المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/03/2001, 04:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* قطر للدور الثاني من تصفيات المونديال على حساب فلسطين
: ضمن المنتخب القطري التأهل للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم عام 2002 التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان معا. جاء تأهل العنابي على حساب منافسه الوحيد في هذه المجموعة الثالثة، منتخب فلسطين بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد. سجل محمد سالم العنزي وعبد العزيز حسن هدفي قطر، بينما نال هدف فلسطين اللاعب عماد أيوب. بهذه النتيجة ارتفع رصيد قطر إلى 13 نقطة مقابل 7 لفلسطين.
وفي المباراة الثانية في هذه المجموعة حقق منتخب هونغ كونغ الفوز على نظيره الماليزي 2/1، وهو الفوز الأول له في هذه المجموعة.
وشهدت مباراة الأمس بين قطر وفلسطين، إصابة اللاعب القطري مبارك مصطفى الذي تم نقله إلى المستشفى بسيارة الإسعاف.
وتختتم مباريات هذه التصفيات التي تقام هذه الأيام في الدوحة غدا الأحد، حيث تلعب قطر مع هونج كونج، وفلسطين مع ماليزيا.

* ليبيا تهزم مصر 2/صفر
حقق المنتخب الليبي الفوز على نظيره المنتخب بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس في مدينة بنغازي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقررة في مالي عام 2002. سجل هدفي ليبيا كل من محمد أبو قبة واحمد المصلي ، هذه النتيجة رفعت رصيد ليبيا إلى ست نقاط، في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف ساحل العاج، وبقيت مصر في رصيدها السابق وهو تسع نقاط في صدارة المجموعة.
وغداً الأحد تقام المباراة الثانية في هذه المجموعة، وتجمع المنتخب السوداني صاحب المركز الأخير بدون رصيد، مع منتخب ساحل العاج الثاني، وتقام المباراة في العاصمة الخرطوم.

* المغرب وتونس وأهم اللقاءات الأفريقية اليوم ضمن التصفيات
: تستضيف العاصمة المغربية الرباط مساء اليوم المباراة العربية الافريقية المرتقبة، والتي تجمع بين المنتخب المغربي (المضيف) ومنتخب تونس، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الأفريقية الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم في مالي عام 2002.
وكان المنتخب التونسي خسر لقاء الذهاب على أرضه وبين جماهيره، ويسعى الى الثار والعودة بنقاط المباراة، كما عاد المنتخب المغربي بنقاط مباراته في الجولة الأولى.
وبالرغم من دخول تحضيرات المنتخب التونسي مرحلتها الأخيرة بعد المباراة التجريبية التي خاضها الأربعاء الماضي أمام فريق موناكو الفرنسي، وتعادل فيها سلباً، إلا أن المدرب رفض أن يعطي أي مؤشر على التشكيلة الأساسية المنتظر ظهورها أمام المغرب اليوم.

* كأس العالم لسباقات الخيول تنطلق في دبي اليوم
تشهد مدينة دبي اليوم وعلى ملعب مضمار ند الشبا، انطلاقة منافسات كأس العالم لسباقات الخيول ، بمشاركة عدد كبير من أبطال هذه الرياضة العالميين، يمثلون مختلف قارات العالم . وقد بيعت جميع التذاكر الخاصة بالدخول إلى القرية العالمية التي أقيمت بالمضمار بالإضافة إلى بطاقات الصحفيين وكبار الشخصيات للجلوس في المقصورة الجديدة التي تتسع لأكثر من 10 آلاف مشاهد بالإضافة إلى المنصات الأخرى والتي يتوقع أن تمتلئ عن آخرها بالجماهير المتوقع حضورها.
وقد لبس مضمار ند الشبا بدبي حلة ذاهية أكملتها جمالاً المقصورة الرائعة التي تم تشييدها خصيصاً لهذا الحدث وأطلق عليها اسم (مقصورة الألفية) والتي جهزت بأفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية من تسهيلات ومرافق حديثة لوسائل الإعلام ومكاتب الأنباء الخاصة بكأس دبي العالمي.
ويعتبر الحصان الأمريكي (كابتن ستيف) المرشح الأول للفوز بلقب هذه البطولة، لما حققه من نتائج قوية، بالإضافة إلى أن مسافة وأرضية اليوم تكاد تناسبه تماماً حيث سبق له الفوز في سباق مخصص للفئة الثانية لمسافة 1800 متر على المضمار الرملي بزمن قدره 1.49.95 دقيقة، بفارق 3 ارباع طول عن صاحب المركز الثاني، وحل ثانيا في سباق سانت اتيان لمسافة 1800 متر للفة الثانية فيما حل في المركز الأول الحصان (تيزناو) الفائز بلقب حصان العام 2000.
المرشح الثاني في البطولة هو الحصان (بست اوف ذي بستس)، الذي تعقد عليه الآمال الإماراتية في انتزاع اللقب ليحتفظ بالكأس لفريق جودلفين الذي حققه زميله السابق (دبي ملينيوم) في العام الماضي. والحصان (بست اوف ذي بستس)، حقق العديد من النجاحات في المضامير العالمية وفاز بسباق الفئة الثانية لمسافة 2000 متر في دوفيل بفرنسا، واستطاع أن يحقق زمناً جيداً مقداره 2.06.70 دقيقة.
المرشح الثالث أيضا من فريق جودلفين وهو المهر القوى (إقرار) الذي سبق أن فاز ثلاث مرات في مسافة 2000 متر في مقاطعة نيوبيري، وفاز ايضاً بسباق للفئة الثالثة لمسافة 1972 متراً في منطقة (جود وود)، ويتوقع أن يحقق مفاجأة من العيار الثقيل كما فعلها المهر (المتوكل) في كأس العالم قبل الماضية.

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube