المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/04/2001, 11:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 373
تحية طيبة ###
الاخبار التالية تصلني على الايميل من موقع ابوظبي:تورام: يشرفني اللعب بجانب مالديني

أعرب المدافع الفرنسي ليليان تورام لاعب نادي بارما عن تمنيه اللعب مع نادي ميلان قائلاً: إنه لشرف عظيم أن ألعب مع مالديني جنباً لجنب في فريق واحد, انه لاعب عظيم وصاحب أخلاق عالية. والأهم من ذاك هو اللعب مع فريق لديه الرغبة دائماً بالفوز والمنافسة على البطولات وذو مستوى ثابت.



كانافارو ينوي البقاء مع بارما

صرح المدافع نادي بارما فابيو كانافارو أنه لاينوي الرحيل عن نادي بارما لينفي الشائعات التي وردت في الأيام الماضية عن انتقاله لنادي لاتسيو. وفي تصريحه قال" إن كل ما قيل ليس سوى كلام فقط لا مجال له من الصحة, لدي عقد مع باراما للسوات الأربع القادمة وليست لدي أية رغبة بالرحيل. في كل عام تخرج الإشاعات عن انتقالي انا وزملائي النادي ولكن كل منا يؤمن بالمستقل لهذا النادي وسنبقى مع الفريق في الموسم القادم".



فيرون:أريد أن ألعب مع برشلونة

في لقاء في القنوات التلفزيونية صرح نجم خط وسط نادي لازيو والمنتخب الأرجنتيني خوان سباستيان فيرون بقرار ربما سيثير أزمة في صفوف النادي ومشجعيه, فقد أعرب عن رغبته باللعب مع فريق برشلونة الأسباني. وكانت هناك العديد من الأقاويل والإشاعات لاتي تترد عن احتمال رحيل فيرون عن العاصمة روما في نهاية الموسم. وقد أوضح فيرون أن احدى أسباب رغبته بالرحيل عن روما هي قضية جواز السفر المزور الذي يشهد فيه. وقد نفى في اللقاء الأقاويل التي تدعي وجود خلاف بينه وبين باتيستوتا موضحاً أن كل ما قيل ليس له علاقة بالصحة فعلاقته مع باتيستوتا أكثر من رائعة بالرغم من أنه يشعر بالتأقلم أكثر مع كرسيبو بسبب تقارب سنهما.



ايقاف سوزا لاعب أودينيزي 3 مباريات

أوقف الإتحاد الإيطالي لكرة القدم مهاجم نادي اودينيزي روبرتو سوزا 3 مباريات بعد ضربه لمدافع بارما كانافارو بالكوع. حكم المباراة لم يشاهد الحاثة لكن بعد الإستعانة بشريط المباراة تبين أن سوزا قد هاجم كانافارو بكوعه وبالتالي سقط كانافارو على الأرض وخرج سوزا من الواقعة من دون أن يعاقب.



مايكل أوين يتمنى اللعب مع لازيو

منذ نهاية بطولة كأس العالم 98 التي أقيمت في فرنساونادي لازيو يطارد نجم هجوم المنتخب الإنجليزي الشاب وهداف نادي ليفربول مايكل أوين . ويأمل كراجنوتي رئيس النادي أن يحصل على مساعدة من السويدي يورغان أريكسون المدرب السابق للفريق والمدرب الحالي للمنتخب الإنجليزي لإقناع النجم الإنجليزي للإنتقال إلى صفوف لازيو. وقدد حدد نادي لازيو مبلغ يتراح بين 25 إلى 30 مليون دولار كقيمة لشراء اوين لكن يبدو أن كراجنوتي مستعد لدفع المزيد لشراء نجمه المفضل. وقد صرح أوين في لقاء صحفي مؤخراً عن رغبته بالإنتقال واللعب في صفوف لازيو قائلاً:" لقد حدثني اريكسون وقد شجعني كثيراً على الإنتقال إلى لازيو. بعد نهائيات كأس العالم تلقيت العديد من العروض من الأندية الإيطالية لكني كنت مازلت شاباً أبلغ 19 عاماً ولم تكن فكرة مغادرة انجلترا وعائلتي واردة في تفكيري. أما الآن فقد تغيرت الأمور وبدأت أفكر جدياً في هذا الأمر فقد اكتسبت الخبرة الآن والآن أنا مستعد للإنتقال واللعب في دوري صعب كالدوري الإيطالي. أريد اللعب في لازيو وأعتقد أن كريسبو سيكون الشريك المناسب لي والذي يمكن أشكل معه ثنائياً خطيراً في الكالشيو. بالإضافة إلى نجم خط الدفاع نيستا". وفي نهاية حديثه أكد اوين أن على ادارة نادي لازيو بالإسراع في التعاقد معه اذا أرادت ذلك لأن هناك العديد من العروض من أندية أخرى كالإنتر وادارة ليفربول تفكر بها جيداً بالإضافة إلى احتمال رحيل فاولر عن الفريق مما يسبب صعوبة في رحيل أوين وهو لا يريد أن يضيع فرصة كبيرة كهذه مرة أخرى.



ليوناردو سيترك ميلان في نهاية الموسم

صرح ليوناردو لاعب نادي ميلان بأنه سيرحل عن الميلان في نهاية هذا الموسم, وقد أضاف قائلاً:" لقد أمضيت 5 مواسم رائعة مع ميلان وقد منحني النادي الكثير, لكن أظن أنه قد حان الوقت للتغيير. من المرجح أن أعود إلى البرازيل بالرغم من وجود احتمال انتقالي لأحد الأندية الإيطالية لكن أظن أنه من المستحيل أن أواجه لاعبي ونادي ميلان كخصوم لي في الملعب".



شيفشينكو يرغب باللعب مع ريال مدريد

في لقاء صحفي مع المجلة الأسبانية "سبورتنغ سبانيش دون بالون" فاجأالمهاجم الأوكراني اندري شيفشينكو هداف ميلان جماهير فريقه عندما عبر عن رغبته باللعب مع نادي ريال مدريد. وقد أثبت شيفشينكو نجاحه في الدوري الإيطالي منذ أول موسم له مع ميلان عندما حصل على لقب الهداف وهو المتصدر حالياً لجدول الهدافين لهذا الموسم متقدما على كل من الأرجنتينيين كريسبو وباتيستوتا بالرغم من الظروف الصعبة والأداء الغير متوازن لفريقه. وقد صرح شيفشينكو قائلاً:"إن ادارة النادي هي التي تحدد من تبيع لكن أريد أن أوضح أن نادي ميلان لن يكون الفريق الوحيد الذي سألعب في صفوفه.الفوز بلقب الهداف لا يهمني كثيراً بقدر الفوز بلقب بطولة الأندية الأوروبية".



فييري سيترك انتر ميلان

هدد الدولي الايطالي كريستيان فييري بترك نادي انترميلان إذا فشل النادي في التاهل الى دوري رابطة الابطال الاوروبية العام القادم. واعلن المهاجم للصحف الايطالية هذا الاثنين أن بطولة كاس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لا تغريه واضاف الهداف الذي سجل ابرز اهداف ناديه هذا الموسم أنه سيقبل أي عرض مهم يقدم اليه اذا لم ينه فريقه الموسم في المركز الرابع على الاقل ويقبع الانتر الان في المركز السادس في لائحة الدوري الايطالي بفارق اربع نقاط خلف المركز الرابع المؤهل الى دوري رابطة الابطال.





وإليكم نتائج مباريات الأسبوع الرابع والعشرين

فيورنتينا
1-1
فيتشنزا

ليتشي
2-3
باري

بريشيا
1-1
اليوفنتوس

اودينيزي
1-1
ريجينا

الإنتر
3-2
بيروجيا

بولونيا
0-0
بارما

نابولي
1-1
اتلانتا

فيرونا
1-3
روما

لازيو
0-1
ميلان




اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube