المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/03/2001, 03:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: saudi arabia
مشاركات: 835
Wink

ساحاول تقديم جزء بسيط مما كان يقدمه الاخ مجنون سامي الله يرجعه بالسلامة


مانشستر يونايتد يقترب من إحراز الدوري الإنجليزي

اقترب مانشستر يونايتد من نيل لقبه السابع في المواسم التسعة الأخيرة عندما انتزع فوزا صعبا على ضيفه ليستر سيتي 2-صفر، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي شهدت فوزا رائعا لسندرلاند على تشيلسي 4-2 في عقر داره.
وبهذه النتيجة وسع مانشستر فارق النقاط إلى 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه أرسنال (70 نقطة مقابل 53).
وصمد ليستر سيتي أمام محاولات مانشستر يونايتد المتكررة حتى الدقيقتين الأخيرتين، قبل أن يسقط أمامه بهدفين سجلهما النرويجي أولي غونار سولسكيار والمدافع الفرنسي فرانك سيلفستر.
ولعب مدافع مانشستر دينس إيروين مباراته الـ500، في حين غاب عدد من اللاعبين الأساسيين في صفوفه وهم الحارس فابيان بارتيز وديفد بيكهام وراين غيغز وأندي كول.
سقوط تشيلسي
وتعرضت آمال تشيلسي في المشاركة في إحدى المسابقتين الأوروبيتين لضربة قوية لأنه سقط على أرضه أمام سندرلاند أحد منافسيه على هذا الشرف 2-4.
وافتتح تشيلسي التسجيل عن طريق المدافع الفرنسي مارسيل دوسايي بتسديدة رأسية في الدقيقة الـ15. وأدرك سندرلاند هدف التعادل عن طريق الأسكتلندي دون هاتشنسون في الدقيقة الـ28، وأعطى الإيسلندي إيدور غوديونسون التقدم مجددا لتشيلسي في الدقيقة الـ 38.
وفي الشوط الثاني نزل سندرلاند بقوة في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف بواسطة هاتشنسون وغايفن ماكان وكيفن فيليبس.
نتائج بقية المباريات
تغلب ليدز يونايتد على تشارلتون 2-1، وميدلسبره على جاره نيوكاسل في عقر داره 2-1، وحقق توتنهام فوزا كبيرا على كوفنتري سيتي 3-صفر، وتغلب ساوثهامبتون على إيفرتون 1-صفر، وتعادل برادفورد مع مانشستر سيتي 2-2، وخسر وست هام على أرضه أمام إيبسويتش صفر-1.








بايرن ليفركوزن يلحق بميونخ في صدارة الدوري الألماني

لحق بايرن ليفركوزن ببايرن ميونخ مؤقتا في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم إثر فوزه الثمين خارج أرضه على بروسيا دورتموند 3-1 ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين.
وشهدت المباراة مواجهة بين مدرب ليفركوزن بيرتي فوغتس ومدرب دورتموند ماتياس زامر، علما بأن الأخير لعب تحت إشراف فوغتس في صفوف المنتخب الألماني الذي أحرز كأس الأمم الأوروبية عام 1996 في إنجلترا, وبالتالي فشل التلميذ في التفوق على معلمه.
وافتتح رينيه شنايدر لاعب دورتموند السابق التسجيل لليفركوزن في الدقيقة السابعة, وأضاف زميله أولف كيرستن الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق، في حين نجح المدافع الدولي كريستيان فورنز في تقليص الفارق في الدقيقة الخامسة عشرة.
وفي الشوط الثاني هاجم لاعبو دورتموند في محاولة لإدراك هدف التعادل، في حين اعتمد ليفركوزن على الهجمات المرتدة ونجح في استغلال واحدة منها في تسجيل الهدف الثالث عن طريق برداريتش في الثواني الأخيرة.
نتائج بقية المباريات
خسر هرتا برلين أمام إينرجي كوتبوس بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل شالكه سلبا على أرضه مع فرايبورغ، وتغلب هانزا روستوك على بوخوم بهدفين، وتعادل أنتراخت فرانكفورت مع هامبورغ 1-1.

سيكون السائق الألماني مايكل شوماخر حامل اللقب على متن سيارته فيراري أول المنطلقين في سباق جائزة ماليزيا الكبرى -المرحلة الثانية من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا واحد (الفئة الأولى)- الأحد على حلبة سيبانغ بالقرب من العاصمة كوالالمبور، إثر تسجيله أسرع وقت في التجارب الرسمية السبت.
وجاء زميله في فيراري البرازيلي روبنز باريتشيلو في المركز الثاني، وحل شقيق مايكل
رالف شوماخر على متن سيارته وليامس بي إم دبليو ثالثا، والفنلندي ميكا هاكينن على متن سيارته ماكلارين مرسيدس رابعا.
وتعد هذه المرة الرابعة والثلاثين والسادسة على التوالي التي ينطلق فيها شوماخر من المركز الأول منذ بداية مسيرته في الفورمولا واحد.








الترجي يحتفظ بلقب الدوري التونسي

احتفظ نادي الترجي بلقب الدوري التونسي في كرة القدم بعد فوزه على مضيفه شبيبة القيروان صاحب المركز الأخير 2-صفر، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر الجمعة. وسجل هدفي الترجي كل من توفيق الهمامي وإيدوروزي, ليرتفع رصيد نادي الترجي إلى 50 نقطة مقابل 34 لوصيفه ومنافسه التقليدي النجم الساحلي الذي اكتفى بتعادل سلبي مع ضيفه النادي البنزرتي. وحسم الترجي الصراع على اللقب قبل أربعة مراحل من نهاية البطولة, وهو لم يكن في الأصل صراعا بالمعنى الحقيقي لأنه لم يجد من ينافسه منذ انطلاق الموسم الحالي. ومن المفارقات أن شبيبة القيروان الذي يحتل المركز الأخير -وهو أحد فريقين سيهبطان إلى الدرجة الأولى- كان منافسا قويا للترجي على الصدارة، وكان يملك بعد نهاية مباريات الأسبوع الرابع سبع نقاط أضاف إليها أربعا أخرى فقط في 14 مباراة. واشتد التنافس على مركز الوصيف بين النجم الساحلي من جهة والنادي الأفريقي والصفاقسي من جهة ثانية, خصوصا بعد تعادل الأخيرين سلبا ليرتفع رصيد الأفريقي إلى 30 نقطة مقابل 27 للصفاقسي. وتعادل اتحاد المنستير مع الملعب التونسي 1-1.














* يلتقي الرجاء البيضاوي بطل المغرب ومتصدر ترتيب الدوري الحالي الأربعاء المقبل مع ليل الفرنسي في مباراة ودية تقام في الدار البيضاء.
ويأتي اللقاء في إطار تكريم الجناح الأيسر للرجاء والمنتخب المغربي في السبعينات محمد عبدالعليم.
***********
شيبا يترك فرنسا إلى اسكتلندا
* أعير الدولي المغربي سعيد شيبا لاعب وسط نانسي من الدرجة الفرنسية الثانية، إلى مذرويل الاسكتلندي حتى نهاية الموسم الحالي مع خيار شرائه من قبل الأخير.
وكان شيبا «30 عاماً و70 كلغ» أمضى فترة تجربة مع الفريق الاسكتلندي قبل الإعلان عن انضمامه اليه امس الأول الخميس على سبيل الإعارة




















أحرز المهاجم الإسباني الدولي راؤول لاعب نادي ريال مدريد على جائزة الرياضي الأكثر شعبية في البلاد خلال احتفال نظمه التلفزيون الإسباني الليلة الماضية، بعد أن حصل على أصوات أكثر من عشرة ملايين شخص.
و تفوق راؤول في نتيجة الاستطلاع على إيناكي أوردنغارين لاعب كرة اليد المعتزل والمتزوج من الأميرة كريستينا ابنة ملك إسبانيا، وعلى بطل العالم السابق في سباقات الدراجات النارية أليكس كريفي.
وانفجر الحاضرون بالضحك لدى تقديم الجائزة إلى راؤول لكونها عبارة عن يد تمسك بإكليل من الزهور على شكل قلب.
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد عاقب راؤول بالإيقاف ودفع غرامة الأسبوع الماضي لاستخدامه يده في إحراز هدف في مرمى ليدز يونايتد الإنجليزي.















ألحق فريق ساكرامنتو كينغز متصدر مجموعة الهادي هزيمة قاسية بفيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر مجموعة الأطلسي وبنتيجة 100-79، وهي أول خسارة لفيلادلفيا بعد ستة انتصارات متتالية ضمن مباريات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.
وبالرغم من إصابته خاض نجم فيلادلفيا ألن إيفرسون المباراة ونجح في تسجيل 28 نقطة، لكن بنسبة نجاح 50 في المئة فقط، علما بأنه يتصدر ترتيب الهدافين.
بيد أن نجم المباراة الأوحد كان كريس ويبر الذي سجل 26 نقطة ونجح في القيام بـ 11 متابعة ليؤكد بأنه أحد أفضل لاعبي الدوري هذا الموسم. وأضاف زميلاه بيا ستوياكوفيتش ودوغ كريستي 19 و14 نقطة على التوالي. وقال ويبر "إنه انتصار رائع حققناه على أفضل فريق في الدوري هذا الموسم".
نتائج بقية المباريات
تغلب لوس أنجلوس ليكرز على واشنطن ويزاردز 101-8، وبورتلاند تريل بليزرز على يوتا جاز 90-87، وسان أنطونيو سبيرز على نيوجيرسي نتس 95-86، وإنديانا بيسرز على أتلانتا هوكس 103-97, وأورلاندو ماجيك على فانكوفر غريزليز 103-99, وكليفلاند كافالييرز على تشارلوت هورنتس 114-109, وسياتل سوبر سونيكس على شيكاغو بولز 90-80, وبوسطن سلتيكس على دنفر ناغتس 87-83, ولوس أنجلوس كليبرز على غولدن ستيت ووريرز 94-76.
















ذكر رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فاروق سرية أمس الأول الخميس أن المباريات التي ستستضيفها سوريا ضمن المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2002، ستقام على استاد مدينة الأسد في اللاذقية بدلاً من استاد العباسيين في دمشق.
وأشار سرية إلى أن سبب نقل المباريات إلى اللاذقية يعود إلى استمرار عملية صيانة أرضية ملعب العباسيين «التي يبدو أنها لن تكون جاهزة لاستقبال المباريات في الوقت المحدد لها».
يذكر أن سوريا ستلعب ضمن المجموعة الآسيوية الأولى إلى جانب عمان والفيليبين ولاوس وتقام مبارياتها من 30 نيسان/ابريل وحتى 26 أيار/مايو.
وسبق للاتحاد السوري أن اضطر لنفس السبب الى نقل مباريات كأس النخبة العربية السابعة من دمشق إلى اللاذقية والتي ستقام من 2 إلى 6 نيسان بمشاركة النصر والهلال السعوديين والصفاقسي التونسي والجيش السوري المضيف.













تتابع قناة اوربت ESPN الرياضية تفردها في بث مباريات الدوري الاسباني، وهي تقدم يوم غد الاحد في الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت غرينتش مباراة حامية بين لاس بالماس وبطل الدوري الحالي ديبورتيفو لاكورونا. فريق لاس بالماس لا يمكن ان يسمح لنفسه بالخسارة ان اراد المحافظة على مرتبته في الدرجة الاولى، اما فريق ديبورتيفو، فيعلم تماما انه يتوجب عليه التغلب على لاس بالماس لوضع المزيد من الضغوط على ريال مدريد.
يوم الاثنين 19 مارس في الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت غرينتش موعد المشاهدين مع فالنسيا وسيلتا فيغو الذي هزم ريال فالادوليد المرة السابقة.













ذكرت الصحف الإسبانية ان نادي لاس بالماس من الدرجة الأولى مهدد بالافلاس وهو بحاجة إلى نحو 13 مليون دولار في الأسبوعين المقبلين لتحاشي إعلان افلاسه.وكانت ميزانية النادي، الذي رفع هذا الموسم إلى الدرجة الأولى، بحدود 20 مليون دولار مما أتاح له الحصول على خدمات البرازيليين الفارو وبايانو والدولي الايسلندي تودور غوديونسون والمهاجم الغيني سليمان اولاري.
وينوي النادي بيع عدد من لاعبيه خصوصاً الشاب الإسباني انطونيو بتانكور بردومو المعرف ب«غوايري» «20 عاما» بمبلغ مليار بيزيتا «نحو 5.5 ملايين دولار».












توج ظفار بطلاً للدوري العماني في كرة القدم إثر فوزه على الأهلي 2/1 في المرحلة الثامنة عشرة الأخيرة أمس الأول الخميس.وسجل محمد ربيع «2» وهاني الضابط «41» هدفي ظفار، ومبارك مصبح «24» هدف الأهلي.واستقر الرصيد النهائي لظفار على 41 نقطة بفارق 4 نقاط أمام العروبة الذي حل وصيفاً بفوزه على بوشر الأخير 7/1، وبعد الخدمة الكبيرة التي قدمها روي التاسع قبل الأخير له ولظفار معاً بتغلبه على السيب بهدف وحيد سجله علي الجهضمي «38».وسجل طلال السيفي «1» وطلال خلفان «15» وعادل سهيل «16 و24» وجاسم محمد «75» ومحمد سالم «80» ومحمد زايد «84» أهداف العروبة الذي بات يتقدم على السيب بفارق الأهداف، وسيف ناصر «61» هدف بوشر












* باريس/ أ.ف.ب
اختار مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم روجيه لومير 20 لاعبا للمشاركة في المباراتين الوديتين ضد اليابان واسبانيا في 24 و28 مارس الحالي على التوالي.وتلتقي فرنسا مع اليابان على ملعب فرنسا الدولي في سان دوتي بضواحي العاصمة باريس، في حين تواجه اسبانيا في فالنسيا.واللاعبون هم: للمرمى: فابيان بارتيز «مانشستر يونايتد الانكليزي» واولريغ راميه «بوردو». للدفاع: ليليان تورام «بارما الايطالي» ومارسيل دوسايي وفرانك لوبوف «تشلسي الانكليزي» وفنسان كانديلا «روما الايطالي» وميكايل سيلفستر «مانشستر يونايتد الانكليزي» وبيكسانتي ليزاراتزو «بايرن ميونيخ الالماني». للوسط: زين الدين زيدان «يوفنتوس الايطالي» وباتريك فييرا «ارسنال الانكليزي» وايمانويل بوتي «برشلونه الاسباني» وكلود ماكيليلي «ريال مدريد الاسباني» وكريستيان «كاريمبو «ميدليزبره الانكليزي» وصبري لموشي ويوهان ميكو «بارما الايطالي» وكريستوف دوغاري «بوردو».للهجوم: تييري فنري وسلفان ويلتورد «ارسنال» ودافيد تريزيغيه «يوفنتوس الايطالي» وروبير بيريس








اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/03/2001, 02:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
غاب نجم وطلع نجم

تسلم على هذه الأخبار يا احلى نايف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/03/2001, 09:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
مشكور يانايف ,,,

باقي مباريات الدوري الألماني :

ميونيخ 1860 - بايرن ميونيخ صفر - 2

اف سي كولن - وولفسبورق صفر - صفر

تستكمل باقي المباريات هذا اليوم :

أونتراهيقين - شتوتجارت

فيردر بريمن - كايزر سلاوترن

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube