المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/03/2001, 06:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

لعيون الأخ حسن قاضي وعيون جميع الأخوة الذين أرسلوا لي رسائل خاصة وايميلات رجعنا العنوان السابق

جريدة الرياض:
لقاء اليوم إما اعلان للهروب من شبح الهبوط لفريق سدوس أو اندفاع هلالي للمركز الثاني في الطريق للمنافسة على الصدارة من هنا فإن الفريقين سيرميان بالأوراق جميعها.
فالهلال يدخل لقاء اليوم وهو في المركز الثالث بسبع وثلاثين نقطة من احد عشر انتصاراً آخرها على الرياض 1/6في لقائه المؤجل وأربعة تعادلات وثلاث خسائر فقط اثنان منها من الأهلي في الدورين والثالثة من النجمة في عنيزة، ولعل معظم تعادلات الهلال كانت أمام فرق الصراع وربما يعاني هذا اليوم أمام سدوس رغم التفوق لكن الفريق يسعى جاهداً لتحقيق فوزه الثاني عشر الذي يرفع رصيده إلى أربعين نقطة ويتقدم للمركز الثالث بفارق نقطتين عن النصر الوصيف حتى الآن بعد الأهلي.. وإذا ما اجتاز لقاء اليوم سيكون الأقرب للتربع على الصدارة إذ يكون الفارق بينه وبين الأهلي "المتصدر" نقطتان فقط وله ثلاثة لقاءات في الرياض مع الشباب والقادسية وسدوس وقد تكون أسهل من لقاءات الأهلي التي ستكون أمام الرياض والنصر والاتحاد في جدة والهلال قد يكون أكثر تكاملاً بعد أن استعاد توازنه الذي افتقده في طهران وعوضه بالتأهل لدور الثمانية على حساب الرائد ببريدة بذهبي الجابر فهل يكمل مشوار التقدم ويتخطى عناد سدوس.
أما سدوس فيدخل لقاء اليوم كلقاء كؤوس وبطولة إذ لا بديل له عن الفوز على أعتى الفرق إذا ما أراد الاستمرار في تجدد أمله بالبقاء والرفع من رصيده إذ يدخل باثنتي عشرة نقطة فقط له ثلاثة انتصارات آخرها على الأنصار في المدينة المنورة 1/2وثلاثة تعادلات واثنتي عشرة خسارة يقف بها في المركز الحادي عشر ولاتزال حظوظه قائمة إذا ما تجاوز زعيم الأندية لاسيما وان الفريق قد قدم في كأس سمو ولي العهد مباراة جيدة ومستوى طيباً خسر خلاله بالهدف الذهبي من الرياض فهل يفعلها في الهلال أم انه يظل حبيس القاع؟

جريدة الرياض:
رشح اللاعبان اليابانيان هيروشي نانامي وريوزو موريوكا ضمن اربعة مرشحين للفوز بلقب احسن لاعب كرة قدم في اسيا لعام
2000.وينضم إلى اللاعبين السعودي نواف التمياط والكوري الجنوبي لي دونج جوك. ويعلن الفائز باللقب في حفل يقام بسنغافورة في التاسع من مايو ـ ايار القادم.
ورشح نانامي للقب بعد فوزه بلقب اغلى لاعب عند فوز اليابان ببطولة كأس الامم الآسيوية في لبنان في اكتوبر تشرين الاول الماضي. وعقب البطولة نفسها اختير موريوكا احسن مدافع فيما كان لي هداف البطولة برصيد ستة اهداف.
وكان اللاعب السعودي التمياط ضمن منتخب السعودية الذي لعب في النهائي بلبنان كما لعب دورا كبيرا في بطولات الاندية الآسيوية.
والايراني علي دائي هو صاحب لقب احسن لاعب في اسيا حاليا.

جريدة الرياض:
طالب لاعب الهلال الكروي البرازيلي (توليو) ادارة النادي بتأمين سكن خاص به وسيارة، بالاضافة لراتبه الشهري وبعض المتطلبات الاخرى حسب بنود العقد التي ابرمها مع النادي، حيث اجتمع مساء امس بأمين عام النادي فواز المسعد، وكذلك بالجهاز الاداري (المصيبيح، الجربوع) وقررت الادارة الهلالية تأمين جميع متطلبات (توليو) اليوم وقبيل مباراة سدوس.
من جانب آخر لم يجر المدرب (سافيتي) اي تغيير على قائمته التي ستخوض لقاء الليلة امام سدوس على ارض ملعب الامير فيصل بن فهد، باستثناء خروج الثنيان (الموقوف) ودخول التيماوي عقب شفائه من الاصابة.
فيما بقيت نفس المجموعة التي شاركت بلقاء الرائد الماضي. وعلى صعيد آخر شهدت الحصة التدريبية امس عودة المهاجم الليبيري (كريستوفر) بعد وصوله من بلاده اثر الاجازة التي منحت له من الادارة، وذكر مدير الفريق المصيبيح ان ادارة الكرة ستجتمع مع اللاعب لمعرفة اسباب تأخره، ومن ثم تحديد عقوبته والرفع بها الى ادارة النادي لكي تتخذ القرار المناسب.
وكان تدريب الامس قد شهد حضوراً شرفياً بتواجد الامير بندر بن محمد الرئيس السابق وعضو الشرف، والامير نواف بن محمد، والمؤسس عبدالرحمن بن سعيد.

جريدة الرياض:
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 6مايو 2001المقبل للاعلان عن قيمة الجائزة المالية التي سيحصل عليها بطل اسيا للاندية في مسماها الجديد بطولة (كأس سوبر دوري) ذكر ذلك لـ "الرياض" اللبناني رهيف علامة نائب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد القاري والذي اشار الى ان اللجنة لم تحدد اي قيمة مالية بعد كجائزة للفريق الحاصل على بطولة كأس سوبر دوري والتي سينطلق العمل بها مع نهاية عام 2002مشيراً الى ان اللجنة التنفيذية في الاتحاد قد اعطتهم في لجنة المسابقات كامل الحرية لتحديد الجوائز المالية وانه لا صحة لما اثير حول ان (الجائزة) ستكون بقيمة مليون دولار امريكي وانه لا يوجد اي مسئول في الاتحاد يملك في الوقت الراهن تحديد هذا الامر سوى ان القيمة المالية للبطل (الوحيد) في اندية اسيا سوف تتضاعف بصورة كبيرة فاذا قلنا بان بطل كل مسابقة اسيوية حالية للاندية يحصل على مبلغ 100الف دولار فإن هذا الرقم سيتم (جمعه) لمصلحة بطولة واحدة ومن ثم مضاعفته.

جريدة الرياض:
تبقى لفريقي الهلال والنصر آخر المشاركات الخارجية، عندما يخوضان لقاءات بطولة النخبة بسوريا، حيث سيتوقف الركض الخارجي لهما وسيركزان على منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، فيما سيكون للهلاليين موعد آخر مع اللقاءات الخارجية من خلال بطولة العالم للاندية، الذي سيحرص الهلاليون من خلاله على تقديم الاداء المشرف لعكس السمعة الجيدة للكرة السعودية، لهذا سيكون حرص الهلاليين بالظفر باللقب العربي الذي لم يسبق ان حققه اي من الفريقين، ومن هنا سيحرص كل فريق على الكسب وتعويض جماهيره اخفاقات الموسم خصوصا فريق النصر الذي اخفق الى الآن في ثلاث بطولات منها بطولتان محلية وواحدة خارجية. فكل التوفيق لممثلي الوطن في المهمة المقبلة.

جريدة الرياض:
كشف مدير نادي العين الاماراتي حمد العامري عن عدم وجود نية لدى مسؤولي نادي العين للتعاقد مع اللاعب الليبيري (جورج وياه) الذي يلعب حالياً بصفوف نادي مرسليا الفرنسي وقال في تصريح لـ"دنيا الرياضة" اننا لم نبرم أي صفقة تعاقد مع اللاعب (وياه) خلال الفترة المقبلة، كما ان هناك ارتفاعاً بعقد اللاعب لو حاول النادي ضمه لصفوفه لمدة موسمين لهذا كل ما ذكر ليس صحيحاً، ولكننا بنادي العين نبحث عن لاعبين مميزين لمنافسات الموسم القادم.

جريدة الجزيرة:
خضع المهاجم الليبيري "المحترف" كرستوفر مساء أمس لمساءلة من الجهاز الاداري لفريق الهلال الكروي عن أسباب اخلاله بوعده وعدم عودته الى الرياض منتصف الأسبوع الماضي بعد ان قضى في بلاده بضعة أيام أثناء مشاركة الفريق الهلالي في تصفيات مربع غرب آسيا في طهران.
وسيرفع الجهاز الاداري الليلة تقريرا للادارة لاتخاذ القرار المناسب بحقه.
وكان كريستوفر قد شارك أمس في مران الفريق الهلالي وأظهر حماسا كبيرا في محاولة لاثبات وجوده على أمل قيده رسميا في كشوفات المحترفين!!.
من جهة ثانية أنهى الفرنسي صفوت سوزيتش مساء أمس تجهيز فريقه لملاقاة سدوس مساء اليوم في المباراة المؤجلة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وشهد مران الأمس عودة اللاعبين ال18 الذين شاركوا مساء الجمعة أمام الرائد بعد أن تمتعوا أمس الأول براحة.
كما شهد المران مشاركة الثنائي الدولي عبدالله سليمان ومحمد الشلهوب بعد شفائهما من الاصابة التي أبعدتهما منذ تصفيات آسيا في ايران.
وقد اعتمد سوزيتش نفس اللاعبين ال18 الذين لعبوا مباراة الرائد ولم يجر أي تبديل باستثناء دخول خالد التيماوي بديلا للموقوف يوسف الثنيان.. واللاعبون هم: الدعيع والعتيبي والدوخي والشريدة والصويلح ولطف والنزهان والتمياط والغامدي وتوليو وسامي وحسين علي والمسعري والشمري والمطرف وخليل وابواثنين والتيماوي.
مران الأمس حضره أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد والأمير نواف بن محمد وشيخ الرياضيين ومؤسس الهلال عبدالرحمن بن سعيد الذين عقدوا اجتماعا مغلقا مع أعضاء مجلس الادارة.
مباراة الليلة في استاد الأمير فيصل مساء
مباراة الليلة التي ستجمع الهلال وسدوس ستقام بعد صلاة العشاء في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

جريدة الجزيرة:
كذَّب الفرنسي صفوت سوزيتش مدرب فريق الهلال الكروي الأخبار التي تناقلها البعض حول عزم الهلاليين اقالته من منصبه بعد اخفاقه في تصفيات مربع غرب آسيا في طهران، وأكد أن كل هذه الأنباء ما هي إلا "إشاعات" تهدف الى زعزعة ثقته بنفسه من جهة وثقة الهلاليين واللاعبين على وجه الخصوص به من جهة أخرى..
وقال: أنا لا تهمني هذه الأخبار والاشاعات لأن ثقتي في نفسي وفي قدراتي لا حدود لها بل ان ما يهمني هو ان الهلاليين طرحوا ثقتهم في شخصي مجدداً وكلكم تعرفون ذلك كما ان سمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي هاتفني بعد عودتنا من طهران وأوضح لي رغبته ورغبة الهلاليين في استمراري وسأثبت لهم انني عند حسن ظنهم جميعاً.
ونفى سوزيتش أن يكون بينه وأي لاعب هلالي أي خلاف وقال: اتحدى أحدا ان يثبت وجود خلافات بيني وبين أي لاعب بل ان علاقتي بجميع اللاعبين طيبة كما هو الحال بعلاقات جميع المدربين مع لاعبي فرقهم.
كما نفى أيضا وجود تدخلات من الجهاز الاداري في عمله أو في التشكيل الذي يختاره قبل أي مباراة واكتفى بقوله:"ليس مدرباً من يرضى لأحد كائناً من كان أن يتدخل في أمور عمله".
وعن سر اشراكه لثلاث تشكيلات مختلفة في ثلاث مباريات خاضها في تصفيات آسيا في طهران قال: أنا مدرب الفريق وأنا الأدرى بالأمور الفنية وباللاعب الأنسب لكل مباراة.
وفيما يتعلق بأسباب خسارة الفريق وخروجه من تصفيات آسيا خالي الوفاض قال:
تحدثنا حول هذا الأمر في المؤتمرات الصحفية التي أعقبت كل مباراة ولا أود الحديث في مثل هذا الأمر مرة أخرى!!.
وطمأن مدرب الفريق الهلالي صفوت سوزيتش كل الهلاليين الى ان الفريق سيتجاوز الآثار النفسية لهذه الخسارة في القريب العاجل مؤكداً في الوقت ذاته قدرته على قيادة الفريق الهلالي لحصد البطولات المتبقية هذا الموسم داخلية كانت أو خارجية، وعاد سوزيتش بالحديث مرة أخرى الى الوضع الفني للفريق وقال: ان جميع فرق العالم لا تثبت على مستوى واحد، وهذا أمر طبيعي في عالم الكرة لكن الهلال سيتجاوز كل شيء بسهولة لأنه يمتلك كوكبة من النجوم يحسد عليها!!.

باقي الجرائد بعد قليل


  #2  
قديم 19/03/2001, 06:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
مشاركات: 32
Thumbs up طلال وبس

يعطيك ألف عافيه ياطلال وما قصرت ومبروك عليك هالمنصب والله يعينك
  #3  
قديم 19/03/2001, 06:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
مشاركات: 253

مشكور على العنوان طلال..

وتسلم ايديك علىالأخبار


  #4  
قديم 19/03/2001, 06:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الأخ wail999: حياك الله في منتداك منتدى كل الهلاليين ... وشكراًُ لك على المباركه
الأخت reema: جزاك الله خير... ومارجعت العنوان الا علشان كل أبناء الزعيم.

جريدة الاقتصادية:
كشف للاقتصادية الوسيط التونسي (( منير محمد القاهري )) أنه بصدد عرض خدمات مهاجمين عالميين لنادي الهلال السعودي لدعم صفوفه في كاس العالم المقبلة ورفض الافصاح عن اسم اللاعبين أو حتى جنسيتهما.

جريدة الاقتصادية:
تابع الامير نواف بن محمد والامير بندر بن محمد عضوا شرف نادي الهلال البارحه مران فريق كرة القدم الأول على ملعب النادي وحضرا جزءاً من التدريبات بعدما عقدا اجتماعاً انضم اليه عبد الرحمن بن سعيد مؤسس النادي وفواز المسعد أمين عام النادي وعدد من أعضاء مجلس الادارة وامتد الاجتماع نحو ساعة.

جريدة الرياضية:
@@ يتحدد مساء اليوم بشكل نهائي مصير اللاعب الليبيري (( كريستوفر )) وذلك بعد الاجتماع الذي سيعقد بين الامير نواف بن محمد واللاعب الى جانب المدرب الفرنسي صفوت سوزيتش وسيتم خلاله اتخاذ القرار النهائي للتوقيع مع اللاعب من عدمه .

@@ من جانب آخر أوشكت المفاوضات الهلالية مع اللاعب الليبيري جورج وياه والتي قادها مواطنه كريستوفر على الانتهاء بعد موافقة اللاعب على الاحتراف في الهلال بعد انتهاء عقده مع مرسيليا الفرنسي والذي تبقى عليه ثلاثة اشهر.

عالم الرياضة:
كثفت الادارة الهلالية اتصالاتها من اجل التعاقد مع لاعب أجنبي يدعم صفوفه في بطولة النخبه العربية السابعه التي يستضيفها الجيس السوري مطلع الشهر القادم وكانت الادارة قد أرجأت تقديم كشوفات أسماء اللاعبين في البطولة حتى تتمكن من التعاقد مع المهاجم الأجنبي بجانب المهاجم الدولي سامي الجابر وخاصة بعد قرار وقف الثنائي عبد الله الجمعان والكولمبي الكاتو من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

  #5  
قديم 19/03/2001, 07:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: امريكا
مشاركات: 44
Thumbs up

ابارك لطلال والاسطوره وابو ناصر الاشراف على المنتدى .
وان كان من قول فهو اسال الله لهم العون والتوفيق وهم خير من اختير.
ونعم الاختيار
  #6  
قديم 19/03/2001, 07:21 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
شكرا طلال
  #7  
قديم 19/03/2001, 08:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Thumbs up

شكراً للأخت : نديم وللأخ: الشاطر.

جريدة المدينة:
@@ يقوم الحكم خليل جلال مساء اليوم بإدارة مباراة الهلال وسدوس المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر بمساعدة كلاً من علي التركي ومحمد الجهني وعبد الله الوهيبي والمراقب فلاج الشنار.

@@ تلقى الاتحاد المصري فاكساً من الاتحاد السعودي يتضمن اقتراحاً بتعديل موعد ومكان مباراتي السوبر والتي تجمع الأهلي المصري مع الاتحاد السعودي والإسماعيلي المصري مع الهلال السعودي بالرياض خلال الفترة من 14 الى 35 مايو المقبل وقد قوبل الاقتراح بالموافقة نظراً لعدم وجود ارتباطات للمنتخب المصري .
وتم تعديل مكان اللقاءات بحيث يلعب الهلال في جدة والاتحاد في القاهرة بعدما كان العكس.

وسوف يحصل بطل السوبر في القاهرة على مليون جنيه مصري وبطل السوبر في الرياض على مليون ريال سعودي.

@@ المباريات المنقولة تلفزيونياً للهلال:
يوم 27/12/1421هـ أمام الشباب ( تعليق نبيل نقشبندي ). تلفزيون.
يوم 1/1/1422هـ أمام القادسية( تعليق ابراهيم الجابر ). اذاعة .

جريدة عكاظ:
عكاظ تأكد أن جورج وياه سيلعب مع الهلال في كأس العالم القادمة.
  #8  
قديم 19/03/2001, 01:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Thumbs up Good New's

اهلين اخوي طلال ...يعطيك العافية على الاخبار...الا بالله الحين ليه مايشوتون الكاتو ويحطون كرسيتفور ...موب اصرف؟؟

تحياتي واشواقي
  #9  
قديم 19/03/2001, 02:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 225
Cool أخي الغالي:طلال

أشكرك جزيل الشكر على تلبية طلبي ومو بس أنا أغلب الهلاليين الذين يعشقون قلمك الرائع
ومشكور على مجهودك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube