المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/06/2001, 03:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخـــــ عـــــــــالـــمــيــه ــبـــار ليوم الثلاثاء 13/ 3 - 5 / 6..


* اليابان تطرق أبواب العالمية

تعادلت البرازيل مع اليابان صفر-صفر يوم السبت في كاشيما ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول لبطولة القارات الخامسة في كرة القدم ورافقتها إلى الدور نصف النهائي (المجموعة الثانية).

و في نصف النهائي المقرر الخميس المقبل، تلعب اليابان مع أستراليا ثانية المجموعة الأولى، والبرازيل مع فرنسا بطلة المجموعة الأولى.
و تصدرت اليابان ترتيب فرق المجموعة ولها 7 نقاط تليها البرازيل (5) ثم الكاميرون (3) فكندا (1).
و هذا التعادل هو الثاني السلبي للبرازيل على التوالي بعد أن حققت النتيجة ذاتها مع منتخب كندا في الجولة الثانية.
و كان المنتخب البرازيلي الأفضل في الشوط الأول لكن مهاجميه لم يحسنوا استغلال الفرص التي سنحت لهم، قبل أن تتساوى الكفتان في الثاني.
و ارتكب الحارس الياباني ريوتا تسوزوكي الذي كان يخوض أول مباراة دولية له خطأ في تشتيت الكرة فوصلت إلى مهاجم فيورنتينا الإيطالي لياندرو على مشارف منطقة الجزاء لكن الأخير سدد خارج الخشبات الثلاث في الدقيقة الثانية، ثم عوض الحارس الخطأ الذي كاد يكلفه غاليا عندما انقض على كرة عرضية من زي ماريا وسبق واشنطن إليها لكنه لم يحسن السيطرة عليها فسددها كارلوس ميغيل باتجاه المرمى وناب أحد المدافعين عن الحارس وأبعدها قبل أن تجتاز خط المرمى في الدقيقة 15 من اللقاء.
و أبعد الحارس الياباني بأطراف أصابعه كرة سددها رامون بطريقة مقصية رائعة من خارج المنطقة في الدقيقة 22، وسدد المنتخب الياباني أول كرة باتجاه المرمى البرازيلي عندما أطلق هيديتوشي ناكاتا كرة قوية سيطر عليها ديدا في الدقيقة 35 من اللقاء.

و في الشوط الثاني، سنحت فرصة ذهبية للبرازيل عندما مرر واشنطن بعد مجهود فردي داخل المنطقة كرة باتجاه لياندرو الوحيد أمام المرمى لكن الأخير سددها عالية في الدقيقة 75 من اللقاء.
و هذه هي المرة الأولى التي تنجح فيها اليابان في التعادل مع البرازيل بعد أن خسرت مبارياتها الخمس السابقة أمامها.

-----------

* فوز شرفي لمنتخب الكاميرون

و أنقذت الكاميرون بطلة أفريقيا وأولمبياد سيدني ماء وجهها بعد خسارتين متتاليتين بفوزها على كندا 2-صفر في نييغاتا ضمن منافسات نفس المجموعة، وخرجتا معا من الدور الأول.
و سجل برنار تشوتانغ في الدقيقة 48 وباتريك مبوما في الدقيقة 83 هدفي منتخب الكاميرون، لتحصل الكاميرون، التي كانت خسرت أمام البرازيل ثم اليابان بنتيجة صفر-2، على أول 3 نقاط مقابل نقطة واحدة لكندا.
و قد سيطرت الكاميرون على مجريات المباراة على حساب أداء دفاعي من قبل المنتخب الكندي، الذي كان نجح في اقتناص نقطة من البرازيل يوم السبت.
و لم تفض السيطرة إلى نتيجة ملموسة في الشوط الأول، وهددت الكاميرون مرمى كريغ فورست مرتين خلال دقيقة واحدة في الدقيقة 19 الأولى عندما تصدى الأخير لقذيفة نيكولا الوندجي من 30 مترا، والثانية حين علت العارضة الكرة التي سددها طائرة بيوس نديفي إثر تمريرة عرضية من تشوتانغ، الذي استطاع بعد مضي 3 دقائق من زمن الشوط الثاني تسجيل أول هدف للكاميرون في البطولة إثر كرة عرضية من لاعب وسط نانت الفرنسي سالومون أولمبي من الجهة اليسرى.
و قبل 7 دقائق من نهاية المباراة أضاف مهاجم بارما الإيطالي باتريك مبوما، أفضل لاعب في أفريقيا العام الماضي، الهدف الثاني بعد مجهود فردي اخترق على إثره الخط الدفاعي و واجه الحارس الكندي ليسدد الكرة داخل شباكه.
في المقابل سنحت لكندا فرصتان في المباراة، الأولى من تسديدة لجيم برينان غير المراقب في الدقيقة 24، والثانية من كرة جويل إيبال فوق المرمى في الدقيقة 52 من اللقاء.

-------------------------------------

* المدرب الأرجنتيني كوبر يدرب فريق أنترميلان

تعاقد المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر مع أنترميلان الإيطالي لمدة سنتين مقابل 3.5 ملايين دولار لكل موسم بحسب ما أعلنت إذاعة إسبانيا الرسمية يوم الاثنين.
و بحسب الإذاعة فإن العقد وقع يوم الأحد في قرية بالقرب من مدينة ميلانو (شمال إيطاليا).
من ناحيته أكد نادي فالنسيا أنه ليس على علم بوجهة كوبر وقال متحدث بأسمه: "بما أن عقد كوبر مع فالنسيا انتهى فنحن لسنا طرفا في المفاوضات، وإذا أراد أن يعقد مؤتمرا صحافيا ليعلن ذلك سيبلغنا بهذا الأمر".
و كان كوبر قد استلم تدريب فالنسيا قبل عامين وقاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين فخسر أمام مواطنه ريال مدريد صفر-3 العام الماضي، وأمام بايرن ميونيخ بركلات الترجيح 4-5 الشهر الماضي. وسبق لكوبر أن قاد مايوركا الإسباني إلى نهائي مسابقة كأس الكؤوس الأوروبي في آخر نسخة لها عام 1999 وخسر أمام لاتسيو الإيطالي 1-2.

------------------------------------

* بيكهام يعرض توقيع عقد طويل الأمد مع مانشستر

أعلن لاعب وسط مانشستر يونايتد بطل إنجلترا، الدولي ديفيد بيكهام (26 عاما) أنه مستعد لأن يتعاقد مع ناديه لفترة طويلة الأمد.
و قال بيكهام ردا على شائعات حول انتقاله إلى ناد لندني أو التوجه إلى أوروبا "أريد أن أكون واضحا، أحب دائما وكثيرا مانشستر يونايتد، الذي لعبت له مذ كنت في السادسة عشرة، وكلاعب، كبرت مع مانشستر أفضل ناد في العالم ولعبت بإشراف أفضل مدرب في العالم، فأنا أسكن في المدينة (مانشستر) منذ 10 سنوات وأعتبرها مسقط رأسي".
و أشار بيكهام إلى وجود مفاوضات مع مانشستر من أجل تمديد عقده "بدأت عشية نهائي كأس إنجلترا (في 12 أيار/مايو) وما زالت مستمرة".
و قال بيكهام أيضا أنه يأمل بمساعدة الفريق في الفوز بدوري الأبطال الأوروبي في الموسم القادم الذي سيتنحي فيه فيرغسون.

------------------------------------

* بوليفيا تسحق فنزويلا في تصفيات المونديال

حققت بوليفيا فوزا ساحقا على فنزويلا 5-صفر في المباراة التي أقيمت على ملعب هرناندو سيليش في لاباس أمام 25 ألف متفرج ضمن الجولة الثالثة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
و سجل بالديفييزو في الدقيقتين 32 و68 وبوتيرو في الدقيقتين 35 و51 وجوستينيانو في الدقيقة 38 أهداف منتخب فنزويلا.
و رفعت بوليفيا رصيدها إلى 13 نقطة في المركز السابع، وبقيت فنزويلا أخيرة في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.
و كانت مباريات هذه المرحلة قد أسفرت عن فوز البارغواي على تشيلي 1-صفر في أسونسيون، والأرجنتين على كولومبيا 3-صفر في بوينس آيرس، وبوليفيا على كولومبيا 5-صفر في لاباز، وخسارة البيرو أمام الإكوادور 1-2 في ليما.
و فيما يلي برنامج المرحلة الرابعة عشرة التي ستقام في 14 و15 آب/أغسطس المقبل:
فنزويلا - الأوروغواي في سان كريستوبال
تشيلي - بوليفيا في سانتياغو
الإكوادور - الأرجنتين في كيتو
البرازيل - البارغواي في ريو دي جانيرو
كولومبيا - البيرو في بوغوتا

و يذكر أن مباراة الأوروغواي والبرازيل ضمن الجولة الثالثة عشرة تأجلت إلى الأول من تموز/يوليو المقبل لانشغال البرازيل ببطولة القارات.

-----------------------------------

* اليونان تشدد إجراءات الأمن لمباراة إنجلترا

قال مسؤولون يوم الاثنين أن الشرطة اليونانية تشدد إجراءات الأمن استعدادا لمباراة المنتخب مع إنجلترا يوم الأربعاء في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.
و قال يانيس باناجوبولوس رئيس شرطة إقليم أتيكا: "ستقوم الشرطة بإجراءات مشددة طوال فترة وجود المشجعين الإنجليز في بلادنا".
و قال أن مشجعي إنجلترا ستصاحبهم الشرطة فور وصولهم إلي أثينا وطوال فترة إقامتهم، وقال: "ستكون هناك قوات من الشرطة عندما يصلون وفي وسط المدينة وبالاستاد وعندما يغادرون من المطار".
و سيحضر المباراة نحو ثلاثة آلاف مشجع إنجليزي.

-----------------------------------

* لاعبو الدوري الألماني يختار ساند كأفضل لاعب

اختير الدنمركي إيبي ساند مهاجم فريق شالكه أحسن لاعب في الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم في استفتاء لاعبي دوري الدرجة الأولي.
و يشترك ساند مع البوسني سيرجي برباريز مهاجم هامبورج في صدارة قائمة الهدافين برصيد 22 هدفا وقد حصل علي 36.7 في المئة من أصوات 267 لاعبا في دوري الدرجة الأولي في استفتاء نظمته مجلة كيكر المعنية بكرة القدم.
و جاء أوليفر كان حارس مرمي بايرن ميونيخ الذي فاز بجائزة في استفتاء آخر في المركز الثاني بحصوله علي 28.1 في المئة من الأصوات واحتل محمد شول لاعب خط الوسط في بايرن ميونيخ المركز الثالث بعد أن نال 12.4 في المئة.
و حصل كان علي جائزة أحسن لاعب في ألمانيا في استفتاء صحيفة فيلت إم زونتاج يوم الأحد والذي شمل أصوات رؤساء الفرق الثمانية عشر بدوري الدرجة الأولي ورودي فولر مدرب منتخب ألمانيا، وجاء ساند في المركز الثاني.
و قد احتل شالكه المركز الثاني في الدوري بعد بايرن هذا الموسم كما أنه فاز بكأس ألمانيا.

-----------------------------------

* لاعبون يطلون وجوههم بالسواد رفضاً للعنصرية

ابتكر لاعبو نادي تريفيسو في دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم وسيلة للاحتجاج علي العنصرية بين المشجعين.. طلي وجوههم باللون الأسود.
و قد نزل جميع لاعبي فريق تريفيسو أرض الملعب و وجوههم مطلية بالأسود في مباراته علي أرضه أمام جنوا يوم الأحد تضامنا مع زميلهم المهاجم النيجيري آكيم أمولادي.
و قبل أسبوع أخذ مشجعو تريفيسو يصفرون استهجانا لأمولادي البالغ من العمر 18 عاما عندما لعب أول مباراة مع الفريق، بل إن الأمر وصل إلي مغادرة مجموعة من المشجعين الاستاد احتجاجا علي اشتراك لاعب أسود.
أما يوم الأحد فقد نزل أومولادي أرض الملعب من مقعد الاحتياطيين فصفق له المشجعون وسجل هدفا لفريقه الذي تعادل مع جنوا 2/2، غير أن هذا التعادل لم ينقذ تريفيسو من الهبوط لدوري لدرجة الثالثة.

-----------------------------------

* نجم الكرة الفرنسي ديشامب يدرب فريق موناكو

أعلن المدير الرياضي في قناة التلفزيون الفرنسي الرسمي الثانية شارل بيتري يوم الأحد أن كلود بويل لن يكون مدرب موناكو في الموسم المقبل وسيخلفه في منصبه قائد المنتخب الفرنسي السابق ديدييه ديشامب، لاعب وسط فالنسيا الإسباني.
و أضاف بيتري في برنامج رياضي أن رئيس موناكو جان لويس كامبورا أبلغ بويل بالنبأ يوم السبت، وأن المسؤولين في النادي سيبدأون في الساعات المقبلة اتصالات مع فالنسيا لإيجاد حل وسط من أجل التخلي عن ديشامب (32 عاما).
و كانت مصادر مقربة من موناكو اعلنت يوم الأحد أن ديشامب سيتولى تدريب فريق الإمارة وسيعاونه مدرب اللياقة البدنية في نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي لعب له قائد منتخب فرنسا قبل انتقاله إلى فالنسيا، جان بييرو فنتروني، بعد رفض إيلي بوب (بوردو) وبول لي غوين (رين) هذا المنصب.

-----------------------------------

* دوسايي يهدد بهجر تشيلسي بسبب حنينه للألقاب

أعلن قائد المنتخب الفرنسي مارسيل دوسايي أنه قد يعيد النظر بمستقبله مع تشلسي الإنجليزي إذا لم يحقق النادي ألقابا جديدة.
و أوضح دوسايي (32 عاما): "لم نحصل على أي لقب، وجميع فرص نجاحنا تبخرت بسرعة، والسبب الرئيسي هو عدم قدرتنا على تحقيق الفوز خارج أرضنا".
و أضاف: "هذه المسألة قد تجعلني أعيد النظر بمستقبلي مع تشلسي الذي ينتهي عقدي مع بعد 3 أعوام، لكني لا أعرف ما إذا كنت سأستطيع الاستمرار إذا لم نحرز ألقابا جديدة".
و قد حل تشلسي في المركز السادس في ترتيب الدوري لهذا الموسم وانتزع بصعوبة آخر بطاقة مؤهلة لخوض مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل.

-----------------------------------

* كانتونا يرشح يوهان كرويف لخلافة فيرغسون

اعتبر الدولي الفرنسي السابق إريك كانتونا أن الهولندي يوهان كرويف هو أفضل من يخلف الاسكتلندي أليكس فيرغوسون الذي قاد خلال 15 عاما مانشستر يونايتد، بطل إنجلترا، إلى العديد من الألقاب.
و قال كانتونا: "لو كنت رئيسا لمانشستر، فسأستقدم مدربا مثل يوهان كرويف لخلافة فيرغوسون، إذ يجب أن يكون الخليفة صاحب شخصية قوية، وكرويف يملك كل المواصفات"، وأضاف: "بعض الناس في النادي لا يحترمون العمل الذي قام به فيرغوسون، إنهم مغفلون فعلا".
و كان مانشستر اختار، في شباط/فبراير الماضي، "الملك إريك" لاعب العصر، ثم اختاره أنصار النادي أفضل لاعب في تاريخ الفريق العريق، وفضلوه على الآيرلندي جورج بست والويلزي راين غيغز وبوبي تشارلتون والحارس الدنماركي الشهير بيتر شمايكل وديفيد بيكهام وقائد الفريق الحالي الآيرلندي روي كين.
و قد انضم كانتونا إلى مانشستر في موسم 92-93 وبقي معه حتى 97 وساهم في إحرازه لقب بطل الدوري الإنجليزي 3 مرات في 4 سنوات والثنائية (الدوري والكأس) مرتين عامي 1994 و1996 بإشراف فيرغوسون.

-----------------------------------

* تسيغيـه يريد الرجوع للبايـرن ..

‎صـرح لاعب نـادي ليفربول الحالي و المنتخب الألمـاني تسيغيـه بأنه يريد الرجوع لنـادي بايرن ميونخ ..
و قال مدافع ليفربول:"أنا سأكون كاذبـا إذا نكرت رغبتـي في الرجوع لبايـرن ميـونخ"
"و كان انتقالي لليفربـول فاشلا بعد وجودي طـوال الوقت على دكـة الاحتيـاط .. و أفضل الرجوع لألمـانيا التي قضيت فيها مع النادي البافـاري لحظات جميلـة جدا"
"و انا أنصح أي لاعـب في العالم بأن يقبـل بعرض يعرضـه عليه نادي بايرن ميونـخ"
و كان تسيغيـه قد ارتبط بعروض من أنديـة كثيرة كانت أهمهـا من نادي توتنـهام الانجليزي في الأسبوع الماضي .. إلا أنه يبدو عليه رغبتـه في الرجوع إلى بافاريـا ..

-----------------------------------

سـالاس لن يترك لاتسيو إلا للريال ..

‎قال المهـاجم التشيلي لاعب نـادي لاتسيو الايطالي مارشيلو سالاس بأنـه سيترك لاتسيو لريال مدريـد فقط ..
و كان اللاعب التشيلي دائمـا يعبر عن سعادتـه في البقـاء في رومـا إلا أن عددا من الأنديـة المشهورة أبدت رغبتهـا في ضم اللاعب إلى صفوفهـا ..
و قال سـالاس :"و أنا أقرأ الصحيفـة و جدت بأنني سأترك لاتسيو الموسم المقبـل حيث إن النادي قد وضعني في قائمـة الانتقـالات"
و أنا لا أفهم ما الذي يحصل حيث لم يخبرني مندوبـي و لا حتى مسؤولي النـادي أي شيء عن مستقبلـي"
"و أنا سأتكلم في هذا الأسبـوع مع النـادي لأعرف ما الذي يحصل و أو بالأحرى لأعرف ما هـي خطط لاتسيـو القادمـة"
و أضاف اللاعب ذو ال 26 عـامـا قائلا:"إذا كان لاتسيو مصـمم على انتقالي فإن وجهتـي ستكون ريال مدريد فقط لا غيـر .. فمن لا يرغب بالانتقـال لهذا النـادي العملاق"
"لكنني و بصراحـة أفضل البقاء في لاتسيـو على الذهاب للريـال حيث إن عائلتي سعيدة جدا هنـا في رومـا و انتقالي لبلـد آخر سيكون في غايـة الصعوبة لأننا سنبـدأ حياة جديـدة"

-------------------------------------

بارما سيجد بديل تورام المناسب إذا رحـل

قال مدير نـادي بارما الايطالي رينزو اليفييري بأنه قلق بشـأن الأخبار الأخيرة التي تشيـر بانتقـال مدافع الفريق الفرنسي ليليـان تـورام إلى اليوفنتـوس ..
و قال :"إذا رحل تورام فيجب علينـا إيجـاد البديل المناسب الذ سيحل مكـانه .. و مه ذلك أعرف كم هو من الصعب إيجـاد لاعب في مستـوى تورام"
"و هذه هي كرة القدم .. اللاعب ينتقـل من فريق لآخر .. لذا كل ما نستطيع فعلـه هو إيجاد لاعب مناسب ينشط الفريق في مكان تورام"
و يذكر أن تورام قد ارتبط بعقـد من كل من اليوفي و مانشستـر لكن يبدو أن عقد اليوفنتـوس أقوى ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/06/2001, 10:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/03/2001
المكان: قلب نوره
مشاركات: 177

مشكور اخوي صقر مبرقع على الأخبار الجميله والمتجدده ...

وبصراحه جهد طيب تستحق عليه الأشاده ونقدر تعبك لامدادنا بلأخبار الجديده ..

ومشكور مره اخرى ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/06/2001, 10:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
مشكور

مشكور على الأخبار الحلوة
ومسكين ديديه ىديشان من إحتياط في فالنسيا تعدل حظه وصار مدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/06/2001, 05:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

اخواني اشكركم على المشاركه وما كتبت الاخبار هذي الى لأجلكم ونشالله اكون كفيت

ووفيت ..

وهذي اخبار جديده ...

-------------------------------

* بديل إنزاغي هو كيـزمـان

‎بما أن كل من مهاجمـي اليوفنتـوس فليبو إنزاغي و داركـو كوفاسيفتـش سيتركان الفريق في يونيـو فاليوفي الآن يلاحـق مهاجم أيندهوفن اللاعب الشاب كيـزمان اليوغوسلافـي ..

و كان اليوفي خلال هذا الموسـم قد اتصـل مع اللاعب السريع كيزمـان للقدوم للفريق إلا أن كيزمان كان يريد الانتقال لبرشلونـة لكن برشلونة رفض الفكـرة و ذلك لسعر كيزمـان العالي جدا ..

حيث طلب أبطال هولنـدا مبلغ لا يقل عن 25 مليون دولار .. لكن اليوفي و بالمبلغ الذي سيحصـل عليه من وراء بيع إنزاغي لميلان سيستطيع و سيقبل بشـراء اللاعب .. لكن كيزمـان قال بأن حلمه هو اللعب لنادي برشلونة .. إلا أن اليوفي أقرب لذلك ..

و كان النادي الهولندي قد باع مهاجمهم الأول رود فان نيستلروي لمانشستـر يونايتـد و الآن يبيع كيزمـان لليوفي .. لذلك يبدو بأن جماهير النـادي لن تقبل هذا الانتقـال دون اعتراض و لن تكون راضية عن هذه الانتقالات ..

-------------------------------------

* كونتي سيترك اليوفي .. و تورام قريب جدا للفريق ..

‎قال كونتـي قـائد فريق اليوفنتوس الإيطـالي بأنه سيترك الفريق في يونيـو ..
و قال كونتي بأنه وافق على عرض من نـادي مونـاكو الفرنسي بحيث يلتحق به اللاعـب في الموسم المقبـل مقابل 4 مليون دولار ..
و بذلك سيكون كونتـي في مونـاكو مع زميله القديم في الفريق الفرنسـي ديدي ديشـان الذي أصبح قريبا جدا لتدريب مونـاكو في الموسم المقبـل ..

من ناحية أخرى أصبح اليوفنتـوس قريب جدا من التعاقد مع مدافـع بارما ليليـان تورام .. بالرغم من أن بارما قد تلقي مبلـغ 40 مليون دولار من كل من ريال مدريـد و مانشستـر يونايتـد ..

-----------------------------------------

* مبادلة ناكاتـا بلورين ..

‎هناك اخبـار في رومـا تقر بأن رومـا قد وجد حلا سليمـا لانتقال مهاجمهم الياباني ناكاتـا إلى الآرسنـال ..
و سيقبل نادي روما بانتقـال ناكاتـا إلى الآرسنال إذا قبل الآرسنـال بمبادلتـه مع الكاميروني لوريـن ذو ال 24 عـامـا الذي صرح سابقـا رغبته في ترك الفريـق ..
و يريد روما لورين لأنه سيكون بديلا جيـدا لكـافو الموسم المقبل الذي سينتقـل في دوري أبطـال أوروبـا ..

-----------------------------------

* بيزارو إلى بايرن ميونيخ

أعلن المدير الرياضي في نادي فيردر بريمن الالماني النجم السابق كلاوس الوفس امس الاثنين ان لاعب كرة القدم الدولي البيروفي كلادويو بيتزارو (22 عاما) سيدافع في الموسم المقبل عن الوان بايرن ميونيخ بطل المانيا واوروبا. وقال الوفس "حتى اللحظة الاخيرة كان هناك عدد من الاندية الاسبانية تنافس على الحصول على خدمات بيتزارو" بينها ريال مدريد البطل وبرشلونة. وسيدفع بايرن ميونيخ قيمة انتقال بيتزارو وهي 5ر7 ملايين يورو (4ر6 ملايين دولار) بموجب البند الخاص الموجود في عقده مع فيردر بريمن. وكان بيتزارو، هداف فيردر بريمن هذا الموسم برصيد 19 هدفا، انضم الى النادي الالماني عام 1999 لقاء 27ر2 مليون يورو (9ر1 مليون دولار) وينتهي عقده في 30 حزيران/يونيو عام 2002، لكنه تضمن بندا خاصا يسمح له بترك النادي قبل الموعد المحدد شرط ان يدفع النادي الراغب في ضمه تعويضا بقيمة 5ر7 ملايين يورو. وقدم بايرن ميونيخ عرضا للاعب لمدة 4 سنوات وبأجر سنوي مقداره 25ر2 مليون يورو (8ر1 مليون دولار). وبيتزارو هو اللاعب الرابع الذي يضمه بايرن ميونيخ استعدادا للموسم المقبل بعد الشقيقين الكرواتيين نيكو وروبرت كوفاتش و الغيني بابلو ثيام. وكان مدرب بايرن ميونيخ اوتمار هيتسفيلد صرح مؤخرا "بيتزارو سيكون دعما كبيرا لنا، لكنه لن يكون سببا يجعلنا نتخلى عن البرازيلي جيوفاني ايلبير" (28 عاما)، الذي اعرب عن رغبته في ترك ناديه علما بأن عقده ينتهي عام 2003.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/06/2001, 07:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* نادي فالنسيا يبحث عن مدرب لفريق الكرة

يسعى نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم إلى التعاقد مع المدرب رفائيل بنيتز ليتولى تدريبه خلفا لمدربه هكتور كوبر الذي سينضم إلى أنترناسيونالي الإيطالي.
و قال خافيير سوبيراتس السكرتير الفني لنادي فالنسيا يوم الثلاثاء أن "رفائيل بنيتز يمتلك كل المؤهلات المطلوبة لتدريب بلنسية".

و أضاف سوبيراتس: "إنه من النوع الذي نبحث عنه فنحن نريد مدربا إسبانيا.. نريد شخصا يعرف اللغة الإسبانية جيدا وطموحا إلى الفوز بالبطولات ويريد أداء جيدا".

و مضى المسؤول قائلا: "إذا جاء في النهاية إلى فالنسيا فسيكون أمامه الكثير من الفرص للنجاح بفضل منشآت النادي ولاعبيه".

و قد ذكرت إذاعة إسبانيا يوم الاثنين أن الأرجنتيني كوبر الذي قاد فالنسيا إلى الكثير من النجاح تعاقد مع أنترناسيونالي لمدة عامين إلا أن النادي الإيطالي نفى ذلك.

------------------------------------

* بابان يسجل هاتريك في مباراة كل النجوم بفرنسا

أحرز جان بيير بابان نجم منتخب كرة القدم الفرنسي السابق ثلاثة أهداف في مباراة كرة القدم التقليدية التي تقام بين اللاعبين الفرنسيين واللاعبين الأجانب المشاركين في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس كل عام.
و قاد بابان الذي كان ضيفا على المباراة مواطنيه إلى الفوز على فريق اللاعبين الاجانب 6/4 في المباراة التي أقيمت على ستاد بارك دي برينس التابع لنادي باريس سان جيرمان بالعاصمة الفرنسية يوم الاثنين.

و لعب ضمن الفريق الأجنبي الأمريكي مايكل راسل الذي أوشك على الفوز على البرازيلي جوستافو كويرتن المصنف الأول وحامل لقب بطولة فرنسا المفتوحة في الدور الرابع يوم الاثنين.

كما شارك نجم التنس الأمريكي المعتزل جون ماكنرو ولويس فرنانديز مدرب باريس سان جيرمان في المباراة مع الفريق الأجنبي الذي لم يتمكن من الصمود أمام نظيره الفرنسي.

------------------------------------

* روبسون يترك تدريب فريق ميدلسبره

قالت صحف بريطانية يوم الثلاثاء أن برايان روبسون المدير الفني لنادي ميدلسبره الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بإنجلترا سيترك النادي قريبا.
و يتوقع أن يتم الإعلان عن إنهاء عقد روبسون مع ميدلسبره و وصول ستيف مكلارين الذي سيخلفه خلال مؤتمر صحفي في وقت لاحق من يوم الثلاثاء.

و قالت تقارير صحفية أن روبسون كابتن منتخب إنجلترا الأسبق ومساعديه فيف أندرسون وجوردن ماكوين سيتركون ميدلسبره جميعا.

و رغم أن روبسون حافظ على مركزه مديرا لميدلسبره إلا أن دوره تغير بعد وصول تيري فينابلز وتعيينه مدربا للفريق في الموسم الماضي، وسيعود فينابلز الذي أنقذ ميدلسبره من الهبوط إلى عمله ناقدا وكاتبا رياضيا.

أما مكلارين فيعمل حاليا مساعدا لأليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي، كما عمل لبعض الوقت في طاقم التدريب الفني للمنتخب الإنجليزي الأول تحت رئاسة المدير الفني السويدي سفن جوران إريكسون.

--------------------------------

* أسمواه مرشح للانتقال من شالكه إلي هرتا برلين

قال لاعب خط الوسط الألماني والغاني المولد جيرالد أسمواه يوم الاثنين أنه قد ينتقل من نادي شالكه إلي هرتا برلين الذي يلعب أيضا في دوري الدرجة الأولي الألماني لكرة القدم.
و قال أسمواه: "سمعت من مستشاري أن هرتا تقدم بعرض"، وكان أسمواه قد أصبح أول لاعب أسود يشترك في صفوف منتخب ألمانيا عندما لعب معه مباراة ودية دولية فاز فيها علي سلوفاكيا 2/صفر في الأسبوع الماضي وأحرز هدفا في اللقاء.

كما أنه اشترك مع المنتخب في المباراة التي تعادل فيها علي أرض فنلندا 2/2 في تصفيات كأس العالم يوم السبت.

و قد قال أسمواه: "برلين مدينة جميلة.. لا يمكن استبعاد شيء"، وأكد ديتر هونيس المدير التجاري لنادي هرتا برلين أن ناديه مهتم بأسمواه، وقال لصحيفة بي.زد التي تصدر في برلين "لا أنفي إجراء اتصالات".

------------------------------

* بريطانيا تمنع مشاغبي الملاعب من السفر للخارج

قال مسؤولون يوم الثلاثاء أن بريطانيا منعت المئات من مشاغبي كرة القدم المسجلين من مغادرة البلاد قبل مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيره اليوناني على أرض الأخير يوم الأربعاء.
و قالت ناطقة باسم وزارة الداخلية البريطانية أنه طلب من المشجعين الذين شاركوا في أعمال عنف في السابق تسليم جوازات سفرهم إلى الشرطة في محاولة لمنع تكرار هذا النوع من العنف الذي أفسد بعض المباريات خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2000 في بلجيكا العام الماضي.

و قالت الناطقة: "طبقا لمرسوم الشغب الكروي لعام 2000 فإن ما يزيد عن 450 شخصا يخضعون لأوامر المنع من السفر إلى اليونان، وبدأ سريان الأوامر من الجمعة الماضي".

و أضافت الناطقة أن سلطات الكرة والشرطة في بريطانيا تعمل بالتنسيق مع نظيراتها في اليونان، وأنها اتخذت استعدادات مكثفة لضمان خلو مباراة الأربعاء بين منتخبي البلدين من أي مشاكل.

------------------------------------

* مانشستر يونايتد يرفع أجر المدرب فيرغسون

قال نادي مانشستر يونايتد يوم الاثنين أنه سيزيد راتب المدرب أليكس فيرجسون وسيبحث دوره في النادي عندما يعتزل التدريب العام القادم.
و جاء هذا الإعلان بعد أسبوعين من قول فيرجسون أنه سيبتعد تماما عن النادي في يونيو/حزيران عام 2002 بعد أن عرض عليه أجر ضئيل عن عمل يقوم به دون تفرغ عندما ينتهي عقده الحالي كمدرب.

و يبدو أن تهديد أنجح مدرب في تاريخ النادي قد دفع مجلس الإدارة إلي اتخاذ إجراءات. ولم يتضح بعد نوع الدور الذي سوف يسنده إليه النادي بعد انتهاء عمله كمدرب.

------------------------------------

* البرازيلي ليوناردو يعود إلى صفوف ساوباولو

أعلن مدرب ساو باولو البرازيلي الجديد نلسينيو بابتيستا يوم الاثنين أن النادي ضم إلى صفوفه الدولي البرازيلي ليوناردو لاعب وسط ميلان الإيطالي.
و هذه هي المرة الثالثة التي يلعب فيها ليوناردو (31 عاما) مع ساو باولو بعد 1991 و1994 وقبل أن يتوجه إلى أوروبا بعد أن ساهم مع منتخب بلاده في إحراز كأس العالم في الولايات المتحدة عام 1994.

و ذكر مسؤول في ساو باولو أن النادي ينوي تدعيم صفوفه بضم الدولي الكولومبي فريدي رينكون مهاجم سانتوس البرازيلي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube