المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/03/2001, 03:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
اعرب مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم ايمرسون لياو عن امله في ان يعود مهاجم انترناسيونالي الايطالي المصاب رونالدو الى التشكيلة لخوض بطولة كأس الامم الاميركية الجنوبية (كوبا اميركا) في يوليو (تموز) المقبل بكولومبيا.
وقال لياو «اذا ما شعر رونالدو بانه تعافى تماما من الاصابة فانه سيكون احد افراد تشكيلة البرازيل في كوبا اميركا»، موضحا ان لاعبا موهوبا مثل رونالدو «لا يتكرر الا مرة كل 50 سنة».
وكان رونالدو قد ابدى قبل نحو عشرة ايام رغبته في خوض كوبا اميركا حتى لو اضطر الى الجلوس على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين. وقال رونالدو في حينها «اريد ان اخوض كوبا اميركا حتى لو جلست على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين» مشيرا الى ان رغبته «تلقى الدعم من مدرب المنتخب وحارسه السابق لياو».
وجاء كلام لياو في مؤتمر صحافي للاعلان عن التشكيلة التي ستواجه الاكوادور في 28 الحالي في الجولة الحادية عشرة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا.
وسيخضع رونالدو (24 عاما) الى برنامج تأهيلي في ريو دي جانيرو التي يصل اليها اليوم بعد ان اجرى فحوصا طبية في باريس على يد البروفسور الفرنسي جيرار سايان الذي اجرى له الجراحة في ركبته في ابريل (نيسان) الماضي، وسيبقى حتى بداية الشهر المقبل في البرازيل قبل ان يتوجه الى مدينة ميلانو الايطالية لانهاء تمارين اللياقة والبدء بالتدريب مع زملائه في انترناسيونالي ثم خوض المباريات بعد نحو ثلاثة اشهر اذا سار كل شيء على ما يرام. ويذكر ان البرازيل احرزت كوبا اميركا في المرتين الاخيرتين في بوليفيا عام 1997، وفي الباراغواي عام 1999، وقد اوقعتها القرعة في مجموعة صعبة في البطولة المقبلة مع الباراغواي وبيرو والمكسيك وستقام مبارياتها في كالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube