المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/03/2017, 06:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476
Arrow صحيفة الجزيرة : تغطية قبل المباراة مع العراق / 25 مارس 2017م (ق ج7 تصفيات كأس العالم 2018م)




وصلت بعثة الـمنتخب السعودي صباح أمس الجمعة لمطار الـملك عبدالعزيز الدولي بجدة استعدادًا للانتظام في الـمعسكر الإعدادي استعدادًا لمواجهته القادمة أمام منتخب العراق في الثامن والعشرين ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية الـمؤهلة لكأس العالم 2018. وكان في استقبال بعثة الأخضر عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم حمد الصنيع ومسؤولو الخطوط الجوية العربية السعودية التي احتفلت بالأخضر في الصالة الخاصة.


ومنح الـمدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت مارفيك لاعبي الـمنتخب راحة من الحصة التدريبية الـمسائية يوم أمس؛ لإتاحة الفرصة للاعبين للخروج من الـمعسكر، والالتقاء بأهاليهم.


هذا، وسيجري الـمنتخب السعودي مساء اليوم السبت حصة تدريبية مسائية على الـملعب الرديف بمدينة الـملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة الـ7 مساء.

-----------------------------------------------

إعداد - سامي اليوسف:

منحت وكالات الأنباء العالمية الـمنتخب السعودي حقه من الإشادة بعد فوزه العريض بثلاثية على مضيفه الـمنتخب التايلاندي في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية الـمؤهلة لمونديال روسيا.


وعنونت وكالة «رويترز» للمواجهة في تقريرها «السعودية تفوز في تايلاند وتقطع خطوة جديدة نحو كأس العالم»، وذكرت أن الـمنتخب السعودي عاد إلى الطريق الصحيح بفوزه، وعزز صدارته لـمجموعته القوية بعد أن بدأ الـمباراة قويًّا وسط تماسك دفاعي رغم غياب الثنائي أسامة هوساوي وحسن معاذ بسبب الإيقاف.


وزادت: «ونجحت السعودية في استغلال الـمساحات الواسعة في دفاع تايلاند بالدقائق الأخيرة في ظل محاولات من أصحاب الأرض لإدراك التعادل وتجنب الخسارة الخامسة في ست مباريات بالتصفيات».



وأضافت: «ستحاول السعودية الاقتراب بشكل أكبر من الوصول لكأس العالم عندما تستضيف العراق يوم الثلاثاء المقبل».



في الـمقابل، عنونت وكالة الأنباء «الألمانية» للمواجهة «السعودية تهزم تايلاند بثلاثية وتنفرد بالصدارة».


وأفردت تقريرًا لتألق نواف العابد مع الـمنتخب، ونشرت الوكالتان تصريحات للاعبين محمد السهلاوي وتيسير الجاسم نقلاً عن شبكة بي.إن سبورتس، في حين نشرت «رويترز» صورة جماعية للاعبي الـمنتخب وهم يتوجهون عقب الـمباراة نحو الجماهير السعودية القليلة التي حضرت لتحيتهم.

-------------------------------------------

إعداد - سامي اليوسف:

راح الجمهور السعودي في مواقع التواصل الاجتماعي في غمرة أفراحه بفوز «الأخضر» يحسب عدد النقاط التي تكفل للمنتخب ضمان التأهل مباشرة إلى مونديال روسيا.


فيما ذهب آخرون يشحذون همم مسؤولي هيئة الرياضة واتحاد الكرة ورجال الـمال والأعمال من أجل توفير التذاكر للجماهير تحسبًا لموقعة جدة المرتقبة والحاسمة أمام الـمنتخب العراقي.



وقال لـ«الجزيرة» فهد الخلف تعليقًا على الفوز: «ما يميز منتخبنا في هذه التصفيات هو الثبات على التشكيلة، وهذا سر النتائج الإيجابية. مباراتنا القادمة يمكن أن تكون احتفالية بشرط أن نعطي الـمنتخب العراقي حقه من الاهتمام إذا أحسنا الاستعداد لها بعيدًا عن الـمبالغة والتفريط».



وقال عبدالكريم الحسين: «فوز الـمنتخب جاء ليثبت أحقيته في تصدر الـمجموعة وعلو كعبه الآسيوي.



وكان للفوز عوامل كثيرة من أهمها قدرات لاعبيه الفردية التي فرقت أمام لاعبي تايلاند، والثقة بالنفس، إضافة إلى التركيز في الـمراقبة من قِبل الدفاع السعودي. الفوز خطوة قوية نحو التأهل ورسالة إلى الجماهير السعودية بالحضور والـمؤازرة في اللقاء القادم أمام العراق».


وذكر عبدالله الغانمي: «الحمد لله، ثلاثة أهداف تصل بنا إلى النقطة الـ13 في صدارة الـمجموعة. 7 نقاط من 4 مباريات تعني الوصول إلى مونديال روسيا. شكرًا مارفيك على كل ما قدمت للأخضر».


واعتبر ماهر العتيبي أن «الـمباراة ظهرت بمستوى جيد من الناحية التكتيكية؛ إذ ظهر الاستحواذ، والثقة، وعدم التأثر بضغط الجمهور الغفير الذي حضر اللقاء، وكذلك التغلب على أجواء الرطوبة، والأهم الفوز.. أبارك للشعب السعودي».


وختامًا، قال مقرن السميري: «ثلاثية جميلة بفضل الله، ثم الـمدرب الـمميز وقراءته الجيدة. لاحظنا تماسك الخطوط وروح اللاعبين وتركيزهم خلال التسعين دقيقة. وهذا هو سر الفوز».

------------------------------------------

«الجزيرة» - زيد السبيعي:

أكد نجم الـمنتخب تيسير الجاسم أنهم حققوا الأهم أمام تايلاند وهي النقاط الثلاث، والوصول إلى 13 نقطة والـمحافظة على الصدارة.. وقال: لعبنا في أجواء صعبة واستطعنا أن نكسب تايلاند الصعب على أرضه وبين جماهيره.



وشدد الجاسم على أن تكتيك مارفيك أخفى خطورة الـمنتخب التايلندي في الشوط الأول، ونجح الأخضر في التقدم بهدف، وفي الشوط الثاني فتح التايلانديون اللعب فزاد الـمنتخب الغلة، منوهاً بأن نقاط هذه الـمباراة هي الأهم للمنتخب في التصفيات النهائية.


بينما أشار مهاجم منتخبنا محمد السهلاوي إلى أنه يحرص مع زملائه على خدمة الأخضر وتحقيق الحلم بالتأهل لمونديال روسيا 2018م، وقال: لا يهمني معادلة رقم الكابتن سامي الجابر، مبيناً أن تعاون زملائه اللاعبين في جميع الـمباريات ساهم في حضوره التهديفي مع المنتخب.


وبارك السهلاوي للجماهير السعودية بتحقيق الانتصار أمس أمام تايلاند ومواصلة صدارة الـمجموعة الثانية، مقدماً شكره للجماهير التي ساندت الـمنتخب في هذه الـمباراة وبإذن الله يكون الحضور بشكل كبير كما هو متوقع أمام العراق الثلاثاء المقبل في الجوهرة بجدة.

المصدر : صحيفة الجزيرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube