المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 17/08/2004, 04:21 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
حصاد اليوم الثالث من اولمبياد أثينا 2004 17 / 08

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=red,strength=5);][ALIGN=center]حصاد اليوم الثالث من اولمبياد أثينا 2004[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]استمرت الرياح الهوجاء في الهبوب على أثينا خلال اليوم الرابع من الالعاب الاوليمبية لعام 2004 مما أثر على عدد من الالعاب ومنها كرة المضرب والرماية وسباقات الزوارق الشراعية التي توقفت بالكامل وأجلت ليوم الثلاثاء على أمل توقف الرياح حسب خبراء الارصاد الجوية.

لكن تلك الرياح لم تؤثر على الرياضات داخل القاعات فاستفاد الصينيون من ذلك ليرفعوا رصيدهم من الميداليات إلى خمسة عشرة، منها عشر ذهبيات وأربع فضيات وبرونزية واحدة ليواصلوا بذلك احتلالهم لصدارة الدورة منذ انطلاقها، تليهم استراليا التي حصلت حتى الان على اثنتي عشرة ميدالية، منها ست ذهبيات وفضيتان وأربع برونزيات.

وجاءت اليابان في المركز الثالث برصيد أربع ذهبيات وفضية وبرونزية.

وحلت الولايات المتحدة رابعة برصيد ثلاث ذهبيات وأربع فضيات وخمس برونزيات.

ثم جاءت فرنسا وإيطاليا وتركيا وأكرانيا ولكل منهم ذهبيتان، ثم روسيا وألمانيا والمجر وكوريا وتايلاند وجنوب أفريقيا ولكل منهم ذهبية واحدة.

أما بريطانيا فحلت في المركز التاسع عشر بعد حصولها على أول ميدالية وكانت فضية.

ويلاحظ أن معظم الميداليات التي فازت بها الصين كانت في رياضتي الرماية ورفع الاثقال.

أما أستراليا فاحتلت المركز الثاني بفضل عدد من السباحين المهرة ومنهم بطل العالم ايان ثورب الذي تغلب في لقاء مرتقب على خصمخ الامريكي مايكل فيلبس في سباق المئتي متر سباحة حرة. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]وكان فيلبس يسعى للحصول على ثماني ذهبيات في هذه الاولمبياد ليحطم الرقم القياسي الذي يحمله مواطنه مايكل سبيتز الفائز بسبع ذهبيات في أولمبياد روما عام 1960.

ويتعين على فليبس الان الفوز في ستة سباقات دفعة واحدة ليتساوى مع سبيتز.

كما يلاحظ أن الولايات المتحدة لم تكونا عند مستوى التوقعات حيث تراجعت نتائجهما مقارنة بما حققاه في اولمبياد سيدني قبل أربعة أعوام.

ولعل خير دليل على تراجع المستوى الامريكي خسارة منتخب كرة السلة الذي يضم لاعبين من فريق الاحلام أمام بورتوريكو مساء الاحد.

أما الصين فيها في طريقها نحو تحقيق هدفها المتمثل في الفوز بعشرين ميدالية ذهبية في أثينا وفي إعداد لاعبين قادرين على اكتساح معظم ميداليات أولمبياد بكين عام 2008.

ومن أخبار الاولمبياد أيضا استمرار تأجيل مثول العدائين اليونانيين كنتريس وزميلته كاترينا ثانو المتهمين بتعاطي المنشطات أمام لجنة تأديبية تابعة للجنة الاولمبية الدولية إلى يوم الثلاثاء. [/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]وقد أبعد العداءان عن المشاركة في الاولمبياد وتحاصر وسائل الاعلام المستشفى الذي يعالجان فيه من إصابات بسيطة إثر حادث سير تعرضا له عندما كانا على متن دارجة نارية عشية انطلاق الاولمبياد.

وفي غضون ذلك يسعى عمدة منطقة فيلوتاي الراقية في أثينا إلى محاكمة رئيسة اللجنة المنظمة للالعاب جيانا أنجيلوبولوس بتهمة التسبب في حريق كبير بإحدى الحدائق نجم عن الالعاب النارية التي أقامتها على شرف كبار الضيوف الاجانب مساء السبت.

وقد علقت الصحف اليونانية طويلا على الحريق الذي هدد مئات المنازل وحرق هكتارا من أشجار الصنوبر. [/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]وفي رياضة الجودو تأجلت مرة أخرى جلسة الاتحاد الدولي للجودو للنظر في إمكانية معاقبة بطل العالم الايراني أراش ميريسماعيلي الذي رفض مواجهة الاسرائيلي ايهود فاكس تعاطفا منه مع الشعب الفلسطيني.

وعربيا وفي ظل غياب الحديث عن ميداليات حتى الان تأكد إبعاد العداء القطري الجنسية الكيني المولد سيف سعيد شاهين عن الدورة لان مشاركته فيها تحتاج إلى موافقة بلده الاصلي.

لكن كينيا رفضت ذلك رغم الجهود القطرية على مدى الاسابيع الماضية لاقناعهم بالموافقة.

وللسبب نفسه أبعد أيضا مواطنه وزميله في التدريب عبد الله احمد حسن الذي كان يعرف عندما كان كينيا باسم البرت تشيكوروي.

تبقى الاشارة إلى أن منظمي دورة أثينا 2004 فوجئوا بالمقاعد الكثيرة الخالية من الجمهور في مختلف المنافسات لكنهم يرفضون حتى الان تقديم تذاكر مجانية لان في ذلك إجحاف للمتفرجين الذين اشتروا تذاكرهم قبل انطلاق الاولمبياد. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=red,strength=5);][ALIGN=center][ALIGN=CENTER]خروج الملاكم التونسي النجماوي من الدور الاول بأثينا[/ALIGN][/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]خرج التونسي سيف الدين النجماوي من الدور الاول لمنافسات وزن 57 كلغ في مسابقة الملاكمة ضمن دورة الالعاب الاولمبية المقامة في أثينا حتى 29 آب/اغسطس الحالي بخسارته امام الفرنسي خدافي جلخير بالنقاط 38-13 الاثنين.
ويلتقي جلخير في الدور ثمن النهائي مع الالماني فيتالي تاجبرت الذي كان هزمه في نهائي بطولة امم اوروبا 2004.
وكان تاجبرت، وصيف بطل العالم في الوزن ذاته، تأهل الى ثمن النهائي بتغلبه على الارجنتيني دانيال بريزويلا بقرار من الحكم في الجولة الثالثة. [/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=red,strength=5);][ALIGN=center][ALIGN=CENTER]خروج المبارز المصري طحون من ثمن نهائي أثينا [/ALIGN][/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]المصري تامر محمد طاحون من الدور ثمن النهائي لمنافسات الشيش للفردي في مسابقة المبارزة ضمن دورة الالعاب الاولمبية المقامة حاليا في أثينا وتستمر حتى 29 آب/اغسطس الحالي بخسارته امام وو هان جيونغ من هونغ كونغ 8-15.
وأعفي طاحون من خوض الدور التمهيدي، واستهل المنافسات بفوز على البرتغالي جواو غوميش 15-14 في دور ال16، قبل ان يخسر امام هان جيونغ في ثمن النهائي.
وخرج الجزائري سفيان العزيزي والمصري مصطفى نجاتي من دور ال16 بخسارة الاول امام الفرنسي بريس غيار 3-15، والثاني امام الالماني بيتر يوبيش 10-15.
وكان العزيزي بلغ دور ال16 بتغلبه على الاميركي جيديدياه دابري 15-14، فيما أعفي نجاتي من خوض الدور التمهيدي.
وخرج أيضا التونسي ماهر بن عزيزة والمصري مصطفى انور من الدور التمهيدي بخسارة الاول امام الاميركي جوناثان تيومكين 10-15، والثاني امام الفنزويلي كارلوس ادواردو رودريغيز 7-15. [/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=red,strength=8);][ALIGN=center][ALIGN=CENTER]السباح ثورب ينهي (سباق العصر) في مصلحته وحلم فيلبس يتلاشى [/ALIGN][/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]أنهى السباح الاسترالي الشهير ايان ثورب حامل الرقم القياسي العالمي في سباق 200 م وبطل العالم سباق العصر الذي جمعه مع الهولندي بيتر فان دن هوغنباند بطل دورة سيدني والاميركي المتألق مايكل فيلبس في مصلحته عندما تفوق عليهما بوضوح لاثنين ضمن دورة الالعاب الاولمبية المقامة حاليا في اثينا.
وأنهى ثورب السباق بزمن 71ر44ر1 دقيقة متقدما على فان دن هوغنباند (23ر45ر1 د) وفيلبس (32ر44ر1 د)، وكانت المواجهة بين العمالقة الثلاثة مرتقبة وتابعها نحو 11 الف متفرج في المسبح الاولمبي.
وبات ثورب اكثر السباحين الاستراليين القابا في الالعاب الاولمبية اذ رفع رصيده الى خمس ميداليات لينفرد بالرقم القياسي بعد ان كان يتساوى بذلك مع السباحتين الشهيرتين دون فرايزر وموراي روز والعداءة بيتي كوثبرت.
كما ثأر ثورب لخسارته امام فان دن هوغنباند امام جمهوره المحلي قبل اربع سنوات في سيدني.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
في المقابل، تلاشى حلم فيلبس بمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم مواطنه الشهير مارك سبيتز الحائز سبع ذهبيات في اولمبياد ميونيخ عام 1972. وكان فيلس فاز في سباق 400 م متنوعة ، ثم أحرز برونزية سباق التتابع 4 مرات 100 م والبرونزية.
وبقي فان دن هوغنباند في الصدارة بعد ان اجتاز وثورب مسافة 150 م لكن الاخير بذل جهودا مضاعفة في الامتار الاخيرة ليحسم النتيجة في مصلحته.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
وقال ثورب: كان السباق صعبا للغاية، ولم اشعر باني كنت في حالة جيدة، كنت ادرك ان فان دن هوغنباند سينطلق بسرعة وهذا ما حصل، كنت امل بان ابقى في المنافسة حتى الامتار الاخيرة.
ووضعت الالمانية ايفون بونيش حدا لسيطرة الاسيويين (الصين واليابان) على منافسات الجودو بعد ان احرزت الدولتان 5 من اصل من الميداليات الذهبية التي وزعت حتى الان وظفرت بذهبية وزن اقل من 57 كلغ بفوزها على الكورية الشمالية كيي سون هوي بطلة العالم بحركة يوكو في المباراة النهائية.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
وفشلت كيي في تأكيد أحقيتها ببطولة العالم لكنها نجحت في احراز ميداليتها الثالثة في الالعاب الاولمبية في 3 اوزان مختلفة.
وكانت كيي أحرزت ذهبية وزن اقل من 48 كلغ في اولمبياد اتلانتا 1996 بفوزها على اليابانية ريوكو تامورا تاني، ونالت برونزية وزن تحت 52 كلغ عام 2000 في سيدني على حساب الهولندية ديبورا غرافنستين التي حصلت في اثينا على البرونزية مشاركة مع الكوبية يورسيليديس لوبيتي.
وتوج الكوري الجنوبي لي وون هي بطلا لوزن اقل من 73 كلغ بفوزه على الروسي فيتالي ماكاروف بحركة ايبون في المباراة النهائية.
يذكر ان لي يحمل اللقب العالمي للوزن ذاته واحرزه عام 2003،فيما كان ماكاروف توج بطلا للعالم عام 2001.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
وأحرزت الاسترالية سوزان بالوغ ذهبية الحفرة الاولمبية (تراب) في مسابقة الرماية واصابت 88 طبقا من اصل 100 رغم الظروف المناخية الصعبة والرياح الشديدة، وتقدمت بفارق مريح على الاسبانية ماريا كينتانال (84 طبقا) والكورية الجنوبية لي بو نا (83).
لكن هذه النتائج هي عموما بعيدة عن الرقم القياسي العالمي (97 طبقا) او الاولمبي (93)، ولم تساعد الرياح المشاركات على التسديد بارتياح على الهدف.
وهي الميدالية الثانية لاستراليا في مسابقة الحفرة الاولمبية بعد برونزية آدم فيلا الاحد.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
وحطم الرامي الصيني زهو كينان الرقم القياسي العالمي في بندقية الهواء المضغوط من 10 م مسجلا 7ر702 نقطة في طريقه الى احراز الذهبية.
ونسخ زهو كينان (19 عاما) الرقم القياسي السابق المسجل باسم الاميركي جايسون باركر (5ر702 نقطة) وقد حققه في حزيران/يونيو 2003 في ميونيخ.
وتقدم كينان، بطل مسابقة كأس العالم التي اقيمت العام الحالي في بانكوك، على مواطنه لي جي والسلوفاكي جوزيف غونسي.
وهي الذهبية الثالثة للصين في الرماية خلال الدورة بعد ميداليتي بندقية الهواء المضغوط من 10 م للسيدات التي احرزتها دو لي وبندقية المسدس الهوائي من 10 م التي كانت من نصيب وانغ ييفو.
وأقيم حتى الان 6 مسابقات من اصل 17 في رياضة الرماية. وتوزع ثلاث ذهبيات اخرى منها اثنتان في مسابقة الغطس وواحدة في رفع الاثقال.
قضية كنتيريس وثانو

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
وبعيدا عن المنافسات، طلب ميخاليس ديميتراكوبولوس محامي العداءين اليونايين كوستاس كنتيريس وايكاتريني ثانو المتهمين بخرق قوانين مكافحة المنشطات، اليوم الاثنين مهلة 48 ساعة حتى يتمكن موكلاه من المثول امام اللجنة التأديبية التابعة للجنة الاولمبية الدولية.
وقال ديميتراكوبولوس طلبت مهلة جديدة مدتها 48 ساعة حتى يتمكن العداءان من المثول امام اللجنة التأديبية.
وأضاف عقب الاستماع اليه بسرعة من قبل اللجنة التأديبية انهما مكافحان، لقد كافحا طيلة حياتهما ويريدان المثول امام اللجنة، مشيرا الى ان اللجنة الاولمبية الدولية ستدرس طلبنا وأنها تنتظر شهادة طبية جديدة من المستشفى.
ويوجد كنتيريس وثانو في المستشفى منذ ليلة الخميس الجمعة الماضية بعد تعرضهما الى حادث سير بدراجة نارية وهما في طريقهما الى القرية الاولمبية بعدما تخلفا عن فحص الكشف عن المنشطات.
وبرغم ان حالتهما الصحية لا تدعو الى القلق بيد ان الاطباء قرروا وضعهما تحت المراقبة الطبية، لكن مصادر المستشفى ذكرت انهما سيخرجان الثلاثاء.
وكان مقررا ان تستمع اللجنة التأديبية الى العداءين الجمعة الماضي بيد انها أجلت الموعد 72 ساعة حتى يغادران المستشفى بحسب تقرير الاطباء.
وكانت اللجنة الاولمبية اليونانية قررت أول من أمس السبت استبعادهما مؤقتا من تشكيلة المنتخب اليوناني بانتظار قرار اللجنة الاولمبية الدولية بحقهما.
يذكر ان كنتيريس احرز ذهبية سباق 200 م في اولمبياد سيدني، فيما نالت ثانو فضية سباق 100 في الاولمبياد ذاته قبل اربع سنوات[/ALIGN]
.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=5);][ALIGN=center][ALIGN=CENTER]السباحة الصينية جوان تحرز ذهبية سباق 100 م صدرا [/ALIGN][/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]أحرزت الصينية ليو جيو جوان ذهبية سباق 100 م صدرا ضمن مسابقة السباحة للرجال في دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها اثينا حتى 29 آب/اغسطس بقطعها المسافة بزمن 64ر06ر1 دقيقة.
وتقدمت جوان بطلة العالم عام 2003 في برشلونة وصاحب ثالث افضل توقيت في العالم على الاستراليتين بروك هانسون (15ر07ر1 د) وليزلي جونز (16ر07ر1 د).
وتصدرت جوان السباق منذ البداية ونجحت في مقاومة الاستراليتين في الامتار الاخيرة.
يذكر ان جونز، حاملة الرقم القياسي العالمي للسباق، احرزت الفضية في سيدني قبل 4 اعوام. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=green,strength=5);][ALIGN=center]السباح الأميركي بيرسول يحرز ذهبية سباق 100 م ظهرا [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]أحرز الاميركي ارون بيرسول الاثنين ذهبية سباق 100 م ظهرا ضمن مسابقة السباحة للرجال في دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها اثينا حتى 29 آب/اغسطس بقطعه المسافة بزمن 06ر54 ثانية.
ونال الفضية النمسوي ماركوس روغان (35ر54 ث)، والبرونزية الياباني تومامي موريتا (36ر54).
وفرض بيرسول، بطل العالم في برشلونة عام 2003، سيطرته على مجريات السباق ونجح في التفوق على ريغان، وصيف بطل اوروبا، ومريتا الذي حقق رقما قياسيا اسيويا.
وحل الاميركي ليني كرايزلبورحامل اللقب رابعا (38ر54 ث)، فيما جاء الاسترالي ماتيو ويلش خامسا (35ر54 ث) برغم تصدره السباق في ال50 م الاولى. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=limegreen,strength=8);][ALIGN=center]الفرنسي غيار يحرز ذهبية سلاح الشيش في أثينا [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]أحرز الفرنسي بريس غيار الاثنين ذهبية الشيش ضمن مسابقة المبارزة للرجال في دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها اثينا حتى 29 آب/اغسطس بفوزه على الايطالي سلفاتوري سانتسا 15-13 في المباراة النهائية الاثنين.
وهي الذهبية الاولمبية الثانية لغيار (23 عاما) بعد الاولى مع منتخب بلاده في اولمبياد سيدني قبل 4 اعوام.

وتخلف غيار، حامل برونزية بطولة العالم عامي 2001 في نيم و2003 في هافانا، صفر-4 في بداية المباراة، لكنه نجح في تقليص الفارق 9-11 قبل ان يذوبه ويكسب المباراة 15-13. يذكر ان سانتسا هو بطل العالم عام 2001.

وكانت الميدالية البرونزية من نصيب الايطالي الاخر اندريا كاسارا بتغلبه على الروسي رينال غانيف 15-12.

وهي المرة السادسة التي تجمع فيها المباراة النهائية لمسابقة الشيش في الالعاب الاولمبية بين فرنسي وايطالي، وفاز كل منهما 3 مرات.

وخرج المصري تامر محمد طحون من الدور ثمن النهائي بخسارته امام وو هان جيونغ من هونغ كونغ 8-15.

وأعفي طاحون من خوض الدور التمهيدي، واستهل المنافسات بفوز على البرتغالي جواو غوميش 15-14 في دور ال16، قبل ان يخسر امام هان جيونغ في ثمن النهائي.

وخرج الجزائري سفيان العزيزي والمصري مصطفى نجاتي من دور ال16 بخسارة الاول امام الفرنسي بريس غيار 3-15، والثاني امام الالماني بيتر يوبيش 10-15.

وكان العزيزي بلغ دور ال16 بتغلبه على الاميركي جيديدياه دابري 15-14، فيما أعفي نجاتي من خوض الدور التمهيدي.

وخرج أيضا التونسي ماهر بن عزيزة والمصري مصطفى انور من الدور التمهيدي بخسارة الاول امام الاميركي جوناثان تيومكين 10-15، والثاني امام الفنزويلي كارلوس ادواردو رودريغيز 7-15. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=5);][ALIGN=center]الكوري هي يحرز ذهبية وزن اقل من 73للجود بأثينا [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]أحرز الكوري الجنوبي لي وون هي الاثنين ذهبية وزن اقل من 73 كلغ في مسابقة الجودو للرجال ضمن دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها اثينا حتى 29 آب/اغسطس بفوزه على الروسي فيتالي ماكاروف بحركة ايبون في المباراة النهائية الاثنين.
يذكر ان لي يحمل اللقب العالمي للوزن ذاته واحرزه عام 2003، فيما كان ماكاروف توج بطلا للعالم عام 2001.

وعادت البرونزية للبرازيلي لياندرو غيلييرو والاميركي جيمس بدرو بفوز الاول على المولدافي فيكتور بيفول بحركة وازاري، والثاني على الفرنسي دانيال فرناديز بحركة ايبون.

وخرج الجزائري نور الدين اليعقوبي من الدور الثاني بخسارته امام الاوكراني غينادي بيلوديد بحركة ايبون. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=5);][ALIGN=center]موريسمو وميسكينا تتأهلان للدور الثاني بأثينا [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]بلغت الفرنسية اميلي موريسمو المصنفة ثانية الدور الثاني لمسابقة كرة المضرب ضمن دورة الالعاب الاولمبية المقامة حاليا في أثينا حتى 29 آب/اغسطس، اثر فوزها على الاسبانية كونشيتا مارتينيز 6-1 و6-4 الاثنين في اثينا.
وتلتقي موريسمو في الدور المقبل مع الايطالية ماريا ايلينا كاميرين المصنفة 67 في العالم.
وخاضت موريسمو المباراة بضماد على فخذها الايسر، وانهت المجموعة الاولى بسهولة 6-1 في مدى 15 دقيقة بعد ان كسرت ارسال منافستها مرتين في الشوطين الرابع والسادس. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]وفي المجموعة الثانية، انتزعت موريسمو ارسال الاسبانية مرة واحدة في الشوط الخامس وانهت المباراة خلال 54 دقيقة فقط.
+ وهو الفوز الثاني لموريسمو على مارتينيز في 3 مواجهات بين اللاعبتين الاول عام 1998 في برلين وانتهت بفوز الاسبانية، وعادلت الفرنسي هذا العام في روما.
واحرزت موريسمو (25 عاما) منذ بداية الموسم الحالي 3 القاب اخرها في مونتريال مباشرة قبل الالعاب الاولمبية.
وفي اولمبياد سيدني قبل 4 سنوات، خرجت موريسمو من الدور الاول على يد الكولومبية فابيولا زولواغا في الفردي، ثم من ربع النهائي امام الشقيقتين الاميركيتين فينوس وسيرينا وليامس في ربع النهائي. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]كما تأهلت الروسية اناستازيا ميسكينا المصنفة ثالثة الى الدور الثاني بفوزها على الاسبانية ماغي سيرنا 6-صفر و6-1 الاثنين في اثينا.
وهي المرة الخامسة التي تفوز فيها ميسكينا على سيرنا، والثانية هذا الموسم بعد دورة دبي.
وكانت ميسكينا توجت ايضا في دورة الدوحة رافعة رصيدها الى 8 القاب منذ احترافها.
وفي اولمبياد سيدني قبل 4 سنوات عندما كانت طرية العود، لم تتخط ميسكينا الدور الثاني في الفردي وايضا في الزوجي مع مواطنتها ايلينا ليخوفتسيفا حيث سقطتا امام الشقيقتين الاميركيتين فينوس وسيرينا وليامس اللتين حملتا اللقب. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=5);][ALIGN=center]فيدرر للدور الثاني والعيناوى يرحل مبكرا [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]بلغ السويسري روجيه فيدرر المصنف اول الدور الثاني لمسابقة كرة المضرب ضمن دورة الالعاب الاولمبية المقامة حاليا في أثينا حتى 29 آب/اغسطس، اثر فوزه على الروسي نيكولاي دافيدنكو 6-3 و5-7 و6-1 الاثنين في اثينا.
ويلتقي فيدرر في الدور المقبل مع التشيكي توماس بيرديخ.
واحتاج فيدرر الى ساعة و45 دقيقة للفوز على دافيدنكو الذي ابدى مقاومة كبيرة خصوصا في المجموعة الثانية التي كسبها 7-5، لكنه انهار في الاخيرة وخسرها 1-6.
وهو الفوز الثالث لفيدرر على دافيدنكو في 3 مواجهات جمعت بينهما حتى الان.
ويشارك فيدرر (23 عاما) في الالعاب الاولمبية للمرة الثانية بعدما خرج من نصف النهائي بخسارته امام الالماني طومي هاس. وفي مبارة ثانية ، خرج المغربي يونس العيناوي من الدور الاول للمسابقة بخسارته امام السلوفاكي دومينيك هرباتي 3-6 و4-6 الاثنين. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]ولحق العيناوي بمواطنه هشارم أرازي الذي خسر امام الاسباني خوان كارلوس فيريرو الخامس 3-6 و1-6 السبت، وبالجزائري لامين وهاب الذي خسر امام الاسباني طومي روبريدو الخامس عشر 3-6 و4-6 الاثنين. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=red,strength=5);][ALIGN=center]سمر نصار أول رياضية عربية تدافع عن ألوان دولتين في الأولمبياد[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]تمثل السباحة الاردنية سمر نصار حالة فريدة من نوعها في العالم العربي لانها أول رياضية تنال شرف تمثيل دولتين مختلفتين في دورتين اولمبيتين على التوالي، فبعد ان دافعت عن الوان فلسطين في دورة سيدني قبل اربع سنوات، تشارك باسم الاردن في دورة الالعاب المقامة حاليا في اثينا· وقالت نصار (160 سنتم و52 كلج) المولودة في 16 فبراير 1978 في بيروت في حديث لوكالة ''فرانس برس'' قبل احدى الحصص التدريبية لها في المسبح الاولمبي: ''انا اردنية من اصل فلسطيني''· وقد انتقلت عائلة نصار للعيش في الاردن عندما كانت سمر في الثالثة من عمرها وهي الان متخرجة باجازة في البيولوجية النووية وساعدت والدها في مختبره قبل ان تتفرغ للسباحة في العام الماضي· واوضحت ''لم يتسن لي المشاركة مع المنتخب الاردني في اولمبياد سيدني عام 2000 لكنني منحت الفرصة للدفاع عن الوان فلسطين بالاتفاق مع اللجنة الاولمبية الاردنية التي اشكرها على مبادرتها بالسماح لي بتحقيق حلم رائع''· وتقول نصار التي شاركت برفقة العداء رامي ديب قبل اربع سنوات: ''مشاركتي الاولى كانت فرصة عمر بالنسبة الي وكنت فخورة بالسير باللباس الفلسطيني في حفل الافتتاح''·
وشاركت سمر في سباق 50 م في سيدني وسجلت 05ر30 ثانية وخرجت من الدور الاول وقالت في هذا الصدد: ''عندما انتهت مغامرتي الاولمبية وجدت نفسي ضائعة وقلت في نفسي ماذا بعد''· وتابعت ''قد يكون القطار فاتني الان لتعويض الوقت الضائع لكنني استطيع ربما من خلال عمل اداري في المستقبل ان اساعد الجيل المقبل في تحقيق نتائج جيدة ولما لا الصعود على اعلى منصات التتويج في المحافل الدولية·
وخلال مشاركتها الاولى وضعت نصار نصب عينيها المشاركة مرة جديدة لكن تحت الوان علم الاردن وقالت : ''كانت سيدني تجربة رائعة وفرصة امامي لاني كنت اريد ان اثبت قدراتي للدفاع عن الوان بلدي الاصلي وقد وفقت في مسعاي فكان جواز سفري للمشاركة حاليا دفاعا عن الوان الاردن''·
ولا تتذكر سمر كيف بدات علاقتها بالمياه عام 1987 لكنها اكدت انها لقيت تشجيعا منطقع النظير من والدها· وعن الفارق بين التجربتين قالت : ''بطبيعة الحال كانت سيدني تجربة فريدة لانها المرة الاولى التي كنت اشارك فيها وكانت مميزة بالطبع، اما هنا فالمشاركة تحمل معنى تاريخيا لان اليونان هي مهد الالعاب الاولمبية ومنها انطلقت في العصر القديم قبل ان تنبعث فيها ايضا الالعاب الحديثة اواخر القرن التاسع عشر''· واعتبرت نصار ان الدعم المالي ليس كافيا في معظم الرياضات في العالم العربي خصوصا في السباحة ''التي تتطلب وجود مسابح ذات مواصفات اولمبية ومدربين اكفاء خلافا لرياضات اخرى مثل العاب القوى التي يمكن ان يمارسها المختص فيها في اي مكان''·
واضافت ''المجهودات الكبيرة التي نقوم بها خلال التمارين ليست كافية لاننا في حاجة الى بنى تحتية لتحسين مستوياتنا''·
واشادت نصار بالسباحة المصرية الشهيرة رانيا علواني التي ''اكن لها كل احترام لانها السباحة العربية الوحيدة التي نجحت في فرض نفسها على الساحة الدولية وهي بالتالي تشكل استثناء''· وكانت علواني بلغت الدور نصف النهائي في سباق 50 م في سيدني وهي افضل نتيجة تحققها سباحة عربية في الالعاب الاولمبية·
ورات نصار ايضا ان عمر الرياضيات العربيات قصير في الملاعب ويجب ان يكون اطول وقالت ''صحيح ان افضل عمر للسباحات هو بين 14 و18 عاما لكن هناك استثناءات فاذا نظرنا الى البطلات العالميات نرى ان الهولندية اينغه دي بروين والاميركية جيني طومسون تجاوزتا الثلاثين ولا تزالان تنافسان على الالقاب''· [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=5);][ALIGN=center]ذهبية ورقم قياسي في بندقية الهواء المضغوط للصيني كينان[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]أحرز الصيني زهو كينان ذهبية بندقية الهواء المضغوط من 10م في مسابقة الرماية للرجال وحقق رقما قياسيا هو 7ر702 نقطة· ونسخ زهو كينان (19 عاما) الرقم القياسي السابق المسجل باسم الاميركي جايسون باركر (5ر702 نقطة) وقد حققه في يونيو 2003 في ميونيخ· وتقدم كينان، بطل مسابقة كأس العالم التي اقيمت العام الحالي في بانكوك، على مواطنه لي جي والسلوفاكي جوزيف غونسي· وكان كينان حطم الرقم الاولمبي في التصفيات بنجاحه في 599 طلقة من اصل 600 وازال من السجلات رقم مواطنه كاي يالين (596) بطل اولمبياد سيدني· وهي الذهبية الثالثة للصين في الرماية خلال الدورة بعد ميداليتي بندقية الهواء المضغوط من 10م للسيدات التي احرزتها دو لي وبندقية المسدس الهوائي من 10م التي كانت من نصيب وانغ ييفو· واقيم حتى الان 6 مسابقات من اصل 17 في رياضة الرماية· [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=5);][ALIGN=center] تونس تتأهب للتأهل لربع النهائي عبر البوابة الصربية [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]يسعى المنتخب التونسي لتحقيق فوز كبير على صربيا على أمل خسارة استراليا أمام الارجنتين لكي يحجز مقعداً في الدور ربع النهائي في مسابقة كرة القدم التي يختتم دورها الأول للمجموعتين الأولى والثالثة مساء اليوم.في المجموعة الثالثة يتعين على المنتخب التونسي الفوز بفارق كبير من الأهداف على صربيا، وتبدو مهمته ممكنة خاصة ان المنتخب الصربي خسر مباراتيه الماضيتين أمام الارجنتين واستراليا بنتيجتين ثقيلتين (6/1) و(5/1) على التوالي وبالتالي فامكانية تحقيق المنتخب التونسي نتيجة عريضة وارد ولكن حتى لو حقق المنتخب التونسي ما يصبو إليه فإنه سينتظر نتيجة مباراة الارجنتين واستراليا على أمل ان تخسر استراليا.وتتصدر الارجنتين المجموعة برصيد 6نقاط مقابل (4) لاستراليا ونقطة لتونس.وفي المجموعة الأولى تلعب كوريا الجنوبية مع مالي واليونان مع المكسيك، وتملك المنتخبات الأربعة حظوظاً متفاوتة بالتأهل وان كانت فرصة المنتخب اليوناني ضئيلة جداً.تتصدر كوريا ومالي المجموعة برصيد (4) نقاط مقابل (3) نقاط للمكسيك فيما يملك المنتخب اليوناني نقطة يتيمة. [/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=5);][ALIGN=center] سباحو جنوب افريقيا يفاجئون الكبار ويحرزون ذهبية 400متر تتابع [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]أصاب فريق التتابع بمنتخب جنوب أفريقيا للسباحة في سباق التتابع 400متر المرشحين لاحراز اللقب بصدمة قوية حيث أحرز ذهبية السباق ضمن منافسات دورة الالعاب الاوليمبية بأثينا.ونجح الفريق المؤلف من مارك رولاند شومان وليندون فيرنز وداريان تاونسيند وريك نيتلينج في إحراز الميدالية الذهبية بعد أن انتزعوا المركز الاول بزمن بلغ ثلاث دقائق و 13.17ثانية وحقق الفريق بذلك رقما أفضل من رقم المنتخب الاسترالي الفائز بذهبية السباق في أوليمبياد سيدني والذي قطع المسافة في ثلاث دقائق و 13.67ثانية.وجاء فريق التتابع الهولندي في المركز الثاني بزمن ثلاث دقائق و 14.36ثانية بينما حل الفريق الامريكي الذي احتكر اللقب في الدورات السابقة لاوليمبياد أثينا في المركز الثالث بزمن ثلاث دقائق و 14.62ثانية ليخسر نجمه مايكل فيلبس فرصة إحراز إحدى الميداليات الثماني التي كان يطمع فيها. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=green,strength=5);][ALIGN=center]فرسان المملكة يحطون اليوم رحالهم في اثينا [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]قطع الاميران فيصل وفهد الشعلان شوطا مهما في برنامجهما الاعدادي للمشاركات الرسمية القادمة بعد ان قدما أفضل المستويات في محطتهم الاعدادية الثالثة حيث ظفر الامير فيصل بالمركز الثالث في شوط الدعوات الخاصة والذي شارك فيه (40) فارسا على النحو التالي من بلجيكا (20) فارسا ومن قطر (11) ومن فنلدا (2) ومن فرنسا (2) ومن هولندا فارس ومن المملكة الاميران فيصل وفهد ولكن لكل منهما حصانين حيث تأهل من هؤلاء الفرسان (20) فارسا فقط من ضمنهم الاميران فيصل وفهد بعد ان تخطوا حواجز الشوط بدون اخطاء وبزمن جيد وهذا ما اسعد الجميع خاصة وان الخيل الجديدة التي تم شراؤها بدأت تتجاوب مع امكانات فيصل وفهد بشكل جيد لذلك توج الامير فيصل بالمركز الثالث على صهوة حصانه الجديد.
الدهامي وكمال في اليونان
غادر افراد منتخب الفروسية عصر اليوم العاصمة الفرنسية (باريس) متوجهين الى (اثينا) للمشاركة في الاولمبياد بعد ان انهى ا لفرسان معسكرهم الاعدادي الذي استمر لاكثر من خمسة اشهر في بلجيكا حيث شارك الفرسان في العديد من البطولات ا لدولية التي اقيمت في عدد من المدن الاوروبية حيث ظهر خلالها الفرسان بمستوى مميز نال اعجاب الجميع.
هذا وتقتصر مشاركة منتخبنا في هذا المحفل على الفارسين رمزي الدهامي على الحصان (فال خير) وكمال باحمدان على الحصان (كاسيتا) واستبعد خالد العيد من المشاركة لعدم جاهزية حصانه.
ويرأس الوفد العقيد نواف العنبر رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للفروسية الذي ابدى ارتياحه لاعداد الفرسان وقال التوقيف بيد الله وسوف نبذل قصارى جهدنا للخروج بأفضل المستويات واكد بأن الهدف الحقيقي هو الاولمبياد القادم في بكين عا 2008م.
يذكر ان وفد الفروسية تم تقليصه لعدم توفير بطاقات الدخول من قبل اللجنة الاولمبية.
الامير سعود: تجاوزنا الأهم
ابدى الامير سعود بن فواز الشعلان ارتياحه التام لنتائج اليوم الاول من بطولة هيمن الدولية المقامة حاليا في بلجيكا والتي نشارك فيها معظم المنتخبات العالمية.
حيث قال ان هدفنا من المشاركة في هذه البطولات هو صقل موهبة فيصل وفهد بجانب التعرف على قدرة الخيول التي تم شراؤها مؤخرا وبفضل الله استطاعا ان يتجاوزا حواجز شوط كامل يعتبر مدرسة في نوعية الحواجز المدرجة فيه لتنوعها ومع ذلك تخطيا هذا الشوط بدون اخطاء وهذه نقطة تحول هامة بالنسبة لهما خاصة في محفل عالمي بهذا الحجم.
وعن مستوى البطولة قال كما شاهد الجميع مشاركة 550 حصان وابرز (21) فارس اولمبي بجانب أفضل المصممين العالميين لابد ان تخرج هذه البطولة بالشكل المميز والذي يجبرك على المشاركة والدليل مشاركة منتخب البرازيل بكامل فرسانه بجانب منتخب نيوزيلندا وفرنسا.
وعن مشاركة الاخوة القطريين في هذا المحفل قال الامير سعود نحتاج لمثل هذه المشاركات في دولنا الخليجية لتطوير مستويات الفرسان والوصول بهم لاعلى المراتب وانا اتمنى مشاركة اكبر عدد من الفرسان الخليجيين والعرب في مثل هذه المحافل.
بيتر: فرسانكم عالميون
اعترف السيد (بيتر نيمس) منظم بطولة (هيمن الدولية) والتي تقام في بلجيكا وتشارك فيها اكثر من 25 دولة من مختلف دول العالم وبمشاركة 21 فارس اولمبي متأهل لالمبياد اثينا بان فرسان المملكة تطور مستواهم بشكل ملفت خلال الاربع سنوات الماضية نظير تواجدهم الدولي في مثل هذه المحافل الدولية حيث هناك اكثر من فارس مميز بجانب خالد العيد ورمزي الدهامي وكمال باحمدان وهذا ما اجبرني على دعوتهم للمشاركة في هذه البطولة التي تعد من اقوى 12 بطولة في العالم بجانب نتائجهم الخبرة في بطولة (اندهوفن) وخاصة الاميران فيصل وفهد الشعلان واضاف (بيتر) يقول ان موعد البطولة لا يتعارض مع منافسات الاولمبياد والدليل مشاركة (21) فارس اولمبي فيها وفريقا البرازيل ونيوزيلندا بكامل فرسانهم في شوط الفرق لذلك رصدنا 200 الف يورو قيمة جوائز هذه البطولة.
اما عن البطولة قال انطلقت في عام 1993 وحتى اليوم تنظم حيث تطور مستواها من سنة لاخرى وهذا ما اوصلها لافضل 12 بطولة في العالم.
واكد بيتر بان الاميرين فيصل وفهد الشعلان امامهما مستقبل مشرف حيث اتوقع وصولهما للمنصات العالمية.
الامير فيصل : القادم احلى
حرمت الحذوة الخاصة بالمطر الامير فيصل الشعلان من تسجيل انجاز جديد للفروسية السعودية عندما شارك في شوط السرعة الذي اقيم امس ومع ذلك تخطى الامير فيصل على صهوة فرسه (مرضيه) حواجز الشوط بدون اخطاء حيث قال انا سعيد بالمستوى رغم عدم وجود المسامير الخاصة بحذوة الفرس مرضية ومع ذلك تخطيت الحواجز بدون اخطاء وهذا بلاشك يعتبر امرا جيدا خاصة وان الشوط شارك فيه العديد من الفرسان المميزين.
وعن مشاركاته القادمة قال هناك عدد من البطولات التأهيلية ستقام في فرنسا والهدف منها تأهيل الخيل الجديد حيث سوف اشارك في اول اسبوع على ارتفاع 125 وحتى الوصول لاعلى ارتفاع والهدف من ذلك هو تعود الحصان على الارتفاعات بشكل تدريجي لضمان تحقيق نتائج مميزة في المرحلة المقبلة.
وعن مشاركة منتخبنا في الاولمبياد قال الامير فيصل اتمنى من الله عز وجل ان يعودوا الفرسان بانجاز جديد لارضى الوطن كما حققه الفارس المميز خالد العيد وقال ان رمزي وكمال قادران على تحقيق انجازات جديدة باذن الله.
وانهى حديثه يقول انا راضى على المستوى الذي اقدمه حتى الان ولن استعجل الان الخيل تحتاج لعمل مستمر لمعرفة امكاناتها وقدراتها بجانب لتجنب الخوف الذي قد يصاحبها من الحواجز ومتى ماتعودت تعطيك افضل مالديها وهذا ما اسعى اليه في المقام الاول من هذه البطولات. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=red,strength=5);][ALIGN=center] برنامج مسابقات اليوم الرابع [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY] في ما يلي برنامج اليوم الرابع (الثلاثاء) ضمن دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها اثينا من 14الى 29آب/اغسطس الحالي: - تجذيف (التعرج):مباريات التصفية للزوجي بمجذافين وزن خفيف (سيدات ورجال)مباريات التصفية للرباعي من دون موجه وزن خفيف (رجال)مباريات التصفية للرباعي (سيدات ورجال)مباريات التصفية للثماني (سيدات ورجال) - بادمنتون:دور ال 16لفردي الرجال وزوجي السيداتربع نهائي زوجي الرجال- بيسبولهولندا - كندا، وتايوان - اليونان، وايطاليا - استراليا، وكوبا - اليابان- سلة:نيويلندا - الصين، وصربيا - ايطاليا، واسبانيا - الارجنتين (المجموعة الاولى رجال)استراليا - انغولا، وليتوانيا - بروتوريكو، والولايات المتحدة - اليونان (المجموعة الثانية رجال)- الكرة الطائرة الشاطئية:الدور الاول (سيدات ورجال)- ملاكمة:تصفيات وزني 51و 54كلغ- كانوي-كاياك (التعرج):تصفيات الكانوي الفردي (رجال) والكاياك الفردي (سيدات)- فروسية:المسابقة الكاملة للفردي والفرق (سباق العمق)- مبارزة:تصفيات وربع نهائي ونصف نهائي ونهائي منافسات الحسام لفئة الفردي (سيدات)تصفيات وربع نهائي ونصف نهائي ونهائي منافسات السيف لفئة الفردي (رجال)- كرة القدم:سيدات: السويد - نيجيريا (المجموعة الاولى) والمانيا - المكسيك (الثانية)، واليونان - البرازيل، والولايات المتحدة -استراليا (الثالثة)- جمباز ايقاعي:نهائي مسابقة الفرق (سيدات)- كرة اليد:اوكرانيا - الصين، والمجر - اليونان (المجموعة الاولى سيدات)كوريا الجنوبية - الدنمارك، وفرنسا -اسبانيا (المجموعة الثانية سيدات)- هوكي على العشب:كوريا الجنوبية - بريطانيا، ومصر - باكستان، واسبانيا - المانيا (المجموعة الاول رجال)الارجنتين - استراليا، وجنوب افريقيا - الهند، ونيوزيلندا - هولندا (المجموعة الثانية رجال)- جودو:تصفيات ونهائي اقل من 63كلغ (سيدات)تصفيات ونهائي اقل من 81كلغ (رجال)- سباحة:نهائي 200م حرة (سيدات)نهائي 200م فراشة (رجال)نهائي 200م متنوعة (سيدات)نهائي التتابع 4مرات 200م حرة (رجال)تصفيات ونصف نهائي 100م حرة و 200م صدرا (رجال)تصفيات ونصف نهائي 200م فراشة (سيدات)كرة الماء:كازاخستان - الولايات المتحدة، وروسيا - صربيا، والمجر - كرواتيا (المجموعة الاولى رجال)استراليا -ايطاليا، والمانيا - مصر، واليونان - اسبانيا (المجموعة الثانية رجال)- سوفتبول:الصين - الولايات المتحدة، وكندا - اليابان، واليونان - تايوان، وايطاليا - استراليا- مضرب:الدور الاول لزوجي السيدات، والدور الثاني لفردي الرجال والسيدات، والدور الثاني لزوجي الرجال- كرة الطاولة:الدور الثالث لفردي الرجال وفردي السيدات- رماية:تصفيات ونهائي المسدس من مسافة 50م (رجال)تصفيات ونهائي الحفرة المزدوجة دابل تراب (رجال)- قوس ونشاب:الدور 16لفردي الرجال وفردي السيدات- الواح شراعية:تصفيات فئات ميسترال وليزر واوروبا (رجال)تصفيات فئة 470(سيدات)- الكرة الطائرة:تونس - الارجنتين، وفرنسا - صربيا، واليونان - بولندا (المجموعة الاولى رجال)استراليا - روسيا، والولايات المتحدة - هولندا، والبرازيل - ايطاليا (المجموعة الثانية رجال) [/ALIGN]



[ALIGN=CENTER][ALIGN=CENTER]تقبلوا تحياتي[/ALIGN][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube