المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2003, 10:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/04/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 29
فتاوى الملكه رانيا

[ALIGN=CENTER]فتاوى الملكه رانيا

نفت الملكة رانيا زوجة الملك عبدالله ملك الاردن أن يكون الحجاب فريضة على المرأة المسلمة ... جاء ذلك في تصريحات ادلت بها الملكة في برنامج تلفزيوني تقدمه أشهر مذيعة أمريكية وهي المذيعة " أوبرا وينفري " ... وأضافت الملكة أن الحجاب مسألة شخصية وأنه يرتبط بعادات وتقاليد اجتماعية أكثر من ارتباطه بالعقيدة الاسلامية .

* قررت وزارة التربية والتعليم في الاردن الغاء سورتي النور والاحزاب من القران الكريم لورود ايات فيهما تفرض على المرأة المسلمة ارتداء الحجاب خلافا لما ورد في الحديث التلفزيوني لجلالة الملكة حفظها الله .

* رفض الشيخ عيد مطلق مفتي الجيش الاردني التنديد بتصريحات الملكة رانيا ... وقال في خطبة الجمعة : ان الملكة من أولي الامر ... وأن الله تعالى أمرنا بأطاعة " أولي الامر "

* نفت الملكة رانيا أن يكون ظهورها على صفحات المجلات الاوروبية وهي ترتدي مايوه بيكيني مخالفا للشريعة الاسلامية ..وقالت ان الشرع يجيز للمرأة أن تظهر وجهها ... وكفيها ... وفخذيها ... وصدرها ... وظهرها ... وليتها ... وسرتها واضافت : أما باقي الاعضاء فيجب سترها كما ورد في كتاب " السر الدفين في فتاوى الملكات المزلطين " .... وكتاب اخر عنوانه " حق المرأة اليقيني في ارتداء المايوه البكيني " .

* قالت المذيعة الامريكية الشهيرة التي اجرت الحوار مع الملكة رانيا انها قررت دخول الاسلام على يدي الملكة رانيا بعد ان اكتشفت ان للمرأة في الاسلام كما عبرت عنه الملكة رانيا حريات لابو موزة .

* سالوا الملكة رانيا : على يد من تلقيت العلوم الاسلامية يا فضيلة الشيخة ؟ ... فأجابت : على يدي حماتي الحاجة الانجليزية جانيت .

* قال معمر القذافي انه استمع الى فتاوى الملكة رانيا وأعجب بها - بالفتاوى وليس بالملكة - وأنه قرر اضافتها الى كتابه الاخضر الذي يضم كوكتيلا من الفتاوى المشابهة .

* بعث مسلم فاسق برسالة الى الملكة رانيا يسأل فيها عن الصلوات الخمس وهل هي الاخرى مفروضة على المسلمين ام أنها من قبيل العادات والتقاليد البالية ... الملكة وعدت بالرد على السائل بعد عودتها من رحلة الاستجمام التي تقوم بها هذه الايام الى الشواطيء الانجليزيه




الموضوع منقول عن جريده عرب تايمز[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube