المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/05/2001, 03:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* انتزع الياباني هيديتوشي ناكاتا لفريق روما المتصدر نقطة ثمينة في اواخر المباراة فتعادل 2/2 علي أرض يوفنتوس اقرب منافسيه الذي هبط للمركز الثالث واصبح الفارق خمس نقاط بين فريق العاصمة وبين لاتسيو صاحب المركز الثاني عقب مباريات مطلع الاسبوع.
وبعد ان قضي كوفنتري سيتي 34 عاما في الدوري الممتاز الانجليزي هبط لدوري الدرجة الاولي بهزيمته علي ارض استون فيلا 3/2 رغم تقدمه بهدفين في حين احتفظ ايندهوفن بلقب الدوري الهولندي بعد ان هزم هيرنفين 3/صفر.


* في الدوري الايطالي تعادل فريق روما مع يوفنتوس حين سدد ناكاتا قذيفة من 30 مترا قبل 11 دقيقة من النهاية وذلك بعد أن نزل من مقعد الاحتياطيين وأحرز منها هدف روما الاول.
وكان يوفنتوس متقدما بهدفين قبل نزول ناكاتا وفي الدقيقة الاخيرة سدد قذيفة اخري صدها ادفين فان دير سار حارس مرمي يوفنتوس ولكن فينشنزو مونتيلا تابعها محرزا هدف التعادل.
وقد تقدم يوفنتوس بهدفين في اوائل اللقاء من اليساندرو دل بييرو وزين الدين زيدان.
وأصبح رصيد روما 64 نقطة بفارق خمس نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني وست نقاط عن يوفنتوس الذي هبط للمركز الثالث. وفاز لاتسيو علي باري 2/صفر.


* وفي انجلترا هبط كوفنتري سيتي لدوري الدرجة الاولي بعد ان قضي 34 عاما في الدوري الممتاز وذلك بعد ان اضاع تقدمه بهدفين علي ارض استون فيلا فخرج مهزوما 3/2 .
وضمن ديربي كاونتي البقاء في الدوري الممتاز بعد أن فجر مفاجأة وهزم البطل مانشستر يونايتد علي أرضه 1/صفر ليضيع بريق احتفالاته بالفوز بالبطولة لثالث موسم علي التوالي في حين ابقي ميدلسبره علي اماله في البقاء بتعادله علي ارض برادفورد سيتي 1/1 .
واطمأن ارسنال علي مكانه في دوري الابطال الاوروبي الموسم القادم بعد ان هزم ليدز يونايتد 2/1 في حين بدا ليفربول المرشح لاحتلال المركز الثالث بعد ان تألق مهاجمه مايكل اوين وسجل ثلاثة اهداف سحق بها نيوكاسل يونايتد 3/صفر.


* وبهولندا احتفظ ايندهوفن بلقب الدوري الهولندي بفوزه علي هيرنفين 3/صفر ليستحيل سد الفجوة بينه وبين فاينوورد أقرب منافسيه ليضمن الفوز بالبطولة للمرة السادسة عشرة.
ويأمل ايندهوفن في الجمع بين بطولتي الدوري والكأس حيث سيقابل تفينتي انشيده في نهائي كأس هولندا يوم 24 مايو ايار.
ومع بقاء ثلاث مباريات علي انتهاء البطولة أصبح رصيد ايندهوفن 74 نقطة بفارق 15 نقطة عن فاينوورد الذي انهزم علي ارضه من فورتونا سيتارد 3/2 .
وفي الدوري الفرنسي فاز ليون بهدف من الاحتياطي باتريك مولر قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الاضافي علي موناكو 2/1 في نهائي كأس اندية المحترفين ليفوز بأول بطولة منذ 28 عاما.
ولا تزال امام ليون فرصة وان كانت ضعيفة في الحصول علي بطولة الدوري حيث تفصله اربع نقاط عن نانت فريق الصدارة وتبقي مباراتان علي انتهاء الموسم.


* وبالمانيا سيصبح يونيون برلين اول ناد من الهواة يلعب في بطولة اوروبية بعد أن انتزع مكانا في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.
فقد فاز شالكه متصدر دوري الدرجة الاولي علي فولفسبورج 2/1 ويعني هذا ان يونيون برلين سيذهب الي كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بغض النظر عن نتيجة المباراة التي سيلعبها في نهائي كأس المانيا امام شالكه يوم 26 مايو.
فقد تأكد احتلال شالكه احد اول اربعة مراكز في قائمة الدوري وبهذا يضمن الاشتراك علي الاقل في الادوار التأهيلية لدوري الابطال مما يفتح الباب امام يونيون للعب في كأس الاتحاد الاوروبي.
وفاز بايرن ميونيخ علي باير ليفركوزن 1/صفر بفضل هدف في اواخر اللقاء من روك سانتا كروز ليتساوي رصيده من النقاط مع شالكه وتبقي مباراتان علي نهاية البطولة.


* وفي اسبانيا أسدي رايو فاليكانو لجاره ريال مدريد صنيعا كبيرا بتعادله مع ديبورتيفو كورونا صاحب المركز الثاني 1/1 .
فقد مني ريال فريق الصدارة بهزيمة ثقيلة علي أرض سيلتا فيجو 3/صفر واصبح الفارق بينه وبين ديبورتيفو ثماني نقاط وتبقي خمس مباريات علي انتهاء الموسم.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube