المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/05/2001, 03:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
Red face


* توني ادامز ينهي حياته الكرويه الوسم المقبل!

اعلن اللاعب الانجليزي الدولي السابق توني ادامز توقفه عن مزوالة الكره واعتزاله لها الموسم المقبل.
وقرر كابتن الارسنال ان يلعب سنه اخرى اضافيه مع الفريق قبل ان ينهي حياته الكرويه الطويله بالملاعب بقرار الاعتزال خصوصاً ان الاصابات اثرت على مستواه كثيراً هذا الموسم.
وقال ادامز " اريد ان اختم حياتي كرويه الموسم المقبل ببطولة الدوري الانجليزي او ابطال اوربا لتكون خير مسك ختام لي بالملاعب.
يذكر بان اللاعب ادامز قد اعلن اعتزاله الدولي باللعب للمنتخب الانجليزي نهاية الموسم الماضي ، وقرر حينها التفرغ للفريق اللندني لمساعدته على الفوز باحدى بطولات الموسم والتي لم يتبقى له منها سوى كاس انجلترا

------------------------

* هل سيترك كلويفيرت برشلونه‍

ابلغ باتريك كلويفرت مهاجم منتخب هولندا لكرة القدم فريقه برشلونة بانه ان لم يوافق علي شروطه لتمديد عقده فسينظر في عروض الاندية الاخري.
وقال للصحفيين بعد التدريب يوم الاحد "سأتفاوض مع برشلونة اولا ولكن إن لم نتوصل لاتفاق سأتحدث للاندية الاخري."
وينتهي عقد المهاجم الهولندي في نهاية يونيو حزيران عام 2002 وراجت تكهنات في الصحف الاسبانية بانه سيسير علي خطي لويس فيجو الذي إنشق من برشلونة الي ريال مدريد اذا انهارت مفاوضاته مع النادي القطالوني.
وسئل كلويفرت إن كان يحتمل أن يلعب لريال مدريد فرد قائلا "لست ادري.. قبل ان تصل الامور الي هذا سأتحدث الي برشلونة وسيسعدني كثيرا ان نتوصل لاتفاق."
وقال المهاجم البالغ من العمر 24 عاما الذي انضم لبرشلونة عام 1998 انه يشعر بأسي لتدني مستوي فريقه.
وقال "هذا أسوأ موسم لبرشلونة منذ انضمامي اليه."

-----------------------------

* فالنسيا يسعى لبلوغ النهائي الثاني على التوالي

يذهب ليدز الإنجليزي إلي فالنسيا واثقا من قدرته علي تسجيل هدف علي الأقل في مباراة العودة بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء.
و كان الفريق الإسباني قد تمكن من التعادل سلبا علي أرض ليدز في مباراة الذهاب ليقترب بذلك من التأهل للنهائي لثاني موسم علي التوالي.
و قال ميجيل أنخيل أنجولو لاعب فالنسيا الذي لم يشترك في مباراة الذهاب بسبب الإيقاف "كل شيء في صالحنا، لقد أظهرنا دائما أننا فريق قوي منظم علي هذا المستوى ولن ينقصنا التركيز والحافز يوم الثلاثاء".
غير أن ليدز يري أن الموقف في صالحه رغم تعادله سلبا علي أرضه، إذ أن التعادل الإيجابي يكفي للصعود به للنهائي، وقال مدربه ديفيد أوليري "أكن احتراما كبيرا لمانشستر يونايتد وأرسنال وقد أبلي فالنسيا بلاء حسنا أمامهما هذا الموسم وهذا يظهر حجم المهمة التي نواجهها.. ولكني أميل للاعتقاد بأننا قادرون علي التسجيل خارج أرضنا وكم من أثر سيكون لهذا علي اللقاء".
و اتفق ريو فرديناند مدافع منتخب إنجلترا الذي انتقل إلي ليدز في أواخر العام الماضي مع مدربه فقال: "أعتقد أننا قادرون علي التسجيل في أي مكان".
إلا أن لاعب خط الوسط الأرجنتيني بابلو إيمار يشدد علي أن فريقه فالنسيا سيصل للنهائي هذا العام مرة أخرى بل وسيعوض هزيمته في النهائي العام الماضي من ريال مدريد 3/صفر.
و قال: "نعلم أن هدفا واحدا قد يكفي للوصول بنا إلي النهائي في ميلانو، ولذا لا بد وأن نتحلي بالصبر. كما أن ليدز يضم لاعبين يمكنهم أن يلحقوا بنا الضرر في الهجمات المرتدة ولذا فلا بد وأن نتحلي بالتركيز".
و من المرجح أن يعود إيمار إلي التشكيل الأساسي عقب إيقاف لاعب خط الوسط روبن براخا، كما أن الظهير الحر الإيطالي إميديو كاربوني نال بطاقة صفراء وسيغيب عن اللقاء مما يعني احتمال إدراج البرازيلي فابيو أوريليو في التشكيل الأساسي

-----------------------------

* إيبسويتش يستعيد المركز الرابع في الدوري الإنجليزي

استعاد إيبسويتس المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم إثر فوزه على ضيفه مانشستر سيتي 2-1 في ختام المرحلة السابعة والثلاثين يوم الاثنين.
و ضيق إيبسويتش الخناق على ليفربول الثالث، الذي يملك مباراة مؤجلة، بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة وبات يتخلف عنه بفارق الأهداف، ويتصارع الفريقان مع أرسنال الثاني وليدز الذي صار خامسا (62 نقطة من 36 مباراة) على بطاقتي التأهل الأخيرتين إلى دوري أبطال أوروبا بعدما احتفظ مانشستر يونايتد بلقبه بطلا للدوري المحلي وحجز لنفسه البطاقة الأولى إلى المسابقة الأوروبية الأهم.
و تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 34 نقطة في المركز الثامن عشر فأضيف اسمه إلى قافلة الهابطين إلى الدرجة الأولى والتي تضم كوفنتري (33 نقطة) وبرادفورد (25).
و تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال شوطي المباراة وكانت الكفتان متوازنتين بشكل كبير خصوصا في الشوط الأول، ثم تقدم الضيف في الدقيقة 74 بواسطة شون غواتر لكنه لم يستطع المحافظة على تقدمه وعلى النقاط الثلاث، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بعد 4 دقائق عن طريق مات هولاند قبل أن يسجل له مارتين رويزر هدف الفوز في الدقيقة 85.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- مانشستر يونايتد: 80 نقطة من 36 مباراة
2- أرسنال: 69 من 36
3- ليفربول: 65 من 36
4- إيبسويتش: 65 من 37
5- ليدز: 62 من 36

-----------------------------

* إيقاف بوير لاعب ليدز 3 مباريات لمشيه على صدر لاعب

أوقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الاثنين الإنجليزي لي بوير مهاجم ليدز 3 مباريات لمشيه على صدر مهاجم فالنسيا الإسباني خوان سانشيز الثلاثاء الماضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ليدز.
و قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي إيقاف بوير لأنه قام بالسير على صدر مهاجم فالنسيا خوان سانشيز بعد أن عرقله ورماه على الأرض وضربه على كتفه.
و لم ير الحكم الإيطالي الشهير بييرلويجي كولينا ومساعدوه ما قام به بوير، لأنه كان منشغلا في الوقت ذاته بإطلاق صافرته معلنا عن حالة تسلل، لكن لجنة الانضباط راجعت صور الفيديو واتخذت قرارها على أساسها.
و يستطيع ليدز استئناف القرار في مهلة أقصاها ليل الأربعاء، لكن بوير لن يستطيع في أي حال من الأحوال اللعب معه في إياب نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل في فالنسيا لأن النظر في الاستئناف لن يتم قبل الخميس.
و قال مدرب ليدز ديفيد أوليري أنه أصيب بالصدمة بعد قرار الاتحاد الأوروبي، فيما أكد رئيس النادي بيتر ريدسدايل أنه سيستأنف القرار.
و قال أوليري "لقد أصبت فعلا بصدمة، وبعد مشاهدتي لصور الفيديو لا أرى أن بوير يستحق الإيقاف 3 مباريات عقوبة له على اللعب العنيف، ولا أدري كيف يستطيعون تبرير قرارهم".
و أضاف: "اللاعبون أصيبوا بصدمة أيضا لكن من شأن كل ذلك أن يعزز المجموعة التي أكدت: -سنعمل كل ما نستطيع- من أجل بوير".

---------------------------

* المغربي حجي يتمسك بفريق كوفنتري الهابط

سلم المغربي مصطفي حجي كابتن كوفنتري بأن هبوط فريقه لدوري الدرجة الأولي الإنجليزي لكرة القدم ربما يؤدي إلي بيعه، إلا أن لاعب خط الوسط في المنتخب المغربي يريد البقاء مع الفريق الذي هبط يوم السبت من الدوري الممتاز بهزيمته علي أرض أستون فيلا 3/2 وسجل حجي الهدفين.
و كان بريان ريتشاردسون رئيس النادي قد قال قبل المباراة أن هبوط النادي سيؤدي إلي بيع لاعبين كي يحاول النادي تقليل فاتورة الأجور.
و كان كوفنتري قد اشتري حجي من ديبورتيفو لاكورونا الإسباني مقابل أربعة ملايين جنيه استرليني (5.76 مليون دولار) في أغسطس/آب عام 1999.
و قال حجي لصحيفة كوفنتري إيفننج تليجراف "أنا أعرف أن النادي يريد شراء لاعبين للموسم الجديد ولذا فإذا أراد بيعي فسيكون مضطرا.. ولكني أيضا سعيد بالبقاء في الموسم القادم".
و قال عن هبوط الفريق للدرجة الأولي "هذا أمر محزن للمشجعين وللنادي ولا بد وأن ننسي كل شيء ونفكر في المستقبل.. سيكون الموسم القادم صعبا ولكنه يمثل تحديا جديدا

-----------------------------

* فيرون في قفص الاتهام بدعوى تزوير الوثائق

أحال قاضي البداية في روما كلاوديو تورتورا يوم الاثنين رئيس نادي لاتسيو سيرجيو كرانيوتي واللاعب الأرجنتيني في فريق لاتسيو لكرة القدم خوان سيباستيان فيرون أمام القضاء بسبب وثائق مزورة.
و ذكر مصدر قضائي أن كرانيوتي وفيرون قدما وثائق مزورة من أجل حصول الأخير على جواز سفر إيطالي، وقد استجوبهما القاضي تورتورا طويلا الأربعاء الماضي قبل أن يأخذ مهلة للتفكير واتخاذ القرار المناسب.
و قد لبى تورتورا طلب النائب العام في روما الذي أوصى بإحالة الرجلين إلى القضاء.
و كان فيرون، الذي وجهت إليه تهمة الحصول على الجنسية الإيطالية بطريقة مخالفة للقوانين، انتقل بداية موسم 99-2000 إلى لاتسيو قادما من بارما بعد أن أمضى معه موسما واحدا وموسمين قبله مع سمبدوريا.

--------------------------

* هبوط مانشستر سيتي بعد هزيمته امام ابسويتش

هبط مانشستر سيتي من الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم الى دوري الدرجة الاولي يوم الاثنين عقب هزيمته 1/2 امام ابسويتش تاون.
وتعني هذه النتيجة ان سيتي الذي لاتزال امامه مباراة في الدوري ليس بوسعه اللحاق بميدلسبره صاحب الترتيب الرابع من ذيل ترتيب اندية الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة وبفارق خمس نقاط عن سيتي.
سجل لابسويتش مات هولاند في الدقيقة 78 ومارتن رويزر في الدقيقة 85 امام 25 الف متفرج فيما سجل هدف سيتي الوحيد شاون جوتر في الدقيقة 74بذلك ينضم سيتي الى الاندية التي هبطت بالفعل الى دوري الدرجة الاولى وهى كوفنتري سيتي وبرادفورد سيتي. اما ابسويتش فقد صعد الى المركز الرابع برصيد 65 نقطة ليخوض معركة مع ليفربول صاحب المركز الثالث للتأهل الى بطولات الاندية الاوروبية.
ضمن مانشستر يونايتد البطولة برصيد 80 نقطة بفارق 11 نقطة عن ارسنال فريق المركز الثاني.

--------------------------

* بويل يستمر مدربا لموناكو الفرنسي

اعلن جان لوي كامبورا رئيس نادي موناكو الذي يلعب بالقسم الاول للدوري الفرنسي لكرة القدم يوم الاثنين ان كلود بويل مدرب النادي الذي كان يتهدده خطر الاقالة من منصبه بعد نتائج متواضعة للفريق هذا الموسم سيبقي مدربا للفريق.
واخفق موناكو الذي فاز ببطولة الدوري الفرنسي تحت قيادة بويل قبل 12 شهرا في التأهل الى بطولات الاندية الاوروبية الموسم القادم وخسر 1/2 امام ليون بعد الوقت الاضافي في مباراة في بطولة كأس فرنسا يوم السبت الماضي.
وظل منصب بويل يتهدده الخطر خلال الموسم باكمله الا ان كامبورا قال انه سيحتفط بالمدرب حتى انقضاء مدة عقده عام 2002 .
وقال كامبورا للصحفيين "نريد ان نضع حدا لجميع الشائعات."
واعلن كامبورا يوم الاثنين ايضا ان الظهير الايطالي الدولي كريستيان بانوتشي وافق على ابرام تعاقد جديد مع النادي مدته خمس سنوات بعد ان لعب في السابق لاندية انترناسيونالي الايطالي وريال مدريد الاسباني وتشيلسي الانجليزي وانضم الى موناكو في منتصف الموسم الحالي.
وقال كامبورا ان لاعب خط الوسط البرتغالي فرانشيسكو دا كوستا قد يترك النادي هو والمهاجم اكزافييه جرافلين وحارس المرمى جان ماري اوبري الذين تنقضي اجال تعاقداتهم بحلول نهاية الموسم.

-------------------------

* استقالة مدرب كولومبيا بعد نتائج متواضعة

استقال لويس اوجستو جارسيا المدير الفني لمنتخب كولومبيا لكرة القدم بعد سلسلة من النتائج السيئة التي تركت الفريق في موقف لا يحسد عليه في سعيه للتأهل لنهائيات كأس العالم.
كان جارسيا قد تولى مسؤولية المنتخب الكولومبي في مطلع العام الماضي لكنه تعرض لانتقادات حادة بعد تعادل الفريق 2/2 في مباراته الشهر الماضي امام منتخب فنزويلا الضعيف.
وقال جارسيا في مؤتمر صحفي انه قرر الاستقالة بعد قرار اتحاد الكرة الكولومبي مراجعة الهيكل التدريبي للمنتخب.
وكولومبيا في المركز الخامس في مجموعة منطقة امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 19 نقطة بعد البرازيل التي لها 21 نقطة.
وستصعد المنتخبات الاربعة الاولى الى نهائيات كأس العالم التي ستقام العام القادم في اليابان وكوريا الجنوبية. وسيقابل المنتخب صاحب المركز الخامس مع الفائز في المجموعة الاقيانوسية في مباراة لتحديد الفريق الذي سيصعد منهما.

----------------------------

* رباعي بايرن قد يغيبون عن مباراة ريال مدريد

الرباعي هم كوفور – يريميز – شول – سيرجيو .

من المرجح ان يغيب محمد شول لاعب خط الوسط في منتخب المانيا عن بايرن ميونيخ عندما يستضيف ريال مدريد في لقاء العودة بالدور قبل النهائي لدوري الابطال الاوروبي لكرة القدم يوم الاربعاء. وقال اوتمار هيتزفيلد مدرب بايرن //اشتراكه امر مشكوك فيه الي حد كبير. نحن قلقون حقا.// كان شول قد اصيب في كاحل قدمه اليمني في المباراة التي فاز فيها بايرن 1/صفر في العاصمة الاسبانية يوم الثلاثاء كما انه غاب عن التدريب امس الاثنين. ويواجه هيتزفيلد بذلك مشكلة في خط الوسط لايقاف الكابتن ستيفان ايفنبرج بعد انذاره في مدريد. الا ان المدافع الغاني صمويل كوفور ولاعب خط الوسط ينز يريميز والمهاجم البرازيلي بابلو سيرجيو استأنفوا التدريب امس بعد ان لازمتهم الاصابة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2001, 04:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* موراتي: لن أتسغني عن فييري

ارتياح كبير يسود في نادي الإنتر بعد الفوز الكبير على اتلانتا والأهم من ذلك هو الأداء المبهر الذي قام به هداف الفريق فييري بتسجيله لهدفين وصناعة الهدف الثالث ليسعد جماهير الفريق. وفي سؤال لرئيس النادي مراتي عن احتمال انتقال فييري الموسم المقبل وهل هناك رغبة في النادي في الإحتفاظ بهدافه قال موراتي :" بالطبع أنا مصر على بقاء فييري معنا وعدم الإستغناء عنه فنح نريد تحقيق شيء مهم معه. وقد أسعد هذا التصريح فييري الذي اشاد بموراتي وعبر عن سعادته لشعوره بأن هناك من يؤمن به وبقدراته.

--------------------------

* زاغو يتعرض للهجوم من قبل مشجعي لازيو

تعرض مدافع نادي روما البرازيلي زاغو للهجوم من قبل مشجعين لنادي لازيو بعد أن كان خارجاً من مطعم وبصحبته عائلته. وقام ثلاثة من المشجعين المتعصبين بسب اللاعب ومن ثم قامو يتحطيم سيارته وحدث ذلك كله أما مرأى من زوجته وطفله. ويحمل مشجعوا لازيو سمعة سيئة جداً لما يقومون به من أعمال تخريبية وشغب بالإضافة إلى عنصريتهم الشديدة وكرههم لللاعبين السود. وكان نادي لازيو قد تعرض لعقوبة في الأسبوع الماضي ونقلت مباراته أمام باري إلى ملعب آخر بسبب الشعارات العنصرية التي قام بها مشجعوا الفريق للاعبي روما البرازيليين.

-------------------------

* انشيلوتي مستاء من فان در سار

مرة أخرى يتعرض اليوفنتوس لخطأ حارسه الهولندي فان در سار ليضيع بذلك فرضة جديدة لليوفنتوس للإقتراب من اللقب السادس والعشرين بعد أن فشل فان در سار من التصدي لكرة ناكاتا الثانية والتي لم تكن قوية ويفشل الحارس في السيطرة عليها ليتابعها مونتيلا ويسجل هدفاً أصاب اليوفنتوس في مقتل في لاثواني الأخيرة من المباراة. وصرح أنشيلوتي بعد المباراة قائلاً:" كنا نستحق الفوز لقد اقترب أداؤنا من الكمال في المباراة لكن فان در سار أخطأ وتسبب في الهدف الثاني, لقد خاب ضننا جميعاً". وبعد ضياع فرة الفوز على المتصدر روما ابتعد تقريباً اليوفنتوس عن اللقب ليكون فان در سار قد أضاف لقب الدوري الإيطالي إلى قائمة البطولات التي تسبب في ضياع أو خروج اليوفنتوس منها.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2001, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
Thumbs up

الله يعطيك العافيه أخوي صقر مبرقع ,,,

أخبار رائعه وشامله كما عودتنا دائما ,,,

الى الإمام ومشكور وماقصرت ,,,

تحياتي لك ,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube