المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/03/2001, 06:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
حرب الكرة تشتعل في الدوري المصري
القاهرة:يسعي المقاولون يوم الجمعة للثأر من الزمالك عندما يلتقيان باستاد القاهرة في الدوري الممتاز المصري لكرة القدم في حين يسافر الاهلي للقاء الاتحاد بالاسكندرية.
وفي حين ينوي الزمالك الفوز كي يصبح قاب قوسين او ادني من انتزاع اللقب فربما لا تكون مهمته سهلة امام المقاولون الذي توعد مدربه محمد رضوان بالحاق الهزيمة بالزمالك الذي شهدت مباراته السابقة علي ارض المقاولون هذا الموسم احداثا اسفرت عن اللجوء للقضاء.
فقد خرج حكم المباراة مصابا بشج في رأسه عندما القي مشجعون حجارة وانهي اللقاء بعد الشوط الاول عقب تقدم المقاولون بهدف ليقرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعادة المباراة. وبعد ان فاز الزمالك في لقاء الاعادة اعترض المقاولون ولجأ للقضاء مما اثار ردود فعل غاضبة من الاتحاد.
وسيشترك مع الزمالك حسام حسن الذي ابعدته الاصابة عن المنتخب المصري الذي فاز بالقاهرة علي الجزائر 5/2 يوم الاحد الماضي في تصفيات كأس العالم. الا ان شقيقه ابراهيم لن يشترك بعد ان اوقفه الاتحاد المصري ثلاثة اشهر لاثارته الجمهور بتصرفاته في المباراة التي فاز فيها الزمالك علي الاهلي 3/1 في الاسبوع الماضي.
يبلغ رصيد الزمالك 52 نقطة من 21 مباراة بفارق سبع نقاط عن الاهلي الذي يخوض لقاء صعبا هو الاخر علي ارض الاتحاد صاحب المركز السابع ولا تزال للزمالك مباراة مؤجلة مع مزارع دينا المرشح للهبوط.
وتبدأ مباريات الاسبوع الثاني والعشرين اليوم الخميس بمباراة بين فريقين ضمنا الهبوط فيلعب الكروم صاحب المركز الرابع عشر والاخير علي ارضه في الاسكندرية مع سكة حديد سوهاج المتقدم عليه مركزا واحدا.
وسيحاول المصري فريق المركز الثالث حين يستضيف المنصورة تعويض هزيمته من الاهلي في كأس مصر الاسبوع الماضي بل واللحاق به في المركز الثاني حيث يقل رصيده اربع نقاط عن حامل اللقب.
ويلعب مزارع دينا المرشح للهبوط مع غزل المحلة في حين يلتقي الترسانة المهدد ايضا بالهبوط علي ملعبه مع المعادن.
ويستضيف الاسماعيلي صاحب المركز الرابع القناة الذي اخرج الزمالك من كأس مصر الاسبوع الماضي ويحتل حاليا المركز الخامس.


بايرن و أرسنال يتاهلان في دوري أبطال أوروبا
برلين: بالرغم من خسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني تأهل أرسنال الإنجليزي هو أيضا لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ذلك لتعادل أولمبيك ليون و سبارتاك موسكو بنتيجة 1-1 ضمن المجموعة ذاتها ( الثالثة) .
ففي المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء تمكن بايرن ميونيخ المضيف من التغلب على أرسنال الإنجليزي بهدف وحيد عن طريق اليبر دايفينغ في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول .
وبهذه النتيجة تصدر بايرن مجموعته الثالثة برصيد 13 عشر نقطة فيما بقي رصيد أرسنال 8 نقاط لينضم الفريقان للفرق التي تأهلت لدور الثمانية و هي مانشستر يونايتد و ليدز من بريطانيا و ديبورتيفو لاكورونا و ريال مدريد و بلنسية من أسبانيا و غلطة سراي التركي .
و في آخر مباريات الجولة السادسة و الأخيرة ، فاز اندرلخت البلجيكي المضيف على ريال مدريد الأسباني 2- صفر ضمن منافسات المجموعة الرابعة و التي تأهل منها ريال و ليدز و الذي لعب هو ايضا مباراته الأخيرة في دور الستة عشر أمام لاتسيو الإيطالي و التي انتهت يتعادل الفريقين 3-3 .
وستجري قرعة مباريات دوري الثمانية وقبل النهائي يوم الجمعة وفي دور الثمانية ستتقابل الفرق متصدرة المجموعات الاربع مع اصحاب المركز الثاني وسيكون لمتصدري المجموعات ميزة اللعب علي ارضهم في دور الثمانية.

جورج هاجي يهدد بمقاطعة دوري أبطال أوروبا
انقرة:قالت صحف اليوم الخميس ان الروماني جورج هاجي لاعب غلطة سراي هدد بمقاطعة باقي مباريات الفريق في دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم ان عاقبه الاتحاد التركي بالايقاف من المباريات المحلية حتي نهاية الموسم.
كان هاجي قد بصق علي الحكم ووطأ قدمه لعدم احتساب هدف في مطلع الاسبوع الحالي. وستتخذ لجنة العقوبات قرارها في مطلع الاسبوع وربما توقفه ستة اشهر.
ونقلت صحيفة صباح عن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 35 عاما قوله "لقد انجزت الكثير لغلطة سراي ولكرة القدم التركية بشكل عام. اذا اوقعوا علي عقوبة تنهي موسمي فربما لا اشترك في دوري الابطال."
وقد احتل غلطة سراي المركز الثاني في مجموعته بدوري الابطال ليتأهل لدور الثمانية حيث سيلاقي اما ريال مدريد او بلنسية الاسبانيين او بايرن ميوينخ الالماني.

فوز أندرلخت على ريال مدريد
بروكسل:بهدفين مقابل لا شيء فاز فريق اندرلخت البلجيكي على ريال مدريد الاسباني حامل لقب بطولة الاندية الاوروبية ابطال الدوري لكرة القدم في اخر مباريات المجموعة الرابعة بالبطولة يوم الاربعاء.
جاء الهدفان في الدقائق الخمس الاخيرة من المباراة واحرزهما ارونا دنداني في الدقيقة 85 وبارت جور في الدقيقة 89 ليلقى ريال مدريد اول هزيمة له في المرحلة الثانية للبطولة.
جاء تشكيل الفريقين تجريبيا الى حد كبير فلم يكن هناك ما يخسره اي منهما لتاكد ريال من صدارته لقمة المجموعة.
لعب ريال المباراة بتشكيل ضم خمسة لاعبين فقط من اعضاء الفريق الذي فاز على اندرلخت 4/1 في المباراة الذهاب في ديسمبر كانون الاول الماضي ولم يحسن افراد التشكيل الجديد الانتشار في مباراة خلت من الاثارة الا قرب نهايتها.
وحافظت هذه النتيجة على سجل ريال مدريد في عدم الفوز او حتى تسجيل اي اهداف في مباراة في بلجيكا منذ عام 1961.

الليبيري ويه يترك مرسيليا نهاية الموسم
مرسيليا:قال المهاجم الليبيري جورج ويه يوم أمس الاربعاء انه سيترك نادي مرسيليا الفرنسي الذي يلعب له في نهاية الموسم الحالي بسبب تأخر الفريق في بحث تمديد عقده حتى الان.
وقال ويه الفائز بلقب افضل لاعب في العالم في السابق "دأب النادي منذ يناير (كانون الثاني) على القول انه يريد الاحتفاظ بي الا انني لم اسمع اي شيء اخر لتأكيد ذلك."
وفي المعكسر التدريبي لمرسيليا قال ويه للصحفيين "اريد ان اعرف مصيري باسرع ما يمكن ولهذا قررت ترك الفريق في نهاية الموسم."
وكان ويه (35 عاما) انضم الى مرسيليا في اكتوبر تشرين الاول الماضي ووقع معه عقدا حتى نهاية الموسم مع امكانية تمديد التعاقد.
ولعب ويه في السابق لموناكو الفرنسي وميلانو الايطالي.

التضامن يهزم السلام في الدوري اللبناني
بيروت:خطا فريق التضامن خطوة مهمة لاحراز لقب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للمرة الاولي بتاريخه اثر فوزه علي مضيفه فريق السلام 2/1 في حين مني منافسه فريق الاخاء الاهلي/عاليه بخسارة ثقيلة امام فريق الحكمة الثالث 5/2 في افتتاح مباريات الاسبوع الثامن عشر.
وعزز فريق التضامن الذي لم يخسر في 13 مباراة متتالية في البطولة صدارته للائحة برصيد 42 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فريق الاخاء الثاني وخمس نقاط عن فريق الحكمة الثالث وست نقاط عن النجمة الرابع قبل اربع مراحل من نهاية الدوري.
وفاجأ فريق السلام ضيفه بهدف مبكر سجله شعبان حمادة في الدقيقة الخامسة بتسديدة ارضية الي يسار الحارس.
وقلب فريق التضامن خسارته الي فوز عندما سجل هيثم زين هدف التعادل في الدقيقة 29 واضاف رضا عنتر الهدف الثاني في الدقيقة 44 من الشوط الاول للمباراة التي اقيمت يوم الاربعاء.
وواصل فريق الحكمة عروضه القوية باكتساحه فريق الاخاءالاهلي /عاليه 5/2 .
وفرض وارطان غازاريان نفسه نجما للقاء بتسجيله اربعة اهداف للحكمة في الدقائق العاشرة و 45 و 46 و 85 رافعا رصيده الي عشرة اهداف واحرز البرازيلي مارسيليو اكوالوزا هدفا في الدقيقة 28 .
وسجل هدفي فريق الاخاء العراقي عبد الوهاب ابو الهيل في الدقيقة 20 وجيلبرتو دوس سانتوس من ركلة جزاء في الدقيقة 48 .
واستعاد فريق النجمة الرابع نغمة الفوز بتغلبه علي فريق الهومنمن التاسع 2/صفر.
وقاد الترينيدادي ايرول ماكفرلين فريق النجمة للفوز بتسجيله هدفين في الدقيقتين 17 و 48 وبهذين الهدفين تساوي ماكفرلين بالمركز الثاني بقائمة الهدافين مع دوس سانتوس ولكل منهما 16 هدفا بفارق هدف واحد عن مهاجم الحكمة طومي جياكوميللي المتصدر.
ولعب فريق النجمة هذا اللقاء بغياب مدربه المصري عبد العزيز عبد الشافي الذي قدم استقالته في اعقاب خسارة فريقه امام فريق الحكمة 2/1 في الدوري.
وحقق فريق الاهلي/صيدا صاحب المركز الاخير المهدد بالهبوط الي الدرجة الثانية فوزه الثاني هذا الموسم بفوزه 2/1 علي فريق الراسينغ الذي يحتل المركز الحادي عشر قبل الاخير علي ملعب صور البلدي في جنوب لبنان.
وسجل هدفي فريق الاهلي السنغالي ماديو كوناتي في الدقيقة 68 وحسن خاسكية في الدقيقة 77 وسجل السنغالي سيمباكور سيسي الهدف الوحيد للراسينغ في الدقيقة 23 .
وبهذا الفوز تساوي رصيد فريق الاهلي مع الراسينغ ولكل منهما تسع نقاط.
وتختتم المرحلة اليوم الخميس بمباراتين حيث يلتقي الانصار السادس مع فريق الهومنتمن العاشر ويلعب فريق الصفاء السابع مع فريق شباب الساحل الثامن.

تعيين ماجر مدربا لمنتخب الجزائر لكرة القدم
الجزائر:قالت وكالة الانباء الجزائرية الرسمية يوم أمس الاربعاء ان الاتحاد الجزائري لكرة القدم عين رباح ماجر لاعب المنتخب القومي السابق مدربا للفريق الوطني خلفا لعبد الغني جداوي الذي استقال هذا الاسبوع اثر هزيمة مخجلة للفريق.
وقالت وسائل اعلام محلية ان ماجر سيتولى المهمة الجديدة ابتداء من الشهر المقبل.
واستقال جداوي بعد هزيمة فريقه 5/2 امام نظيره المصري في تصفيات كأس العالم 2002 بالقاهرة يوم الاحد.
وفي مقابلة مع صحيفة الوطن قال ماجر انه لن يتمكن من الاشراف على الفريق خلال استعداداته لمباراته المقبلة في تصفيات كأس الامم الافريقية امام بوروندي يوم 23 من الشهر الجاري.
وقال انه يزمع التوجه الى الجزائر اواخر الشهر الجاري لاعداد الفريق لمباراته المقبلة في تصفيات كأس العالم امام السنغال في دكار في 22 من ابريل نيسان.
وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم اوكل مهمة الاشراف على الفريق القومي الى كل من حامد زوبا المشرف على المنتخبات القومية وميرسيا رادوليسكو المستشار الفني يوم الثلاثاء حتى يتم تعيين مدرب جديد للفريق القومي خلفا لجداوي.
واشرف ماجر في السابق على تدريب منتخب الجزائر لفترة قصيرة في عام 1999 الا انه استقال بسبب خلافات مع مسؤولي اتحاد الكرة حول عقده.
ووصلت الجزائر لنهائيات كأس العالم في عامي 1982 و1986 الا انها فشلت في تجاوز الدور الاول في المرتين.
وتحتل الجزائر المركز الرابع في المجموعة الافريقية الثالثة في تصفيات كأس العالم متخلفة بفارق نقطتين عن السنغال متصدرة المجموعة برصيد ست نقاط وهو نفس رصيد مصر صاحبة المركز الثاني والمغرب الذي يحتل المركز الثالث. اما ناميبيا فانها في المركز الخامس والاخير.

فوز كروزيرو في كأس ليبرتادوريس
ليما:فاز فريق كروزيرو البرازيلي بمباراته الاولى في كأس ليبرتادوريس للاندية ابطال كرة القدم في امريكا الجنوبية عندما هزم سبورتنغ كريستال من بيرو بهدف مقابل لاشيء.
احرز الكسندر الذي نزل بديلا في الشوط الثاني هدف كروزيرو في الدقيقة 79 من المباراة التي اقيمت على ارض سبورتنغ كريستال وفي اطار المجموعة الرابعة للبطولة .
ويتصدر فريقا اميليك الاكوادري واولمبيا من باراغواي المجموعة الرابعة برصيد اربع نقاط لكل منهما من مبارتين. ويحتل كروزيرو البطل السابق المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط في حين يقبع سبورتنغ كريستال في ذيل القائمة دون اي نقاط.
ويسعى لويس فليبي سكولاري مدرب كروزيرو الى ان يصبح اول مدرب يفوز بكأس ليبرتادوريس مع ثلاثة اندية مختلفة. فقد سبق له ان حصل على كأس البطولة مع فريقي جريميو وبالميراس البرازيليين في عامي 1995 و1999 على التوالي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/03/2001, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
ميلانو يعين مالديني مدربا له خلفا لزاكيروني

ميلانو:فصل نادي ميلانو الايطالي لكرة القدم مدربه البرتو زاكيروني يوم أمس الاربعاء في اعقاب خروج الفريق من كأس الاندية الاوروبية ابطال الدوري الليلة الماضية.
وعين النادي الايطالي سيزار مالديني مدرب المنتخب الايطالي السابق ووالد كابتن فريقه باولو مالديني مدربا له خلفا لزاكيروني حتى نهاية الموسم الحالي.
وسيقوم ماورو تاسوتي مدرب فريق الشباب بمساعدة مالديني ايضا.
وقال ميلانو في بيان عبر موقعه على الانترنت انه "اعفى ميلانو البرتو زاكيروني من مهامه كمدرب للفريق."
وقد اصبح مستقبل زاكيروني مع ميلانو محل شك بعد تعادل الفريق 1/1 مع ديبورتيفو لا كورونا الاسباني وخروجه من كأس الاندية الاوروبية ابطال الدوري الليلة الماضية.
وتولى زاكيروني تدريب ميلانو قبل ثلاثة اعوام.
وقال ميلانو انه شكر زاكيروني على "التزامه وتفانيه خلال المواسم الثلاثة التي قضاها مع النادي."
وفي الدوري المحلي يتعثر ميلانو ايضا اذ انه يحتل المركز الثامن بين فرق البطولة.
وكان ميلانو فاز بكأس الاندية الاوروبية ابطال الدوري خمس مرات في السابق.
وكان من المقرر ان ينتهي عقد زاكيروني مع ميلانو في نهاية الموسم الحالي.

الشباب السعودي في لقاء الوحدات الأردني
وصلت بعثة فريق الشباب السعودي إلى العاصمة الأردنية عمان اليوم الخميس للقاء فريق الوحدات الاردني في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية غداً الجمعة .
و كانت بعثة الفريق قد صعدت بطائرة الخطوط السعودية التي تم ابلاغ عن وجود قنبلة فيها ، الا أنه اتضح لاحقا عدم وجود شيء و أنه كان بلاغ كاذب .
و تضم التشكيلة التي يرأسها الأمير خالد بن سعد رئيس النادي و المدرب البرازيلي لويس اللاعبين :سالم القحطاني و عبد المحسن الدوسري و راشد المقرن وسعيد الحربي، سعيد العويران، خالد ذغار، منصور الدوسري، محمد البارقي و مصطفى بيدعدان و ، عبدالله الشيحان، و عبدالله الواكد، سطام الخليفة، رياض الجلاصي ، صلاح الدين سيبه، صالح صديق ومحمد الحمدان، عبدالرحمن العصفور.
يذكر ان لقاء الذهاب انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/03/2001, 08:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2001
مشاركات: 339
حبيبي مجنون سامي999999999
مشكور على هالأخبار الحلوه .
وياليت خبر إيقاف اللاعب هاجي صحيح ، رغم اني من أشد المعجبين بهذا اللاعب لكن إيقافه لو تم( ان شاء الله ) يعني عدم مشاركته أمام الهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/03/2001, 05:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
هلا وغلا بالفارس..
حبيبي أيقافه عن المشاركات المحليه فقط
وهنا يتضح دور الأتحادات الوطنيه تجاه دعم أنديتها خارجياً...
وهذا هو الفرق بين أتحاداتهم وأتحادتنا البدائيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/03/2001, 05:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
أخوي مجنون سامي999999999, الله يعطيك العافيه

الحقيقه مجهودات كبيره وتعب تشكر عليه.

شكرا يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube