المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/05/2004, 06:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/05/2004
المكان: الرفاع
مشاركات: 12
قرارات صارمة بما حصل في جدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد ,,,


إيقاف مرزوق والودعاني والجحدلي لمدة عام عربياً وحتى نهاية الموسم محلياً

اصدر صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم قراراً يقضي بإيقاف كل من اللاعبين مرزوق العتيبي - سعيد الودعاني من نادي الاتحاد السعودي - واللاعب وليد الجحدلي من النادي الأهلي السعودي من المشاركة في البطولات العربية لمدة عام التي يشرف عليها الاتحاد العربي لكرة القدم وتغريم كل لاعب مبلغ 2600(الفين وستمائة دولار أمريكي).. وذلك نظراً لما بدر منهم من تصرفات خارجة عن الروح الرياضية خلال لقاء فريقيهما الذي أقيم يوم الجمعة 1425/3/11هـ الموافق 30ابريل 2004م على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة ضمن مباريات البطولة العربية (كل العرب).
وقد جاء صدور هذا القرار استناداً لما تضمنه تقرير حكم ومراقب المباراة الذي تم رفعه للامانة العامة بالاتحاد العربي لكرة القدم واستناداً للائحة العقوبات بالاتحاد.
ونظراً لكون هذا اللقاء أقيم بين فريقين سعوديين وعلى أرض المملكة العربية السعودية باستاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة فقد اصدر سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم قراراً يقضي بإيقاف اللاعبين مرزوق العتيبي - سعيد الودعاني من نادي الاتحاد - واللاعب وليد الجحدلي من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الرياضي المحلي الحالي.
وطالب سموه الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم في تصريح صحفي جميع اللاعبين العرب ضرورة التحلي بالروح الرياضية العالية والحفاظ على ما حققته الرياضة العربية والسعودية وبصفة خاصة كرة القدم من مكتسبات وإنجازات على المستويات المحلية والعربية والدولية بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم الجهود التي يبذلها القائمون على الاتحاد العربي والاتحادات العربية لكرة القدم.
وأثنى سموه على الجهود التي بذلها القائمون على الناديين الأهلي والاتحاد في سبيل احتواء ما حدث عقب لقاء الفريقين في البطولة العربية والذي يُعد ظاهرة مستغربة على المجتمع الرياضي العربي والسعودي الحريص على التحلي بالروح المثالية والأخلاق الرياضية العالية في مختلف المحافل.
7
7
7
تحياتي عاشق طلال يوسف.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube