المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/03/2001, 06:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Unhappy

جريدة الجزيرة:
@@ وصلت بعثة فريق نادي الهلال الى العاصمة السعودية الرياض في الثانية من صباح أمس وذلك علي متن الطائرة الخاصة التي كان قد تكفل بها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بعد فراغ الفريق الهلالي من المشاركة في منافسات مربع غرب القارة الآسيوية التي اختتمت أمس الأول بالعاصمة الإيرانية طهران بتأهل فريقي بيروزي الإيراني وارتش الكازاخستاني الى نهائيات الأندية الآسيوية والمتوقع إقامتها بين كوريا واليابان بعد انحصار المنافسة بينهما بسبب خروج ممثلينا من نهائيات البطولة الهلا ل والاتحاد.

(((((( طائرة خاصة !!!!!!! المفروض العودة مشياً على الأقدام وليس طائرة خاصة .... ولكن شكراً للأمير سعود بن تركي لشعوره النبيل تجاه اللاعبين ))))))))

@@ منح مدرب الفريق الفرنسي صفوت سوسبك لاعبي الفريق راحة لمدة يوم واحد (( الاثنين )) على ان يعاود الفريق الهلالي التدريبات في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لدخول منافسات كأس سمو ولي العهد بلقائه أمام الرائد ببريدة الجمعة القادم.
وكان سوسيك قد توارى عن الأنظار فور وصول الرحلة وهبوط ركابها لصالة الطيران الخاص رغم بحث مدير الفريق الهلالي فهد المصيبيح ومنصور الأحمد عنه.

@@ تعرض مدافع الفريق الهلالي عبدالله سليمان لإصابة في مفصل القدم اليمنى نتج عنه التواء بسبب الأرضية السيئة لملعب ازادي أثناء لقاء الفريق الهلالي بنظيره بيروزي مما حدا بمدرب الفريق باستبداله بعد مشورة طبيب الفريق،، ومن جهته أكد فرنادو (( برازيلي )) أخصائي العلاج الطبيعي المرافق للفريق في طهران ان إصابة عبدالله سليمان بالمفصل تختلف تماما عن إصابته السابقة ولهذا سيتغيب عبدالله سليمان عن مشاركة الفريق الهلالي لفترة تتراوح ما بين عشرة أيام الى اسبوعين ومؤكداً فرنادو ان سليمان لن يشارك الفريق إلا بعد إجراء الكشف النهائي بعد انتهاء المدة.. وبذلك يغيب عبدالله سليمان عن مشاركة الفريق الهلالي في أول منافسات كأس سمو ولي العهد الجمعة القادم أمام الرائد ببريدة.

جريدة الجزيرة:
بعث رئيس أعضاء شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز برد على ما كتبه الأخ محمد المرواني بعد خسارة الهلال في طهران وفيما يلي رد سموه:
المكرم مدير التحرير بجريدة الجزيرة الأستاذ محمد العبدي الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

قرأت في عددكم الموقر 10391 يوم الأحد الموافق 16 ذي الحجة لعام 1421ه مقال الأخ محمد المرواني بعنوان الهلال يحتضر موضحا فيه محاور الخسارة الهلالية وان من هذه المحاور الإدارة الهلالية برئاسة الابن الأمير سعود بن تركي حيث ان الكاتب يعتقد أن اقتناع سموه بالبطولتين السابقتين واكتفاءه بهما هو أحد أسباب تدهور نتائج النادي الكروية الحالية وأفاد الكاتب بأنه يتحسر على فترة رئاسة سمو الأمير بندر بن محمد السابقة التي تعمل اكثر مما تقول على عكس الادارة الحالية.

وأوضح لسعادتكم أن الهلال لا يوجد به تبعية فالفترة السابقة هي فترة ذهبية للنادي نتيجة لتضافر جهود أعضاء الشرف والمحبين لكيان النادي الزعيم الممثل في شخص سمو الأمير بندر بن محمد ومن ثم تم اختيار سمو الأمير الابن سعود بن تركي من قبل نفس أعضاء الشرف بما فيهم سمو الأمير بندر بقلب وقالب واحد كما هو الهلال وسمو الأمير سعود مجهوداته معروفة للجميع اداريين وجماهير ودعمه المتواصل لكيان الزعيم لا يشق له غبار ولا يتحمل مسؤولية أخطاء إدارية أو فنية كان قد وضع فيها الثقة من قبل جميع أعضاء مجلس الإدارة والأمير سعود بن تركي ظل في كل تصريحاته يدعم كيان النادي ويعيد بالخماسية القادمة فالهلال ليس شخصا واحدا كما أفاد الأخ المرواني في انتقاده وانه كيان أشخاص جعلت الزعيم صرحاً لا يضاهى ورمزاً لآسيا وأحد رموز الأندية العالمية وأكبر دليل على ذلك التصريحات في القنوات الفضائية العربية عندما تنقل مباريات الهلال داخليا وخارجيا ولذلك فإن محاولة الأخ المرواني مس الصرح الهلالي في رمزه فهي مس لكل من اختاروه أو أحبوه، وهذا أمر مردود على من أثاره والآراء الشخصية يجب ان يحتفظ بها في النفس دون اشاعتها بدون خلفية أو وعي أو ادراك. وعلى كل فإن الأخطاء الفردية لا يقبل بها أحد في النادي وهناك وعلى الدوام محاسبة مستمرة لكل خطأ ولكن سياسة الزعيم هي حل المشاكل داخل الأسرة الواحدة في محتوى الأخوة تحت شعار السيئة تخص والحسنة تعم والعفو عند المقدرة ومن شيم الكرام واطمئن الجميع بأن ما حدث هو كبوة جواد أصيل والعبرة بالخواتيم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هذلول بن عبد العزيز

جريدة الجزيرة:
@@ ايد الاستاذ وليد الرواف نائب رئيس نادي الهلال القرار الذي اصدره صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بايقاف مهاجمي فريق الهلال الكروي عبد الله الجمعان وريكاردو بيريز (( الكاتو )) لمدة شهر نظير ما بدر منهما من سوء سلوك اثناء مشاركتهما مع فريقهما في تصفيات مربع غرب آسيا في ايران.. وقال الرواف في تصريح خاص للجزيرة : اننا بكل تأكيد نؤيد هذا القرار ونرحب به خصوصا وان اللاعبين اخطآ وهما يستحقان العقاب.. بل ان لدينا نحن في مجلس ادارة النادي كلمتنا تجاههما نقولها قريبا وهي كلمة تتضمن عقوبة خاصة من النادي.
واضاف: يجب ان يعلم جميع اللاعبين وفي مقدمتهم الجمعان والكاتو ان الرياضة فن واخلاق وسلوك رفيع حتى ولو كانت جميع الظروف المحيطة بهم سيئة سواء من ناحية الملاعب او التنظيم او الاحوال الجوية او التحكيم.
واشار نائب رئيس نادي الهلال الى ان الهلاليين جميعا لا يؤيدون ما بدر من اللاعبين ويستنكرونه بشدة ويستغربون حدوثه خصوصا في مثل هذه المناسبة التي يمثلون فيها كرة بلادهم .. وقال: رغم احترامنا الشديد للقرار الصادر ورغم تأييدنا له الا اننا سنرفع لسمو الرئيس العام تظلما من النادي وسنوضح من خلاله ان جميع لاعبي الفريق كانوا يعيشون تحت ضغط نفسي رهيب اخرج بعض اللاعبين عن اطوارهم فحدث ما حدث.
واستطرد وليد الرواف يقول: شاهدنا المباراة وشاهدنا كيف كان تعامل هذا الحكم الياباني ان كان يسمى في الاساس حكما فما قام به كان هو السبب الرئيسي فيما فعله هذان اللاعبان وخصوصا الكاتو الذي طفح كيله بعد ان تلقى من الضرب والركل والرفس ما اجبره على الرد.
وانا هنا والحديث للرواف: لا اقول هذا الكلام دفاعا عن اللاعبين ولكنها الحقيقة التي يجب ان تقال.
واستغرب في ثنايا حديثه الاساءات التي تعرض لها الاستاذ محمد العقيلي رئيس البعثة من بعض الصحف وقال: ان هذا الامر يعد اساءة ويجب على من انتقده واساء له ان يحترمه لأنه رجل له مكانته الاجتماعية والعملية وهو عضو مجلس ادارة في اكبر ناد آسيوي وقبلها هو رجل مثقف يحمل شهادة الماجستير فلماذا كل هذه الاساءات تجاهه؟
وأشار الرواف الى ان العقيلي كان له دور كبير في تهدئة اللاعبين بعد المباراة.
السويدان:

@@ قال النقيب عبد العزيز السويدان عضو مجلس ادارة نادي الهلال بدون شك نحن نحترم القرار الصادر بحقهما ولو لم يصدر من الجهات العليا لقمنا نحن باصداره.
واضاف قائلا: الهلال تعرض لضغوط كبيرة قبل وأثناء مباراة بيروزي وهذا ليس مبررا للخسارة ولا لتصرفات الجمعان والكاتو فما قاما به مرفوض تماما ويستحق العقاب.
وأضاف قائلا: رغم احترامنا لهذا القرار وتأييدنا له الا انه كان من المفترض ان تتم معاملتهم مثل الاندية الاخرى التي تحدث من لاعبيها تصرفات مماثلة خلال تمثيلها لكرة الوطن.. وكنا نتوقع ان يتم استدعاؤهما ومساءلتهما عن ما بدر منهما ثم اصدار القرار المناسب بحقهما.
واستطرد السويدان عضو ادارة الهلال يقول: ايقاف هذين اللاعبين فيه ضرر كبير للهلال حيث سيكون هو الخاسر الاول وخصوصا فيما يتعلق بالكاتو الذي يعد ملكا للهلال حيث دفع فيه مبالغ طائلة تتجاوز )000.750 دولار( وسيكون الفريق الكروي هو المتضرر الاول لان لديه العديد من المشاركات سواء المحلية او الخارجية.
واختتم حديثه بقوله: انا لا ادافع عنهما بل انهما يستحقان العقاب ولكن كنت اتمنى ان تكون العقوبة تخصهما وحدهما ولا تضر بالفريق.

@@ الامين العام للهلال فواز المسعد فقد اعتذر عن التعليق على ما بدر من اللاعبين وعلى قرار ايقافهما.
اما الكولمبي ريكادو بيريز (( الكاتو)) فقد وصف العقوبة الصادرة بحقه بأنها مستحقة نظير ما بدر منه.. وقال : نعم أنا استحق عقوبة الطرد لأنني ضربت اللاعب لكن هذا كان بسبب الحكم السيىء الذي كان يتفرج على لاعبي ايران وهم يتفنون في ضربي وزملائي حتى ان اللاعب (( ستيلي )) كان يسدد لي ركلات متتالية على مفصل قدمي حتى اخرجني عن طوري فقمت بضربه ليطردني الحكم وبالتالي اتعرض لعقوبة اخرى من المسؤولين هنا وبالتأكيد سأتقبل القرار واعد الجميع بعدم تكراره مستقبلا.
ووجه الكاتو في نهاية حديثه طلبا لجماهير الهلال بأن لا يغضبوا من تصرفه لانه وقتها كان في قمة غضبه ونرفزته من الظروف السيئة المحيطة.

جريدة الجزيرة:
اعترف مهاجم الفريق الهلالي الدولي عبدالله الجمعان بخطئه الذي ارتكبه في لقاء فريقه ضد بيروزي الايراني في التصفيات الآسيوية التي اختتمت مؤخرا في طهران وذلك بعد أن رفض قرار مدربه عند تغييره ودخول زميله محمد النزهان.
وقال الجمعان بنبرة حزينة هذه غلطتي لأنني رفضت التغيير وذلك لحماسي وشعوري بقدرتي على اللعب مع زملائي وقرار الايقاف الذي صدر بحقي اتقبله بصدر رحب ومدرب الفريق وادارة الكرة يعرفون أنني رفضت هذا التغيير لرغبتي في المشاركة واكمال المباراة.
واستطرد الجمعان قائلا ان ادارة الكرة لم تخبرني أو تصدر عقوبة تجاهي لأنهم يعرفون ما يدور في ذهن عبدالله الجمعان ولماذا رفض الخروج..
وعن مشاركته في مركز الظهير الأيسر قال هذه أول مرة ألعب خلالها في هذا المركز ولكن طالما طلب المدرب مني ذلك فيجب أن يعطيني الفرصة كاملة وكنت متحمساً كثيراً في هذا المركز.
ونفى الجمعان بأن تكون هناك مشاكل بين اللاعبين أو مع مدرب الفريق أو الجهاز الاداري وقال كل شيء على ما يرام والأجواء كانت طبيعية وفي بعض الحالات تكون هناك أسباب ومشاكل ولا يكون هناك اخفاق وتسير الأمور في صالح الفريق وللمستقبل سوف نستفيد مما حدث لنا في طهران وذلك بعد مناقشة المدرب والجهاز الاداري والفني لما حدث في طهران.
وخروج الهلال من هذه التصفيات لا يعني أن الكرة قد انتهت في الهلال فالفريق ما زال مقبلا على مشاركات وقادرا على التعويض بنجومه إن شاء الله.
ورفض الجمعان الحديث عن أسلوب المدرب صفوت واعتماده في كل مباراة على تشكيلة جديدة قال لا استطيع الحديث فأنا لاعب أشارك ضمن زملائي مع الفريق الهلالي.
أما بخصوص انخفاض مستوى نواف وسامي الجابر فقال لا أعلم عن ظروفهما ولا استطيع ان أقول شيئا وهما أقدر مني على الحديث عن مستواهما الفني.

جريدة الجزيرة:
أبدى صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز رئيس هيئة اعضاء الشرف بنادي الهلال استغرابه الشديد من حديث الدكتور صالح بن ناصر حول بعض الأحداث التي صاحبت لقاء الهلال أمام بيروزي الايراني أمس الأول.
وقال في اتصال هاتفي انني حقيقة استغرب ذلك الحديث من صالح بن ناصر وهي ليست المرة الأولى التي تصدر منه مثل هذه التصريحات تجاه نادي الهلال ولاعبيه فقط وان كنا نحن في نادي الهلال لا نقر على الاطلاق مثل تلك التصرفات من لاعبي الهلال إلا أننا في الوقت نفسه لا يمكن ان يكون رد الفعل من الدكتور صالح كما جاء بذلك اللفظ لأن ما بدر من اللاعبين لا يمكن ان يصف بمثل ما وصفه وبتلك الالفاظ.
ونحن في نادي الهلال كنا سنتخذ قرارا حيال تلك التصرفات من اللاعبين لاننا لا نقرها ابداً.
وعاود سموه القول مهما حدث فلم اكن اتوقع حقيقة ان يصف صالح بن ناصر تلك التصرفات بتلك الصيغة ونحن في نادي الهلال نكن للجميع كل تقدير واحترام ولكن في الوقت نفسه لا يمكن ان يصف ما بدر من اللاعبين وان كانت اخطاء نستنكرها نحن في النادي قبل غيرنا بتلك الصيغة وعموما والحديث للامير هذلول فعدم ردنا على تصريحات ابن ناصر ضد الهلال والهلاليين هو احترام لسمو الرئيس العام وسمو نائبه صاحبي السمو الملكي الامير سلطان بن فهد ونواف بن فيصل اللذين نثق بهما وباهتمامهما بكل الاندية وان حق الهلال لن يضيع ابدا.

جريدة الجزيرة:
علق مؤسس نادي الهلال شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد على خروج الفريق الهلالي من التصفيات الآسيوية التي اختتمت مؤخرا بطهران بقوله الهلال كفريق ينهزم مثله مثل غيره هذا من جهة لكنه في هذه البطولة أصبح خليط من اللاعبين المصابين أمثال أحمد خليل وعبدالله سليمان وعبدالله الجمعان وعمر الغامدي ولاعبين آخرين انضموا من المنتخب دون انسجام مع لاعبين لعبوا في الفريق وانسجموا لكن لم يجازف بهم المدرب خشية من اللوم وحصل ما حصل للفريق التي كنا خائفين منه وتسبب في الانتكاسة للفريق.
وواصل ابن سعيد حديثه للجزيرة قائلا: لابد ان تكون هناك نظرة وطموح ويجب ألا نصدر القرارات إلا بعد ان نعرف الأسباب التي أدت الى هذا الوضع لأن مثل هذه القرارات ربما تؤدي الى الأسوأ ولم تكن هذه الحادثة الأولى التي تحدث للفريق فالرياضة غالب ومغلوب.ولكن الادارة وأعضاء شرف الهلال يجب أن يسارعوا لمعالجة الأمور بنظرة ثاقبة لما حدث للفريق في هذه المشاركة بعيدا عن الصحافة. لأن مكمن الخطأ سهل معالجته فللهلال رجال قادرون في الوقوف مع الفريق في أصعب الأوقات ولا يوجد شيء صعب أبداً.
فالهلال في الحقيقة مر بانعدام في توازنه أثناء مبارياته الثلاث وراح ضحية مقولة المدرب بعد مباراته أمام الرياض لدي ثلاثة فرق سوف أشارك بها وهذا الحديث ذهب ضحيته الهلال.
وواصل ابن سعيد حديثه قائلا: كل مدرب له طموح ويبحث عن نجاح ولكن عليه أن يتعامل مع العناصر المؤهلة للمشاركة بها في مشاركته ويحدث توازن بالفريق حتى ينجح أو يحقق ما يسعى اليه ولكني عندما شاهدت المباراة الأخيرة أمام بيروزي لم أعرف من يلعب في الظهير الأيسر واللاعب الايراني كريمي كان يلعب في الجهة التي وضع فيها عبدالله الجمعان وهو لا يستطيع المشاركة في هذا المركز الحساس وهذا خطأ من المدرب.
وادارة الكرة فيها رجال على مستويات جامعية ولاعبون قدامى لهم ثقلهم بالفريق.
ومحمد النزهان لاعب عرف بأنه لاعب يلعب في مركز الظهير الأيسر كان على المدرب أن يستغل امكانياته في هذا المركز لأنه مركزه الذي عرف به.
في المباراة الأولى لعب بالصويلح في الظهير الأيسر ووضع الدوخي لاعب وسط ولعب عبدالله سليمان وأحمد خليل في المباراة الثانية كقلبي دفاع وهم لم يلعبوا منذ ثلاثة أشهر حتى في التمارين.
وأبعد الشريدة الذي يعتبر من أفضل لاعبي الدفاع في المملكة هو وزميله تركي الصويلح لماذا أجامل المصابين على حساب الشريدة أحسن سنتر في المملكة وصعب ابعاده عن الفريق فإذا أراد المجاملة عليه أن يضع أحمد خليل بجانب الشريدة.
وفي الهجوم في المباراة الأخيرة لم يكن فيه مهاجما فسامي الجابر لم يلعب مهاجم منذ فترة وهو لاعب صاحب اختراقات وتمريرات على مستوى كبير حتى مع المنتخب لم يلعب كمهاجم فكان على المدرب أن يلعب به بجانب الثنيان الذي كنا نحتاجه في المباراة الثانية ولم يشركه.
وأنا أتساءل أين ادارة الكرة عن هذا التشكيل التي صدقت مقولة المدرب انه سيلعب ب20 لاعبا وكأنه في دوري حواري. كان يجب عليه أن يوظف اللاعب في المكان المناسب كما كان في المباريات الدورية.
أما التمياط فقدم مباريات سيئة لماذا يجامله المدرب وادارة الكرة فقد ذهب الى ايطاليا على حساب وحقوق النادي لتصوير دعاية هل الدعاية أغلى من ناديه الهلال فكان عليه الصبر حتى يشارك فريقه ويستعد جيدا ومن ثم يذهب في وقت لا يوجد لدى الفريق التزامات، كذلك سامي ذهب لبريطانيا لتصفية حقوقه بعد عودته من المنتخب وابتعاده عن أجواء المشاركات ولكن ما زلت أقول هناك أخطاء ولكنها دون حسيب ولا رقيب.
ومضى الشيخ أبومساعد يقول فيصل ابواثنين أحسن محور في المملكة تغيب عن التمرين يوماً واحداً وأبعد عن البعثة الهلالية فلم يكن هناك اصرار من ادارة النادي لكي يكون ضمن البعثة الهلالية وبهذه الطريقة عاقبوا النادي وليس اللاعب فلو كان العويران أو البرازيلي موجودين مع الفريق لكن الوضع أخف لكن الفريق غادر دون محور.
وأضاف مؤسس الهلال يقول: إذا كانت هناك معاقبة فيجب ان تخصم من راتب اللاعب الذي يتقاضاه ليس الابعاد عن الفريق لأن الفريق هو المتضرر في هذه الحالة وليس اللاعب.
وكشف ابن سعيد عن وجود اجتماع لسمو الأمير سعود بن تركي رئيس النادي مع رئيس أعضاء شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز لتصحيح الأوضاع وهذا الاجتماع سيكون لأعضاء شرف النادي الذين يعشقون هذا النادي والمهتمين في أمور النادي ولن يتخلوا عنه مهما كانت النتائج والمسببات. ويقف على القمة صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز المتحمس كثيرا للهلال.
وأوضح ان المشكلة هي في الخمول الذي صاحب الفريق في هذه التصفيات ومحبو الهلال سوف يبحثون مع الادارة الأسباب التي صاحبت الفريق.
واستغرب الشيخ ابن سعيد تصرفات المهاجم عبدالله الجمعان قائلا: لم أخبر لاعب يرفض التغيير وبشراسة الجمعان أمام الرأي العام وهذا دليل بأنه لا يوجد انضباط في ادارة الكرة وهي المسؤولة عما حدث للفريق في هذه التصفيات.
واختتم حديثه قائلا: الهلال في أيد أمينة وهذه كبوة جواد ولابد ان يجتمع محبو النادي بعيدا عن الضوضاء. وفي البيت الهلالي مقرهم لحل الأمور الهلالية التي أرى أنها ليست صعبة على رجالات الهلال الأوفياء.
جاملوا سليمان وخليل على حساب المدافع الأول وتركوا أفضل محور في المملكة وأخذوا الآخر ليبعدوه في طهران

جريدة الرياض:
كشف الدكتور صالح بن ناصر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم ان عملية الحسم من المرتب (الشهري) الخاص بمهاجمي الفريق الكروي الاول في نادي الهلال عبدالله الجمعان والكولومبي الكاتو امر (داخلي) راجع لادارة النادي وانه لا علاقة للجنة الاحتراف في الاتحاد بهذا الخصوص بمعنى انه من حق النادي الهلال ان يتخذ (عقوبة) الحسم في مثل هذه الحالات من عدمه مشيراً الى انه لا يوجد في لائحة اللاعبين المحترفين ما يعطي ادارات الاندية الحق بحسم المرتب الشهري كاملاً على اعتبارا ان اللاعب يعتمد في حياته العامة على الدخل من خلال الاندية وحرماتنه من كامل حقوقه لهذا (الشهر) يعني عدم قدرة اللاعب في تسيير اموره للفترة المقبلة.. وتطرق الدكتور صالح بن ناصر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريحه الخاص (للرياض) الى ان الكثير من الاندية تعرض لاعبيها لعملية (الخصم) في حالة حصوله على البطاقة (الحمراء) او تكرر حصوله على الانذارات دون داع، الشيء الذي يعني ان الاندية تعاقب لاعبيها في حالة الخطأ غير ان لجنة الاحتراف لاتجبرها على ذلك كما هو حال عبدالله الجمعان والكاتو واللذان صدر بحقهما قرار الايقاف مدة شهر من الاتحاد السعودي لكرة القدم كما اشار الدكتور صالح بن ناصر الى انه غير مطلع على كامل تفاصيل (العقد) بين نادي الهلال والاجنبي الكولومبي الكاتو وبالتالي لا علم له عن العقوبة المادية التي سيتخذها النادي بحق لاعبه.

جريدة الرياض:
يشهد نادي الهلال في غضون الأسابيع القادمة بعض التغييرات الادارية حيث من المتوقع ان يدخل الإعلامي الفروسي مطلق العساف لادارة النادي كأمين عام خلفاً لأمين عام النادي حالياً فواز المسعد، كذلك ستشهد الادارة بعض التغييرات بخروج بعض الأعضاء ودخول أعضاء جدد واحتمال ان يكون ذلك قبيل بطولة النخبة العربية بسوريا.

جريدة الرياض:
اصدرت ادارة نادي الهلال قراراً بايقاف مهاجم الفريق (عبدالله الجمعان) لمدة شهرين بجانب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بايقاف اللاعب شهر، وذلك نتيجة لما بدر من الجمعان بلقاء بيروزي الايراني برفضه قرار استبداله وخروجه من الملعب.
وكان مصدر هلالي قد نفي التهم التي الصقت بلاعبي الهلال حول تسيبهم بالمعسكر قبل لقاء بيروزي الايراني، وقال ان هذا الكلام غير صحيح وقصد منه تشويه سمعة لاعبي الهلال، وانما سيكون الحديث بصورة اكبر حول بعض الممارسات التي تحدث ضد لاعبي الهلال.
واكد المصدر الهلالي بانه سيتحدث بصورة اكبر عقب الوقوف على جميع الامور التي تسيء للاعبي الهلال.
من جانب آخر خيم الهدوء على مقر نادي الهلال مساء امس نظراً (للراحة) التي منحت من الجهاز الفني لجميع اللاعبون وكذلك للاجهزة الإدارية والفنية، حيث سيعاود اللاعبين تدريباتهم مساء اليوم استعداداً لمواجهة (الرائد) بدور الستة عشر يوم الجمعة المقبل بمدينة بريدة، بعد ان يغادر الفريق عصر بعد غد الخميس إلى القصيم.
وعلى صعيد آخر حدد الجهاز الفني اسماء حوالي ( 30لاعباً) للمشاركة مع الفريق إلى دمشق يوم الجمعة الخامس من شهر محرم المقبل لخوض لقاءات بطولة النخبة العربية.


جريدة الرياض:
صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم القاضي بإيقاف كل من اللاعبين عبدالله الجمعان وريكاردو بيريز الكاتو من نادي الهلال لمدة شهر داخليا وخارجياً اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 1421/12/17هـ. نظرا لما بدر منهما من سوء سلوك وتصرفات خارجة عن الروح الرياضية أثناء مباراة فريق الهلال وفريق بيروزي الإيراني في المباراة الأخيرة ضمن تصفيات مجموعة غرب آسيا لبطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري والتي أقيمت في طهران.
ويأتي هذا القرار إنطلاقاً من حرص سموه على ضرورة تحلي اللاعبين السعوديين وغير السعوديين المحترفين بالأندية السعودية بالسلوك والمظهر المشرف خصوصا خلال تمثيل المملكة في المنافسات الخارجية ، وحيث ان ما بدر منهما يعتبر تصرفا غريبا على مجتمعنا الرياضي لما عرف عنه من التزام وحرص على الظهور بالمظهر المشرف بمثل هذه المناسبات.

تأكيداً لتميز الأخ (( اتفاقي صميم )) ولا أحد يجي يشكك في أخبار المنتدى وفي أعضاء المنتدى لأنه بصراحة دائماً بعض الأعضاء هداهم الله لايصدقوا بعض الأخبار والانفرادات المنشورة في المنتدى

جريدة الرياض:
يدرس الهلاليون قراراً بالاستغناء عن مدرب الفريق سافيت ولاعب الفريق الاول الكاتو وذلك عقب التعثر الهلالي الأخير في التصفيات الآسيوية عن مربع فرق غرب آسيا والتي اقيمت في طهران.
وينتظر ان يعقد الهلاليون اجتماعاً سريعاً خلال اليومين المقبلين لاتخاذ القرار وكذلك لاحداث بعض التغييرات الإدارية قبل خوض الفريق بطولة النخبة والمنافسات المقبلة.
من جانب آخر اجمع عدد من اعضاء الشرف على عدم استمرار مدرب الفريق سافيت بسبب ضعف خبرته التدريبية وكذلك اخطائه المتعددة والتي عصفت بالفريق في اولى مشاركاته الخارجية والتي كانت تحت اشرافه.

بعد فاصل إعلاني قصير أخبار الرياضية والاقتصادية وعالم الرياضة وعكاظ والمدينة .... خلوكم معنا .... اللي يبي يعلن بسررعةةة مجاناً(( صفر عفواً سفر قال أكتب بعد الفاصل ... ماجبت حاجة من عندي ))<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة طلال التاريخ:13-03-2001 الساعة: 06:34 AM]</font>
  #2  
قديم 13/03/2001, 06:39 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (طلال) ,,,

الله يعطيك الف عافيه ياغالي على هذه الاخبار الطازجه , الحقيقه انه لك وحشه كبيره في المنتدى ,والحمدالله على السلامه واتمنى انها كانت اجازه سعيده لك ,,,

وبانتظار بقيه الاخبار ياغالي ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,

  #3  
قديم 13/03/2001, 06:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2001
مشاركات: 216
شكراً شكراً ياطلال والله يخليك لعينن ترجيك
  #4  
قديم 13/03/2001, 07:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
الف شكر يا اغلى صحفي
  #5  
قديم 13/03/2001, 07:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

الأخ الغالي أســــ المنتدى ـــــطورة : الله يعافيك حبيبي.... والله انت اللي لك وحشه من زمان خاصة بعد اعتزال ..... وحمداً لله على سلامتك انت وليس على سلامتي ... فأخوك الصغير موجود من يوم السبت الماضي ولكن انت غائب........ (( مخصوم منك ثلاثة أيام . ... مرة ثاني لاتكررها ok))

الأخ زعيم الزعماء: الله يسلمك حبيبي.

الأخ aaf1234: ألف شكر لك ياغالي...

جريدة الرياضية:
@@ وقف الجمعان والكاتو محلياً وخارجياً.... ورفض احتجاج الشباب ضد الوحدات.... ((( عنوان ))).

@@ أعضاء شرف الهلال يبحثون أسباب التدهور وفقدان اللقب الآسيوي... ((( عنوان ))).

@@ فضيحة طهران تهز أركان الزعيم والعميد!!!!!!

@@ انقسام بين اللاعبين واتهامات بالتقصير واجماع على فشل (( صفوت ودوتسينا ))..

@@ الهلاليون هربوا من المطار في سيارات أجره .... (( عنوان ))).

@@ ينتظر أن يعقد خلال اليومين القادمين اجتماع عاجل بين أعضاء الشرف وادارة النادي لبحث اسباب تدهور الفريق وفقدانه اللقب الاسيوي وعلى ضوء ذلك سيتم اصدار عقوبة صارمه بحي كل من تسبب في انتكاسة الفريق في طهران.

@@ غادر اللاعبين فور وصولهم مطار الملك خالد الدولي الى منازلهم مستقلين سيارات الأجره بعد رفضهم التوجه الى مقر النادي بالحافلة الصغيرة التي أعدت لاستقبالهم ونقلهم ورفض الجميع الحديث لوسائل الاعلام .

@@ من المنتظر أن يعلن الاتحاد الآسيوي قراراً يقضي بحرمان اللاعب الكولمبي (( الكاتو )) من المشاركه في بطولات الاتحاد لمدة عام وتغريمه مالياً لقيامه بضرب اللاعب الايراني حميد ستيلي مهاجم فريق بيروزي الايراني متعمداً.

@@ عبد الرحمن بن سعود يهدد بالانسحاب من بطولة النخبة في حالة حدوث تجاوزات تحكيمية .
أعتقد المقصود في حالة حدوث خسائر من الهلالية.

جريدة الاقتصادية:
@@ رئيس النصر :الهلاليون تدخلوا فيما لا يعنيهم!!!!
استغرب رئيس النصر تصريحات ادارة نادي الهلال الصحافية عندما أكدوا مشاركتهم في بطولة النخبة مبيناً (( بعد علمهم أن النصر سينسحب من البطولة أكدوا مشاركتهم وكأنهم في هذه التصريحات يتدخلون في مالايعنيهم ومعلوم قصدهم الاساسي هو انسحاب النصر والاساءه له )).

جريدة عالم الرياضة:
الأمير بندر بن ثامر : أن هذه السلبيات جاءت مبكره وسوف تقوم الادارة الهلالية بقيادة الامير سعود بن تركي بدراسه هذه السلبيات ووضع الحلول في أسرع وقت لاسيما وأن الهلال كيان كروي كبير لا يرى جمهوره الا بالبطولة وأكد أن الفريق الهلالي لا خوف عليه في ظل وجود أعضاء شرف فاعلين بقيادة رئيس أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبد العزيز الذي يولي اهتماماً كبيراً لنادي الهلال ويسأل عن كل صغير ة وكبيره في الفريق واستنكر الأمير بندر بن ثامر مافعله اللاعبان عبد الله الجمعان والكاتو خلال لقاء بيوزي الايراني وقال: ان الادارة الهلالية سوف تقف وتتصدى لما تم من هذين اللاعبين لا سيما لا بد من تطبيق مبدأ العقاب والثواب من أخطأ يعاقب ومن اساء يثاب.

مقتطفات حوار مع صفوت:
@@ أنا بريء وعقلية بعض اللاعبين اسقطت الهلال.
@@ تمنيت 11 لاعباً مثل الثنيان.... لكن للسف لا أمتلك سوى واحد!!!!
@@ نواف التمياط صدمني بمستواه ... وبكل أسف خذلني في طهران....
@@ من قال انني أعلم عن امكانات لاعبي فريقي... ولم أضرب سامي على يده..
@@ لعبنا في حديقة شوارع.... والاتحاد غرق واغرقنا معاه!!!!
@@ تصرف الجمعان مخجل من لاعب محترف...
@@ حققوا 8 انتصارات فأصيب اللاعبين بالغرور والاستهتار!!!!

جريدة عكاظ:
@@ لقاء دور الستة عشر في كأس ولي العهد بين (( الرائد – الهلال )) منقولة تلفزيونياً بصوت المعلق الرياضي علي المقبل.... الجمعة المقبل 21/12/1421هـ.
وباقي الأخبار مكرره ومنشوره اعلاه.

جريدة المدينة:
لاتوجد أخبار جديدة والأخبار أعلاه بعضها في منشور المدينة.

  #6  
قديم 13/03/2001, 07:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,119
Thumbs up

مشكــــــــــــــــــــــــــــــــور يالغالي الله يعطيك العافيه
  #7  
قديم 13/03/2001, 08:34 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 26
قرارات الايقاف الي مالها داعي المفروض يبت فيها النادي وليس اتحاد الكره ...وبعدين ليش هالتحمس الزايد على ايقافهم رغم الظروف التي وردت في تصريح ادارة النادي ...كل هذا علشان الاعبين من الهلال ...لو انه من فريق اخر ما صدر اي قرار ولهم الف مبرر ...واذكركم في بطولة النخبه .....والله يرحمك يافيصل بن فهد ...في وقته ما صارت هذه المهازل ....والحقيقه كأن اتحاد الكره ...او ادراة اتحاد الكره من رئيسها الي اصغر موضف ...اداري نوادي ...لاسف ما يفرقون ...
والله يرحمك يا فيصل بن فهد وبس
  #8  
قديم 13/03/2001, 11:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535

اخبار ك ومجهوداتك تشكر عليها اخوي طلال ,لكن اللي لفت نظري هو كلام عبدالرحمن رئيس النص الهلال تدخل في ما لايعنيه ,,,,

تصوروا فريق بيشـارك في البطوله يقول ماتعنيه الظاهر يبغى هو يعطينا امر المشاركه او الانسحاب عن طريق اتحاده السعودي ,,, يسوونه ليش لا.
  #9  
قديم 13/03/2001, 12:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Wink

اخبار طازجة ...يعطيك العافية ياطلال ..مشكور..


تحياتي واشواقي
  #10  
قديم 13/03/2001, 01:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 400
انا ودي اعرف الرياضية وش تبي بالضبط امس كاتبين ان 6 من لاعبين الهلال تركو المعسكر وراحو يدخنون معسل قبل يوم من المباراة ؟؟؟؟ انا اول مرة اسمع ان في ايران قهاوي زي اللي عندنا والوصخ اللي كاتب هالخبر مسمي نفسه مراقب و من الرياض شكله ما يدري ان البطولة مقامة بطهران ...
  #11  
قديم 13/03/2001, 01:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/02/2001
مشاركات: 60
مشكور جدا ومقصرت.
واتمنى من جميع الجماهير ان تقف مع الفريق لان الهلال ليس اول فريق ولااخرفريق يخرج من تصفيات والجاي انشاله احلى .
  #12  
قديم 13/03/2001, 01:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 167
مشكور على الاخبار
ماقصرت
انا من الهزيمه ماقريت ولا جريده ولن اقراها الا بعد الفوز على الرائد
  #13  
قديم 13/03/2001, 01:38 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
مشكور طلال وماقصرت وبالنسبه للطائره الخاصه وسع صدرك اخوي لاعبي الهلال يستاهلون اكثر من الطائره الخاصه ولكنه قضاء الله وقدره انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
لعلها كبوه جواد
  #14  
قديم 13/03/2001, 01:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/09/2000
مشاركات: 54
طلال .........................تحيه

الله يعطيك الف عافية ........ صحيح اننا نتألم من الاخبار الموجوده واحنا نقراها كيف وانت تكتبها اكيد ................................. بس لكل جواد كبوه وهذا ( الهلال ) .............. الزعيم حتى اشعار آخر
  #15  
قديم 13/03/2001, 02:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: القصيم
مشاركات: 292
Thumbs up

تسلم والله أخوي طلال ...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube