المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/05/2001, 01:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
, تمام الساعة 06:34 ص بتوقيت جرينتش القاهرة (أريبيا أون لاين)
- أتمت مصر استعداداتها لاستضافة بطولة العالم العسكرية التاسعة والثلاثين لكرة القدم في الفترة من 20 حزيران/يونيو إلى 7 تموز/يوليو القادم، وسوف تدافع مصر في هذه البطولة عن لقبها الذي أحرزته العام 1999 في كرواتيا.
و أعلن اللواء مصطفى كامل رئيس جهاز الرياضة بالقوات المسلحة المصرية أن منافسات البطولة سوف تجرى على ثلاثة ملاعب هي القاهرة والإسكندرية وبورسعيد، بحيث تستضيف كل من هذه المدن إحدى المجموعات الثلاثة التي تجمع فرق البطولة الاثني عشر.

و الفرق المشاركة في كأس العالم العسكرية هي منتخبات ألمانيا وقبرص واليونان، وصيف البطولة الماضية وأوكرانيا من أوروبا، وكوريا الجنوبية وقطر وسوريا من آسيا، ومصر وغينيا وبوركينا فاسو وساحل العاج من أفريقيا، بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

و أعلن المسؤول العسكري المصري أن المنتخب المصري جاهز للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في البطولة الماضية في كرواتيا عام 1999، وأن الفريق سيخوض سلسلة من اللقاءات الودية مع فرق عالمية استعداداً للبطولة.

و سوف تجرى قرعة البطولة في الجزائر نهاية الشهر الحالي على هامش اجتماعات المجلس العسكري الدولي (السيزم).

-------------------------

تمام الساعة 06:23 ص بتوقيت جرينتش بيروت (أ.ف.ب)

- ذكر الإنجليزي بيتر ويذ المدير الفني للمنتخب التايلاندي بكرة القدم أن زعامة المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، ستنحصر بين تايلاند ولبنان.
و تضم المجموعة الخامسة أيضا منتخبات سريلانكا وباكستان، علما بأن لبنان يستضيف المنافسات ذهابا من 13 إلى 17 أيار/مايو الحالي على ملعب بيروت البلدي، وتايلاند إيابا من 26 إلى 30 منه في بانكوك.

و أكد ويذ في مقابلة مع وكالة الأنباء الفرنسية بعد وصول المنتخب التايلاندي قادما من مدينة ليفربول الإنجليزية يوم الثلاثاء، أن "المنتخب التايلاندي على استعداد لخوض التصفيات بكامل نجومه المحليين والمحترفين في سنغافورة".

و أضاف: "انخرط المنتخب منذ خروجه باكرا من نهائيات كأس أمم آسيا التي استضافها لبنان في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، في معسكرات كثيرة، وشارك في كأس "تايغر" وكأس ملك تايلاند السنوية التقليدية، وخاض مباريات ودية كان أبرزها تعادله والكويت 4-4 في بانكوك في 23 كانون الثاني/يناير الماضي".

و شدد على أن المعسكر التدريبي في مدينة ليفربول والذي استمر أسبوعين، كانت له فوائد كثيرة، وخاض هناك 3 مباريات ففاز على رديف ليفربول 2-1، وتعادل مع ميدلسبره 1-1 وخسر أمام هادرسفيلد 1-3 وسجل الأهداف ساكيسان بيتوراتانا وتيردساك تشايمان وكياتسوك سيناموانغ أو -زيكو- تايلاند.

و كشف ويذ أن "المنتخب يضم 7 لاعبين محترفين في سنغافورة هم بيتوراتانا وسيناموانغ ونيويت سيريفونغ وتاوان سريبان وتشوكتاوي برومروت وسوروتشاي جيراسيريتشوتي وسوتي سومسومكيت، لكن المحترف سوراتشاي جاتوراباتورابونغ لن يشارك في التصفيات لإصابته بالرباط الصليبي خلال مباراة لفريقه غومباك السنغافوري".

و عن توقعاته في المباريات الثلاث المقبلة لتايلاند في التصفيات أوضح ويذ" لا أعرف شيئا عن مستوى المنتخبين الباكستاني والسريلانكي، لكن المنافسة على زعامة المجموعة ستنحصر بين المنتخبين اللبناني والتايلاندي".

و أضاف: "سأحاول أن أخرج من بيروت بنتائج إيجابية قبل أن أواجه المنتخبات الأخرى في بانكوك إيابا، المفاجآت متوقعة في التصفيات، لكن فوجئت لخروج منتخب الكويت من الدور الأول، لذا فإن منتخب البحرين لن يكون صيدا سهلا في الدور الثاني".

و يشار إلى أن تايلاند ولبنان تعادلا 1-1 في الدور الأول من نهائيات كأس أمم آسيا، لكنهما خرجا من هذا الدور أمام إيران والعراق

------------------

تمام الساعة 06:15 ص بتوقيت جرينتش بغداد (أ.ف.ب)

- حقق الزوراء فوزا مهما على النفط 4-2 ليزيد الفارق بينه وبين أقرب منافسيه القوة الجوية الذي تعادل مع الميناء سلبا إلى خمس نقاط، فيما اكتفى الطلبة الثالث بالتعادل أيضا مع الكرخ 1-1، وفاز دهوك على الدفاع الجوي 2-صفر في المرحلة العشرين (الخامسة إيابا) من الدوري العراقي لكرة القدم.
و بالرغم من الأهداف الكثيرة التي شهدتها مباراة الزوراء والنفط التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي، فإنها لم ترق إلى المستوى المطلوب الذي يليق بفريقين من أندية النخبة.

و سجل ليث حسين في الدقيقة 8 وعباس رحيم في الدقائق 23 و30 وعلاء ستار في الدقيقة 40 أهداف الزوراء، ومهدي كريم في الدقيقة 2 و 59 هدفي النفط.

و رفع الزوراء رصيده إلى 47 نقطة وتجمد رصيد النفط عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

و وقع القوة الجوية في فخ التعادل السلبي مع الميناء، لكنه احتفظ بالمركز الثاني برصيد 42 نقطة، مستفيدا من تعادل الطلبة مع الكرخ 1-1 في مباراة سيطر عليها الأول تماما مقابل تركيز دفاعي من الثاني، فرفع رصيده إلى 40 نقطة مقابل 34 نقطة للكرخ، وسجل علي وهيب في الدقيقة 7 هدف الطلبة فيما سجل للكرخ تيسير عبد الحسين في الدقيقة 55 من اللقاء.

و حقق دهوك فوزا مهما على الدفاع الجوي 2-صفر سجلهما حسين عبد الله في الدقيقة 20 ونصير عبد الأمير في الدقيقة 90 ليدق ناقوس الخطر لبقية الفرق بعد أن تساوى مع الطلبة بعدد النقاط في المركز الرابع.

و حقق الشرطة فوزا ثمينا على النجف 2-صفر سجلهما أحمد خضير في الدقيقة 16 ومظهر خلف في الدقيقة 79، وأربيل على الكوت بهدف سجله محمد كاظم في الدقيقة 15 من اللقاء.

و فاز أيضا السماوة على كربلاء بثلاثة أهداف نظيفة سجلها باسم ثجيل في الدقائق 31 و 39 وعلي منصور في الدقيقة 60، وسامراء على الرمادي 2-1 سجل للأول أحمد خلف في الدقيقة 76 ومحمد جاسم في الدقيقة 86، وللثاني فلاح جاهد في الدقيقة 16 من اللقاء.

و يتصدر لاعب دهوك حسين عبدالله ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا، يليه عمار أحمد من الزوراء برصيد 14 هدفاً، وتساوى حسام فوزي من الزوراء وهاشم رضا من الشرطة بالمركز الثالث ولكل منهما تسعة أهداف

------------------

تمام الساعة 06:04 ص بتوقيت جرينتش الدوحة (أ.ف.ب)

- قدم الاتحاد القطري لكرة القدم ترشيح نادي السد رسميا لاستضافة بطولة العالم الثالثة للأندية عام 2003 وخاطب الاتحاد الدولي (فيفا) بهذا الشأن.
و قال أمين سر نادي السد عبد الإله المير لوكالة الأنباء الفرنسية يوم الثلاثاء "طلبنا عن طريق الاتحاد القطري رفع ترشيحنا لاستضافة بطولة العالم للأندية عام 2003 الذي أعلم الفيفا بالأمر".

و أضاف: "نسعى إلى تقديم ملف متكامل عن منشآتنا خصوصا أن قطر تتمتع بسمعة طيبة على صعيد استضافة أهم البطولات العالمية الكبرى وأهمها بطولة العالم للشباب في كرة القدم عام 1995 وبطولة العالم للشباب في كرة اليد قبل عامين".

و ختم: "سنواصل مساعينا لاستضافة هذا الحدث العالمي حتى في حال لم نوفق في البطولة المقبلة لأننا سنحاول أيضا في البطولة التي تليها عام 2005".

و كان ناديا النصر والهلال السعوديان قد قدما طلبين رسميين لاستضافة البطولة أيضا. ويذكر أن النادي العربي الكويتي كان قد تقدم رسميا أيضا بطلب استضافة بطولة عام 2005.

و تجتمع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية في 5 تموز/يوليو المقبل لبحث الملفات المقدمة


--------------------


تمام الساعة 01:49 م بتوقيت جرينتش عمّان (أ.ف.ب)

- أعلن قائد منتخب الأردن ونادي الفيصلي لكرة القدم جمال أبو عابد رسميا اعتزال اللعب دوليا عقب مباراة منتخب بلاده ضد أوزبكستان (1-1) يوم الاثنين في الجولة السادسة الأخيرة من تصفيات الدور الأول للمجموعة الآسيوية السابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا.


و أكد أبو عابد (36 عاما) في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية يوم الثلاثاء "اتخذت قراري هذا بضمير مرتاح وبعدما شعرت أنني قدمت كل ما في وسعي من أجل كرة القدم الأردنية"، معربا عن أسفه لأن قرار اعتزاله الدولي لم يترافق مع تأهل المنتخب إلى الدور الثاني الحاسم لتصفيات آسيا.



جمال أبو عابد

و أعرب أبو عابد عن أسفه "لضياع الفرصة التي كانت سانحة" أمام المنتخب الأردني لتحقيق حلمه بالتأهل إلى الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه.

يذكر أن أوزبكستان خطفت بطاقة المجموعة إلى الدور الثاني الذي سينطلق في آب/أغسطس المقبل، برصيد 14 نقطة مقابل 12 لتركمانستان و8 للأردن ولا شىء لتايوان.

و برر أبو عابد خروج الأردن من الدور الأول بـ"لعنة الإصابات التي لحقت بأبرز نجوم المنتخب وبسوء الطالع الذي لازم الأخير سواء في مباريات الذهاب في طشقند أو الإياب في عمان"، مؤكدا أن لاعبي المنتخب "لن ينسوا ما قدمه الاتحاد الأردني برئاسة الأمير علي بن الحسين من دعم غير مسبوق للمنتخب وتوفير برنامج إعداد مثالي على امتداد أكثر من عام".

و وجه أبو عابد عتابا إلى جماهير بلاده لمقاطعتها مباريات المنتخب في عمان، معتبرا أن "من واجب هذه الجماهير الوقوف بجانب منتخبها في الضراء وليس في السراء فقط".


عمادة اللاعبين الدوليين..!

و أشار أبو عابد إلى أنه من المفترض أن يكون عميد لاعبي العالم وليس المصري حسام حسن، وقال في هذا الصدد "كان رصيدي الدولي 150 مباراة قبل مرحلة إعداد المنتخب لتصفيات آسيا والتي تضمنت 4 مباريات دولية ودية و6 مباريات رسمية في التصفيات، بيد أن غياب التوثيق الدقيق وعدم إبلاغ الاتحاد الدولي (فيفا) ببعض المباريات أهدر علي فرصة نيل شرف عميد لاعبي العالم".
يذكر أن الاتحاد الدولي قام بتكريم حسام حسن يوم الأحد في القاهرة باعتباره عميدا للاعبي العالم برصيد 157 مباراة دولية.

و أضاف أبو عابد أنه يترك أمر اعتزاله اللعب محليا لفريقه الفيصلي، بيد أن الأخير سيتمسك به على الأقل حتى الموسم المقبل خصوصا وأن صفوفه تعاني من إصابة أبرز اللاعبين حسونة الشيخ ومهند محادين وأسامة طلال فضلا عن طموحاته للاحتفاظ بلقب بطل الدوري واستضافته تصفيات المجموعة الرابعة للأندية البطلة من 22 إلى 26 تموز/يوليو بمشاركة النجمة اللبناني وحطين السوري والقدس الفلسطيني.

و أوضح أبو عابد، الذي يحظى بشعبية كبيرة في الأردن وباحترام جماهير الأندية الأخرى، أنه سيتجه بعد اعتزال اللعب إلى التدريب.

و كان ابو عابد أعلن اعتزاله اللعب دوليا بعدما قاد الأردن إلى الاحتفاظ بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب العربية في عمان 1999، وقد غاب فعلا عن صفوف المنتخب في تصفيات آسيا الماضية التي أقيمت في الدوحة لكنه تواجد فيها بصفته مديرا للمنتخب بقرار من الأمير علي تقديرا لجهوده وإنجازاته خلال 20 عاما.

و لكن نجاحه كلاعب وقائد لفريق الفيصلي في بطولة الأندية العربية التي أقيمت في جدة العام الماضي وحل فيها فريقه ثالثا، دفع أجهزة الإعلام واتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب لدعوته مجددا إلى الدفاع عن ألوان بلاده فشارك في كل مراحل الإعداد لتصفيات المونديال وأصبح بالتالي أول لاعب يشارك في المرات الخمس التي ظهر فيها الأردن في تصفيات المونديال منذ عام 1985 لكنه لم يحقق حلم تجاوز الدور الأول.


----------------------

فازت عمان على الفلبين 7 ـ صفر في مسقط، وسحقت سورية لاوس 11 ـ صفر في حلب بالجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الآسيوية الاولى المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، وتصدرت سورية المجموعة بفارق الاهداف عن عمان.
ويذكر ان عمان هزمت لاوس 12 ـ صفر و7 ـ صفر في الجولتين الاوليين، فيما تغلبت سورية على الفلبين 12 ـ صفر و5 ـ .1 وتقام الجولة الرابعة يوم الجمعة المقبل فتلعب عمان مع الفلبين، وسورية مع لاوس ايابا.
وفرض المنتخب السوري سيطرة مطلقة على لقائه مع لاوس منذ الدقيقة الاولى، وتراجع منافسه لمنطقته الدفاعية واهدر مهند البوشي وسيد بيازيد فرصتين قبل ان يفتتح قائد الفريق محمد عفش مهرجان الاهداف برأسية متقنة (الدقيقة 15)، واضاف البوشي الهدف الثاني مستثمرا تمريرة سليم جبلاوي العرضية (24).
ومن تمريرة للبوشي سجل بيازيد الهدف الثالث (31)، واختتم جومرد موسى الشوط الاول بهدف رابع بتسديدة ارضية (33). ومارس بيازيد هوايته في اختراق دفاعات الخصم واضاف الهدف الخامس (55)، وكاد نفسه يسجل لكنه تعرض لخشونة داخل المنطقة احتسبها الحكم الاردني احمد ابو خديجة ركلة جزاء ترجمها بشار سرور هدفا سادسا (55). وبقي السوري مهاجما واستسلمت لاوس المدافعة لضغطه فاضاف حاج مصطفى هدفا سابعا من كرة بعيدة (65)، وعاد بيازيد ليضيف الهدف الثالث له والثامن لفريقه من تمريرة متقنة لماهر السيد (74). ومن تمريرة عرضية لبيازيد سجل البوشي هدفا تاسعا (79)، واضاف عفش العاشر من ركلة حرة (88) واختتم بيازيد بالهدف الحادي عشر لفريقه والرابع له رافعا رصيده الى 10 اهداف في ثلاث مباريات بعد ان سجل خمسة في مرمى الفلبين ذهابا وهدفا واحدا ايابا.
وفي مسقط كان الوضع مماثلا وفرض المنتخب العماني سيطرته فيما اعتمد منتخب الفلبين على الدفاع لتجنيب مرماه استقبال عدد كبير من الاهداف مع القيام بين الفينة والاخرى بهجمات مرتدة لم تكن نافعة ولم تشكل اي خطورة. واغلق الفلبينيون منطقتهم بشكل شبه محكم في الشوط الاول فلم يسمحوا لاصحاب الارض بتسجيل اكثر من هدفين في الدقيقتين الاخيرتين منه، في حين انخفضت لياقتهم في الثاني بسبب ارتفاع درجة الحرارة (42 درجة) فاضاف العمانيون 5 اهداف اخرى بعد تنظيم صفوفهم، لكنها لم تكن كافية لبقائهم في صدارة المجموعة.
ولعلمه بأهمية الدور الذي قد يلعبه فارق الاهداف بين عمان وسورية، عمد مدرب الاولى التشيكي ميلان ماتشالا الى خوض اللقاء بتشكيلة هجومية (3 ـ 3 ـ 4)، لكن امله خاب خصوصا في الشوط الاول، حيث اهدر رجاله الكثير من الفرص.
وفي عمان تعادل الاردن مع اوزبكستان 1 ـ 1 في ختام الجولة السادسة الاخيرة (الثالثة ايابا) من منافسات المجموعة السابعة.
وسجل عصام ابو طوق (55 من ركلة جزاء) هدف الاردن، وفلاديمير مامينوف (77 من ركلة جزاء) هدف اوزبكستان. وكانت تركمانستان قد فازت على تايوان 1 ـ صفر. وانهت اوزبكستان التصفيات في الصدارة برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين امام تركمانستان، في حين بقي الاردن ثالثا برصيد 8 نقاط. وكان المنتخبان قد تعادلا 2 ـ 2 ذهابا في طشقند علما بان الاردن تقدم 2 ـ صفر في الشوط الاول قبل ان تدرك اوزبكستان التعادل في الشوط الثاني. وكانت اوزبكستان قد ضمنت بلوغ الدور الثاني من التصفيات بفوزها على تايوان 4 ـ صفر، وخسارة الاردن امام تركمانستان 1 ـ 2 في الجولة الخامسة قبل الاخيرة السبت.
وشهد الشوط الاول سيطرة ميدانية للاردن من دون تسجيل اي هدف في حين اعتمدت اوزبكستان على ملء وسط الملعب وعدم ترك ثغرات في خط الدفاع. ولم تسنح اي فرصة حقيقية لكلا المنتخبين باستثناء محاولتين للاردن من تسديدتين، الاولى لاشرف شتات بين يدي الحارس (الدقيقة 9)، والثانية لراتب العوضات من 30 مترا بين يدي الحارس أيضا (27). وتابع الاردن سيطرته في الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة غانم حمارشة داخل المنطقة انبرى لها ابو طوق بنجاح (55). وكادت اوزبكستان تدرك التعادل بعد دقيقتين اثر ركلة حرة نفذها كاسيموف من 35 مترا فافلتت من يدي الحارس احمد ابو ناصوح وكانت في طريقها الى المرمى قبل ان يتدارك الاخير الموقف وينقض عليها مجددا. واهدر حمارشة فرصة اضافة الهدف الثاني بعد مجهود فردي لرأفت علي الذي راوغ الحارس وهيأ لزميله كرة على طبق من ذهب فشل حمارشة في ايداعها الشباك الخالية (62). وحصلت اوزبكستان على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد المدافع حاتم عقل داخل المنطقة فانبرى لها مامينوف مدركا التعادل (77).


--------------------------


تمام الساعة 01:17 م بتوقيت جرينتش القاهرة (رويترز)

- رغم الفوز الذي حققه المنتخب الوطني المصري على نظيره السنغالي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم إلا أن المدير الفني لمنتخب مصر يواجه بعض المشاكل قبل اللقاء القادم للمنتخب أمام المغرب.


المنتخب المصري حقق المطلوب في مواجهة السنغال

و قال محمود الجوهري المدير الفني لمنتخب مصر يوم الاثنين "إن الفوز على السنغال ما هو إلا خطوة واحدة على طريق سباق رهيب لتحقيق أمل غال.. حقيقة هى خطوة مهمة ولكنها ليست نهاية المطاف فأمامنا مشوار صعب ومنافسة قوية جدا وكل مباراة قادمة لها أهميتها الخاصة".

و أكد الجوهري أن المباراة كانت عصيبة لأن المنافس من أقوى فرق المجموعة فنيا وتكتيكيا، وكان منتخب مصر قد فاز على السنغال بالقاهرة 1/صفر في لقاء العودة يوم الأحد وتعادل صفر/صفر معه في لقاء الذهاب في دكار.

و قال الجوهري لرويترز وهو يفكر في المرحلة القادمة: "إنني أواجه عددا من المشاكل في المرحلة القادمة ولكن الظروف مهيأة بإذن الله لحلها.. أول المشاكل هى رفع معدلات اللياقة البدنية لأننا سنلعب أمام المغرب والجزائر خارج أرضنا وتتطلب هذه المباريات مع الأشقاء في شمال أفريقيا حملا عصبيا كبيرا".

و أضاف: "المشكلة الثانية هى تخليص اللاعبين من الإرهاق الشديد الذي يعانون منه.. لقد كانت أهم المواجهات التي صعبت علينا مهمة الإعداد للقاء السنغال هى حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون المحليون والمحترفون بالخارج لاقتراب الموسم من نهايته".

و مضي الجوهري يقول أن المشكلة الثالثة تتمثل في خسارة مجهود إبراهيم سعيد نجم دفاع المنتخب في لقاء المغرب أول شهر يوليو/تموز القادم نظرا لحصوله على الإنذار الثاني مما يستوجب إيقافه، إلا أن الجوهرى قال أنه يبحث الحلول البديلة المطروحة لتعويض غياب اللاعب.

و قال الجوهري أنه بدءا من منتصف الشهر الحالي وبعد انتهاء مسابقة الدوري العام يبدأ مشوار الإعداد للمرحلة القادمة بخوض ثلاث مباريات الأولى أمام السودان في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالقاهرة والثانية ودية مع كينيا في العاشر من يونيو/حزيران ثم لقاء ساحل العاج بأبيدجان في تصفيات كأس الأمم الأفريقية أيضا.

و يخوض منتخب مصر ثلاث مباريات في المرحلة القادمة من التصفيات الأفريقية لكأس العالم أمام المغرب ثم ناميبيا ثم الجزائر.

و يعاني منتخب مصر من غياب عدد من نجومه بسبب الإصابة منهم حسام حسن وياسر رضوان وحازم إمام وسيد عبد الحفيظ.

---------------------


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube