المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2003, 10:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2003
المكان: جده - أم الرخا والشده -
مشاركات: 250
Smile بوادر فضيحة أوروبية ..........

[ALIGN=JUSTIFY]فجر اتحاد الكرة في أرمينيا مشكلة كبيرة يوم الإثنين حيث طلبت من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق فوري بشأن محاولة اليونان تقديم رشوة إلى منتخب أرمينيا قبل المباراة الرسمية التي جمعت بين فريقي البلدين يوم السبت الماضي في أرمينيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

وصرح سورين باجدسريان المتحدث الرسمى باسم الاتحاد لصحيفة إل موندو الإسبانية بأن أعضاء منتخب بلاده تلقوا عدة مكالمات من أشخاص غير معروفين من المساندين لمنتخب اليونان يعرضون عليهم مبالغ ضخمة من المال نظير ترك المباراة لليونانيين للفوز بها.

ولم يكتف باجدسريان بشهادة لاعبيه , بل إنه كشف النقاب أيضا عن تورط لاعب أرميني سابق في محاولة الرشوة هذه ، حيث أكد أن كارين أروتونيان لاعب منتخب أرمينيا سابقا والذى يعيش حاليا في اليونان قد اتصل هاتفيا بمدرب منتخب الشباب الأرميني إيرفاند سوكياسيان وأخبره بأنه يمثل الاتحاد اليونانى , وعرض عليه رشوة قدرها مليون دولار أمريكى لتسهيل فوز المنتخب اليوناني.

ومن جانبه , قال توم ريستال المراقب الذي عينه الاتحاد الأوروبي للمباراة إنه لن يغادر أرمينيا حتى يطلع تماما على الأدلة التي سيقدمها الاتحاد الأرميني على صحة ما يقول.

وعلى الجانب الآخر من الأزمة , نفت اليونان كل هذه الاتهامات , وقال الاتحاد اليوناني لكرة القدم في بيان صدر يوم الإثنين : "يبدو أن أداء المنتخب الوطني سبب مشكلات لكثير ممن كانوا لا يتوقعون منه هذا الأداء" , وأضاف البيان "لعبت اليونان بنزاهة , وفازت".

وأعلن الاتحاد اليوناني أيضا أنه سيرفع دعوى قضائية ضد المسؤولين عن محاولة ما أسماه بتقويض جهود المنتخب الوطني للتأهل إلى بطولة أوروبا.

يذكر أن المباراة "المشكلة" انتهت بالفعل بفوز اليونان على أرمينيا بهدف للا شيء , وهو ما جعلها في صدارة مجموعتها في التصفيات برصيد 15 نقطة , تليها إسبانيا برصيد 11 نقطة فقط. [/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube