المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/03/2001, 04:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712


* قطر إلى المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم رسمياً
حقق المنتخب القطري فوزه الخامس ضمن مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002 في كرة القدم، وذلك على حساب هونغ كونغ 3-صفر الأحد في الدوحة ضمن مباريات الجولة الثالثة الأخيرة من مرحلة الإياب، في حين تغلبت ماليزيا على فلسطين بنتيجة 4-3.

وسجل أهداف المنتخب القطري الثلاثة كل من ضاحي النوبي ومشعل مبارك وجاسم التميمي.

وكان المنتخب القطري قد حسم تأهله إلى الدور الثاني رسميا في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات يوم الجمعة الماضي بعد فوزه على المنتخب الفلسطيني 2-1, ليصبح رصيده 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل واحد كان في الجولة الأولى في مرحلة الإياب أمام ماليزيا من دون أهداف. وسبق أن تغلب المنتخب القطري على هونغ كونغ 2-صفر في مرحلة الذهاب.

-------------

* من بين أربعة حكام آسيويين.. وعلى كأس الملك فهد: بوجسيم لبطولة القارات
ذكر فادي زريقات امين سر الاتحاد الاردني لكرة القدم أمس السبت ان الحكمين الاماراتي علي بوجسيم والاردني عوني حسونة سيشاركان في قيادة مباريات بطولة القارات على كأس الملك فهد لكرة القدم التي تقام في كوريا الجنوبية واليابان من 30 آيار/ مايو حتى 10 حزيران/تموز.
واوضح زريقات ان الاتحاد الاردني تلقى كتابا من الاتحاد الدولي «فيفا» يشير إلى ان بوجسيم وحسونة سيكونان اثنين من 4 حكام آسيويين يشاركون في البطولة، والآخران هما الصيني لوجون والمولدافي سعيد محمد.
وكان بوجسيم وحسونة قد شاركا في البطولة السابقة في المكسيك، ويملكان فرصة قوية لان يكونا بين حكام مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان ايضا.
ويعتبر بوجسيم من افضل حكام الساحة العرب ، وحسونة من افضل الحكام المساعدين ، وهما قد مثلا آسيا والعرب في العديد من المناسبات الكروية.

--------------

* شيرر يعلن تخوفه
أكد إلن شيرر الدولي السابق وقائد منتخب انجلترا سابقا ان اصابته قد تمنعه من الاستمرار في اللعب في فريقه نيوكاسل حتى نهاية الموسم، لكن مسيرته الكروية ليست مهددة.
وكان شيرر «30 عاما» اصيب مطلع العام الحالي واجريت له عملية جراحية في الركبة لكن الاصابة لاتزال تؤثر على أدائه.
وصرح شيرر لدى عودته من الولايات المتحدة حيث زار احد المختصين «اني اهيئ نفسي للأسوأ، فقد تجرى لي عملية ثانية في غضون شهر لن استطع بعدها العودة الى الملاعب قبل الموسم المقبل.
وتنتهي نقاهة شيرر الحالية بعد شهر من الآن.

---------------

* تشيلسي يسعى لضم العملاق التشيكي
انخرط تشيلسي الانجليزي في السباق للحصول على خدمات التشيكي العملاق يان كولر مهاجم اندرلخت البلجيكي.
ومع ان اندرلخت، متصدر الدوري البلجيكي بفارق 6 نقاط عن اقرب منافسيه كلوب بروج، ينوي الاحتفاظ بلاعبه التشيكي الا انه لا يمانع في الوقت نفسه بالاستغناء عنه اذا حصل على 12 مليون جنيه استرليني «18 مليون دولار» وهو المبلغ الذي طلبه قبل شهر من سندرلاند الانجليزي.
وقال رئيس اندرلخت فان دن ستوك «كان لنا جولتان من المحادثات مع تشيلسي حول انتقال يان.
ويعتبر كولر احد ابرز مهاجمي منتخب تشيكيا الحاليا وساهم في الفوز على ايسلندا 4 صفر سجل منها هدفين في تشرين الاول/ اكتوبر الماضي في التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2002، وقد فازت تشيكيا أول امس على ايرلندا الشمالية 1 صفر في دبلن ضمن المجموعة الثالثة التي تتصدرها برصيد 10 نقاط.

---------------

* اشتباك يبعد مهاجماً رومانياً عن المنتخب
استبعد المهاجم ايونيل غانيا عن تشكيلة المنتخب الروماني بسبب اشتباكه مع المدرب لازلو بولوني امس الاول السبت عندما كان يستعد لدخول ارض الملعب بديلا لفيوريل مولدوفان في المباراة التي خسرتها رومانيا امام ايطاليا صفر 2 في التصفيات الاوروبية لكأس العالم.
وقال غاينا «اني العب في الدوري الالماني - مع فريق شتوتغارت - وارفض ان اشارك لمدة 10 او 20 دقيقة في المنتخب».
وغادر المنتخب الروماني بوخارست من دون غانيا امس متوجها الى تبيليسي حيث سيواجه نظيره الجورجي الاربعاء في الجولة المقبلة من تصفيات المجموعة الثامنة التي تتصدرها ايطاليا برصيد 10 نقاط.

--------------

* استدعاء لاعبي روما
قرر المدرب روجيه لومير استدعاء جوناتان زيبينا لاعب روما الايطالي ومنتخب فرنسا الرديف الى المنتخب الفرنسي الاول ليحل محل فرانك لوبوف الذي اصيب في اسفل عضلات البطن خلال المباراة الدولية الودية مع اليابان أول امس السبت «5 صفر».
وكان زيبينا انضم مطلع الاسبوع الحالي الى منتخب فرنسا الرديف لاول مرة ولعب معه في المباراة التي خسرها امام منتخب المانيا الرديف 1 2 الخميس الماضي في مدينة مولوز الفرنسية.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/03/2001, 09:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
تسلم أخوي صقر والله يعطيك العافية يارب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube