المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/03/2001, 03:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* برشلونة يبحث عن نجوم الافيس ومستقبل فيرير غير واضح ..
تشير اخر الاخبار الصادرة من برشلونة ان الفريق الكتالوني يحاول التعاقد مع نجوم الافيس خافي مورينو , كوزمن كونترا وجوردي كرويف ولكن على برشلونة الدخول في تنافس قوي مع عدة اندية ايطالية وانجليزية وكذلك مع منافسه ريال مدريد للتعاقد مع هولاء النجوم الذين قادوا الافيس الى ربع نهائي كأس الاتحاد الاوروبي في اول مشاركة اوروبية للفريق , وعلى صعيد المدربين لا يزال مستقبل المدرب الحالي سيرا فيرير غير واضح وقد يحل محله الهولندي الطائر جوهان كرويف او الارجنتيني هكتور كوبر والذي نفى مؤخرا ان يكون قدوقع عقدا مع برشلونة
* كوبر ينفي تعاقده مع برشلونة ويودع فالينسيا
نفى الارجنتيني هكتور كوبر مدرب فالينسيا انه وقع عقدا لتدريب برشلونة للموسم المقبل كما اكد انه قد يترك فالينسيا مع نهاية هذاالموسم وقال كوبر " لم اوقع اي شئ مع برشلونة ورغم ذلك انا سعيد ان واحد من اهم اندية العالم قد يكون يرغب بالتعاقد معي " وعن مستقبله مع فالينسيا قال " كل ما استطيع قوله سبق وان قلته وهو ان هناك احتمال كبير ان لا اجدد عقدي مع الفريق " الجدير بالذكر ان كوبر قاد فالينسيا الى نهائي كاس اوروبا في العام الماضي ويطمح هذا الموسم في تكرار ذلك

* رئيس بارما يطالب لاعبيه بالسكوت
طالب رئيس بارما ستيفانو تانزي من لاعبي فريقه بالتوقف عن الحديث في الصحف عن الانتقالات وقال " انا لا اتحدث عن سوق الانتقالات وعلى اللاعبين عدم التحدث كذلك " وعن احتمال بقاء مدرب الفريق رينزو اوليفيري للموسم القادم قال تانزي " لن اتحدث معه في ذلك حتى نهاية الموسم ولكني اثق ان الفريق سيحقق معه نتائج طيبه "

* ويا يغازل موناكو
اعلن الليبيري جورج ويا مهاجم مرسيليا انه يتمنى ان ينهي مشواره الكروي في موناكو حيث كانت هناك بداياته في عالم الشهرة تحت قيادة ارسن فينجر مدرب ارسنال الحالي قبل ان يحقق احلامه في ايسي ميلان وقال ويا " اريد ان انهي حياتي الاحترافيه في موناكو فهذا الفريق يعني لي الشئ الكثير ولن اتردد في الذهاب الى هناك اذارغبوا بي " وكان ويا قد اعلن سابقا انه سيبقى في مرسيليا اذا عرض عليه عقد جديد وخاصة ان عقده الحالي سينتهي بنهاية هذا الموسم

* تصفيات أوروبا لمونديال 2002 تستأنف اليوم بمباريات مثيرة
تستأنف اليوم مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، حيث تقام 22 مباراة، في مقدمتها لقاء إنجلترا مع فنلندا، وألمانيا مع ألبانيا، وإيطاليا مع رومانيا.
فعلى ملعب (انفيلد) الخاص بنادي ليفربول يأمل المنتخب الانجليزي في تخطي نظيره الفنلندي حتى يحتفظ بآماله في بلوغ النهائيات، وتحتل إنجلترا المركز الأخير في المجموعة التاسعة برصيد نقطة واحدة من مباراتين.
وتضم المجموعة أيضا منتخبات ألمانيا الذي يلتقي نظيره الألباني، بينما يرتاح المنتخب اليوناني في هذه الجولة. وتلعب إيطاليا مباراة صعبة ضد رومانيا في بوخارست ضمن المجموعة الثامنة خصوصا أن الأخيرة تريد الثأر لخسارتها ذهابا صفر/3.
وتعتبر رومانيا المنافسة الرئيسية لإيطاليا على بطاقة المجموعة وهي تملك 3 نقاط من مباراتين، مقابل 7 لإيطاليا من 3 مباريات.
واتخذت السلطات الرومانية إجراءات أمنية مشددة وسيخضع الجمهور لتفتيش دقيق وسيمنع دخول المفرقعات والزجاجات.
وفي المباريات الأخرى، تلعب لوكسمبورج مع جزر فارو، وروسيا مع سلوفينيا، ويوغوسلافيا مع سويسرا ضمن المجموعة المجموعة الأولى، وتلعب قبرص مع جمهورية أيرلندا، وأندورا مع هولندا في المجموعة المجموعة الثانية، وايرلندا الشمالية مع تشيكيا، وبلغاريا مع ايسلندا، ومالطا مع الدنمارك في (لمجموعة الثالثة)، والسويد مع مقدونيا، واذربيجان مع مولدافيا، وتركيا مع سلوفاكيا في (المجموعة الرابعة)، والنرويج مع بولندا واوكرانيا مع بيلاروسيا، وارمينيا مع ويلز في (المجموعة الخامسة)، واسكوتلندا مع بلجيكا، وكرواتيا مع لاتفيا في (المجموعة السادسة)، والبوسنة مع النمسا، واسبانيا مع ليختنشتاين في (المجموعة السابعة).

* بلجيكا تستضيف بطولة العالم لاختراق الضاحية اليوم .
: تنطلق اليوم في بلجيكا فعاليات بطولة العالم لاختراق الضاحية. ويعتبر العداؤون الكينيون رغم غياب قائدهم بول ترغات، بطل العالم 5 مرات، مرشحين للفوز بالمراكز الأولى. لكن الكينيين وأبرزهم باتريك ايفوتي وصيف بطل العالم 1999م وتشارلز كاماتي صاحب المركز الاول في ترتيب الاتحاد الدولي لألعاب القوى، يحذرون في الوقت ذاته من مفاجأة وعملية اختراق قد يحدثها حامل اللقب العام الماضي البلجيكي المغربي الأصل محمد مغيث.
ويملك مغيث فرصة خوض البطولة أمام مواطنيه بعد أن تم نقلها من دبلن إلى بلجيكا لتفشي وباء الحمى القلاعية في ايرلندا والجزر البريطانية الأخرى.
وكان مغيث قد أحرز المركز الثاني لسباق 3 آلاف متر خلف المغربي هشام الكروج في بطولة العالم لألعاب القوى داخل قاعة التي أقيمت مؤخرا في لشبونة. ويأمل البرتغالي باولو غيرا بطل أوروبا ووصيفه الأوكراني سيرجي ليبيد أن يكونا بين المنافسين البارزين للكينيين ولمغيث في آن معا.
ولدى السيدات تغيب حاملة اللقب الإثيوبية ديرارتو تولو تاركة قيادة منتخب بلادها لزميلتها غيتي وامي بطلة 1996 و1999م. ولن تغيب الكينيات عن طليعة المتسابقات كما ستصب الأحوال الجوية في مصلحة البريطانية باولا رادكليف صاحبة المركز الخامس العام الماضي والتي تبرز عادة على الملاعب العشبية.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/03/2001, 10:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
يعطيك الف عافيه يا صقر مبرقع
وماقصرت على هذه الأخبار سواء كانت عربية او عالمية

وحياك الله كظيف جديد بيننا وتستاهل التحية والتقدير

وشكرا على ذكرك لمباريات التصفيات وارجوا من سال عنها ان يشاهدها هنا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/03/2001, 12:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Smile

تسلم و الله يا صقر على هذه المعلومات و الاخبار الغالية اللي قدمتها لنــا و الله يوفقك معانا ....

ابو تريــك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube