المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/03/2005, 01:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/06/2003
مشاركات: 895
ادراج سباق رالي ضمن أنشطة حائل السياحية

اعلن صاحب السمو الملكي الامر سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل عن موافقة المقام السامي الكريم على اقامة مسابقة الرالي الصحراء في منطقة حائل. جاء ذلك خلال ترؤس سموه للاجتماع الخاص بمشروع رالي الصحراء بحائل الذي عقد مساء امس الاول بقصر اجا بحائل بحضور صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز نائب الامين العام للهيئة العليا للسياحة للاستثمار والتسويق بحضور عدد من المسئولين والخبراء وممثلي عدد من الشركات والقطاعات ذات العلاقة. وقد اطلع سمو الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز على العرض التقديمي للمشروع والمتضمن كافة الخطوات التنفيذية المقترحة للمسابقة وفقا للمعايير الدولية المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لرياضة السيارات بما في ذلك انظمة السلامة والامان كاول رالي في المملكة بهذه المواصفات.
وشدد سمو امير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة على ان تقام هذه المسابقة وفقا للمعايير الصحيحة لاقامة مسابقات الرالي ووفقا لاعلى المواصفات الفنية والرياضية والامنية, كما ناقش سموه والحضور افضل الاوقات لاقامة المسابقة والمقترح ان تكون خلال الاجازات السنوية واكد سموه خلال الاجتماع على اهمية العمل المشترك بين كافة القطاعات لضمان نجاح المسابقة.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة الجوانب التنظيمية والاعلامية والفنية للمسابقة واعداد الشروط المرجعية (tor) لاقامة السباق وطرح المسابقة امام الشركات المتميزة لتنظيمها واليات تسويقها.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube