المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/01/2005, 02:43 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
حورا مدرب المنتخب " الجزء الثاني "

·هل لديك نية لإحضار مساعد لك في المنتخب مستقبلاً ؟
- اعتقد إنة بحضور مدرب اللياقة يكون العمل قد اكتمل .

*بعد اخفاق الاخضر في دورة الخليج التي اقيمت في قطر كان هناك اجتماع للجنات المنتخبات بتشكيلها الجديد مارايك في القرارات والمقترحات التي اصدرت عنه ؟.
-اعتقد ان جميع المقترحات التي اصدرت عن الاجتماع كانت ايجابيه وكان هناك تحليل واع تم من خلاله البحث عن الخلل الحقيقي ومحاولة اصلاحيه بشكل جذري وتصحيح بعض المهام المختلفه التي تخص كرة القدم وبصراحه الكره السعوديه ، وستعيدها ان شاء الله لوضعها الطبيعي

*اشرافك على المنتخب هل سيعيد الكره السعوديه لوضعها الطبيعي ؟
- كل ما اتمناه الان هو تحقبق الهدف الذي اسعى اليه وهو التأهل لنهائيات كأس العالم 2006 أما اعادة المنتخب لوضعه الطبيعي المعروف عنه ويحتاج لوقت طويل والفتره الحالية ضيقه والمدربون الذين يعملون وثلاثة الاعوام يصلون لنتائج ايجابيه

*انت تطمع لتاهل المنتخب لكأس العالم ونحن نخشى والكل يخشى ان يتأهل ويعود سيناريو المشاركه في كأس العالم الماضيه التي كانت غير مرضيه خاصة وانك قلت ان المنتخب يحتاج لثلاثة اعوام للعوده الى وضعيه الطبيعي ؟
-اعتقد ان هناك وقتا كافيا في حالة تأهل المنتخب لكأس العالم 2006 وسيتم اعداد المنتخب بشكل جيد من اجل الظهور بشكل لائق ولازلت اعتبر ان وقت العداد للتصفيات المقبله قصير جدا لكن اذا تأهلنا فالوقت سيكون كافيا لعمل شيء ماء

*اشرف على المنتخب السعودي كثير من المدربين الجيدين مثل اليوغزلافي سلوبودان والتشيكي ماتشا الا وقبله العالمي البرازيلي كارلوس ريبرتو ولم ينجحوا معه ونضرك في هذا وماهي لا سباب خاصة وانهم نجحوا مع منتخبات اخرا ؟
- الوقت لم يسعفني هنا في السعوديه لأبين لك الأسباب لكن الؤكد لدي ان هناك سببا لا اعلم ما هو وهؤلاء المدربون يعرفون سبب عدم نجاحهم مع الكره السعوديه لاكنهم لايريدون التصريح به لماذا ايضا لا اعلم

* لو فشلت مع المنتخب السعودي هل ستذكر الأسباب ام ستكون مثل المربون الاخرون يغادرون دون ان يكتشفوا شيئا عن اسرار الأخفاق ؟
- صدقني لو عرفت اي سبب سئبوح به واول سبب سأقوله لك الان وهو ان الدوري السعودي بطيء جدا والقى بضلاله على المنتخب مقارنه بالدوري الاوروبي

* ماذا تقصد بقولك ؟
- هل شاهدة المنتخب في خليجي 17
*نعم ؟
- كيف كان هل أعجبتك لياقة اللاعبين. دورة الخليج كشفت بط الدوري السعودي من خلال لياقة اللاعبين الضعيفة .

* إذاً الاندية السعودية تهمل الجانب الياقي للاعبيها ؟

- لم اقل ذلك ، قلت ما شاهدتة من خلال ما قارنتة بما نعيشة في أوروبا ولا اعرف عن الأندية السعودية شيئا . وما تعاني منة الرة السعودية هو ما عانت منة الكرة الأرجنتينية قبل 20 عاماً . فالمنتخب الأرجنتيني قبل تحقيقة الانتصارات في كأس العالم والمنافسات القارية لم تأتي إلابعد إصلاح الضعف اللياقي مقارنة بالمستوى الدولي وبالتالي أثر ذلك علينا . بعدها أضطر المدرب مينوتي حينها للسفر إلى أوروبا مدة عامين في هولندا تحديداً ، وتابع الإعداد اللياقي عندهم وبعد ذلك طبق في الأرجنتين ، بعدها عادت الكرة الأرجنتينية لوضعها وبزغ نجمها مجدداً واصبح مستواها جيداً . لكن إخفاقاً للحق فمنتخب العودية في كأس العالم 2002 كان كروياً أفضل بكثير من المنتخب الألماني ، لكن الكلمة الأخيرة كانت لفرق كامل اللياقة

* هل ستعمل مع المنتخب السعودي كما عمل المدرب مينوتي مع المنتخب الأرجنتيني ؟
- إذا رغبوا مسولوا المنتخب في ذلك،سنحاول بحث جميع الحلول المتاحة لعودة المنتخب لوضعة الطبيعي ، والمشكلة التي نواجهها هي عدم وجود الوقت الكافي حالياً .

* من خلال مشاهدتك هل يطبق اللاعب السعودي الأحتراف بمعناة الحقيقي؟
- لا استطيع الإجابة على سؤلك الأن ’ لكن بعد أن أخذ الوقت الكافي مع المنتخب سأجيبك لكن سأسعى بكل جدية لعمل اختبارات اللاعبين بين الفترة والأخرى من اجل معرفة مدى إستجابتهم للتطور في المعدل اللياقي وبصراحة إلى الأن لا اجد مشكلة في التعامل مع اللاعبين في المعسكر ، فالكل منتظم ومدير المنتخب قهد المصيبيح يتابع الجميع بشكل جيد وهذا يجعلني أشعر بالرضا لسلوك اللاعبين داخل المعسكر .

* مدرب المنتخب السابق اليوغسلافي سلوبودان قال إن اللاعب السعودي لايسعى لتطوير نفسة وينتظر من يوجهة لذلك؟

- من خلال معليشتي للاعبين خلال الفترة الماضية أرى أن اللاعبين يؤدون المطلوب منهم على أكمل وجة ولاتعليق لي على ما قالة زميلي المدرب سلوبودان .

* في التشكيلة الأخيرة للمنتخب قمت بضم بعض اللاعبين المصابين بينما غضيت الطرف عن اللاعب نواف التيمياط ، هل ستضمة لصفوف المنتخب في حالة شفائة ؟
- يجب أن تعلم أن هؤلاء المصابين كانوا في قطر وصمهم كان حالة خاصة والمرحلة المقبلة لن نصم أي لاعب مهما حصل.

* ما هي معلوماتك عن اخر تطورات علاج نواف التيمياط وهل ستسعى لضمة للمشاركة مع المنتخب في كأس العالم 2006 في حالة تأهلة ؟
- أنت تتكلم بشكل خاص عن نواف التيمياط ’ والتيمياط مثلة مثل زملا ئة الأخرين المصابين ولن اضم للمنتخب إلا اللاعب الجاهز والأفضل ’، وفي حال بروز التينياط أولاً مع نادية فسوف يتم استدعائه للمنتخب ، وغير ذلك لا أعتقد . ورسالتي لجميع اللاعبين مفادها أن من يرغب ارتداء شعار المنتخب علية البروز في نادية أولاً.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/01/2005, 10:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: يقولون في البيت
مشاركات: 876
تسلم اخوي محب بس كالديرون صدق يوم قال اهم شي اللياقه اللي ماعاد نشوفها بلاعبينا والله صارت معدومه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/01/2005, 11:50 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكور أخوي محب الموج الأزرق

وبالتوفيق للأخضر في التصفيات .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube