المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/09/2003, 01:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 22
أخبار

1_ زيادة عدد اندية دوري الدرجة الاولى الايطالي الموسم القادم
قال الاتحاد الايطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء ان عدد اندية دوري الدرجة الاولى الايطالي سيزيد من 18 الى 20 ناديا اعتبارا من الموسم المقبل بعد التوصل لاتفاق مع اندية دوري الدرجة الثانية المتمردة التي قاطعت المباريات في بداية الموسم الحالي. وقال الاتحاد ان منافسات دوري الدرجة الثانية ستعود الى طبيعتها يوم الخميس المقبل بعد موافقة الاندية على انهاء احتجاجها. وشعرت الاندية بالغضب بسبب قرار صدر الشهر الماضي يقضي بزيادة عدد اندية دوري الدرجة الثانية الى 24 ناديا. ولم تلعب اي مباراة في الاسبوع الاول لدوري الدرجة الثانية واقيمت مباراتان فقط من مباريات الجولة الثانية يوم الاحد الماضي. وقال متحدث باسم الاتحاد الايطالي لكرة القدم ان الاتفاق يعني صعود خمسة اندية من دوري الدرجة الثانية هذا الموسم وهبوط ثلاثة اندية من دوري الدرجة الاولى. وسيقام لقاء فاصل للصعود بين الفريق الذي يحتل المركز السادس في دوري الدرجة الثانية والفريق صاحب المركز الخامس عشر في دوري الدرجة الاولى. وبذلك سيكون عدد اندية دوري الدرجة الاولى في ايطاليا في الموسم القادم 20 ناديا وسيصبح عدد اندية الدرجة الثانية 22 ناديا. واحتدم الخلاف في اغسطس اب الماضي عندما قرر الاتحاد الايطالي بقاء اندية كاتانيا وجنوة وساليرنيتانا الهابطة في دوري الدرجة الثانية بالاضافة الى تصعيد نادي فيورنتينا. وجاء ذلك بعد حصول نادي كاتانيا على حكم قضائي ضد قرار هبوطه.


2_ انزاجي يريد ان يلعب منتخب ايطاليا كل مبارياته في ميلانو
قال المهاجم فيليبو انزاجي الذي احرز ثلاثة اهداف لتفوز ايطاليا على ويلز 4-صفر في استاد سان مارينو الخاص بنادي ميلانو يوم السبت الماضي انه يريد ان يلعب المنتخب كل مبارياته في هذا الاستاد. ولا يوجد استاد قومي لايطاليا ويلعب المنتخب مبارياته متنقلا بين المدن. وقال انزاجي لاعب فريق ميلانو اليوم الثلاثاء كان الجمهور متحمسا جدا يوم السبت وساعدنا كثيرا. نريد ان نلعب دوما في سان مارينو. ومضى يقول تحدثنا في الامر مع الاتحاد... نعرف انهم يريدون ان يكون الكل سعيدلكننا لم نحصل على رد ملموس بعد. وقال متحدث باسم الاتحاد الايطالي لكرة القدم انه لم يقدم ردا رسميا على الطلب مضيفا ان المسالة غير مطروحة على جدول اعمال الاتحاد. وسان مارينو الذي يتسع لحوالي 80 الف متفرج هو الاستاد الخاص بفريق ميلانو ومنافسه انترناسيونالي.


3_ مدرب بريشيا يتهم توتي بالتظاهر بالإصابة
اتهم مدرب نادي بريشيا السيد دي بياسي لاعب ومهاجم روما توتي بالتظاهر بالإصابة والوقوع على الأرض بشكل مبالغ فيه في المباريات ومحاولة خداع الحكام، وقال دي بياسي: " توتي لاعب عظيم لاشك في ذلك لكن عندما يلمسه لاعب من الفريق الخصم يقع بطريقة غير مبررة وبشكل مبالغ فيه". ويتوقع أن يشارك توتي في مباراة روما أمام بريشيا الأسبوع المقبل بعد اكتمال شفائه من الإصابة.


4_ ايقاف مالديني لمباراة واحدة
قررت لجنة الأنضباط في الدوري الإيطالي ايقاف كابتن نادي الميلان المدافع باولو مالديني لمباراة واحدة بعد طرده من مباراة الميلان امام انكونا عندما احتك بمدافع انكونا بيليكا.


5_ كارو يصل لروما بعد مشاجرة في المنتخب النرويجي
قدم مهاجم روما الجديد إلى معسكر فريقه بعد أن تم ابعاده عن معسكر المنتخب النرويجي بعد ان تشاجر مع زميله في المنتخب جون ا رني ريس ، وقال كارو عند وصوله لروما:" أنا جاهز لخوض مغامرة جديدة مع روما".


6_ اليوفنتوس يبدأ التفاوض مع تريزيغيه لتجديد عقده
بدأت ادارة اليوفنتوس مفاوضه المهاجم الفرنسي ديفيد تريزيغيه لتجديد عقده والذي سينتهي في موسم 2005 ويسعى اليوفنتوس إلى إبقاء تريزيغيه في الفريق مدة اطول خصوصاً بعد أن عادت حاسة التهديف للاعب مؤخراً بعد عودته من الإصابة. وقال مدير اعمال تريزيغيه السيد دانييل فونسيكا :"تريزيغيه سعيد بالبقاء في اليوفنتوس، ونحن لسنا في عجلة من أمرنا وسننتظر الوقت المناسب للبدء في مفاوضات جدية". الجدير بالذكر بأن تريزيغيه قدم لليوفنتوس من موناكو الفرنسي في صفقة فيمتها 14 مليون جنيه استرليني، وترى ادارة اليوفنتوس بأن عليها التحرك بسرعه وتوقيع العقد الجديد قبل نهاية السنة الحالية والإ سيقوم النادي ببيع تريزيغيه قبل انتهاء عقده وذلك لضمان الحصول على مبلغ مالي نظير صفقة انتقاله قبل ان ينتهي العقد ويصبح انتقاله مجاني.


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/09/2003, 01:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
مشاركات: 4,044
زيادة عدد فرق الدوري الى 20 فريق ستمنح الدوري قوة اكثر كما في اسبانيا

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/09/2003, 02:08 PM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 02/03/2003
المكان: الـــريــاض
مشاركات: 3,591
مشكور على الاخبار ....
واهم شي لازم اليوفي يجدد مع تريزيغية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube