المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/12/2004, 03:36 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
^*^[ المجلس العام لصباح يوم الجمعه 3/12 /2004]^*^





الجمعه 21/10/1425هـ - 3/12/1425م

مــع بــدايــة صــبــاح هــذا الــيــوم نــحــيــيــكــم مُــــتــمــنــيــن أن يـــكــون هــذا الــيــوم و كــل يــوم مــلــيــئـــاً بــالــنــجــاح ، و إحــراز الــتــقــدم ، و شــامــلاً لـكـل مــا فــيــه خــيــر لــكــم ..

أخــبــار الــيـــوم



قتيل وأحد عشر جريحاً في هجوم بالمورتر وسط بغداد
والبنتاغون يعلن زيادة عديد قواته استعداداً للانتخابات




قالت الشرطة العراقية ان مسلحين أطلقوا أمس الخميس عدداً من قذائف المورتر في وسط العاصمة العراقية بغداد ما أدى إلى مقتل عراقي واحد على الأقل وإصابة
11.وقتل في انفجار وقع أمام المكتب الرئيسي لشركة (عراقنا) للهواتف المحمولة في وسط العاصمة العراقية بغداد عراقي وجرح تسعة على الأقل.. وذكرت الشرطة في الموقع ان الانفجار نجم عن انفجار قذيفة مورتر. ولم يتضح ما إذا كان الانفجار يستهدف شركة (عراقنا) وهي مشروع مشترك تملك فهي شركة (أوراسكوم) المصرية حصة رئيسية.
وترددت أصوات الانفجارات في شتى أنحاء العاصمة العراقية وهزت نوافذ المباني في وسط بغداد.
وفي شارع قريب من نهر دجلة دمرت قذيفة مورتر سيارة مدنية وأصيب في الانفجار شخصين على الأقل. وسقط عدد من قذائف المورتر داخل المنطقة الخضراء المحصنة التي تضم سفارتي الولايات المتحدة وبريطانيا والحكومة العراقية المؤقتة. وانطلقت صفارات الإنذار داخل مجمع المنطقة الخضراء.
مقتل جندي أمريكي
@ وفي بغداد أيضاً، اعلن الجيش الاميركي أمس الخميس ان جنديا اميركيا توفي متاثرا بجروح اصيب بها في حادث سير غرب المدينة جرح فيه اربعة جنود آخرين.
وقال بيان للجيش الاميركي حصلت وكالة (فرانس برس) على نسخة منه ان "جنديا اميركيا قتل وجرح آخرون في حادث سير".
واوضح ان "الحادث وقع الاربعاء في غرب بغداد". واضاف البيان ان "تحقيقا فتح في الحادث" بدون اعطاء المزيد من التفاصيل.
هجوم على منزل ضابط كبير في الجيش
@ وفي بعقوبة، اصيب شخصان بجروح أمس الخميس عندما هاجم مسلحون مجهولون منزل ضابط كبير في الجيش العراقي المنحل في وسط المدينة، حسبما افاد لوكالة (فرانس برس) احد الجريحين.
وقال محمد ابراهيم الكروي الذي اصيب بجروح بسيطة في الهجوم ان "حوالي عشرين مسلحا هاجموا عند الساعة 06.30بالتوقيت المحلي من فجر أمس ( 03.30تغ) منزل والدي اللواء الركن اياد ابراهيم الكروي" في الجيش العراقي المنحل.
واضاف ان "الهجوم ادى الى حصول اشتباك بيننا وبين المهاجمين مما ادى الى اصابتي واصابة عمي بجروح بسيطة".
واوضح محمد الذي كان هو الاخر ضابط في القوات الخاصة في الجيش العراقي المنحل انه "سبق وان تم خطف شقيقي زيد ( 15عاما) في 27من الشهر الماضي وهو طالب اعدادية دون ان نعرف ما مصيره ومن هم خاطفوه". وقال ان "قوة من الشرطة العراقية والقوات متعددة الجنسيات حضرت الى منزلنا بعد الهجوم وفتحت تحقيقا في الحادث".
وتشهد بعقوبة ( 60كيلومترا شمال بغداد) ومنطقتها هجمات منتظمة تستهدف قوى الامن العراقية والجنود الاميركيين.
خطف مسؤولة في مجلس محافظة صلاح الدين
@ وعلى صعيد آخر، اعلن مسؤول في الشرطة المحلية العراقية لوكالة فرانس برس ان مجموعة مسلحة خطفت أمس الخميس سيدة عراقية عضو في مجلس محافظة صلاح الدين التي تبعد مئتي كيلومتر شمال بغداد. وقال المقدم مزهر خلف من شرطة بيجي ان "مسلحين مجهولين قاموا صباح اليوم "أمس" الخميس بخطف الدكتورة ظماهر شاكر السوداني عضو مجلس محافظة صلاح الدين". واوضح ان "المسلحين فتحوا النار على موكب السوداني ثم قاموا بخطفها مع اثنين من حراسها الشخصيين".
واضاف المسؤول في الشرطة ان "السوداني خطفت بينما كانت في طريقها من بيجي الى مدينة تكريت ( 180كلم شمال بغداد) الواقعة جنوب بيجي".
وبالاضافة الى شغلها مقعد في مجلس المحافظة، تعمل ظماهر السوداني التي تقيم في مدينة بيجي، في احد فروع مصرف الرشيد الحكومي. من جهته، اكد العقيد جاسم الجبوري مدير امن محافظة صلاح الدين ان "هناك مكتبا خاصا للاغتيالات اقيم من قبل بعض الارهابيين ويهدف الى اغتيال اكثر من مئة شخصية في محافظة صلاح الدين ولدى الشرطة ادلة على ذلك". واوضح ان "عناصر امن المحافظة تمكنوا من القاء القبض على احد هؤلاء الارهابيين قبل حوالى خمسة ايام".

اعتقال 3أشخاص في الضلوعية
@ إلى ذلك، قال بيان للقوات المتعددة الجنسيات بالعراق أن قوات المهام الخطرة اعتقلت 3أشخاص منهم مطلوب خلال عملية مداهمة في منطقة الضلوعية غربي بغداد في ساعة متأخرة من الليلة قبل الماضية. وأشارت القوات في بيان لها أمس إلى أن عمليات التفتيش في خمسة منازل بالمنطقة أسفرت عن اكتشاف مصنع للعبوات الناسفة المصنعة محلياً



شيوخ عشائر سنية يطلبون من علاوي تأجيل الانتخابات



طلب عدد من شيوخ العشائر العراقية السنية من رئيس الوزراء العراقي إياد علاوي الذي أجرى لقاءات غير رسمية مع عراقيين مغتربين في العاصمة الأردنية امس الأول تأجيل الانتخابات لكي يتسنى لجميع العراقيين وخصوصاً أبناء المناطق السنية المشاركة فيها.
وقال ماجد علي سليمان شيخ مشايخ عشيرة الدليم في منطقة الأنبار السنية العراقية لوكالة (فرانس برس) "الوضع ساخن الآن ولا يسمح بالمشاركة في الانتخابات" خاصة بالنسبة للسنة مضيفاً "نريد الأمان قبل الانتخابات".
وأضاف الشيخ الذي التقى علاوي خلال زيارته عمّان "نريد أن يشعر الأهالي بالأمان وتكون الأوضاع مرتاحة للتمكن من المشاركة في الانتخابات".
وأوضح أن علاوي "قال لنا إن الأمر ليس بيد الحكومة ولكن بيد الأمم المتحدة التي تقرر موعد الانتخابات".
وقال عبد الجبار الكبيسي وهو من رجال الأعمال العراقيين ومن شيوخ عشيرة الكبيسي "طلبنا من رئيس الوزراء تأجيل الانتخابات من أجل تحقيق استقرار العراق ولم الشمل وإجراء المصالحة الوطنية قبل ذلك".
وأضاف لوكالة (فرانس برس) "هذه الانتخابات لكي تكون شاملة وحقيقية يجب أن يشارك فيها جميع أبناء العراق" مشدداً على صعوبة مشاركة السنة في هذه الانتخابات في الظروف الحالية.
وقد اطلق رئيس الوزراء العراقي أمس الأول من عمّان حملة لاجتذاب العراقيين المقيمين في الخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقررة في الثلاثين من كانون الثاني/يناير المقبل والتي تثير جدلاً في ظل مطالبة أحزاب وفئات عراقية عديدة بارجائها.
كذلك، طلب رئيس الوزراء العراقي مساندة المملكة الأردنية التي كانت من أبرز الداعمين لحكومته، لاقناع الجالية العراقية الكبيرة المقيمة في الأردن بالمشاركة بكثافة في الانتخابات المقبلة.



بيئات بحرية وبرية متنوعة.. و130نوعاً من الطيور تجتذب الزوار في "فرسان"



تتوفر في جزيرة فرسان العديد من المقومات السياحية حيث اصداف اللؤلؤ المنثور والشواطىء الذهبية والسواحل العذراء وقطعان الغزلان، هذا ومن خلال دراسات الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وانمائها في بلادنا الغالية حول محمية فرسان فإنه تبين عن توفر أكثر من 1400غزال بالمحمية بالاضافة الى 70نوعاً من انواع المرجان و 130نوعاً من الطيور كما كشفت الدراسات ان اكبر تجمع نباتي للقندل يوجد على ساحل البحر الاحمر وتبين كذلك ان هناك اكثر من 130نوعاً من الطيور في محمية جزر فرسان منها 20نوعاً من الطيور البحرية وقد تبين من خلال الدراسات انه تتوفر في محمية جزر فرسان بيئات بحرية وأرضية عديدة ومتنوعة ومن اهم هذه البيئات هي بيئات الحشائش البحرية والشعب المرجانية اما البيئات الارضية فتشمل مزارع النخيل والذرة والسمر والسدر والبشام وغيرها، كما تحتوي فرسان على عشرات الحشائش البحرية والاسماك وكذلك تحتوي على اكثر من 80نوعا من المرجان. كما تحتوي جزر فرسان على اكثر من 1400غزال تنتشر في جزيرة فرسان الكبرى وزفاف والسجيد وقماح وغيرها.
هذا وتتميز جزر فرسان بشواطئها الخلابة ذات الرمال الذهبية وتحتوي كذلك على العديد من المعالم الاثرية والتي منها آثار جنوب مباني البلدة في منطقة تعرف ب(وادي مطر) تبعد حوالي تسعة اكيال وتضم اطلالاً ذات صخور كبيرة عليها بعض كتابات فسرها بعض خبراء الآثار بانها كتابات حميرية وكذلك يوجد موقع آخر يسمى (الكدمي) وبه بنايات متهدمة ذات احجار كبيرة يغلب عليها الطابع الهندسي يتمثل في مربعات ومستطيلات وبقايا احجار تشبه الى حد كبير الاعمدة الرومانية والى الشرق من هذه القرية يوجد نفق يضم رفات مجموعة من الاشخاص غير العاديين طولاً وهيكلاً اعيدوا الى نفقهم بعد العثور عليهم بطريق المصادفة من قبل بعض الأهالي واسفل هذا النفق ارض مجاورة وجدت فيها قدراً ومعلقة مصنوعتين من الطين. هذا كما توجد آثار قلعة لقمان او جبل لقمان كما يسميه بعض الاهالي وهي عبارة عن صخور ضخمة متهدمة تدل على انها انقاض قلعة قديمة بنيت على مرتفع يطل على السواحل الشرقية الجنوبية الغربية من الجزيرة العربية، كما تحتوي هذه الجزر على مباني غرين الاثرية هي عبارة عن حجارة ضخمة والتي تصنع منها الاسرة.
وتنقسم آثار الغرين الى قسمين احدهما يسمى غرين البدو والآخر غرين البحر وهو القسم المحاذي للشاطىء. كما تتميز بوجود ما يسمى (المحاجي) وتستخدم لصيد الغزلان هذا وتتميز جزر فرسان بموسم سمك الحريد وهو نوع من الاسماك الوديعة وينقسم الى قسمين فردي او مجاميع صغيرة في ثنايا الشعب المرجانية بالقرب من السواحل ويوجد في اماكنه هذه طوال ايام السنة وشكله مميز من حيث الحجم واللون والرائحة ايضاً يتم صيده في العادة بواسطة الاسياخ الحديدية المدبدبة من قبل الصيادين المحترفين في صيده بهذه الطريقة ويعتبر عادياً كأي سمك، اما النوع الآخر وهو الذي يحتفل اهل فرسان بقدومه السنوي كما يحتفل سكان جزيرة قماح بقدوم الطيور المهاجرة من هذا النوع الذي هو سمك مهاجر وهو لا يظهر في كل شواطىء فرسان بل الشواطىء الضحلة الهادئة وهو يخرج من مكان يدعى ساحل القبر ولا يوجد تعليل لذلك سوى تأمين الحماية لنفسه بعيداً عن الحتيان الكبيرة والمفترسة وبعيداً عن هياج الامواج التي تعكر عليه هدوءه وتعطل عليه الممارسة الطبيعة التي يتكاثر بها ومن هذا المنطق فهو يأتي الى مكان آمن يحميه وتحبط به الجبال واشجار الشورى البحري والمعروفة باشجار المانجروف هذا وتشتهر جزر فرسان
بالعديد من الاماكن السياحية والاثرية والتاريخية والتي تحكي ماضي حقبة من الاجيال.



مع اقتراب موسم الحجوزارت الزراعة والصحة تحذران من مرض انفلونزا الطيور


حذرت وزارتا الزراعة والصحة من مرض انفلونزا الطيور والذي يعتبر من الأمراض الوبائية سريعة الانتشار وحذرت وزارة الزراعة أصحاب مزارع الدواجن من خلال المحافظة على نظافة الأماكن الخاصة بتفريخ الطيور وكذلك العمالة المشرفة على أماكن تربيتها وضرورة لبس الأوقية اليدوية وعلى الأنف خوفاً من انتقال الفيروس إلى الإنسان وخصوصاً في فصل الشتاء وتقلبات الجو.
فيما حذرت وزارة الصحة الجميع الى ضرورة الابتعاد على الأماكن المزدحمة التي يتكاثر بها الناس كما حذرت الوزارة من الأشخاص الراغبين في الحج إلى أخذ التطعيمات الضرورية خوفاً من انتقال هذا المرض من الحجاج القادمين من شرق آسيا حيث يكثر انتشار هذا المرض في دول شرق آسيا كأندونيسيا والصين وفيتنام وتايلند حيث أودى هذا المرض بحياة العشرات خلال السنة الماضية والذي شهد استنفاراً من جميع الدول ويأتي هذا التحذير بناء على ما رفعته منظمة الصحة العالمية من الخوف من انتشار هذا المرض وظهوره مجدداً لعدد من الدول ودعت المنظمة تلك الدول الى أخذ الحيطة والحذر من خلال إيجاد توعية للجميع من خطورة هذا المرض وسرعة انتشاره بين الطيور ومن ثم انتقاله إلى الإنسان وأهم أعراض هذا المرض هو ارتفاع درجة الحرارة وسعال حاد قد يخرج معه دم.




أنباء عن تطلع مفتشين دوليين زيارة مواقع نووية لها
إيران لن تعلق (تخصيب اليورانيوم) النووي طويلاً وأمريكا تعاقب مصادر تسليحها




قالت وزارة الخارجية الأمريكية إنها فرضت عقوبات على أربع شركات صينية وشركة كورية شمالية لبيعها أسلحة أو تكنولوجيا متصلة بالأسلحة إلى إيران.وتستمر العقوبات أربع سنوات وتتضمن منع الهيئات الأمريكية من شراء السلع أو الخدمات من تلك الشركات أو تقديم مساعدة إليها أو السماح لها بالمشاركة في برامج المعونة الأمريكية.
وقال ادم ايرلي المتحدث باسم وزارة الخارجية للصحفيين عن قرار فرض العقوبات الذي أعلن في السجل الاتحادي للحكومة الأمريكية: العقوبات فرضت عليها (الشركات) لأنها تبيع مواد في قائمة الرقابة على التصدير إلى إيران.
ومن جانب آخر قال رئيس هيئة الطاقة النووية الإيرانية في مقابلة نشرت أمس الخميس إن إيران ليست على استعداد للتفاوض مع الاتحاد الأوروبي بشأن تعليق طويل المدى لتخصيب اليورانيوم.
وقال غلام رضا أغا زادة لصحيفة (فاينانشيال تايمز دويتشلاند): نتوقع أن يفي الاتحاد الأوروبي بتعهداته وبنقل التكنولوجيا النووية ويسمح بتخصيب اليورانيوم في إيران، وقال إن الموضوع الرئيس للمفاوضات المستقبلية سيتضمن الضمانات لكلا الجانبين.
وقال أغا زادة إن وقف تخصيب اليورانيوم في إيران ليس مجالاً للمناقشة بالنسبة لإيران، وقال للصحيفة لا أعرف ما الضمانات التي ما زال يمكن أن تريدها الدول الأوروبية مضيفاً أن إيران خضعت لكل إجراءات الرقابة الدولية التي يمكن تصورها وتعاملت بشفافية فيما يتعلق ببرنامجها النووي لبناء الثقة دولياً.
وكانت الوكالة الدولية للطاقة الذرية وافقت الأسبوع الماضي على إجراءات رقابة على البرنامج النووي الإيراني وأشادت بتعليق إيران لتخصيب اليورانيوم.. لكن الولايات المتحدة عبَّرت عن شكوكها في أن إيران ستلتزم بتعهداتها.
إلى ذلك قالت صحيفة نيويورك تايمز أمس الخميس إن مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة يريدون زيارة موقعين عسكريين سريين في إيران يمكن أن تكون طهران تطوِّر فيهما أسلحة نووية، على حد تعبير الصحيفة الأمريكية.
ويوم الاثنين الماضي أفلتت إيران التي تصر على ان برنامجها النووي هو لأغراض مدنية فقط من عقوبات محتملة للأمم المتحدة بعد ان وافقت على تعليق كل الانشطة التي يمكن ان تستخدم في تصنيع مواد مستخدمة في القنابل النووية.
وقال دبلوماسيون للصحيفة إن مفتشي الوكالة الدولية يعتقدون ان الصور التي التقطتها الاقمار الصناعية تظهر اجراء تجارب على مواد شديدة الانفجار كما تظهر سجلات المشتريات شراء معدات يمكن ان تستخدم في تخصيب اليورانيوم.
وزعمت الصحيفة أن هذه المعلومات وردت من عدة مصادر من بينها دول أعضاء في الوكالة الدولية للطاقة الذرية ودبلوماسيون وخبراء أسلحة.
والموقعان العسكريان اللذان يريد المفتشون زيارتهما هما مجمع بارشين العسكري جنوب شرقي العاصمة الإيرانية ولاويسان شمال شرقي طهران وهما عادة خارج حدود سلطة الوكالة الدولية التي تقصر عادة مراقبتها على البرامج النووية المدنية.. ونقلت الصحيفة عن خبراء أسلحة قولهم إن المعدات التي اشترتها طهران يمكن أن تستخدم أيضاً في أنشطة غير نووية.
وقال محمد البرادعي المدير العام لوكالة الطاقة لصحيفة نيويورك تايمز في حديث إنه طلب من إيران مراراً السماح لمفتشي الوكالة بزيارة الموقعين لكن طهران لم تسمح بذلك بعد.
وصرح بأن الأمر قد يتطلَّب ما لا يقل عن عامين لحسم كل القضايا المتعلقة بالبرنامج النووي الإيراني حتى إذا تعاونت طهران مع الوكالة تعاوناً كاملاً.



دعوات لانتخاب عضوات غرفة الشرقية.. والمشاركات في أول اجتماع:
طموحات سيدات الأعمال أكبر من عباءة اللجنة النسائية

خيمت نبرة الاحباط والتشاؤم على اللقاء الموسع الاول لسيدات الاعمال بالمنطقة الشرقية في مقر الغرفة التجارية- الصناعية مساء امس الاول (الاربعاء).
بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية القتها الجوهرة السالم عضوة لجنة سيدات الاعمال بالغرفة مشيرة الى ان انعقاد اللقاء الموسع يأتي لتبادل وجهات النظر واستعراض ابرز المعوقات والعقبات التي تواجه النشاط الاقتصادي للمرأة عبر قنوات القطاع الخاص.
بعد ذلك ألقت د.أمل الطعيمي كلمة رئيس مجلس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد التي اشار فيها الى تطلع ادارة الغرفة الى تقييم أداء وانجازات لجنة سيدات الاعمال من قبلهن قائلا: ان طموح الغرفة لايتوقف على تأسيس لجنة فقط وانما تسعى لتحقيق عدد من الأهداف في مقدمتها رفع مستوى الأداء وتعزيز اسهام المرأة في التنمية الشاملة وفتح آفاق جديدة للعمل والاستثمار لاسيما مع توافر القدرة المالية لدى كثير من سيدات الاعمال.د.عائشة المانع رئيسة لجنة سيدات الاعمال بالغرفة أكدت من جانبها ان هذا اللقاء يمثل بداية طيبة وخطوة في الاتجاه الصحيح مضيفة ان سيدات الاعمال يسعين بقدر استطاعتهن لامتلاك مقومات النجاح واستيعاب وسائل التكنولوجيا الحديثة.. وقد وصلن الى مستوى متقدم من حيث تحديد الاهداف.. بيد انها استطردت قائلة ان ايقاع حركة التطور مازال بطيئا اما هناء الزهير رئيسة اللجنة المنظمة للقاء فقالت في كلمتها: سعينا جاهدين منذ تأسيس لجنة سيدات الاعمال الى عقد هذا اللقاء التعريفي لفتح قنوات فعالة نتبادل من خلالها الخبرات والتجارب ونحاول توسيع دائرة النشاط الاستثماري للمرأة السعودية لتفعيل اسهامها في الاقتصاد الوطني.ودعت سيدات الاعمال للتفاعل الايجابي مع اللجنة النسائية بالغرفة بهدف وضع المرأة على الطريق الصحيح لممارسة عملها الاستثماري وصياغة اهداف مشتركة تمثل رؤى نسائية تقوي وتدعم النشاط الاستثماري النسائي بالمنطقة الشرقية.. مضيفة ان آراء سيدات الاعمال تمثل حجر اساس قوي للجنة نسائية دائمة.بعد ذلك فتح باب النقاش وابدت سيدة الاعمال نادية الهزاع عدم رضاها على آلية اختيار وتعيين عضوات اللجنة النسائية مشيرة الى ان بعض عضوات اللجنة اكاديميات ولا يمتن بصلة الى العمل التجاري, ولفتت الى تدخل المحسوبية والواسطة في عملية الاختيار على الرغم من ان عملية التقاء العضوات ينبغي ان تتسم بالدقة والاختيار السليم لعضوات اللجنة واضافت: لكننا للأسف لازلنا في عصر المحسوبيات والواسطة وكان بودي ان يكون هناك انتخاب لعضوات اللجنة حتى يكون هناك ضمان للنجاح والانجاز وخدمة المصلحة العامة..ورداً على هذا التساؤل قالت د.عائشة المانع ان عملية اختيار عضوات اللجنة النسائية تمت من قبل الامين العام للغرفة وهذا السؤال ينبغي ان يوجه له فيما اشارت د.وفاء الزيد عضوة اللجنة الى ان تنوع خبرات عضوات اللجنة من الممكن ان يثري اعمال اللجنة وكل عضوة يمكن ان تساهم باختصاصها وجهدها في رفع اداء اللجنة.. بينما عبّرت سيدة الاعمال ناريمان أبا الخيل عن خيبة الأمل التي اعترتها نتيجة لعدم حصول سيدات الاعمال على الدعم المفترض حتى في ابسط الامور وتساءلت قائلة: هل تتعمدون تهميشنا كسيدات اعمال? ام ان اللجنة ليس لديها ما تقدمه لخدمة سيدات الاعمال? فحتى هذا الوقت لم نجد اي بادرة امل لنا كسيدات اعمال.ومن جانبها تقول سيدة الاعمال وعضوة منتدى سيدات الاعمال بالمنطقة الشرقية فوزية الطيب: للأسف لم نر أي نتائج ايجابية.. والنتيجة لا شيء.. فلم نر حتى الآن اية نتائج واضحة لعمل اللجنة.. وهذا يؤكد عدم فاعليتها وان اعمالها غير مجدية وان تأسيسها جاء لاعتبارات شكلية فقط ليس اكثر.. وهذا امر يدعو للاحباط والتشاؤم.. فكيف نستعين كسيدات اعمال باللجنة في ظل هذا الجمود?
وردت د.وفاء الزيد عضوة لجنة سيدات الاعمال بالغرفة بقولها: ان وجودنا هنا في هذا اللقاء اعتراف بقدرات سيدات ا لاعمال.. وهذا في حد ذاته نجاح.د.عائشة المانع رئيسة اللجنة قالت ان اللجنة تتطلع لتحقيق نتائج كثيرة.. ولكن تلك الرغبة تصطدم ببعض المعوقات التي تحد من امكانية تحقيق تلك الاهداف في اوقات وجيزة.. فاللجنة النسائية المكونة ما هي الا لجنة استشارية وليست لديها اي سلطات او صلاحيات للتنفيذ.
ودعت د.ليلى العنيزي عضوة لجنة سيدات الاعمال بالغرفة الى التخلي عن تلك النبرة التشاؤمية ونبذ الاستعجال.. فاللجنة لازالت في بدايتها.. وليس من الانصاف ان نحكم عليها بتلك الصورة المتعجلة.. وقالت ان تكوين لجنة نسائية في الغرفة امر يدعو للتفاؤل.. ونحن لازلنا في مرحلة اختيار.. فلما اذن التشاؤم والاحباط?



عالم الرسومات


















صوره وتعليق



السكان يهربون خلال تراشق بالرصاص بين مؤيدي الرئيس الهاييتي المخلوع جين برتراند اريستيد وجنود اردنيين من قوة حفظ السلام



بطاقة أذكار





يــنــتــهــي مــشــوارنــا مــعــكــم لــهــذا الــصــبــاح .. آمــلــيــن أن تــكــون هــذه الــمــادة قــد حــازت على شـيءٍ مــن اعــجــابــكــم ..

لا تــنــســوا .. مــوعــدنــا مــعــكـم كــل صــبــاح
أعـــضــاء لــجــنــة تــطــويــر الــمــجــلــس الــعــام


الفيروسه الزرقاء

اخر تعديل كان بواسطة » الفيروسه الزرقاء في يوم » 03/12/2004 عند الساعة » 07:32 AM السبب: الحمدلله تمت إضافة طلبك ياراشد :)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/12/2004, 04:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: جامعة كل الحلا وزين الصفاتي. مانلومك لو مدحت البرتقاله. منحرم من شوف لابست العباتي. شوفها ما كل مخلوقن يناله. لو تشوف بنات القصيم مفرعاتي. ان تحط البرتقاله في الزبالة
مشاركات: 1,913
تشكرون على مجهوداتكم
جزاك الله خير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/12/2004, 04:12 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067

هلااااااا وغلاااااااااا
مشكوووووووره يالغالية
والله يعطيك ألف عافيه ولايحرمني منك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/12/2004, 04:31 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
مشكورة يالفيروسة الزرقاء على هالمجهود ,, والله يعطيك العافية ,,

شغل تمام وأحلى شئ الكاريكاتيرات ,, بس ياليت تجيبون لنا باقي الصحف ,, ( صرنا نتشرط !! )

والشكر موصول لجميع أعضاء تطوير المجلس العام ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/12/2004, 04:38 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

^
^
^
ولايهمك .. غالي والطلب رخيص ،،
عكاظ شيكت عليها توها ماجددت موقعها لاهي ولا اليوم الإلكتروني .. أما الرياض والجزيره أنا جايبه لكم بعض من أخبارهم ،،

وتسلمون يالغالين على مروركم ،،


فـيـّــو

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/12/2004, 10:45 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الـريـاض
مشاركات: 7,149
شُـــكــر مــمــزوج مــع الـــتــقــديــر للأخـــت ( الفيروسه الزرقاء ) على طــرح هــذه الــمــادة الــمُــتـمــيّـــزة بــهــذه الــصــورة الأنــيــقــة و فــي هــذا الــوقـــت الــمُـــبـــكـــر ..

دُمــــتِ مُــــتـــألــقـــة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/12/2004, 10:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2004
المكان: رجعنا لرياضنا الحبيبه
مشاركات: 1,525
جهد مميز يستحق اكثر من الشكر ولكن ما بايدينا غير الشكر ,,,

الله يجزاك خير..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/12/2004, 11:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ واحد زاحف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الرياض >><< ريدنق
مشاركات: 3,566
يعطيك الف عافيه ياميمتي
ماقصرتوا
يعطيكم الف عافيـة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/12/2004, 12:31 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
روعة ..

يــعــطيك العافية .. وماتقصرين ..

الف شكر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/12/2004, 01:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/11/2003
المكان: KSA
مشاركات: 2,477
مشكوره فيو على التعب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/12/2004, 02:53 PM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 19/08/2003
المكان: الرياض عاصمتنا الحبيبة
مشاركات: 3,703
[ALIGN=CENTER] مشكورة الفيروسة الزرقاء على الجهد الطيب .. [/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/12/2004, 01:12 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
جهد رائع جدا

الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/12/2004, 01:20 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376


^
^
^
بدري
ترانا أصبحنا على يوم السبت
يسلمووو على مروركم يالغالين والله لا يحرمنا منكم
سي يو
فــيـّـو

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/12/2004, 01:29 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفيروسه الزرقاء


^
^
^
بدري
ترانا أصبحنا على يوم السبت

يسلمووو على مروركم يالغالين والله لا يحرمنا منكم
سي يو
فــيـّـو


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube