المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/03/2001, 06:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة الرياض:
منح حارس الهلال حسن العتيبي باخطائه المتكررة نقطة الأمان لفريق القادسية الذي تعادل مع الزعيم بهدفين لكل منهما كما منح الصدارة للنادي الأهلي الذي أصبح بطلاً لمرحلة مسابقة دوري الكأس الأولى وبالتالي تمثيل المملكة في بطولة الخليج للأندية بعد غياب طويل وقد سجل هدفي الهلال تركي القحطاني وعيد العنزي فيما سجل هدفي القادسية اندرسون والقنبر والهدف الأخير في الوقت الضائع من المباراة نتيجة فلسفة حارس الهلال وتوقيته الخاطئ.

المباراة
استهل فريق الهلال بداية هذا الشوط بتشكيل طغى عليه الجانب الدفاعي فلم يتواجد بخط المقدمة أي لاعب مهاجم اضطر المدرب (سافيت) معها إلى اشراك تركي القحطاني كرأس حربة على الرغم من وجود عيد العنزي المهاجم أصلاً بخط الاحتياط، كذلك دخول الشايع كظهير أيمن، التشكيل الهلالي الغريب لم يعط الأفضلية للفريق، بل ظل الأداء منخفضاً مع تركيز الهجمات بمنتصف الملعب بين لاعبي الفريقين في المقابل عمد مدرب القادسية (كابرال) على الجانب الدفاعي بغية اقتناص أي هجمة مرتدة ومن احراز هدف السبق، إلا ان العقم الهجومي لفريق الهلال ساهم كثيراً في (راحة) دفاع القادسية الذي لم يواجه أي صعوبة في اغلاق جميع المنافذ أمام مهاجمي الهلال، وظلت اجتهادات بسيطة من الناحية اليسرى عن طريق الشلهوب لم يكتب لها النجاح.
ومع مرور عشرين دقيقة من الشوط الأول ارسل كابتن الفريق الهلالي (ابواثنين) كرة قوية تجاه مرمى القادسية اخطأ مدافع القادسية باخراجها لتسكن الشباك هدفاً هلالياً أول.
عقب الهدف الهلالي نشط أداء لاعبي القادسية بغية تعويض الهدف وتحقق لهم ذلك مع الدقيقة السادسة والعشرين بعد فاصل مراوغة من المحترف الأجنبي (اندرسون) تجاوز بها عبدالله سليمان وارسالها قوية على يسار (العتيبي) هدف التعادل.
وقبل نهاية الشوط بعشر دقائق تعرض لاعب الهلال (تركي القحطاني) لشد داخل الثمانية عشر واجه عليها الحكم (العقيلي) اعتراضات الهلاليين لاحتساب ضربة جزاء! قبل ان يشير العقيلي إلى ضربة مرمى لفريق القادسية بعدها استمرت الهجمات القليلة إلى ان أعلن الحكم نهاية الشوط بالتعادل الايجابي (1/1).

الشوط الثاني
مع انطلاقة هذا الشوط توقع الجميع تغييراً لدى مدرب الهلال (سافيت) خصوصاً بخط المقدمة الضعيف والمتواجد بها لاعب المحور (تركي القحطاني) كرأس حربة!! إلا ان ذلك لم يحدث رغم احتياج الهلاليين لنتيجة ايجابية يكفل لهم مواصلة الركض للصدارة حيث حدث العكس تحفظ دفاعا قدساوي واعتمد على المرتدات للاعبي الهلال ولكن المفاجأة التي احدثها المدرب (سافيت) عندما أجرى ثلاث تغييرات في خمس دقائق، اخرج خلالها أبرز لاعبي الفريق وأفضلهم أداءً في شوطي المباراة (ابواثنين، التيماوي، توليو) وشارك (الشهراني، المطيري، العنزي) ويبدو ان المدرب (سافيت) أراد بتغييراته احداث نهج هجومي جديد ولكن بقي الحال على ما هو عليه بالنسبة للهلاليين فيما حرص لاعبو القادسية على المحافظة على مرماهم قدر المستطاع وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين وبأسلوب اللاعبين الكبار استطاع المهاجم الشاب (عيد العنزي) ارسال كرة قوية ماكرة من فوق حارس القادسية الجميعة كهدف هلالي ثان، بعد أن تلقى كرة من الظهير الأيمن (الشايع) منح التفوق لفريق الهلال طوال الدقائق المتبقية من المباراة إلا ان (القنبر) فاجأ الهلاليين بهدف التعادل في (الدقيقة 46) بعد ارساله الكرة من فاول خارج الثمانية عشر تدخل من تحت يدي الحارس العتيبي ليعلن بعدها الحكم (العقيلي) نهاية المباراة بالتعادل الايجابي (2/2).

لقطات:
@@ يبدو ان المدرب (سافيت) سيعاني كثيراً في لقائه المقبل أمام الأهلي في حال استمراره بأسلوبه الضعيف الذي سيكلف الفريق أشياء كثيرة.
@@ أصبح رصيد الهلال ( 44نقطة) والقادسية ( 18نقطة).
@@ لابد من مناقشة مدرب الهلال (سافيت) بخصوص مشاركته ببعض اللاعبين في مراكز دون مراكزهم الأصلية!!

جريدة الرياض:
اضطر المهاجم البرازيلي بيريرا الملقب بـ (روني) لمتابعة مباراة فريقه الهلال مع القادسية عقب أن حرمه عدم وصول بطاقته الدولية حتى الآن من المشاركة وقد شوهد (روني) وهو يصفق مع كل هدف يسجله الهلال في مرمى القادسية فيما ظهر الاستياء ظاهراً على محياه بعد نهاية اللقاء بالتعادل (2/2) رغم تقدم الهلال مرتين.
وكان (روني) قد تابع اللقاء بجوار رئيس النادي سمو الأمير سعود بن تركي من المدرجات.

جريدة الرياض:
أكد مدرب الهلال (سافيت) ان اعتماده على تركي القحطاني للعب في مركز رأس الحربة يعود إلى عدم وجود المهاجم البديل في الوقت الراهن بسبب رغبته في عدم تعرض الجابر والثنيان وكذلك العلي للمزيد من الاجهاد لأهمية لقاء الأهلي يوم الخميس القادم.
وأضاف (سافيت) لم يكن أمامي سوى خيار واحد وهو اشراك تركي القحطاني أولاً لطول قامته وامكانية استثماره للكرات العالية ثم انه أي القحطاني ظهر بمستوى أكثر من جيد في الشوط الأول.
وأكد (سافيت) ان هدفه الأول والأخير من التغير المستمر في العناصر الأساسية يعود إلى رغبته في تجربة بعض اللاعبين.
وأضاف (سافيت) ولكن مشكلة الجماهير الهلالية وكذلك الصحافة انهما يرغبان دائماً في النتائج بغض النظر عن منح الفرصة للاعبين الآخرين وقال (سافيت) كما أننا ننظر لمباراة الأهلي القادمة لذا فضلت عدم ارهاق أبرز اللاعبين وكذلك عدم تعرضهم للاصابات.
وقال (سافيت) ان الأهلي من أقوى الفرق والفوز عليه صعب لكننا واثقون من تجاوز الأهلي للدور ما قبل النهائي من عمر مسابقة كأس ولي العهد واعتقد انني لم أكن مخطئاً عندما فضلت اللعب على المضمون بدلاً من المجازفة واشراك عناصر هامة ربما تتعرض للاصابة أو ربما الايقاف وامتدح (سافيت) المستوى الذي كان عليه الشباب الجدد والذين اثبتوا جدارتهم في ارتداء شعار الهلال مثل العنزي والمطرف وقال سافيت ان المشكلة بأن الوقت الذي أمامنا لا يكفي بمنحهم مزيداً من الفرصة.. وعن الانطباع الذي اخذته عنه الجماهير الهلالية قال (سافيت): انني جئت للهلال من أجل تقديم عمل مميز لجماهيره ولكنني ادرك جيداً بأن رضا الجميع شيء مستحيل خاصة في مجال كرة القدم وقال (سافيت) ان تحقيق الهلال لسبع بطولات العام الماضي لن يجعلني ابداً أعمل تحت ضغوط نفسية، وعن رأيه باللاعب البرازيلي الجديد (روني) وهل سمع عنه من قبل قال (سافيت) انني لم اسمع عنه عندما كان يلعب لمنتخب بلاده ولكننا متفائلون بنجاحه طالما هو (روني)مازال يلعب اساسياً لفريقه في البرازيل فلومنسي.

جريدة الرياض:
دخل نادي الوحدة الاماراتي طرفاً رابعاً في مفاوضات مع النادي الاسماعيلي المصري لخطف محترفه النيجيري اوتاكا إلى جانب الاطراف الثلاثة التي بدأت اتصالاتها منذ وقت قريب مع اللاعب وهي النصر والهلال السعودي والعين الاماراتي، وقد ابدى مسؤولو الوحدة استعدادهم لدفع مليوني دولار للحصول على توقيع اللاعب والانتقال لصفوفهم حيث بدأت الإدارة الوحداوية التخطيط المبكر لاعداد الفريق بطل الدوري من أجل الموسم القادم والذي تنتظر الفريق عدة مشاركات خليجية وعربية وآسيوية وتحتاج للاعبين اقوياء وتدعيم خطه الهجومي باوتاكا إلى جانب القطري محمد سالم العنزي.
وفي اتصال هاتفي لدنيا الرياضة بمدير الكرة في نادي الاسماعيلي اكد (صبري المنياوي) انه لا يعلم شيئاً عن عرض النصر السعودي لشراء اوتاكا وقال كل ما اعلمه من هذا الأمر ان هناك عرضين لاوتاكا من السعودية والامارات بعد ان تحدثت أندية في البلدين لضمه مع المهندس إبراهيم عثمان وكيل النادي وانه تجرى مفاضلة للاستقرار على أفضل العرضين.
واشار إلى ان مدرب الفريق محسن صالح على علم بتفاصيل هذه العروض مؤكداً ان رغبة ناديي النصر والهلال لضم اللاعب وصلت لعرض مليون دولار.
وقال ان ادارة الاسماعيلي ستوافق على بيع عقد اللاعب سواء للوحدة الاماراتي الذي دخل منافساً قوياً للهلال والنصر وبعرض مغر يفوق ما قدم حيث تقدم بعرض يصل نحو مليوني دولار وهو الاقرب لكسب الصفقة.
وتؤكد مصادر دنيا الرياضة ان الاسماعيلي لن يمنع انتقال اللاعب لعدة اسباب اهمها رغبة اللاعب بالرحيل بعيداً عن النادي حتى انه اصبح يفكر بهذا الامر كثيراً مما افقده التركيز داخل الملعب والسبب الآخر ان المبلغ كبير وسوف يدعم خزينة النادي التي تعاني من قلة الموارد إلى جانب حاجة الاسماعيلي لشراء لاعبين جدد وهو الامر الذي يحتاج لاموال طائلة.
وربما يصطدم عرض الوحدة مع الاسماعيلي بمشكلة مع اوتاكا الذي يرغب في اللعب باوروبا ولكنه يرى فرصته الاكيدة لتحقيق ذلك بالاحتراف في الدوري السعودي نظراً على حد قوله الدوري السعودي قوي ويلعب بانديته عدد من النجوم العالميين بجانب انه سيتيح له الفرصة في تأمين مستقبله بالاضافة إلى انه طريق سهل نحو الاحتراف في اوروبا الذي يعد املاً يسعى لتحقيقه.

جريدة الرياض:
راهن مدرب الرياض (فيلا) على نجاح مهاجم فريق الهلال الجديد الشهير بـ(روني) هداف فريق فلومنسي البرازيلي. وقال (فيلا) إن اللاعب يمتلك امكانيات فنية كبيرة وفي رأيي أن نجاحه مضمون بدرجة كبيرة مع الهلال.
وعن مباراة فريقه أمام الأنصار والتي انتهت بفوز الرياض بثلاثة أهداف دون مقابل قال (فيلا) اننا كسبنا عناصر جديدة بتمثيل الفريق في المستقبل القريب اعدادياً قبل مباراة الاتحاد المقبلة. وأبدى (فيلا) رضاه التام بالمستوى الذي كان عليه اللاعبون في المباراة وقال إن مصدر سعادتي أن الفريق بدأ يهاجم ويدافع بايقاع واحد وهذا في نظري شيء مهم. وعن مهمة دفاع فريقه أمام هجوم الاتحاد قال (فيلا): انني وضعت تصوراً نهائياً لطريقة لعب الرياض أمام الاتحاد ونحن واثقون تماماً من النهج الذي سوف نلعب به أمام هجوم الاتحاد.

جريدة الجزيرة:
قلل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال من أهمية تأثير فقدان فرصة تصدر المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين على مسيرة الفريق الهلالي خصوصا بعد التعادل مع القادسية وقال سموه: المهم لدينا هو رفع كأس البطولة وهو ما نسعى ونخطط له بكل قوة.
وأضاف سموه: المربع الذهبي دخلناه منذ فترة والبطولة سوف تأتي بحول الله وقوته وسترون الهلال الحقيقي بدءا من يوم الخميس المقبل أمام الأهلي بعد أن يكتمل عقد نجوم الأزرق.
واستطرد رئيس الهلال يقول: لا يهمنا من نقابل في المربع الذهبي ولا في مسابقة الكأس فكل ما يهمنا هو البطولة فقط ونحن نعمل لتخطي كل الفرق.
وعن مباراة الخميس قال: بالطبع ستكون مباراة قوية وحاسمة وستشهد خروج أحد أقوى الفرق وأنا بصفتي رئيسا للهلال أعد الجماهير الوفية بأن يكون الهلال هو المستمر في البطولة.
وأكد سموه مشاركة المهاجم البرازيلي "روني" أمام الأهلي مشيرا الى أنه سيكون مفاجأة سارة لجميع الهلاليين.وعاد سموه بالحديث لمباراة الأمس أمام القادسية وقال: يجب على جماهيرنا أن تقتنع بهذا التعادل لأنه جاء نتيجة طبيعية للظروف التي نعيشها من ايقافات واصابات وارهاق وخلافها.
وجدد سموه ثقته مرة أخرى في المدرب صفوت سوريتش مؤكدا أنه سيشرف على الفريق فنيا في بطولة النخبة.

جريدة الجزيرة:
علل صفوت سوزيتش مدرب فريق الهلال الكروي سبب اشراكه للفريق الرديف أمام القادسية بفقدانه لفرصة تصدر المرحلة التمهيدية لكأس الدوري!!.. وقال فور نهاية المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما: ان الأهداف الأربعة التي أودعها الأهلي أمس الأول في مرمى النصر أنهت كل آمالنا في تصدر هرم الترتيب لذلك وجدتها فرصة سانحة لاشرك البدلاء في هذه المباراة التي لن تقدم أو تؤخر من مركز الفريق!!.
ودافع سوزيتش عن قدراته ورفض اتهامه بالافلاس أو التقصير وقال: انا راض كل الرضى عن عملي وعن النتائج التي أحرزتها بدليل أنني حققت الفوز في 10 مباريات محلية متتالية ولم أتعادل سوى مرة واحدة واذا كان هذا الأمر مزعجاً )للجماهير( التي طالبت باقالتي فماذا عساها أن تقول قبل مجيئي؟! حيث استلمت الفريق وهو قد تعرض لخسارتين و4 تعادلات.
وعن سبب اشراكه للاعب الوسط )المحور( تركي القحطاني في مركز قلب الهجوم قال: لم يكن لدي سوى خيارين إما ان اشرك الناشىء عيد العنزي قليل الخبرة أو اشرك القحطاني الذي لديه امكانات هجومية كبيرة ففضلت الخيار الثاني!!.
أما عن سبب اخراجه لأفضل ثلاثة لاعبين لديه في المباراة )ابوثنين وتوليو والتيماوي( فقد قال: لأنني أردت إراحتهم قبل مباراتنا المهمة أمام الأهلي. هذه المباراة الصعبة جداً لأنني سأواجه أفضل فريق سعودي في الوقت الراهن. وبالمناسبة "والحديث لمدرب الهلال" هذه المباراة تهمني كثيراً ولن أجازف سواء بالطريقة أو التشكيل وسأحاول التوفيق بينهما وبين بطولة النخبة.
وعما اذا كانت خسارته لو حدثت ستعجل برحيله خصوصاً وأنه أفقد قبل أسابيع الفريق الهلالي فرصة المحافظة على لقبه بطلاً لآسيا قال: لا أخشى نتائج الغد ولا يوجد أي ضغط نفسي عليّ وعلى سير عملي ويجب أن يفهم الجميع أنه من الصعوبة تحقيق جميع البطولات!!
وعن رؤيته الفنية حول المهاجم البرازيلي الجديد "روني" قال: لم أسمع بهذا اللاعب من قبل إنه صغير السن ولا أستطيع الحكم عليه من الآن وكل ما أتمناه أن يكون جيداً ومفيداً.


جريدة الجزيرة:
اثبتت الكشوفات الطبية التي أجراها مهاجم الفريق الهلالي الجديد روني صباح أمس بمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي سلامته وخلوه من أي اصابة وامكانية مشاركته مع الفريق الهلالي في المشاركات القادمة وقد استلمت ادارة الكرة الهلالية الكشف الطبي الذي بدورها سترفعه للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي بعد وصول صورة من العقد من الاتحاد البرازيلي.وكان مدير أعمال اللاعب روني الذي كان موجوداً بالرياض قد غادر أمس الى البرازيل لارسال الكرت الدولي الخاص به الذي يخوله للمشاركة مع الفريق الهلالي.من جهة أخرى وصل يوم أمس اخصائي العلاج الطبيعي بنادي الهلال فرناندو من البرازيل بعد أن اطمأن على حالة والدته الصحية وسيبدأ عمله مع الفريق.
وعلى صعيد التدريب الهلالي الذي أجراه المدرب عصرا فقد شهد مشاركة جميع اللاعبين وهم يوسف الثنيان، محمد الدعيع، أحمد الدوخي، تركي الصويلح، عبدالله الشريدة، أحمد خليل، عمر الغامدي، عبدالله الجمعان، الكاتو، روني، كرستوفر، محمد لطف، محمد النزهان، حسين العلي، نواف التمياط.واكتفى المهاجم سامي الجابر بتكثيف علاجه الطبيعي بعيداً عن الكرة. فيما بدأ فهد المفرج بالدوران حول المضمار بعد أن تحسنت اصابته.
وقد شهد التدريب الهلالي حماساً من اللاعبين بمشاركة مدرب الفريق الفرنسي صفوت في التدريب وقدم لمحات كروية جيدة في هذا التمرين وسط متابعة من سمو الأمير سعود بن تركي رئيس النادي والأمين العام فواز المسعد اللذين وقفا على استعدادات الفريق للمباراة القادمة أمام الأهلي في مسابقة كأس ولي العهد.هذا وسيؤدي لاعبو الفريق الهلالي تدريبهم اليوم في تمام الساعة السادسة مساء لوضع التشكيلة الأساسية التي ستلعب يوم الخميس ورسم التكتيك المناسب.

الاقتصادية:
أكد الأمير سعود بن تركي أن البطاقة الدولية للبرازيلي روني ستصل خلال اليومين المقبلين وسيشارك في مباراة الفريق أمام الأهلي في مسابقة كأس ولي العهد الخميس المقبل وقال (( سيظهر الفريق بمستوى كبير في نزاله المقبل أمام الأهلي في حالة اكتمال الفريق )) ... (( ان شاء الله )).

باقي الجرائد بعد قليل انتظرونا ;)
  #2  
قديم 27/03/2001, 06:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
مشكور حبيبي طلال
ودي اعرف وش رائيك في اعذار المدرب

  #3  
قديم 27/03/2001, 07:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Cool

<FONT color="#0B00FF">يسعدي هالصباح أخوي طلال</FONT>
<FONT color="#0324FF">تبي الصراحه من المؤسف خسارة الهلال أمس بالتعادل</FONT>
  #4  
قديم 27/03/2001, 07:20 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
Red face

صبحك الله بالخير اخوي طلال وشكر لك
  #5  
قديم 27/03/2001, 07:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الأخ aaf1234: سأرد عليك بعد قليل.

الأخ مجنون سامي 999999: يسعد صباحك حبيبي ياأبو سامي والله يعوضنا خير منها ان شاء الله

الأخ الشاطر: صباح النور ياشاطر;)
جريدة الرياضية:
@@ الزعيم ضحية الزمن الضائع..

@@ خطفها القنبر بـ (( لولبية )) فأحبط الهلال وأنعش القادسية.

((الرياضية في المنتدى الهلالي )) ....
@@ مشجع يدافع عن التاريخ وينظر لكرسي لكرسي الادارة الهلالية بحسرة..
@@ (( بطاقة ظالمة )) تشوه مثالية المصيبيح !!!!
كتب مشجع هلالي في منتدى الهلاليين مقالة طويلة دافع خلالها عن مدير الهلال فهد المصيبيح وشخص واقع كرسي الادارة الزرقاء جاء فيها:
امتلاك اللاعب لجميع مساحات الاعجاب ليس بالضرورة أن تجعله يمتلك المساحة نفسها بعد تبدل موقع عمله .... الخ المقالة (( اللي كتب المقالة يعترف J ))

جريدة عالم الرياضة:
@@الهلال يحشد كل قواه للأهلي ... وسامي الجابر والمفرج أبرز الغائبين..

@@ الزعيم يقدم الدوري للأهلي على طبق من ذهب.

@@ صرخة القنبر المدوية ... توقف زحف الهلال وترفع آمال القادسية..

أبدى عصر أمس اللاعبون الأساسيين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريبهم الأساسي على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال استعداداً لمباراتهم الحاسمة أمام الأهلي في دور الثمانية من كأس ولي العهد التي تجرى بعد غد بالرياض وشارك في التدريب جميع اللاعبين باستثناء الذين شاركوا في مباراة القادسية..

واشرك المدرب صفوت مع مساعديه على التدريب.. حيث شارك فيه جميع اللاعبين على الكرة عدا سامي الجابر الذي يتدرب تدريبات لياقية منفرداً وقد يغيب عن لقاء الأهلي وكذلك اللاعب فهد المفرج الذي اكتفى بالدوران على المضمار.
وقد شارك اللاعب روني فعلياً بعد توقيعه العقد ولم يبد اللاعب مايدل الان على مستواه المعروف نظراً لطبيعة التدريب الذي اعتمد فيه المدرب على الترفيه.<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة طلال التاريخ:27-03-2001 الساعة: 07:28 AM]</font>
  #6  
قديم 27/03/2001, 07:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الدمــــــــــام
مشاركات: 786
يعطيك العافية

صباح الخير جميعا,,
اجل صفوت عجن الفريق عجن الله يا شين الفلسفة, القحطاني في
المحور سئ يحطه راس حربه و الشايع ظهير و خطة عقيمة و لله حالة
اما العتيبي فنا قايلكم ان ضاري احسن منه
  #7  
قديم 27/03/2001, 08:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
أخي الفاضل aaf1234:
بصراحة أني لا ألوم المدرب بقدر ما ألوم إدارة النادي لأنها وافقت المدرب في اللعب بالصف الثاني وتعلم أن النادي في حالة الفوز في هذا اللقاء واللقاء المقبل (( بشرط تعذر الأهلي أمام الاتحاد )) سيكون الهلال في المركز الأول في سلم الدوري وسيحصل على 200 ألف ريال .... وسيشارك في بطولة كأس الخليج ... ولكن اللعب بالصف الثاني بسبب إراحة الفريق الأساسي للأهلي ليس له أي مبرر !!! فهناك راحة يومين وأعتقد أنها كافية للاعبين أساسيين ومحترفين كبار للقاء الأهلي يوم الخميس المقبل في دور الثمانية ... ومن خلال أعذار المدرب نجد أنه يريد التجهيز للأهلي في كأس ولي العهد ونسي أن هذه المباراة تمثل بطولة للهلال وهي كما ذكرت (( التمثيل في بطولة الخليج و الــ 200 ألف ريال ))... ومما زاد الطين بله تغييره لأفضل لاعبي اللقاء !!!!

الأخ الفاضل Loafer: الله يوفق الزعيم ان شاء الله في اللقاء القادم ويكون هذا اللقاء درس للمدرب صافيت..
  #8  
قديم 27/03/2001, 08:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: الرياض السعوديه
مشاركات: 124
اعتقد الخوف الرئيسي هو من الأصابات والأدهى منها ايقافات غريبه +كروت حمراء بالعربي ما تضمنهم ياطلال

والمباراه ليست بتلك الصعوبه لو تعامل معها المدرب بشكل افضل 00
  #9  
قديم 27/03/2001, 09:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
الحبيب طـلال الله يعطيك العافيه وكل يوم تسعدنا باخبار الزعيم ...

كل يوم اخوي طلال اسارع لقراءة اخبارك عن الزعيم وانا اتشوق لقراءة خبر وقف تجارب هذا المتدرب في لاعبي الفريق والثبات على تشكيله او خبر الغاء عقده ..
وقد يكون يوم الجمعه القادم وهنا سـاكون سعيدآ لانني سانقله للجمهور بنفسي .....

تحياتي
  #10  
قديم 27/03/2001, 09:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي9000
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2000
المكان: بلاد الحرمين
مشاركات: 495
الى صحفي المنتدى الأول وعقبال رئاسة تحرير المنتدى ..الرائع جداً...طـــــلال
اود ان اتقدم لكم بالشكر على ماتبذلونه من جهود في سبيل الرقي بمنتدى الزعيم وماتقدمونه من اخبار عن هلالنا هو جهد ملموس ، ولاغنى لنا عنكم ابدا
لي ملاحظه بسيطة حول كلمة ( تعذر ) التي وردت في تحليلكم لمباراة القادسيه وأظنك ياعزيزي تقصد كلمة( تعثــر ) وهي الكلمه المناسبه ..ونقول وقف هذا الشيء حجر عثره في طريق فلان ..اي اعاقه عن التقدم للأمــام .
آمــل ان لا أكون قد اثقلت عليك بتصحيحي لتلك الكلمه ، داعيا الله العلي القدير ان يوفقك لما يحب ويرضى ..انه سميع مجيب الدعـــــاء.
  #11  
قديم 27/03/2001, 10:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
مشكور يا عزيزي على تجاوبك الغير مستغرب
  #12  
قديم 27/03/2001, 10:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
مشاركات: 224
الى جنرال المنتدى الهلالي الاخ العزيز طـــــــــــــــــلال000
الله يعطيك العافيه والله يعينك في نفس الوقت000صحيح انها شغله متعبه
لكن ما لها الا رجالها000
ومزيد من التقدم و الى الامام0000
والله يوفقك ان شاء اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
  #13  
قديم 27/03/2001, 12:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
Angry

حياك الله ياطلال .الهلال اصبح ماده دسمه للمستصحفين والسبب الداهيه صفوت ( هو صفوت والجمهور مشوش ) وش رايك طلال.
  #14  
قديم 27/03/2001, 12:20 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
شكرا طلال مره ثانيه وانا مانيب عارف ليش انتم زعلانين علي التعادل يمكنها خيره
اذا تصدر الهلال ولعب في الخليجيه ماذا سنكسب منها سوي مهازل تحكيميه ولاتهون البطوله التي اقيمت في الكويت واغتصبت البطوله بالغضب وذهبت للقادسيه
لانريد الخليجيه اهم شي التركيز علي المربع الذهبي
  #15  
قديم 27/03/2001, 12:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
<FONT color="#0233FF"> الله يعطــــــيك الــــف عــــــــافيــــــه</FONT>
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube