- إيتو وأونو (كوبو) وهاتو وتودا- نيشيزاوا (ناكاياما) وموريشيما.



* سجل بطولة القارات:
- 1992 في الرياض: الأرجنتين بفوزها على السعودية 3-1
- 1995 في الرياض: الدنمارك بفوزها على المكسيك 2-صفر
- 1997 في الرياض: البرازيل بفوزها على أستراليا 6-صفر
- 1999 في المكسيك: المكسيك بفوزها على البرازيل 4-3
- 2001: في كوريا الجنوبية واليابان: فرنسا بفوزها على اليابان 1-صفر




-§-الخـــــــــبــــــــــر-§-


اختارت اللجنة الفنية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) 5 فرنسيين و3 برازيليين ويابانيين وكاميروني واحد ضمن التشكيلة المثالية لبطولة القارات الخامسة التي تختتم يوم الأحد بلقاء اليابان وفرنسا في النهائي.

و هنا التشكيلة المثالية:

- لحراسة المرمى: الياباني يوشيكاتسو كاواغوتشي

- للدفاع: البرازيلي زي ماريا والفرنسي مارسيل ديسايي والبرازيلي أدميلسون والفرنسي بيكسنتي ليزاراتزو

- للوسط: الفرنسي باتريك فييرا والبرازيلي رامون والفرنسي روبير بيريس والياباني هيديتوشي ناكاتا

- للهجوم: الكاميروني صامويل إيتو والفرنسي سيلفان ويلتورد

أما لاعبو الاحتياط فهم: الحارس الأسترالي
مارك شفارتسر
والياباني ناوكي ماتسودا
والأسترالي بول أوكون
والكندي جيم برينان
والكاميروني سولومون أوليمبي
والكوري الجنوبي سون هونغ هوانغ ومواطنه يو سانغ سول .






اليــكم موضـــوع اخونا رايح فيهـــا موضوع اخونا صقــر مبرقــع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/06/2001, 01:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
Thumbs up

ماشاء الله عليك ياتركي ,,,

متابعه مستمره ومركزه من بداية إنطلاق بطولة القارات وحتى التتويج ,,,

يعطيك الف عافيه على المجهود الضخم هذا وتسلم يمينك ,,,

الف شكر .... وتحياتي لك يامبدع ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/06/2001, 01:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332



هلا و الله ،،،


حيــا لله الغــالي ابراهيــم ...


مشــكور على الرد على الموضــوع و إنشــاء الله بطور نفــسي في تغطيــة


البطــولات لأني هذي بدايــتي و مشكــر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube