المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/08/2004, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
الأخـبـار الـعـالـمـيـه لـيـوم الأربـعـاء ( 25/6/1425 - 11/8/2004 )

[ALIGN=CENTER]



مـصـادر الأخـبـار الـعـالـمـيـه مُــقـدمـه مـن :

Reuters _ Artsports _ Arabia msn _ Gn4 _ BBC Sport

إعـداد : إيــاد الــمــحــبــه



يوفنتوس الإيطالي يتعثر في دوري الأبطال الأوروبي



Gn4
فشل فريق يوفنتوس الإيطالي في تحقيق نتيجة طيبة في لقاءه الأول في دوري الأبطال الأوروبي بعد تعادله مع فريق دراجون السويدي بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم في ايطاليا مساء يوم الثلاثاء ضمن منافسات الأدوار التمهيدية للبطولة.

تقدم الفريق السويدي بالهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق لاعبه جوهانسون, ثم تقدم الفريق السويدي بالهدف الثاني بعد أربعة دقائق من بداية الشوط الثاني عن طريق مهاجمه هايسن.

وفي صحوة مفاجئة للفريق الإيطالي نجح المهاجم الفرنسي الدولي ديفيد تريزيجيه في تسجيل هدف يوفنتوس الأول من ضربة رأسية في الدقيقة الخمسين من اللقاء, ثم أضاف البرازيلي المنضم حديثا للفريق ايمرسون الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة التاسعة والخمسين لينتهي اللقاء بتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما.

وفيما يلي باقي نتائج المباريات التي أقيمت يوم الثلاثاء في نفس البطولة:
سسكا موسكو الروسي 2-1 رانجرز الاسكتلندي
دينامو كييف الأوكراني 1-2 ترابزونسبور التركي
باوك سالونيك اليوناني 1-2 مكابي تل أبيب الإسرائيلي
بنفيكا البرتغالي 1-0 أندرلخت البلجيكي
ستورم جراتز النمساوي 0-2 ليفربول الإنجليزي




الكاميروني ايتو ينضم لصفوف برشلونة خلال 24 ساعة



Gn4
أكد الأسباني خوان لابورتا الرئيس الحالي لنادي برشلونة الكتالوني أن المهاجم الكاميروني الخطير صامويل ايتو نجم فريق مايوركا الأسباني سوف يكون أحد نجوم برشلونة خلال الأربعة والعشرين ساعة القادمة.

وكان اللاعب الكاميروني الدولي قد أبدى رغبته النهائية في الرحيل عن مايوركا والانضمام لصفوف برشلونة في العديد من الأحاديث الصحفية في الآونة الأخيرة.

وقال لابورتا في حديثه للصحافة الأسبانية يوم الثلاثاء "سوف يصبح ايتو أحد نجوم برشلونة خلال الاثنى عشر ساعة المقبلة, حيث أن اللاعب قد أبدى رغبته في الانضمام لصفوف نادينا."




ليفربول يقترب من تخطي الأدوار الأولى لدوري الأبطال الأوروبي



Gn4
بهدفين لنجمه الإنجليزي ستيفن جيرارد نجح فريق ليفربول في قطع ثلاثة أرباع المسافة للتأهل بعد تغلبه على فريق ستورم جراتز النمساوي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء في الأدوار التمهيدية للبطولة.

تقدم الإنجليزي الدولي ستيفن جيرارد بالهدف الأول لناديه الإنجليزي في الدقيقة الثالثة والعشرين لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني أضاف جيرارد هدفه الثاني في الدقيقة التاسعة و السبعين ليضمن تأهله بشكل شبه مؤكد للجور المقبل من البطولة خاصة وأنه يلعب مباراة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره.

وفيما يلي باقي نتائج المباريات التي أقيمت يوم الثلاثاء في نفس البطولة:
سسكا موسكو الروسي 2-1 رانجرز الاسكتلندي
دينامو كييف الأوكراني 1-2 ترابزونسبور التركي
باوك سالونيك اليوناني 1-2 مكابي تل أبيب الإسرائيلي
بنفيكا البرتغالي 1-0 أندرلخت البلجيكي
يوفنتوس الإيطالي 2-2 دراجون السويدي




مدرب ريال مدريد يتعهد بعلاج الثغرات الدفاعية



Reuters
وصل فريق ريال مدريد الاسباني الى بولندا يوم الثلاثاء لاداء أول مباراة له على الاطلاق في تصفيات التأهل لمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وتعهد خوسيه انطونيو كاماتشو مدرب ريال بسد الثغرات الدفاعية التي عانى منها الفريق الموسم الماضي واستعادة بطل اسبانيا السابق لمكانه الطبيعي بين صفوة الأندية الاوروبية.

وقال كاماتشو "الأمر لا يعني انه يجب على اللاعبين التعلم. لقد دعَمنا الفريق بمدافع هو والتر صمويل ويدرك جميع لاعبي الفريق انهم واجهوا مشكلة العام الماضي في خط الدفاع أدت الى دخول أهداف كثيرة جدا."

وأضاف في مؤتمر صحفي قبل مباراة ريال أمام فيسلا كراكوف بطل بولندا في ذهاب الدور الثالث لتصفيات التأهل لدوري أبطال اوروبا يوم الاربعاء "نعمل على علاج هذه المشكلة خطوة بخطوة وانا على ثقة اننا سنتحسن كثيرا هذا الموسم."

ويبدأ ريال مدريد من بولندا طريقا طويلا لإحراز لقبه الاوروبي العاشر وهو مُثقل بادائه المخيب للآمال في نهاية الموسم الماضي عندما تراجع الى المركز الرابع في الدوري الاسباني وهزيمته أمام موناكو الفرنسي في دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا.

وقال راؤول مهاجم الفريق "نريد ان نظهر غدا ان شيئا ما قد تغير وان هذا الموسم سيكون مختلفا عن الموسم الماضي وان ريال ما زال من أكبر الاندية الاوروبية."

واضاف "هذه المرة الاولى التي نلعب فيها في تصفيات البطولة. تعودنا على اللعب مع أفضل الاندية في اوروبا وسنؤكد ذلك في لقاء الاياب يوم 25 اغسطس."

ولم يتأهل أي فريق بولندي الى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال اوروبا منذ عام 1998 عندما صعد الى هذا الدور فريق فيدزيف لودز.




البرتغالي كونسيكاو ينضم لستاندارد لييج



Reuters
تعاقد نادي ستاندارد لييج البلجيكي لكرة القدم مع الجناح الدولي البرتغالي سرجيو كونسيكاو لمدة عام واحد.

وترك كونسيكاو (29 عاما) نادي بورتو بطل اوروبا بعد انتهاء مدة عقده مع الفريق البرتغالي في نهاية الموسم الماضي.

وقال كونسيكاو لموقع نادي ييج على الانترنت يوم الثلاثاء "أشعر بسعادة كبيرة للعب لستاندارد لييج. يرجع قرار انضمامي للنادي بشكل كبير لعلاقة الصداقة التي تربطني (بعضو مجلس الادارة) لوسيانو دونوفريو."

وترك كوسيكاو الذي لعب 56 مباراة دولية فريق لاتسيو الايطالي في يناير كانون الثاني الماضي وعاد الى بورتو الذي لعب له من قبل في الفترة بين عامي 1996 و1998.

وخضع كونسيكاو لجراحة في الركبة في مايو ايار ولم يشارك مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس الامم الاوروبية 2004.




تشارلتون يضم المهاجم جيفرز من ارسنال



Reuters
انضم المهاجم فرانسيس جيفرز الى نادي تشارلتون اثليتيك الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء من نادي ارسنال مقابل 2.6 مليون جنيه استرليني (4.78 مليون دولار).

ووقع جيفرز البالغ من العمر 23 عاما عقدا للانضمام الى تشارلتون لمدة عامين.

وكان جيفرز انضم الى ارسنال من نادي ايفرتون في عام 2001 مقابل ثمانية ملايين جنيه استرليني لكنه لم يظهر بشكل منتظم في التشكيلة الأساسية للفريق.

ولعب جيفرز 39 مباراة مع ارسنال وشارك في أربع مباريات فقط من بدايتها في الدوري الانجليزي وأحرز ثمانية أهداف قبل ان يعود لايفرتون على سبيل الإعارة الموسم الماضي لكنه لم ينجح أيضا.

وقال الان كيربيشلي مدرب تشارلتون لموقع النادي على الانترنت "دفع ارسنال الكثير من الاموال لضم جيفرز منذ بضعة أعوام لكن اللاعب واجه صعوبة في الحصول على مكان في التشكيلة الاساسية للفريق بسبب المنافسة بين اللاعبين في ارسنال."

واضاف "كان جيفرز بحاجة الى التغيير وهو من نوعية اللاعبين الذين أرغب في التعاقد معهم."

وجيفرز ثاني لاعب يتعاقد مع تشارلتون خلال 24 ساعة بعد نجاح النادي في ضم لاعب الوسط داني ميرفي من ليفربول مقابل 2.5 مليون جنيه استرليني.




نتائج مباريات الذهاب في الدور الثاني لتصفيات كأس الاتحاد الاوروبي

Reuters
فيما يلي نتائج مباريات الذهاب بالدور الثاني لتصفيات التأهل لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم التي أُقيمت يوم الثلاثاء:

في فيينا فاز فريق باشينج النمساوي على ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

في بلجراد فاز فريق ماريبور السلوفيني على مضيفه بودوكنوست باناتسكي دفور الصربي بهدفين مقابل هدف واحد.

في نيقوسيا تعادل فريق اومونيا نيقوسيا القبرصي مع ضيفه تشسكا صوفيا البلغاري بهدف لكل منهما.




طرابزون سبور يفوز على دينامو كييف 2-1 في تصفيات دوري أبطال اوروبا



Reuters
فاز فريق طرابزون سبور التركي على مضيفه دينامو كييف الاوكراني بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب التي أُقيمت بينهما يوم الثلاثاء في الدور الثالث من تصفيات التأهل لبطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وضع اللاعب ماريس فرباكوفسكيس دينامو كييف في المقدمة عندما أحرز هدفه الوحيد في الدقيقة 21 من اللقاء الذي حضره 18 الف متفرج.

وتعادل دينيز كاردينيز لطرابزون سبور في الدقيقة 34 قبل ان يحرز ابراهيم ياتارا هدف الفوز للفريق التركي في الدقيقة 65.




تشسكا موسكو يهزم رينجرز 2-1 في تصفيات دوري أبطال اوروبا



Reuters
فاز فريق تشسكا موسكو الروسي على ضيفه رينجرز الاسكتلندي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب التي أُقيمت بينهما يوم الثلاثاء بالدور الثالث من تصفيات التأهل لبطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

تقدم فاجنر لاف بهدف لتشسكا موسكو في الدقيقة الرابعة لكن ناتشو نوفو أدرك التعادل لرينجرز في الدقيقة 36.

وأحرز ييري ياروسيك هدف الفوز للفريق الروسي في الدقيقة 46 من اللقاء الذي اجتذب 18 الف متفرج.




منتخب الارجنتين لكرة القدم يسعى لإنهاء 50 عاما من الإخفاق الاولمبي



Reuters
رفض مارسيلو بيلسا مدرب المنتخب الارجنتيني لكرة القدم الحديث عن أي توقعات بشأن حظوظ فريقه في إحراز الميدالية الذهبية في دورة اثينا ليضع حدا لأكثر من خمسين عاما من الإخفاقات الاولمبية.

وستلعب الارجنتين المرشحة للفوز بالميدالية الذهبية اولى مبارياتها في المجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم في اثينا أمام منتخب صربيا والجبل الاسود يوم الاربعاء.

ولم تحصل الارجنتين على أي ميدالية ذهبية في أي لعبة رياضية اولمبية منذ دورة هلسنكي التي أُقيمت عام 1952 لكن بيلسا أكد ان فريقه لا يضمن تحقيق أي شيء رغم ترشيحه مع ايطاليا والبرتغال للفوز باللقب.

وقال "هناك ميل لتوقع ما الذي سيحدث لكننا لن نقع في هذه الفخ. لن نجني شيئا من التوقعات."

وتمتلك الارجنتين أفضل فريق في الدورة الاولمبية. وتلعب الدول بمنتخبات تحت 23 عاما كما يسمح لكل دولة بضم ثلاثة لاعبين فوق هذا السن.

ويلعب مهاجم برشلونة خافيير سافيولا ومدافع بلنسية روبرتو ايالا مع منتخب الارجنتين الذي لم يتغير كثيرا عن الفريق الذي حصل على المركز الثاني في بطولة كوبا امريكا الشهر الماضي.

ويساور بيلسا الذي احتفظ بمنصبه رغم خروج الارجنتين المخيب للامال من الدور الاول لنهائيات كأس العالم عام 2002 القلق بسبب إصابة عدد قليل من لاعبي الفريق.

ومن المقرر ان يشارك سافيولا واندريس داليساندرو وكارلوس تيفيز في مباراة صربيا والجبل الاسود التي ستقام في باتراس.

وستلعب تونس التي تأمل في إحراز ثالث ميدالية ذهبية على التوالي لافريقيا في منافسات كرة القدم الاولمبية مع استراليا في جزيرة كريت في المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة يوم الاربعاء.




كندا تستضيف بطولة العالم للشباب لكرة القدم عام 2007

Reuters
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الثلاثاء ان كندا ستستضيف بطولة العالم للشباب تحت 20 عاما التي ستقام عام 2007.

واجتمعت لجنة الطواريء التابعة للفيفا في السادس من اغسطس اب لدراسة طلبي كندا وكوريا الجنوبية لاستضافة البطولة.

وجاء الاعلان عن فوز كندا بحق تنظيم البطولة قبل شهر واحد من الموعد المحدد وذلك للسماح للكنديين بالبدء في انشاء استاد جديد في تورونتو كان العمل فيه سيتعرض للتأجيل لفترة طويلة مع دخول الشتاء.

ويحمل المنتخب البرازيلي لقب بطولة العالم للشباب الذي فاز به في الامارات عام 2003. وسيسعى المنتخب البرازيلي للحفاظ على اللقب في البطولة القادمة التي ستقام في هولندا في الفترة من العاشر من يونيو حزيران الى الثاني من يوليو تموز 2005.




الاسباني لويس انريك يعتزل كرة القدم

Reuters
أعلن لاعب خط الوسط السابق بناديي برشلونة وريال مدريد لويس انريك (34 عاما) اعتزاله كرة القدم.

ويعد انريك أحد اكثر الشخصيات التي تحظى بالاحترام في الكرة الاسبانية وقال في بيان نشر على موقعه على الانترنت "لا أرى نفسي قادرا على المنافسة. سأشاهد (مباريات) هذا الموسم من مقعدي بين المتفرجين."

ولعب لويس انريك مارتينيز مع المنتخب الاسباني الاول لاول مرة في 1991 بينما كان لا يزال يلعب في نادي بلدته وهو نادي سبورتنج جيخون.

وانضم الى ريال مدريد قبيل موسم 1991-1992 وفاز بميدالية ذهبية في دورة برشلونة الاولمبية في العام التالي قبل انتقاله الى برشلونة عام 1996.

وخلال وجوده في صفوف برشلونة حقق شعبية هائلة كلاعب خط وسط مهاجم اشتهر بتعدد مواهبه وطبيعته التنافسية.

وفي أول موسمين له مع النادي أحرز 35 هدفا في 69 مباراة في الدوري المحلي.

وشارك في 62 مباراة دولية مع المنتخب الاسباني قبل اعتزاله المباريات الدولية عقب نهائيات كأس العالم 2002.

وتعثرت مسيرته في اخر موسمين قضاهما في صفوف برشلونة بسبب الاصابة ولم يسع الى تجديد عقده مع النادي والذي انتهى في الموسم الاخير.

وتحدثت تقارير عن عودته الى ناديه الاول سبورتنج جيخون غير أن مخاوف بشأن لياقته دفعته الى اعتزال اللعبة بدلا من استغلال النادي الذي بدأ فيه مسيرته الرياضية.

وقال انريك "لن أتمكن من الوصول الى المستوى الذي أطالب نفسي به.. لن أنفع سبورتنج كثيرا بانضمامي اليه."




برمنجهام يتعاقد مع اندرتون لاعب توتنهام السابق



Reuters
قال نادي برمنجهام سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء انه تعاقد مع دارين اندرتون لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير السابق لمدة عام واحد.

وترك اندرتون (32 عاما) الذي طاردته الاصابات خلال مشواره مع كرة القدم نادي توتنهام في يونيو حزيران الماضي بعد مشاركته في 400 مباراة مع الفريق منذ انضمامه اليه من بورتسموث عام 1992.

ولعب اندرتون 30 مباراة دولية مع منتخب انجلترا وشارك في نهائيات كأس الامم الاوروبية 1996 وكأس العالم 1998 واحرز سبعة اهداف.




اوين قد ينتقل الى ريال مدريد



Arabia msn
ذكرت الصحف البريطانية الثلاثاء ان مهاجم ليفربول ومنتخب انكلترا لكرة القدم مايكل اوين قد ينتقل الى ريال مدريد الاسباني.

وكشفت ان ريال مدريد قد يتعاقد مع اوين مقابل نحو 15 مليون يورو فقط فضلا عن احد اللاعبين الدولي الاسباني فرناندو مورينتيس (العائد من موناكو الفرنسي بعد اعارة لموسم واحد) والكاميروني صامويل ايتو.

وتأتي هذه الشائعات في وقت يستعد فيه اوين لتوقيع عقد جديد مع ليفربول لثلاث سنوات اخرى علما ان عقده الحالي ينتهي بعد سنة.

وقد يتحدد مساء الثلاثاء مصير هذه الاخبار لانه في حال شارك اوين مع ليفربول ضد غراتس النمسوي في ذهاب الدور التمهيدي الثالث لدوري ابطال اوروبا فانه لن يحق له تمثيل اي فريق آخر في البطولة طوال الموسم.

ويخوض ريال مدريد غمار البطولة الاوروبية من الدور ذاته ايضا حيث يقابل فيسلا كراكوفيا البولندي الاربعاء.

وتوقعت الصحف البريطانية ان تصل قيمة صفقة انتقال اوين الى ريال مدريد الى نحو 30 مليون يورو وذكرت ايضا ان برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد في اسبانيا مهتم بالمهاجم الانكليزي.

وكان الاسباني رافايل بينيتيز مدرب ليفربول اكد انه ادرج اسم اوين ضمن لائحة ال19 لاعبا لمواجهة غراتس.

وخاض اوين حتى الان 297 مباراة مع ليفربول سجل فيها 158 هدفا وهو افضل هداف في تاريخ النادي بعد ان تخطى انجاز الويلزي ايان راش.




ايفان سلافكوف "يبقى رئيسا" للاتحاد البلغاري في نظر الفيفا



Arabia msn
اعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر الاثنين في اثينا عن اسفه لقيام الحركة الاولمبية بتجميد رئيس الاتحاد البلغاري لكرة القدم المستقيل ايفان سلافكوف بتهمة الفساد المفترض مشيرا الى انه بالنسبة الى الفيفا سيبقى رئيسا لاتحاد بلاده.

وكان رئيس اللجنة الاولمبية الدولية البلجيكي جاك روغ اعلن السبت في اثينا ان سلافكوف (64 عاما) "حرم بشكل موقت" من حقوقه وصلاحياته ووظائفه كعضو في اللجنة بعدما بث تلفزيون هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" الاربعاء الماضي برنامجا صور بالكاميرا الخفية كان سلافكوف عضو اللجنة الاولمبية منذ 1987 الشخصية الرئيسية فيه.

وأظهر البرنامج عدة اشخاص ادعوا امام سلافكوف بانهم وسطاء واكدوا انه من الممكن بالنسبة الى المدن المرشحة لاستضافة اولمبياد 2012 ان تشتري اصوات العديد من اعضاء اللجنة الاولمبية الدولية.

واثارت اللجنة التنفيذية للفيفا خلال اجتماعها الاثنين في العاصمة اليونانية هذا الموضوع واكد بلاتر في ختامه "قلت انه بالنسبة الينا سلافكوف يبقى رئيسا للاتحاد البلغاري ونأسف لعدم وجوده في اثينا" مشيرا الى انه سيرسل اليه خطابا يعلمه فيه بهذا الموقف.

واضاف "نقبل قرار اللجنة الدولية الاولمبية اذا كان التجميد موقتا بانتظار ان تتوضح القضية لكني قلت اليوم يجب ان يكون افتراض البراءة محترما هنا".

وقد قرر سلافكوف الاستقالة من منصبي رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اللجنة الاولمبية البلغارية اللذين يشغلهما منذ 1982 و1995 على التوالي.




بلاتر يقول الفيفا والوكالة العالمية "سيكافحان معا" المنشطات



Arabia msn
صرح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر الاثنين في اثينا ان الفيفا والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات "سيكافحان معا المنشطات" في رياضة كرة القدم.

ويأتي تصريح بلاتر بعد الخلاف الذي برز الى الواجهة بين الطرفين قبل ايام حول القانون العالمي لمكافحة المنشطات. وقد اعتبره الفيفا دون مضمون.

واضاف بلاتر في مؤتمر صحافي ان البلجيكي جاك روغ رئيس اللجنة الاولمبية "قال انه لا توجد اي مشكلة" الاحد في اثينا فيما يخص قبول الفيفا لقانون مكافحة المنشطات "وهذا الامر صحيح".

وتابع "لا اعرف لماذا اثارت ادارة الوكالة العالمية مثل هذه المشكلة. السيد روغ كان حاضرا كشاهد واذا لم يكن ذلك توقيعا اذن لا اعرف ماذا يجب ان افعل. الفيفا لا يعيد النظر بوثيقة وقعها".

وشدد "القضية مقفلة. الفيفا والوكالة العالمية سيكافحان معا المنشطات في رياضة كرة القدم. يجب ان نمضي قدما".

وكانت لجنة الطوارىء التابعة للفيفا اعلنت الجمعة في زيوريخ "خيبة املها الكبيرة" من موقف الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات التي ارسلت كتابا الى الفيفا بتاريخ 20 تموز/يوليو تشكك فيه بالاتفاق الموقع بين الطرفين في 21 ايار/مايو الماضي في باريس وطلبت "القبول دون اي تحفظ" من قبل الفيفا للنص الذي تبنته الوكالة من اجل مكافحة المنشطات.

وذكر بلاتر "بانها تعديلات تشكل جزءا لا يتجزا من التوقيع وتفرض بشكل خاص معالجة الحالات بشكل افرادي". واضاف "لا يعقل اعتبار التنشط جماعيا" خصوصا في كرة القدم التي "تستلزم في الوقت نفسه القدرة على التحمل والسرعة والذكاء".

وقد غذت هذا الخلاف الشائعات حول انسحاب كرة القدم من الالعاب الاولمبية لان اللجنة الاولمبية الدولية هددت بعدم السماح بمشاركة الرياضات التي لم تبنى اتحاداتها الدولية القانون العالمي لمكافحة الارهاب قبل افتتاح الالعاب.






سـوف نـوافـيـكُـم بـالجـديـد مـن الأخـبـار الـعـالـمـيـه فـور وُصُـولـهـا

إدارة الأخبار في اللجنه الإعلاميه
[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/08/2004, 03:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/01/2002
مشاركات: 2,891
الله يعطيكم العافيه على جهودكم الكبيرة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/08/2004, 04:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/11/2002
مشاركات: 1,115
الله يعطيك العافية اخوي اياد وترى افتقدنا مواضيع الاخبار من ايام اليورو

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/08/2004, 05:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2004
المكان: ديلي البي - تورينو
مشاركات: 920
ايه هذا الشغل ولا بلاش
تسلم يمينك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/08/2004, 05:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Sami
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: الهــياثـــم - الخــرج
مشاركات: 19,208
[ALIGN=CENTER]صبـــــــاح الخيـــــــر،،،

الله يعطيك العافية ياإياد ،،، وماقصرت،،،

والى الامام،،

ونتيجة جيدة لليفر ومخيبة لليوفي،،، وبالتوفيق للمان الليلة وكذلك الانتر
[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/08/2004, 06:05 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
مشاركات: 1,149
تسلم عزيزي اياد على هالاخبار ..

وان شاء الله تستمر على طرح الاخبار العالمية كل صباح ..


تحياتي إلك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/08/2004, 06:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2003
المكان: جــــلاجــــل
مشاركات: 1,738
يعطيك العوافي عزيزي إياد ...

و نتمنى الإستمرار ...

تحياتي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/08/2004, 07:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/06/2004
المكان: in the middle of camp nou field
مشاركات: 2,485
إقتباس
إقتباس من مشاركة أبوداحـــــــــــــم

يعطيك العوافي عزيزي إياد ...

و نتمنى الإستمرار ...

تحياتي ...

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/08/2004, 07:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,223
الله يعطيك العافية على هالاخبار الحلوة اللي تجذب الانتباه وبالتوفيق لليوفي في مباراة الاياب

و لكونسيساو بفريقه الجديد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/08/2004, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilalemooot
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: جــــ الجــوفـ ــــوفـ
مشاركات: 20,208
لاهنت يالغالي اياد


ربي يعطيك العافيه يالغالي


نتمنى الاستمرار....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/08/2004, 08:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,537
إقتباس
إقتباس من مشاركة Muhannad

تسلم عزيزي اياد على هالاخبار ..

وان شاء الله تستمر على طرح الاخبار العالمية كل صباح ..


تحياتي إلك ..

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube