المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/05/2004, 05:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/06/2003
مشاركات: 895
رئيس النصر : النصر يحتاج من هو مثلي لايحب الظهور الإعلامي والتصريحات ... واستقالة الع

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد:
هذا تصريح لرئيس النصر السعودي ولكن ما اقدر اقول عنة الاانة مسلي جداًجداً
حبيت انكم تقرونة وتتسلون معي

قرر الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر السعودي في تصريح لإحدى الصحف السعودية عدم ترك رئاسة النصر نهائيا لمحبي التصاريح والظهور الإعلامي من تجار الصور وفرسان الثرثرة على حد قوله .

وقال الأمير عبدالرحمن في تصريحه الأول بعد صمت طويل منذ خروج الفريق من مسابقة الدوري السعودي (دوري كأس خادم الحرمين الشريفين) وعدم تأهله للمربع الذهبي أن النصر يحتاج من يدافع عنه على عدة جبهات فالبيت النصراوي محارب من الجميع إعلاميا وتحكيميا وكان آخر هذه الحروب قضية المنشطات والتي تم على اثرها ايقاف الحارثي والحقباني والهويشل .

وذكر ابوخالد ان النصر فريق عالمي ينتظره مستقبل كبير ومن استطاع توفير كافة الامكانيات للبيت النصراوي كماحاولنا توفيرها سابقا فأهلا وسهلا به أما من يريد الظهور الإعلامي على حساب النصر فلا يحرج نفسه مع حوالي 50% من جماهير الكرة السعودية والذين هم يمثلون مشجعي الفريق النصراوي .

كما انتقد ابوخالد تخبطات لجنة المنشطات والتي كان من المفترض أن تبلغ المسؤولين النصراويين بالكشف على اللاعبين قبل 24 ساعة من المباراة كماهو معروف في قوانين الفيفا وليس كمافعلوه من إبلاغ مسؤولي الفريق عندما همّ اللاعبون بالصعود إلى الطائرة للعودة إلى الرياض .

وأبدى الرمز النصراوي استعداده لعمل مناظرة تلفزيونية مع أي مسؤول في لجنة المنشطات سواءا كان الطويل أو غيره لإثبات تخبطاتهم أمام الملأ .

واختتم ابوخالد حديثه بأن المشكلة أن رئيس اللجنة الأستاذ ماجد الحكير مهمته لاتتعدى (البصم) بينما مهندس الايقافات الطويل الرياضة في الشرق وهو في الغرب ويتمركز دوره في شراء الجوائز والحوافز للجنة فقط مؤكدا أن اللوائح لديه يقررها حسب المزاج والهوى .

وعلى الصعيد ذاته وفي آخر التطورات في البيت النصراوي بعد الخروج المر من بطولات هذا الموسم قرر المشرف العام على فريق الكرة الأستاذ عساف العساف تقديم استقالته وفتح المجال للغير متمنيا التوفيق للنصر ونهاية فترة جفاف البطولات النصراوية ولحقه كذلك في الساعات الأخيرة الأمين العام للنادي الأستاذ خالد الميمان

تقبلوا تحياتي
السيف 11
[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube