المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/10/2003, 10:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
مشاركات: 359
التقرير الإخباري لللإمارة الإسلامية ليوم الجمعة 21/8/1424

التقرير الإخباري الخاص للإمارة الإسلامية - طالبان



الصادر في يوم الجمعة 21/8/1424هـ الموافق 17/10/2003م

التقرير الإخباري للأسبوع الثاني من شهر شعبان 1424

أخبار يوم الخميس 7/8/1424هـ الموافق 2/10/2003م


أكبر عملية عسكرية في هذا الشهر في غابات نارئن

نصب المجاهدون كمينا للقافلة التابعة للقوات الدولية من غابة نارائن تحت قيادة ملا سعيد الرحمان أحد قائد المجاهدين في جماعة حكمتيار بمنطقة نارائن باقليم بغلان وهي منطقة أدغال مملوءة بالأشجار والأحجار فلذلك جلس المجاهدون بالمرصد خلف الأشجار والأحجارينتظرون مرور القافلة وعند وصولها هاجم أسود الله البواسل عبر القذائف والصواريخ والقنابل اليدوية والرشاشات الثقيلة . وأدى الهجوم المفاجئ الى تدمير خمس دبابات عسكرية مع سبع مركبات جيب للقوات الدولية وهلاك ست وأربعين من القوات الدولية وجرح عشرات منهم . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة . وهذه العملية من أكبر العمليات في هذا الشهر باقليم بغلان .

فبعد انسحاب المجاهدين من المنطقة وصل القافلة الثانية المدعمة بالطائرات والمروحيات للصليبيين لرفع جثث العلوج من منطقة نارائن . بعد أن تم حصار منطقة نارائن من أربعة جهات ، بحمد الله وصل المجاهدون تحت قيادة ملا بشير قرب منطقة نارائن وهجموا على الصليبيين من القوات الدولية وجنود الأفغان بالقذائف والصواريخ من خلف الاشجار الطويلة ، وبالرغم من وجود الطائرات للصليبيين فقد أدى الهجوم الى تدمير عربتين مع هلاك ست من جنود الأمريكيين وثماني من القوات الدولية وعشرة من جنود الأفغان . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة بعد ذلك . ولله الحمد والمنة . وبعد ذلك بدء القصف الشديد على المنطقة واستمر الى أكثر من ثماني ساعات ، لكن المجاهدون بفضل الله انسحبوا من الأقليم بغلان بأمان الى منطقة قريبة ولله الحمد والمنة.

هجوم على قافلة العملاء في قندهار وتدميرها بالكامل

هاجم المجاهدون على قافلة دورية المكونة بعربتين عسكريتين وسيارة جيب في شمال قندهار بمنطقة ناش، وأدى الهجوم الى تدمير القافلة بالكامل مع هلاك أكثر من تسعة عشرة من العملاء الصليبيين.

كمين محكم للقوات الكندية بمنطقة يكه توت

نصب المجاهدون كمينا بمنطقة يكه توت الواقع على شمال كابل ، وأدى الكمين الى تدمير سيارة جيب التابعة للقوات الكندية ، وهلاك ست جنود كنديين ، كما أصابت سيارة أخرى بعد اصطدامها باللغم لكنها لم تدمر وأصابت الجنود الذين كانوا في السيارة بشظايا اللغم وتبلغ عددهم الى خمس جنود كنديين .

احباط استعداد منطقة نيش المحررة

هاجم المجاهدون على قافلة جنود الأفغان بمنطقة نيش باقليم اروزجان بالقذائف والصواريخ ، وأرسلت هذه القافلة من قبل حاكم قندهار الى أقليم اروزجان لتحتل المنطقة دره نور والتي حررت من قبل المجاهدون قبل أسبوع واحد ، وعند وصول جنود الأفغان قرب منطقة المحررة ، هاجم المجاهدون عليهم بمنطقة نيش ، وأسفر الهجوم الى هلاك اثنين وعشرين من جنود الأفغان كما دمر ثلاث عرباتهم العسكرية، وهرب الآخرين من جنود الأفغان الى مدينة قندهار مخزيا وموليا الدبر . ولله الحمد والمنة .

بعد ذلك وصلت الطائرات الأمريكية وبدأوا يقصفون منطقة دره نور قصفا عنيفا ، وأدى القصف الى استشهاد أربع فلاحين ، وكما هلك عدد كبير من البهائم .

هجوم على مقر للجنود الفرنسيين بمنطقة اسبين بولدك

هاجم المجاهدون على مقر للجنود الفرنسيين بمنطقة اسبين بولدك باقليم قندهار ، وأدى الهجوم الى هلاك تسعة عشر من الفرنسيين مع هلاك اثنتا عشر من جنود الأفغان ، واغتنم المجاهدون عدد كبير من الأسلحة والذخائر .وبعد ذلك انسحب المجاهدون من المنطقة بامان ، وفي الطريق اصطدم المجاهدين بوجود سيارة جنود الأفغان ،فاطلق المجاهدون قذيفة ار بي جي على السيارة ، وأدى الهجوم الى تدمير السيارة بالكامل مع هلاك اربع جنود وقائدهم ، وبعد ذلك انسحب المجاهدون بامان.

هجوم على قاعدة أمريكية بمنطقة دبجي

هاجم المجاهدون على قاعدة عسكرية التابعة للقوات الأمريكية بمنطقة دبجي الواقع على بعد خمس واربعين كيلو متر من مدينة خوست بالقذائف والصواريخ ، وأدى الهجوم الى اشتعال الحرائق في القاعدة العسكرية خاصة في المبني الرئيسي للقاعدة بعد سقوط 13 قذيفة داخل القاعدة العسكرية ، وهلك 17 من القوات الأمريكية وجرح عشرات منهم . وانسحب المجاهدون بعد انتهاء الذخيرة بامان من المنطقة ولله الحمد والمنة.

تحرير واحد وستين مجاهدا من سجن محمد عطا

حرر المجاهدون أنفسهم بأنفسهم وهربوا من السجن بعدما بدأت الحرب بين أفراد دوستم وعطا في المنطقة ( نسأل الله أن يجعل بأسهم بينهم) ، وهؤلاء المجاهدين قد أسروا بعد سقوط مزار شريف ومعظمهم من الأفغان والباكستانيين والعرب . ولم تعرف أسماءهم ، ووصلوا عند المجاهدين سالمين آمنين ولله الحمد والمنة لنجاتهم.

تدمير المروحية آباتشي مع قتل أربع من قادة الأمريكيين

أسقط المجاهدون بفضل الله ورحمته مروحية اباتشي (هيلي كوبتر) بشمال كابل ، و ذهب المجاهدون الى المنطقة التي سقطت فيها المروحية ليأخذوا الغنائم ويصوروا الطائرة المسقوطة ، فعند ما وصل المجاهدين قرب المروحية المحطمة ، وصوروا هذه العملية كاملة فاكتشف بعض المجاهدين بعدما رأوا جثث القتلى الأمريكيين وأشلائهم ، وكان من راكبها كبار قادة الأمريكيين ، فتبين للمجاهدين خمس جثث لكبار قادة الامريكيين ، منهم على رتبة (BRIGADIER) ، والثاني كان على رتبة (LIEUTENANT COLONIL)، واثنين آخريين على رتبة (MAJOR GENERAL) وتم معرفة رتبهم عبر ملابسهم العسكرية ، وهذه الرتب كانت مكتوبة على ملابسهم التي كانوا يرتدونها ، ولن يستطيع أمريكا أن ينكر عن هذه العملية لأنها مصورة لدى المجاهدين .


أخبار يوم الجمعة 8/8/1424هـ الموافق 3/10/2003م
أكبر عملية بعد سقوط الامارة الاسلامية على أكبر قاعدة عسكرية للقوات الأمريكية بمدينة بجرام:

نصب المجاهدون كمينا على باب المركزي للقاعدة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية بمنطقة بجرام ، وهذه القاعدة العسكرية أكبر قاعدة للصليبيين في أفغانستان .

ومنطقة الكمين عبارة عن ورشة تصليح السيارات والدبابات فكانت تقف فيها العربات والدبابات والشاحنات وغير ذلك وبجوارها ثكنى عسكرية أمريكية كبيرة ، وأدى الكمين الى تدمير الورشة والثكنى وهلاك أكثر من اثنين وثلاثين من العلوج الصليبيين من القوات الأمريكية والدولية وجرح مئات منهم وكما دمر عشرات من العربات والدبابات والشاحنات . ولم تعرف الخسائر بالضبط لكنها كبيرة جدا وذلك لبعد المجاهدين من الانفجار الذي تم عند الساعة العاشرة صباحا ولأن الانفجار ملئت المنطقة بالدخان ، ومن كثرة الدخان شهد بعض المجاهدون الدخان من مدينة كابل من منطقة خيرخانه، وبعد ذلك تم حصار المنطقة بالكامل من قبل القوات الأمريكية ، وشاهد المجاهدون اكثر من خمس عشر سيارات الاسعاف الذاهبة الى مكان الانفجار لرفع الجرحي والقتلى من الأمريكيين الى المستشفى .

هجوم على قاعدة مدينة أرجون بأقليم بكتيكا

هاجم المجاهدون على القاعدة العسكرية التابعة للقوات الدولية بالقذائف والصواريخ في اقليم بكتيكا بمدينة ارجون، وأدى الهجوم الى تدمير مروحية اباتشي التي كانت جاثمة على أرض القاعدة مع تدمير معظم المبني القاعدة العسكرية ، وانسحب المجاهدون بامان بعد تدمير مخزن الأسلحة للقوات الدولية ووصول المروحيات الصليبيين بالعشرات فوق المنطقة لبدء القصف ومقاومة المجاهدين .

هجوم ناش درس آخر للصليبيين والمنافقين

هاجم المجاهدون على قافلة دورية في منطقة ناش الواقع على بعد 60 كيلو ميتر من مدينة قندهار ، وأدى الهجوم الى هلاك تسع عملاء من الأفغان وسبع من القوات الدولية وثلاث من جنود امريكيين وجرح خمس جنود امريكيين مع اثنا عشر من القوات الدولية والعملاء . واستطاع المجاهدون أن ينسحوا بامان بعد وصول المروحيات اباتشي الى المنطقة ، وبعد ذلك قصف الطائرات على المنطقة قصفا عنيفا وأدى الهجوم الى تدمير أحد السيارات المدنية واستشهاد اربع راكبين فيها.

هجوم على المنافقين في قندهار

هاجم المجاهدون بمنطقة بنجوائي بمدينة قندهار على العربتين العسكريتين لجنود الأفغان بالقذائف، وأدى الهجوم الى تدمير العربتين بالكامل مع هلاك تسع منافق . وبعد ذلك وصل عدد كبير من جنود منافقين الأفغان فوق ثلاث مائة لمطاردة المجاهدين ورفع الجثث ، واستطاع المجاهدون أن يدمرو ا سيارة جيب مع عربة عسكرية وهلاك احدى عشرة صليبيا . واستطاع المجاهدون ان يصلوا الى مكان آمن . ولله الحمد والمنة.

انفكاك أحدى عشر مجاهدا من سجن حاكم هرات

التحق مع المجاهدين احدى عشر شخصا من العرب والباكستانيين بعد هروبهم من سجن هرات التابع لحاكم هرات اسماعيل خان ، وهؤلاء المجاهدون قد نجحوا أن ينفكوا سراحهم بأنفسهم بعدما تكلموا مع بعض حراس السجن وأعطتهم بعض المبالغ للتفكيك .

اغتيال جاسوس وعميل أمريكي كبير

قتل المجاهدون عميلا وجاسوسا كبيرا للقوات الأمريكية في لوجر عند كبري (بول )عالم ، ولم تعرف اسم العميل والجاسوس


أخبار يوم السبت 9/8/1424هـ الموافق 4/10/2003م
هجوم على قافلة المنافقين في قندهار

هاجم المجاهدون بمنطقة بنجوائي بمدينة قندهار على قافلة الجنود الأفغان والتي كانت ذاهبة لبدء عملية البحث والمطاردة للمجاهدين في منطقة ناش . وأدى الهجوم الى هلاك خمس عشرة من الصليبيين الأفغان.وجرح عشرات منهم .وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .

هجوم على قاعدة شرولي كامب في جرديز

هاجم المجاهدون على القاعدة العسكرية المسمى شرولي كامب التابعة للقوات الصليبيين في جرديز، وأدى الهجوم الى هلاك احدى عشرة علجا مع جرح اكثر من عشرين من القوات الدولية . وبعد ذلك انسحب المجاهدون بامان من المنطقة . ولله الحمد والمنة.

عملية ضرب المنافقين مستمرة في غزني

هاجم جنود الله البواسل على قافلة جنود الأفغان بمنطقة بند باقليم غزني والتي كانت ذاهبة من مدينة عزني الى مدينة زنخان، وأسفر الهجوم الى هلاك قائد جنود الأفغان مع اربع حراسه بعد تدمير سيارة جيب .وكما هلك اثنا عشر جنديا افغانيا مع تدمير ثلاث عربتين عسكريتين ، وانسحب المجاهدون بامان . ولله الحمد والمنة.

الصاعقة الليلية تدك قاعدة الصليبيين ومطار خوست

هاجم المجاهدون بالقذائف والصواريخ على القاعدة العسكرية للقوات الأمريكية الواقعة بمدينة ارجون باقليم بكتيكا وعلى مطار خوست وعلى القاعدة العسكرية الواقعة بمنطقة زرمت باقليم بكتيا التابعة للقوات الدولية . .ولم تعرف خسائر الهجومات على القواعد العسكرية والمطار بسبب ظلمة الليل .


أخبار يوم الأحد 10/8/1424هـ الموافق 5/10/2003م
اغتيال الصديق لرئيس قادة جنود الأفغان بمينة خوست

قتل المجاهدون قائد جنود الأفغان المسمى (بقومندان سهيل) بعد استهداف سيارته بقذيفة اربي جي . وأدى القذيفة الى تدمير السيارة مع هلاك قومندان سهيل أحد أبرز الاصدقاء لرئيس (خيال باز )رئيس قادة جنود الأفغان بمدينة خوست .

التحاق مسؤول بلدية خاك مع حراسه للمجاهدين في زابل

هاجم المجاهدون ببلدية خاك على مقر البلدية في زابل والذي كان يحتوي على مكاتب بلدية خاك ، وأدى الهجوم الى هلاك خمس من جنود الأفغان والآخرين هربوا من المقر . بعد ذلك استولى المجاهدون على المقر اكثر من خمس ساعات ، واخذ المجاهدون الغنائم من المقر وانسحبوا بعد ذلك بامان.

بعد هذه العملية التحق مسئول الحراسة لبلدية خاك المسمى افضل خان (أحد قادة جنود الأفغان ومسئول الحراسة لبلدية خاك) مع ثلاث حراس آخرين بالمجاهدين .وكما ذكرنا لكم في التقارير السابقة على أن أكثر من ثلاثين قائد من جنود الأفغان التحقوا بالمجاهدين وتابوا الى الله توبة نصوحا وعهدوا بالله أنهم لايساعدون أبدا القوات الدولية والحكومة العميلة كرزاي .

قتل رئيس ادارة تافا الدولية في قندهار

هاجم اسود الله البواسل في قندهار على قافلة الأمم المتحدة والتي كانت ذاهبة من قندهار الى كابل ،وأدى الهجوم الى هلاك رئيس الادارة تافا التابعة للامم المتحدة (هذه الادارة لتنظيف الالغام) ، واسمه محمود داؤود فراهي . كما أدى الهجوم الى تدمير سيارتين جيب التابعتين للاستخبارات الأمريكية المركزية CIA . وأدى الهجوم ايضا الى تدمير عربتين لجنود الأفغان مع هلاك سبع عشر منهم . وانسحب المجاهدون بامان . ولله الحمد والمنة.

ادارة مائنج داك سينترتتعرض للهجوم

هاجم المجاهدون في زابل على مقر الادارة (مائنج داك سينتر ) التابعة للامم المتحدة . وأدى الهجوم الى قتل ست من جنود الأفغان مع اربعة من القوات الدولية . واغتنم المجاهدون سيارة جيب التابعة للامم المتحدة . وانسحبوا بها الى مكان آمن . ولله الحمد والمنة

قتل 12 منافق في الهجوم على مركزهم في هلمند

هاجم المجاهدون على مركز التفتيش لجنود الأفغان بمنطقة بولان الواقع على بعد سبع كيلو ميتر من مدينة لشكرجاه باقليم هلمند .وأدى الهجوم الى هلاك 12 علجا من العملاء وجرح 8 منهم . وبعد ذلك انسحب المجاهدون بامان من المنطقة . ولله الحمد والمنة.

صيد المنافقين في هلمند

هاجم اسود الله في هلمند على جنود الأفغان الذين كانوا يبحثون عن المجاهدين في المنطقة بمدينة ناش باقليم قندهار ، وأدى الهجوم الى هلاك ثلاث عشر من المنافقين مع تدمير اثنان من سيارتهم . وانسحب المجاهدون بعد وصول الطائرات الأمريكية فوق المنطقة ، ولله الحمد والمنة.

العملية المباركة على مركز القوات الأمريكية

هاجم اسود الله البواسل في كونار على مركز القوات الأمريكية الواقعة بقرية شجئي بالقذائف والصواريخ ، وأدى الهجوم الى مقتل ست عشرة من القوات الأمريكية وأسر اربعة منهم والآخرين من العلوج ،ونجحوا أن يتسللوا الى القاعدة العسكرية للقوات الامركية الواقعة بمنطقة حيفه سرائى ،واستولى المجاهدون على مركز القوات الأمريكية وأخذوا الغنائم من الاجهزة الجديدة والأسلحة والمواد الغذائية .

بعد هذه العملية المباركة نصب المجاهدون الغاما وكمائنا على الطريق المؤدي الى القاعدة العسكرية للقوات الأمريكية بمنطقة حيفه سرائي والتي تسللت اليه العلوج بعد الهروب من المركز القوات الامركية والتي استولى المجاهدون عليه . والكمائن نصب المجاهدون لاستقبال القوات الأمريكية والتي تأتي الى القاعدة العسكرية لمساعدة القوات الأمريكية في مقاومة المجاهدين .وبعد التنصيب وصل القافلة جنود الأفغان في المنطقة ومرت من فوق الالغام والكائن ولكن لم ينفجر وذلك لان الالغام والكمائن كانت تنفجر عبر الريموت ( التحكم من بعد). وبعد مرور القافلة جنود الأفغان وصلت عربات القوات الدولية والسيارات التي تنظف الالغام والكمائن . ومرت من فوق الالغام والكمائن ولم يستطع ان يكشف الالغام والكمائن أو أن يضيعها وذلك لان المجاهدون نصبهم بطريقة جديدة وحترفة . وهذه الطريقة يستعمله المجاهدون من مدة شهر في الامارة الاسلامية وعجزت أمريكا وعملاءه أن يكشفوا هذه الطريقة أو أن يضيعوا الالغام والكمائن المنصوبة . فالمهم بعد ذلك مرت قافلة جنود الأفغان باللباس المدنيين من فوق الالغام والكمائن . حتى يعتمد ويثق القوات الامركية أنه لا يوجد في المنطقة الغاما وكمائنا . بعد مرور القافلة جنود الأفغان وصلت قافلة القوات الامركية .فضغط المجاهدون على الزناد بعد التكبير وأدى الانفجار الهائل الى تدمير خمس عربات ودبابتين امريكيتين . وهلك عدد كبير فوق ثلاثين من القوات الأمريكية وجرح عشرات منهم . وانسحب المجاهدون بامان . ولله الحمد والمنة.

ونكشف لكم كيفية معرفة المجاهدون على ان هذه القافلة قافلة القوات الأمريكية : فقد عرفوا ذلك بوجود المروحية معهم والعلامات المختصة في سيارة العلوج نحتفظ بوصفهم حتى نستعمله مرة ثانية .

هجوم خوست والحرائق تدمر مبنى للصليبيين

هاجم اسود الله البواسل على معسكر القوات الدولية بمدينة خوست ، وأدى الهجوم الى اندلاع الحرائق في المبني الرئيسي مع تدمير معظم أجزائها ، و هلاك ست من القوات الدولية وتسع من جنود الأفغان ، وجرح عشرات منهم ، وانسحب المجاهدون بامان بعد وصول المروحيات في المنطقة ولله الحمد والمنة.


أخبار يوم الأثنين 11/8/1424هـ الموافق 6/10/2003م
اشتباك ليلي بين المجاهدين والصليبيين في أشكين

هاجم المجاهدون بمنتصف الليل على مركز القوات الدولية بمنطقة اشكين ، وانقلب الهجوم الى الاشتباك ، واستمر الاشتباك جنود القوات الدولية والمجاهدين الى ساعة وربع ، واستطاع المجاهدون أن يقتلوا سبع عشر من الصليبيين وجرح عشرات منهم ، وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة بعد وصول الطائرات الأمريكية فوق المنطقة وبدء القصف الشديد على المنطقة لكن لم يصيب من المجاهدين أحدا وذلك لان القف بدء بعد انسحابهم بنصف ساعة .

محاولة اغتيال رئيس المحكمة الكبرى لاقليم هرات

هاجم المجاهدون على سيارة رئيس المحكمة الكبرى لاقليم هرات اسمه (خادى ناز ) ، وأدى الهجوم الى اصابة الرئيس المحكمة الكبرى باصابات بالغة ،ولم يعرف المجاهدون على أنه قتل أو مازال علي قيد الحياة لكن الارجح هلاكه وذلك لاصابته ثلاث طلقات في البطن والكتف .

هجوم ليلي على مطار خوست

هاجم المجاهدون بالليل على مطار خوست بالقذائف والصواريخ ، ولم تعرف الخسائر بالضبط بسبب ظلمة الليل ، وانسحب المجاهدون بعد رمي اكثر من خمس وعشرين قذيفة .

قتل 13 صليبي في هجوم على مطار جلال آباد

هاجم المجاهدون على مطار جلال آباد بالقذائف والصواريخ .وأدى الهجوم الى تدمير المخزن الأسلحة مع مركز التفتيش الرئيسي الواقع على مطار جلال آباد . وهلك في هذه العملية ثلاث عشر من الصليبيين كما جرح اكثر من خمس عشر . وانسحب المجاهدون بامان .

عقوبة من يستهزأ بمساجد الله

هاجم اسود الله البواسل على مركز القوات الأمريكية الواقعة قرب بيت امير المؤمنين ملا عمر حفظه الله ورعاه .واستمر الهجوم الى أكثر من ساعة بالقذائف والصواريخ على المركز الرئيسي للقوات الأمريكية . وأدى الهجوم الى تدمير اكثر من نصف المبني المركز مع تدمير الباب الرئيسي للمركز ومركز التفتيش بالكامل . وهلك اكثر سبع وعشرين من القوات المريكية وجنود الأفغان وجرح اكثر من خس وثلاثين من الصليبيين . وانسحب المجاهدون بامان . وللتذكير هذه العملية تمت في النهار .وكان هذه العملية ردا على القوات الأمريكية التي استهزأت بالمسجد التي أنشأه الشيخ اسامة بن لادن حفظه الله ورعاه باسم مسجد عمر . وهذه المسجد قد بنيت اكثر من نصف ولم يستطع المجاهدون أن يبنواه بالكامل وذلك لاندلاع الحرب الصليبية بالامارة الاسلامية .فالمهم أن الأمريكان الخبثاء حولوا هذا المسجد(مسجد عمر) الى موقف السيارات . واما المعهد(هذا المعهد واقع قرب مضافة قندهار)والتي كان منبع العلوم الشريعة بالامارة الاسلامية وسائر بلاد الملمين التي تخرج منه الشيوخ والعلماء من الأفغان والعرب بعدد كبير .حولواه الى الجامعة الاختلاط بالرجال والنساء .فالعملية لى المركز القوات الامركية كانت ردا على هذه الافعال الشنيعة التي ارتكبها أمريكا باستهزاء بالاسلام والمسلمين .

هجوم على قاعدة أمريكية في ارجون

هاجم اسود الله البواسل من جوانب الاربعة في اقليم بكتيكا بمدينة ارجون على القاعدة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير مخيمتين للعلوج مع تدمير مركز التفتيش الواقع على باب الرئيسي للقاعدة . كما أدى الهجوم الى اندلاع الحرائق في العمارة القاعدة العسكرية وهلاك اكثر من سبع عشر من القوات الأمريكية . واثناء الهجوم وصل القافلة الثانية للقوات الأمريكية في المنطقة لمقاومة المجاهدين وانقاذ العلوج من تحت الجحيم وذلك لأن المعركة قد استمرت اكثر من ساعة ونصف ز فهاجم مجموعة من اسود الله البواسل على قافلة القوات الأمريكية . وأدى الهجوم الى تدمير ثلاث عربات عسكرية من نوعية جديدو مع تدمير دبابة واحدة . وهلاك اكثر من سبع وعشرين من القوات الأمريكية والدولية . وانسحب المجاهدون بعد وصول الاطائرات على المنطقة. ولله الحمد والمنة.


أخبار يوم الثلاثاء 12/8/1424هـ الموافق 7/10/2003م
هجوم على قافلة الصليبيين والمنافقين وتحرير بلدية قندوز

هاجم المجاهدون على قافلة الصليبيين من القوات الدولية وجنود الأفغان الذين كانوا ذاهبين لبدء عملية البحث والمطاردة باقليم قندوز . وأدى الهجوم الى هلاك اربع وعشرين من القوات الدولية مع تدمير ثلاث عرباتهم العسكرية ودبابتين . وانسحب المجاهدون بامان بعد وصول الطائرات على المنطقة . ولله الحمد والمنة.

حرر المجاهدون بعد هذه الهجوم الناجح بلدية (امام صاحب ) باقليم قندوز بعد قتل تسع عشر من العملاء وطرد الآخرين من المنطقة . بعد تحرير بلدية امام صاحب هاجم المجاهدون في بلدية الثانية المسمى ( بلدية جان خان ).ودمروا مخازن الأسلحة والقنابل عبر القذائف والصواريخ والتي أدت الى اندلاع الحرائق في مخازن الأسلحة والقنابل في المنقطة مع قتل تسع من العملاء .وبعد ذلك وصلت الطائرات الأمريكية في المنطقتين المحرتين وقصفواه قصفا عنيفا لكن المجاهدون انسحبوا بامان قبل وصول الطائرات الأمريكية على المنطقة . ولله الحمد والمنة.

هجوم على مركز تفتيش للمنافقين

هاجم المجاهدون في منطقة قلات باقليم زابل على احد مراكز التفتيش لجنود الأفغان .وأدى الهجوم الى هلاك خمس وجرح سبعة من جنود الأفغان وهروب الآخرين من المركز التفتيش .واستولى المجاهدون على سيارة جنود الأفغان مع أخذ الغنائم من المركز التفتيش وانسحوا عبر سيارة العملاء المليئة بالغنائم من الأسلحة والمواد الغذائية.

هجوم ليلي على الصليبيين قي قندهار

هاجم اسود الله البواسل على القاعدة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية المسمى بقاعدة جيكو الواقعة في وسط مدينة قندهار . وأدى الهجوم بالقذائف والصواريخ الى تدمير عربتين مع ثلاث مخيمات وهلاك اكثر من سبع وعشرين امريكيا .وانسحب المجاهدون بامان . ولله الحمد . تمت العملية في منتصف الليل .

اغتيال جاسوس وعميل يعمل لأمريكا

قتل المجاهدون جاسوسا وعميلا للقوات الأمريكية بعد فضح امره في هلمند بمنطقة جرشك.ووجد المجاهدون من الجاسوس بعض الرسائل القيمة والف دولار وبعض البطاقات العسكرية .

تدمير عربة للمنافقين وقتل بمن فيها

استهدف المجاهدون بقذيفة اربي جي سيارة احد قادة جنود الأفغان في قندهار بمنطقة بنجوائي . وأدى القذيفة الى تدمير سيارة جيب مع هلاك القائد واربع من حراسه.

حصار قافلة ايطالية

حصر المجاهدون قافلة القوات الايطالية في شارع نيمروز وهرات عند منطقة خاش رود. واستطاع المجاهدون أن يأسروا سبع من جنود الايطاليين مع اثنا عشر من جنود الأفغان . واغتنم المجاهدون عددا كبيرا من الدولارات والهواتف والمهابرات اللاسلكية . ونقل المجاهدون الاسرى الى مركز التفتيش .


أخبار يوم الجمعة 15/8/1424هـ الموافق 10/10/2003م
هجوم على قافلة السيارت الأمريكية ببكتيكا

هاجم اسود الله البواسل على قافلة القوات الأمريكية المكونة بالعشرين سيارة بالقذائف والصواريخ على شارع خوست وبكتيكا . وأدى الهجوم الى تدمير خمس سيارات مع ثلاث دبابات وهلاك اكثر من خمس وثلاثين علجا امريكيا ومن القوات الدولية . وبعد ذلك انسحب المجاهدون بعد اقلاع الهيلي كوبترات على المنطقة.ولله الحمد والمنة.

هجوم على دورية أمريكية وقتل 18 منهم ببكتيا

هاجم جنود الله البواسل على القافلة الدورية الأمريكية باقليم بكتيا . وأدى الهجوم الى تدمير ثلاث عربات عسكرية مع هلاك ثماني عشر من جنود الامريكيين . وانسحب المجاهدون بامان بعد بدء القصف على المنطقة من قبل وصول المروحيات

هجوم ليلي على مطار خوست

هاجم اسود الله بالقذائف والصواريخ على مطار خوست . ولم تعرف الخسائر بسبب ظلمة الليل .

تحرير 45 أسيرا بعون الله تعالى من سجن مطار قندهار

التحق مع المجاهدين خمس واربعين مجاهدا بعد ما كسروا السجن الصليبيين بمدينة قندهار ، والمجاهدون كانوا أسرى لدى القوات الأمريكية ونجحوا رغم انف العلوج الامريكيين ان يكسرو قيود الاسر ويلتحقوا مع المجاهدين سالمين . والمجاهدين الذي حرروا أنفسهم من مطار قندهار فيهم ثلاث ابرز قادة الطلبة أسماءهم كالآتية : قومندان عزيز الله آغا ، وملا عبد القادر محمد طاهر و ملا عبدالله شقيق ملا عبيد الله وهو رئيس السابق لوزارة الدفاع . هؤلاء البطال لم يحرروا نفوسهم فقط من أيدي الامريكيين بل هربوا من السجن مع خمس من جنود الأفغان . ولله الحمد والمنة.

محاولة لاغتيال حامد كرزاي :

هاجم اسود الله البواسل على قافلة حامد كرزاي بشمال اقليم بكتيا بالقذائف والصواريخ بعد وصول حامد كرزاي باقليم بكتيا.والقافلة كانت تحتوي على سيارات جيب وعربات عسكرية . فالمهم أدى الهجوم الى تدمير خمس جيب وثلاث عربات عسكرية وهلاك اكثر من ثلاث وثلاثين من القوات الأمريكية التي كانت من حراس حامد كرزاي.ونجا حامد كرزاي من الاغتيال وذلك لأنه لم يوجد بين قافلة حراسه . وقد كان مجودا في مقر جنود الأفغان باقليم بكتيا . والقافلة كانت لحراس حامد رزاي وكانت ذاهبة الى القاعدة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية . فهجم المجاهدون عليه ظنا أن حامد كرزاي موجود في القافلة لكنه لم ياتي مع قافلة حراسه ، والسبب لا يعرف ، فالمهم بعد هذه العملية تم تشديد الحراسة حامد كرزاي باقليم بكتيا ، لم يبقي في الاقليم الا بضع ساعات وهرب من هناك .


أخبار يوم السبت 16/8/1424هـ الموافق 11/10/2003م
هجوم على دورية المنافقين بغزني

هاجم جنود الله البواسل على قافلة دورية لجنود الأفغان ببلدية جيرو باقليم غزني ، وأدى الهجوم الى تدمير ثلاث سيارات مع هلاك اربع عشر من جنود الأفغان . وكما أسر المجاهدون عم حاكم غزني اسمه احمد شاه خان مع اثنين من ابنيه . ونقل المجاهدون اسرى من المنطقة الى المقرالمجاهدين

تحرير طريق خوست وجرديز

حررالمجاهدون طريق خوست وجرديز بعد السيطرة عليه بالكامل وقتل ثلاث وعشرين علجا من القوات الصليبية وتدمير خمس سياراتهم بالكامل بمنطقة جيان خيل بمدينة خوست . هذه العملية تمت في وقت عندما كان رئيس الحكومة العميلة كرزاي في خوست .تم الاستيلاء على طريق خوست وجرديز لاغتيال حامد كرزاي عندما يرجع من مدينة خوست الى كابل او جرديز لكنه هرب عبر المروحية من خوست الى كابل . وهاجم اسود الله البواسل على مركز التفتيش الواقع بمنطقة ستوكنداؤ بمدينة خوست بعد تحريرطريق خوست وجرديز واستولى المجاهدون على المركز التفتيش بعد هلاك تسع من جنود الأفغان وتدمير سيارتين بالكامل . بعد تحرير المركز التفتيش وأخذ الغنائم حيث انقطعت الشارع خوست وجرديز للمرور الصليبيين بالكامل وذلك بعد استيلاء المجاهدين على الشارع خوست وجرديز بالكامل .

هجوم على عربات المنافقين في بكتيا

هاجم جنود الله البواسل في بكتيا بمنطقة وزه على سيارتين لجنود الأفغان بالقذائف ار بي جي . وأدى الهجوم الى تدمير سيارتين بالكامل مع هلاك احدى عشر عملاء من الصليبيين


أخبار يوم الأحد 17/8/1424هـ الموافق 12/10/2003م
تحرير بلدية سيجار باقليم قلات

حرر المجاهدون بلدية سيجاز باقليم قلات بعد هلاك ثلاث وعشرين من عملاء الصليبيين وتدمير ثلاث عرباتهم العسكرية . واستولى المجاهدون على البلدية يوما كاملا

قتل 4 متدرب من أمريكان في كابل

هاجم المجاهدون على معسكر التدريب لجنود الأفغان بمدينة كابل ، وأدى الهجوم الى هلاك اربع متدرب ( اساتذة ) الامريكيين الذين يدربون جنود الأفغان . وكما هلك تسع من جنود الأفغان . وانسحب المجاهدون بامان من معسكر الصليبيين . ولله الحمد والمنة.

هجوم على قافلة المنافقين في خوست

هاجم المجاهدون في خوست بمنطقة نادرشاه كوت على قافلة دورية لجنود الأفغان ، وأدى الهجوم الى تدمير عربتين وهلاك ثماني عشر من العملاء وجرح الآخرين . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة ولله الحمد والمنة.

هجوم على مقر المنافقين في زابل

هاجم اسود الله البواسل ببلدية ارغنزاب باقليم زابل على مقر جنود الأفغان بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى هلاك ثلاث وعشرين جنديا افغانيا مع تدمير ست سياراتهم بالكامل . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة . ولله الحمد والمنة.


أخبار يوم الأثنين 18/8/1424هـ الموافق 13/10/2003م
قتل 21 علج أمريكي ودولي في كونار

هاجم جنود الله البواسل على القاعدة العسكرية للقوات الأمريكية باقليم كونار . وأدى الهجوم الى تدمير اربع عربات عسكرية ودبابة الواقفة في القاعدة العسكرية . وهلك في هذا الهجوم اكثر من واحد وعشرين علجا من القوات الأمريكية والدولية . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة بعد اقلاع المروحيات علي المنطقة .

هجوم على قافلة دولية وقتل 34 علجا في بكتيا

هاجم اسود الله الاشاوس على قافلة القوات الدولية بمنطقة ستي كنداؤ باقليم بكتيا بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى هلاك اربع وثلاثين من القوات الدولية وجرح عشرات منهم كما دمر خمس سيارات للقوات الدولية . وانسحب المجاهدون بامان بعد وصول الهيلي كوبترات على المنطقة وبدء القصف على امكنة المجاهدين .

تدمير عربتين دوليتين في بكتيكا

دمر المجاهدون بقذائف ار بي جي سيارتين جيب التابعة للقوات الدولية في بكتيكا بمنطقة زرمت، وقد أدى الهجوم الى هلاك اكثر من تسع من القوات الدولية . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة . ولله الحمد والمنة.

تدمير عربة دولية في بكتيا

أطلق المجاهدون من السيارة قذيفة اربي جي على سيارة جيب التابعة للقوات الدولية في اقليم بكتيا بمنطقة مندوزئي، وأدى القذيفة الى تدمير جيب الكامل مع هلاك ست من القوات الدولية

استيلاء على بلدية جوره في اروزجان

استولى المجاهدون في اروزجان على بلدية جوره الى اربع ساعات بعد قتل ست عشر من جنود الأفغان . وبعد ذلك تركوا المنطقة وذهبوا من المنطقة بأمان لكن بعد ذهاب المجاهدين وصل الطائرات الأمريكية وقصفت على المنطقة وأدى ال استشهاد خمس عشرة من الاطفال والنساء كما جرح عشرة من الابرياء في القصف على المنطقة . والقواتالأمريكية تعرف ان المجاهدين قد خرجوا من المنطقة لكنها رغم ذلك قصفت المنطقة بالقصف الشديد .


أخبار يوم الثلاثاء 19/8/1424هـ الموافق 14/10/2003م
تحرير بلدية دروات في اروزجان

حرر المجاهدون بلدية دروات وبلدية جارجنو باقليم اروزجان بعد قتل سبع وعشرين من جنود الأفغان وتدمير اربع سياراتهم بالكامل .

هجوم على دورية مشتركة في خوست

هاجم المجاهدون في خوست بمنطقة اوسوالي نادر شاه كوت على قافلة دورية التابعة للقوات الدولية وجنود الأفغان بالقذائف والصواريخ باللي . وأدى الهجوم الى هلاك اربع عشرة من القوات الدولية وجنود الأفغان مع تدمير سيارتين . كما أسر احدى عشرة من القوات الدولية لى المجاهدين . وانسحب المجاهدون مع الاسرى بامان من المنطقة . ولله الحمد والمنة.

كمين ضد القوات الدولية في خوست

نصب المجاهدون كمينا لسيارة جيب التابعة للقوات الدولية في منطقة مندوزي بمدينة خوست. وأدى الكمين الى تدمير السيارة مع هلاك خمس من القوات الدولية .

الدعاء أيها المسلمون

نكرر ونناشد إخواننا المسلمين في كل مكان بالدعاء للمجاهدين بالنصر والتمكين ، والدعاء على أمريكا بالدمار والهلاك ، وأن يمزق الله ملكها ويجعلها عبرة لمن لا يعتبر إنه قوي عزيز .




اللهم انصر المجاهدين في كل مكان اللهم عجل بنصرهم اللهم احفظ قادتهم اللهم فك أسراهم اللهم شاف وعاف جريحهم اللهم دمر أعدائهم اللهم دمر الأمريكان ومن عاونهم اللهم دمر اليهود ومن عاونهم والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله صحبه ومن والاه .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/10/2003, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,868
أخوي شهاب
مشكور على الموضوع والأخبار..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/10/2003, 07:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,136
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة عاشق &amp;&amp;&amp; التمياط </u></center>
أخوي شهاب
مشكور على الموضوع والأخبار..</normalfont>

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/10/2003, 02:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,617
يعطيك العافية أخوي شهاب وجزاك الله خير والله يجمعني وإياك في جنة الفردوس الأعلى اللهم آمين
قام إخوننا المجاهدون أمس السبت بعمل جريء جداً وهو عمل حاجز وتفتيش الداخلين والخارجين من أفغانستان وباكستان وذلك دليل على سيطرة إخواننا المجاهدون على أفغانستان وخصوصاً الحدود الأفغانية الباكستانية
اللهم أنصر إخواننا المجاهدين نصراً مؤزراً مبيناً على المعتدين الصليبين والصهاينة في كل مكان يارب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube