المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/03/2001, 08:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
Wink


سان جرمان يواجه العقوبة بسبب عنف مشجعيه """""""
سيتم مشاهدة صور الفيديو الخاصة بالمباراة. ........
سيتم استجواب مسؤولي باريس سان جرمان الفرنسي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب أعمال الشغب التي رافقت مباراة الفريق مع غلطة سراي التركي الثلاثاء الماضي ضمن دوري أبطال أوروبا.
و كان نحو 500 مشجع فرنسي اشتبكوا مع مشجعي الفريق التركي خلال المباراة ما أدى إلى وقوع 56 جريحا وتوقف المباراة لمدة 20 دقيقة قبل أن يحكم رجال الأمن سيطرتهم على الأوضاع ويعتقلون تسعة أشخاص ما لبث أن أفرج عنهم لاحقا.

و قال متحدث باسم الاتحاد الأوروبي أن الصور على تسجيل الفيديو تظهر جدية أعمال العنف التي حصلت وسننتظر جميع التفاصيل قبل التعليق على ذلك.

و أسفرت المباراة عن فوز سان جرمان 2-صفر لكنه فشل في التأهل إلى الدور الثاني خلافا لغلطة سراي الذي كان ضامنا تأهله.

و سبق أن غرم الاتحاد الأوروبي انتر ميلان الإيطالي بنحو 46 ألف دولار وأجبره على خوض مباراتين خارج أرضه في شباط/فبراير الماضي لأسباب مماثلة.
***********************
سان جيرمان يستأنف العقوبات "الظالمة"
- قال نادي باريس سان جيرمان أنه قد يستأنف ضد الغرامة الثقيلة ومنعه من لعب ثلاث مباريات على أرضه بعد أن وقع عليه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذه العقوبات بسبب أحداث شغب من مشجعيه في مباراته بدوري الأبطال مع غلطة سراي التركي الأسبوع الماضي.
و قال النادي الفرنسي في بيان بموقعه الرسمي علي شبكة الإنترنت أنه يحتفظ باريس سان جيرمان بحق الاستئناف ضد هذا القرار وذكر أيضا أسباب اعتباره هذه العقوبات "قاسية."

و قد وقع الاتحاد الأوروبي علي النادي الفرنسي غرامة بلغت مليون فرنك سويسري (586500 دولار) ومنعه من اللعب على أرضه ثلاث مباريات في أي بطولة أوروبية.

كما وقع الاتحاد غرامة علي نادي غلطة سراي التركي بلغت 200 ألف فرنك سويسري (117300 دولار) بسبب "عدم التعاون من جانب النادي التركي للسيطرة علي مشجعيه."

و قال سان جيرمان أنه يجب أن نذكر بان الحكم قرر إيقاف المباراة بسبب غزو المشجعين الأتراك للملعب. ويجب أن نذكر بأن النادي (سان جيرمان) لم يسبق وأن عوقب في أي مسابقة اشترك فيها.

و قد قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن سان جيرمان سيتعين عليه لعب مبارياته الثلاث القادمة المقررة على ملعبه في بطولات أوروبية على بعد 300 كيلومتر على الأقل من باريس.

كانت أحداث الشغب قد بدأت أثناء الاستراحة حيث القي المشجعون الفرنسيون والأتراك الصواريخ بعضهم على بعض وحاولوا اختراق السياجات الأمنية في المدرجات.

و أوقف الحكم المباراة أثناء الشوط الثاني عندما نزل مشجعان يرتديان قميصين عليهما الألوان المميزة لفريق غلطة سراي أرض الملعب واستؤنفت المباراة بعد أكثر من 20 دقيقة.

و آخر مهلة لاستئناف أي من الناديين ضد العقوبات منتصف الليل يوم السبت.

كان سان جيرمان قد فاز بالمباراة 2/صفر ولكنه دخلها بعد أن تأكد خروجه من البطولة وتأهل الفريق التركي لدور الثمانية.




اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube