المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/10/2003, 04:40 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
اخبار المنتخبات السعودية الاحد 9 / 8 / 1424هـ

[ALIGN=CENTER]منتخبنا الأولمبي تدرب أمس [/ALIGN]
أجرى منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم مساء أمس السبت تدريبه الأول لخوض مباراة الإياب مع المنتخب السنغافوري الأول وذلك عقب وصوله إلى سنغافورة وقد ركز مدرب المنتخب دانييال روميو على ان يكون التدريب ترفيهاً وذلك لما يعانيه اللاعبون من مشقة رحلة السفر إلى سنغافورة حيث بدئ التدريب بكلمة لمدير المنتخب فهد الحميدي نقل لهم تحيات وتمنيات سمو المشرف العام على المنتخب الأمير نواف بن سعد وتهنئته لهم بسلامة الوصول ثم تحدث المدرب روميو وحث اللاعبين على بذل ما يستطيعون من خلال التزامهم بالتدريبات ونظام المعسكر بعد ذلك بدأت التدريبات على تبادل الكرة بين اللاعبين من خلال مجموعات متفرقة.
ولم يشارك في التدريب كل من عيسى المحياني وعبده عطيف وسعد الحربي وعبدالله الدوسري الذين قاموا بالدوران حول المضمار.
وسيستأنف المنتخب تمارينه يوم الاحد استعدادا لمباراته مع منتخب سنغافورة الأولمبي يوم بعد غد الثلاثاء في إطار التصفيات التمهيدية الآسيوية المرحلة الثانية للتأهل لأولمبياد اثينا 2004 باجراء تدريب الصباحي في الملعب الرئيسي كما سيجري تدريبا مسائياً.

[ALIGN=CENTER]تكر اقترب من العودة..... فاندرليم يضاعف تمارين اللياقة للاعبي المنتخب [/ALIGN]

ارتفعت استعدادات لاعبي منتخبنا الوطني الاول للتأهب لانطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا غداً الاثنين وذلك كان واضحاً خلال التدريبات الاخيرة الذي ركز خلالها فاندرليم على الرفع من المعدل اللياقي للاعبين والذي كان منخفضاً في اللقاء الذي جمع منتخبنا والمنتخب السوري. بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين الى اربع مجموعات وأوعز إلى اللاعبين بتطبيق بعض الجمل الفنية والتدريب عليها للتعود وتنفيذها في المباريات. وقد شارك جميع اللاعبين في التدريب فيما اكتفى رضا تكر وإبراهيم ماطر بالدوران حول المضمار والتدريبات الخفيفة لشعورهما ببعض الآلام رغبة من الجهاز الفني بعدم اشراكهما في التقسيمة مع اللاعبين حتى لا يتسبب ذلك في ضغط بدني عليهما ويفاقم من اصابتهما. وعلى ذات الصعيد فإن الروح المعنوية والحماس كان واضحاً على اللاعبين بالاضافة إلى الانضباط والالتزام الذي ابدوه تجاه الجهاز الفني وتنفيذ التعليمات داخل التدريب

[ALIGN=CENTER]الأخضر الأولمبي وصل سنغافورة استعداداً للقاء العودة [/ALIGN]
وصلت بعثة منتخب المملكة الاولمبي لكرة القدم الى سنغافورة عند الساعة التاسعة من صباح يوم أمس السبت لخوض مباراة الاياب مع منتخب سنغافورة الاولمبي يوم الثلاثاء في إطار التصفيات التمهيدية الآسيوية المرحلة الثانية للتأهل لأولمبياد اثينا 2004 وقد كان في استقبال البعثة في مطار سنغافورة السكرتير الاول بسفارة خادم الحرمين الشريفين الأستاذ فؤاد محمد قصاص بالاضافة الى عدد من المسؤولين بالاتحاد السنغافوري لكرة القدم وعقب انهاء الاجراءات بالمطار توجهت البعثة الى المقر المعد لاقامتها بفندق امارا بالعاصمة سنغافورة.. ويرأس البعثة مدير المنتخب فهد الحميدي والذي عبر عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال الذي وجدته البعثة والترتيبات التي أعدت مسبقا وساهمت في انهاء الاجراءات بالمطار بوقت قياسي.. كما أعرب عن شكره للمسؤولين بالسفارة السعودية وللاستاذ فؤاد قصاص الذي كان في استقبال بعثة المنتخب التي تضم الجهاز الاداري والفني والطبي بالاضافة الى تسعة عشر لاعبا.
* سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله المشرف العام على الاولمبي والشباب والناشئين قام بالاطمئنان على البعثة فور وصولها من خلال اتصاله برئيس البعثة مدير المنتخب فهد الحميدي طالبه بتهيئة ظروف الراحة لجميع اعضاء البعثة.. كما حثهم على مضاعفة الجهد من أجل تقديم المستوى الذي ظهر به المنتخب في اللقاء السابق.
* رحلة السعودية رقم 822 التي أقلت بعثة المنتخب اقلعت من مطار الملك خالد الدولي الساعة الثامنة والثلث مساء أمس بتوقيت المملكة ووصلت الرابعة فجراً.. وقد بذل موظفو السعودية أحمد الصويان وعبدالمحسن العمر وعبدالرحمن الزيد وجميع المشرفين على الرحلة جهوداً مشكورة في سبيل انهاء الاجراءات لبعثة المنتخب.
* أدى المنتخب عند الساعة السادسة والنصف من مساء أمس تدريبه الأول استعداداً لمباراة الاياب يوم الثلاثاء والتي من المقرر لها ان تقام عند الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سنغافورة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت المملكة.
* رافق بعثة المنتخب في الرحلة الى سنغافورة المعلق الرياضي حسن شاكر الصحفي الذي سيتولى التعليق على المباراة التي سينقلها التلفزيون السعودي مباشرة.. كما تواجد مع البعثة الصحفي حسن عبدالقادر مندوبا من صحيفة عكاظ لتغطية مشاركة المنتخب في لقاء الاياب مع سنغافورة.
* أبدى الجميع ارتياحهم من الاجواء التي تسود سنغافورة خلال هذه الايام والتي تمتاز باعتدال الاجواء رغم التوقعات بهطول أمطار موسمية خلال هذه الفترة من العام.


الجزيرة - الرياضة

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER] إعلان قائمة المنتخب النهائية اليوم و وصول الحكام وضيوف الاتحاد الآسيوي الى جدة [/ALIGN][ALIGN=CENTER][/ALIGN]

يحضر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التدريب الأخير لمنتخب المملكة الأول لكرة القدم الذي يقام في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة استعداداً للمشاركة في منافسات المجموعة (ج) من التصفيات التأهيلية لكأس آسيا 2004م التي ستقام في الصين.. حيث يستهل المنتخب السعودي مشواره في هذه التصفيات يوم غد الاثنين أمام المنتخب اليمني الشقيق في أولى مباريات المجموعة التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 10-1424/8/21ه الموافق من 6- 17اكتوبر 2003م على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة وتضم بالإضافة إلى منتخب المملكة منتخبات اليمن، اندونيسيا، بوتان.
وقد عبر سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عن ارتياحه العميق للنجاح الذي حققه المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي.. منوهاً بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب سمو الأمير تركي بن فيصل بن خالد وأعضاء الجهازين الفني والإداري في سبيل تهيئة المنتخب من أجل مشاركة فاعلة في هذه التصفيات لتجاوزها بمشيئة الله تعالى والوصول إلى نهائياتها ليواصل المنتخب السعودي إنجازاته وانتصاراته على مستوى القارة الآسيوية.
ودعا سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الجماهير السعودية إلى مؤازرة منتخبنا الوطني، كما عودتنا دائماً بالوقوف المتميز مع مسيرة منتخباتنا الوطنية أثناء مشاركاتها الداخلية والخارجية.. كما طالب سموه الإعلام الرياضي السعودي بتأكيد دوره الإيجابي والفاعل في دفع مسيرة الكرة السعودية والذي ساهم بشكل واضح في تحقيق العديد من الإنجازات والمكتسبات التي تحققت لمنتخباتنا الوطنية على ساحة المنافسات القارية والدولية.
من جهة ثانية اكتمل عقد وصول المنتخبات المشاركة في تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات امم آسيا المقبلة والتي ستنطلق فعالياتها غداً على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وذلك بعد وصول منتخب بوتان يوم امس الاول الى جدة ووصول منتخبي اليمن واندونيسيا في وقت سابق.
وتشهد مدينة جدة هذه الايام حركة رياضية غير عادية لمسؤولي مكتب رعاية الشباب واعضاء اللجنة العليا المنظمة لهذه التصفيات وكافة اللجان التنظيمية والعاملة وكذلك ملاعب الاندية والمؤسسات التي تمت تهيئتها لتمارين المنتخبات المشاركة.
وقد تم تحديد فندق "جدة وستن" لاقامة الحكام الذين وصل منهم يوم امس اربعة فيما سيكتمل وصول الحكام الباقين واعضاء الاتحاد الآسيوي خلال الساعات القادمة فيما تقرر ان يكون فندق حياة ريجنسي وسيواصل الاخضر استعدادته مساء اليوم قبل خوضه لاولى مبارياته امام اليمن الشقيق.وسيتم الاعلان عن الاسماء المشاركة في التصفيات على هامش اجتماع اللجنة الفنية الذي سيعقد اليوم الاحد بجدة .
مقراً لسكن المنتخبات المشاركة.

[ALIGN=CENTER]استعدادات الاخضر!![/ALIGN]
ومن جهة ثانية يواصل المنتخب السعودي الاول لكرة القدم تدريباته الاستعدادية تحت اشراف مدربه الهولندي "فاندرليم" الذي طالب اللاعبين بزيادة جرعتهم اللياقية وكذلك الفنية والتكتيكية ثم انهى ذلك بمناورة قوية شهدت تنفيذ بعض الخطط التي يتوقع اعتمادها اثناء التصفيات وقد غاب عن التمارين الثنائي رضا تكر وابراهيم ماطر لاصابتهما..

[ALIGN=CENTER] بعثة الاولمبي وصلت سنغافورة وغياب اربعة لاعبين عن التدريب الاول [/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
اجرى منتخب المملكة الاولمبي لكرة القدم مساء امس السبت لخوض مباراة الاياب مع منتخب سنغافورة الاول تدريباته عقب وصوله الى سنغافورة وقد ركز مدرب المنتخب دانييال روميو على ان يكون التدريب ترفيهياً وذلك لما يعانيه اللاعبون من مشقة رحلة السفر الى سنغافورة.
وتحدث المدرب روميو وحث اللاعبين على بذل مايستطيعون من خلال التزام بالتدريبات ونظام المعسكر.. بعد ذلك بدأت التدريبات على تبادل الكرة بين اللاعبين من خلال مجموعات متفرقة.. ولم يشارك في التدريب كلاً من عيسى المحياني وعبده عطيف وسعيد الحربي وعبدالله الدوسري الذين قاموا بالدوران حول المضمار.
وسيستأنف المنتخب تمارينه اليوم الاحد استعداداً لمباراته مع منتخب سنغافورة الاولمبي يوم بعد غد الثلاثاء في اطار التصفيات التمهيدية الاسيوية المرحلة الثانية للتأهل لاولمبياد اثينا 2004باجراء تدريب الصباحي في الملعب الرئيسي كما سيجري تدريباً مسائياً.

[ALIGN=CENTER] آخر خبر ..استبعاد الهداف من المنتخب الأول [/ALIGN]
استبعد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي "فاندرليم" اللاعب "زكريا الهداف" لإصابته التي ستمنعه من المشاركة في تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة التي تقام فعالياتها بجدة.
ولايزال إبراهيم ماطر بعيداً عن المشاركة وسوف يعرض ماطر على الطبيب المختص لمعرفة إمكانية مواصلته مع زملائه من عدمها.
وقد ركز المدرب "فاندرليم" في تمارين الأمس على النواحي اللياقية حيث تجاوزت تمارين اللياقة الساعة والنصف وركز أيضاً على التصويبات المباشرة وغير المباشرة على المرمى من خلال الفاولات الوهمية والركنيات العديدة التي طالب اللاعبين بها في تمارين الأمس.. وعقب التمارين عقد المشرف على المنتخب الأمير تركي بن خالد اجتماعاً خاصاً بالمدرب وكذلك اجتماعاً مماثلاً بلاعب المحور خميس العويران لم يتم الكشف عن مضمونهما إلا أن المؤكد أن ذلك في إطار اهتمام سموه ومتابعته بل وحثه للجميع بالظهور بالصورة المناسبة

[ALIGN=CENTER] أوربت تنقل نهائيات الأمم الآسيوية من جدة [/ALIGN]
تنقل قناتا أوربت "الرياضية" و"الإعلامية" على الهواء مباشرة مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الآسيوية 2004، وذلك خلال الفترة من 6- 17اكتوبر الجاري بمدينة جدة وبمشاركة 4منتخبات في مقدمتها المملكة، اليمن، اندونيسيا، وبوتان.
وتستهل المملكة التصفيات بمواجهة منتخب اليمن يوم الاثنين السادس من اكتوبر عند الساعة السادسة مساء، يليها مباشرة لقاء منتخبي اندونيسيا وبوتان.
ويلتقي منتخب المملكة في ثاني لقاءاته مع منتخب بوتان يوم الاربعاء 8اكتوبر ثم مع منتخب اندونيسيا يوم الجمعة 10اكتوبر.
وفي الجولة الثانية يلتقي منتخب المملكة مع نظيره اليمني يوم الاثنين 13اكتوبر، ثم مع بوتان يوم الاربعاء 15اكتوبر. ويختتم منتخب المملكة مبارياته بلقاء المنتخب الاندونيسي يوم الجمعة 17اكتوبر، حيث ينقل هذا اللقاء على اوربت الاعلامية.

[ALIGN=CENTER] منتخب الكاراتيه يواصل استعداده لبطولة الشرق الأوسط [/ALIGN]
يواصل منتخب المملكة للكاراتيه استعداداته للمشاركة في بطولة الشرق الأوسط الدولية الرابعة للكاراتيه والتي سوف تقام في المملكة الاردنية الهاشمية بمدينة عمان خلال الفترة من 15- 1424/8/16ه ، حيث يقوم حالياً المنتخب بإقامة معسكر خارجي في جمهورية إيران الإسلامية بإشراف المدرب الايراني السيد علي رضا احساني طهراني.
وقد أكد الاستاذ صالح بن سالم آل عوض بأن جميع أفراد المنتخب يتمتعون بصحة جيدة ومستمرون في التمرين بكل جد وتفان.
يذكر ان المنتخب شارك في بطولة كأس الصداقة في طهران وحصل عل المركز الثالث وحقق الميدالية البرونزية حيث مثل المنتخب كل من اللاعبين:
خالد محمد فلاتة، ومروان علي الهويدي، ويحيى علي معيدي، وعطية علي معيدي، وعمر عبدالعزيز بوقرصين.
كما حصل اللاعب فهد إدريس جميلي على الميدالية البرونزية في وزن تحت 65كجم بالقتال الفردي.
ويذكر بأنه تمت مشاركة عشرة دول من الدول البارزة في رياضة الكاراتيه بهذه البطولة.

[ALIGN=CENTER] اليوم افتتاح بطولة الخليج للطائرة ومنتخبنا يبدأ مشواره بالبحرين [/ALIGN]

تفتتح اليوم الاحد بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية للكرة الطائرة التي تستضيفها العاصمة العمانية عمان حتى العاشر من الشهر الحالي.
وتلتقي سلطنة عمان مع الكويت في مباراة الافتتاح في الصالة الرئيسية بمجمع ا لسلطان قابوس الرياضي بمسقط.. في حين يلعب المنتخب القطري مع نظيره الاماراتي وتلتقي السعودية مع البحرين يوم بعد غد الاثنين في ختام المرحلة الاولى للبطولة
ويوم الاحد 10/5تلعب عمان مع الكويت
يوم الاثنين 610تلعب الامارات مع قطر والسعودية مع البحرين
والثلاثاء 10/7تلتقي قطر مع الكويت والامارات مع البحرين
ويوم الاربعاء 10/8تلعب عمان مع الامارات والكويت مع السعودية والبحرين مع قطر
ويوم الخميس 10/9السعودية مع الامارات وعمان مع قطر والكويت مع البحرين
ويوم الجمعة 10/10الكويت مع الامارات والبحرين مع عمان وقطر مع السعودية

دنيا الرياضة

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

شباب الأخضر يواجهون الوحدة وديا

تقرر ان يخوض المنتخب الوطني للشباب خلال المرحلة الثانية من معسكره بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بمحافظة الطائف استعدادا لمنافسات التصفيات الآسيوية الأولية التي ستقام باليمن أواخر الشهر الجاري لقاء وديا تجريبيا مع فريق الوحدة الأولمبي يوم الاربعاء القادم. وقد خاطبت إدارة المنتخب الإدارة الوحداوية بهذا الخصوص وستقام المباراة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بمحافظة الطائف. علما بان المرحلة الثانية من معسكر المنتخب الوطني للشباب ستنطلق يوم غد الأحد وتصل مدتها الى 12 يوما.

الميدان الرياضي


بالتوفيق للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/10/2003, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
الف شكر لك اخوي محب الموج الأزرق على جهودك الرائعه
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/10/2003, 10:48 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
[ALIGN=CENTER]

يامالالعافيهاخويمحبالموجالازرق....

واللهيقويكعلىهالجهدالجبار

[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/10/2003, 01:08 PM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الـريـاض
مشاركات: 7,149
Thumbs up محب الموج الأزرق

[ALIGN=CENTER]أشكرك على هذا المجهود الرائع ..

بالتوفيق لمنتخباتنا بكافة فئاتها ..

تحياتي ..
[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/10/2003, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
أشكرك على هذا المجهود الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/10/2003, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة المــalmojــوج </u></center>
الف شكر لك اخوي محب الموج الأزرق على جهودك الرائعه
تحياتي لك</normalfont>

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/10/2003, 01:55 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
الله يعطيكم العافية

الشكر لله سبحانه وتعالى


هذا من فضل الله ....

وان شاء الله ان اكون عند حسن الظن ...

لكم مني فائق الاحترام والتقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/10/2003, 11:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 636
يامال العافيه اخوي محب الموج الازرق ....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube