المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/03/2001, 07:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

نهنئكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير (( بعد الزحمة )) وآسف على العنوان الغير مرضية للجميع ولكن لابد من ذكرها ... ومبروك للاتحاد وعقبال تأهل الهلال ونرد الدين في النهائي (( ان شاء الله تعالى )).

الجزيرة:
لم تتأكد مشاركة النجم سامي الجابر في لقاء الاتحاد سوى صباح المباراة بعد ان عاش يوماً صعباً بعد حالة التسمم التي تعرض لها اللاعب من الاكل وبعد ان رأى المدرب ان حالته الصحية تحسنت نسبيا وبامكانه المشاركة اشركه المدرب من اجل كسب اللقاء لاهميته في التصفيات ورغم مشاركة الجابر الاجبارية لم يقدم المستوى المعروف عنه بسبب شعوره ببعض الالم بسبب حالة التسمم.
واكد من جانبه الجابر بأن لقاءنا غدا سيكون مصيرياً وسندخل من اجل الفوز وخطف بطاقة التأهل بجانب شقيقنا فريق الاتحاد ان شاء الله ونحن نعرف اهمية وحساسية مباراتنا امام بيروزي ولكن تعودنا في الهلال دائما على اصعب الطرق في الحسم.

الجزيرة:
أكد الفرنسي سافيت مدرب فريق الهلال أن يوسف الثنيان قائد الفريق لا يستطيع لعب ثلاث مباريات في خمسة أيام مشيرا الى عمر اللاعب وقال «لا تنسوا أن عمر الثنيان 37 سنة وبذل مجهودا مضاعفا في المباراة الأولى أمام أرتيش».
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال والاتحاد عقب انتهاء مباراتهما أمس، وبرر الفرنسي سافيت تغييره المستمر في التشكيل لأرضية الملعب السيئة مؤكدا أنه لا يستطيع اشراك اللاعب في ثلاث مباريات متتالية على هذا الملعب السيىء.
وأشار المدرب الهلالي الى أنه خسر البارحة أمام فريق كبير كان أفضل أداد من فريقه مبررا الخسارة بأخطاء دفاعية وقعت في بداية المباراة، مشددا على أنه حذر لاعبيه من أن الفريق الذي سيسجل أولا سيكسب المباراة.
وأكد سافيت أنه لن يتخلى عن قناعاته وسيستمر في التغيير في المباراة المقبلة، مشيرا الى أن يوسف الثنيان سيكون ورقته الرابحة أمام بيروزي.
وأوضح مدرب فريق الهلال أن أجواء المباراة الممطرة والتيار الهوائي القوي لم يكونا ذا تأثير على فريقه وقال«لن نبرر الخسارة بمثل هذه الأعذار الواهية نحن خسرنا بأخطاء دفاعية وأمام فريق كبير».
وأفاد أنه كان يتوقع هبوط أداء فريقه بعد أن حقق سبعة انتصارات متتالية موضحا «لم أفاجىء بذلك ولا استطيع أن أحدد الأسباب».
وأكد سافيت ان آمال فريقه ما زالت باقية في التأهل مشيرا الى سعيه لكسب لقاء بيروزي المدعوم بالأرض والجمهور.
من جهته أبدى الايطالي دوتسينا مدرب فريق الاتحاد سعادته بفوز فريقه ولكنه في الوقت نفسه رفض التأكيد على تأهل الاتحاد للأدوار النهائية مبينا «لم نضمن التأهل بعد وكرة القدم لا تعترف بالترشيحات فما دام هناك أمل قد يتحقق لبعض الفرق مهما كان صغيرا».
وأوضح دوتسينا أن الظروف المناخية أمس في المباراة أثرت على عطاء الهلال والاتحاد سويا، ممتدحا في الوقت ذاته أداء أسامة المولد اللاعب الاتحادي الصغير الذي قدم مستوى كبيرا وملأ الفراغ الذي خلفه غياب محمد الخليوي.
وأكد مدرب فريق الاتحاد أنه سيسعى للفوز في مباراته المقبلة أمام أرتيش، منوها بأداء الفريق الكازاخستاني في مباراتيه السابقتين أمام الهلال وبيروزي.

الجزيرة:
أكد رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي ان حظوظ فريقه ما زالت قائمة لبلوغ الأدوار النهائية من كأس آسيا العشرين للأندية رغم تعادله في اللقاء الأول أمام أريتش الكازاخستاني سلبيا يوم الأربعاء الماضي ثم خسارته من الاتحاد في المباراة الثانية (0/2) يوم أمس وطمأن سموه الجماهير الهلالية ان نجوم الهلال قادرون على استعادة مستواهم الفني الرفيع في لقاء الغد أمام المستضيف بيروزي الايراني وتحقيق الفوز وخطف احدى بطاقتي التأهل مع زميلنا وشقيقنا فريق الاتحاد الذي أبارك لهم الفوز على الهلال في لقاء الأمس.. وعن الأخطاء الفنية والاختيار السيئ الذي قام به السيد صفوت سوزيتش والذي أبقى نجوم الفريق خارج القائمة كأحمد الدوخي، الشريدة، الكاتو، الشلهوب، الثنيان الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء الأول قال سمو الأمير سعود بن تركي: ان جميع لاعبي الهلال نجوم ويستحقون الدفاع عن فانلته وغياب التيماوي جاء لمرضه المفاجىء بانفلونزا حادة والشلهوب شعر بألم في المفصل وفضل الجهاز الطبي اراحته أما الثنيان والذي كنت من المفضلين لاشراكه فقد غاب ليفضل المدرب صفوت نواف التمياط عليه.. أما بخصوص عبدالله الشريدة الذي غاب عن اللقاء وشارك بدلا عنه عبدالله سليمان وأحمد خليل فكما قلت الهلال فريق يضم بين صفوفه عدداً من النجوم المميزة كما أن عبدالله الشريدة لاعب كبير ومميز في خط الظهر فعبدالله سليمان وأحمد خليل أيضا لاعبان دوليان ولهما مكانتهما في الكرة السعودية وقد يكون عودتهما من الاصابة السبب الحقيقي وراء قيام المدرب صفوت باشراكهما..وفي سؤال للجزيرة ان لقاء الأمس الذي جمع الهلال بالاتحاد كان مصيريا ويحدد كثيرا ملامح الفريق المتأهل ومن هذا المنطلق كان من الواجب على مدرب الهلال اشراك اللاعبين الدوليين القادرين على حسم نتيجة اللقاء وعدم ابقائهم في مقاعد البدلاء.. رد رئيس الهلال قائلا ان مباراة الأمس شهدت ظروفا غير طبيعية وقفت ضد الهلال فالأجواء كانت ممطرة وأرضية الملعب سيئة ولا تصلح لاقامة المباريات عليها أضف الى ذلك أن المردود الفني للاعبين داخل الملعب لم يكن بالدرجة المطلوبة ولهذا لم تكن النتيجة مرضية لنا على الاطلاق واعتقد ان نقاط المباراة ذهبت للفريق الذي يستحق ومبروك للاتحاد الفوز..وعن الطريقة الفنية التي اتبعها المدرب صفوت (5/3/2) و(3/5/2) والتي ضيعت الشخصية الهلالية داخل الملعب وحرمته فرض أسلوبه المعتاد على الفريق المقابل قال سموه: ان الهلال الذي خاض اللقاء بطريقة )3/5/2( كان الهدف منها هو قيام لاعبي الظهر النزهان ثم الدوخي ولطف بمساندة الوسط للسيطرة على منطقة المناورة وعن أسباب قيام المدرب صفوت باختراع هذه الطريقة الجديدة وهو يخوض لقاء مصيرياً قبل مباراة الأمس مما جعل الفريق يدفع الثمن غاليا قد يكون ثمنها الخروج من كأس آسيا )20( للأندية اكتفى سمو الأمير سعود بن تركي أن يوم أمس لم يكن للهلال فكل شيء كان يقف ضدنا وكما قلت في السابق المباراة ذهبت نتيجتها للفريق الذي يستاهل..وحول امكانية منافسة الجهاز الفني والاداري المرافق للبعثة عن الأخطاء الجسيمة التي وقع فيها صفوت في مباراة الأمس قال سمو الأمير سعود بن تركي أولا يجب أن يعلم الجميع أن كرة القدم لعبة الخسارة والمكسب ونحن نثق في كل الأجهزة العاملة وسنقوم بمناقشة الأوضاع لتصحيحها قبل مباراة بيروزي وبإذن الله سنحقق الفوز على الفريق المستضيف وهذا وعد قطعه كافة أفراد البعثة الهلالية عقب الخسارة التي تعرضوا لها في مباراة الاتحاد .
وعن إمكانية إلغاء عقد المدرب صفوت الذي يتحمل الجزء الأكبر من خسارة مباراة الاتحاد قال سموه إننا أخذنا فترة طويلة نبحث عن مدرب حتى تم التعاقد معه وهو لم يمض أكثر من شهرين مع الفريق ومن الصعوبة بمكان ابعاده والتخلي عنه في الوقت الراهن وبإذن الله تعالى سنحقق الطموحات في مباراة الغد أمام بيروزي الايراني وسيتحول النقد الذي يتعرض له سوزيتش الى ثناء عند انتزاع البطاقة الثانية إن شاء الله.
مؤكدا سموه أن خسارة مباراة الاتحاد هي هزيمة عابرة ولن تؤثر بإذن الله في مسيرة الهلال.
وفي نهاية تصريح رئيس الهلال طالب كافة أبناء الزعيم بالوقوف مع الفريق حتى يتمكن من قطف احدى بطاقتي التأهل وهذا أمر ليس ببعيد على نجوم الأزرق وأبنائه المخلصين الذين تعودوا على رسم الفرحة والسعادة على شفاه محبيهم وبإذن الله تعالى سيتأهل الهلال والزعيم دائما بطل وسيبقى الزعيم زعيما بإذن الله.

الجزيرة:
من اللقاء
** مدرب الاتحاد يجب ان يحاسب على إصراره على إشراك ابن جلدته العجوز جيلسي.
** صفوت المتسبب الأول في الخسارة فهل يعقل ان يبدأ اللقاء بدون الدوخي/ الشلهوب/ الشريدة/ الثنيان/ الكاتو.
** سيرجيو نال جائزة أفضل لاعب.
** بهذا الفوز للاتحاد ارتفع رصيده الى )4( نقاط وكان أول الفرق المتأهلة!
** هدفا سيرجيو واليامي في مرمى الدعيع هما الهدفان اللذان سجلا في التصفيات!
** اليامي وحسين الصادق والحسن اليامي وسيرجيو ونور الأفضل في المباراة في وقت غاب لاعبو الهلال عن التآلف والبروز بسبب افتقادهم للروح.
** الهلال سيواجه بيروزي في لقاء الغد وهو بحاجة للفوز لبلوغ المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية!
** حكم اللقاء الكوري كم يونج كان متواضع الأداء وأكثر من إطلاق الصافرة وإيقاف اللعب فضلا عن عدم استخدامه لمبدأ إتاحة الفرصة.
** إذا واصل الاتحاد خوضه للقاءاته القادمة بنفس الروح وأبعد دوتسينا ابن جلدته العجوز جيلسي فإن العميد مرشح قوي للحصول على أكثر من لقب.

الجزيرة (( جميع الصحـــــف )):
أعلن مهاجم نادي الهلال ومنتخب السعودية لكرة القدم سامي الجابر انه سيعتزل اللعب دولياً بعد نهائيات كأس العالم 2002 المقررة في كوريا الجنوبية واليابان في حال نجح منتخب بلاده في التأهل إليها.
وقال الجابر الذي عاد إلى صفوف الهلال بعد أربعة أشهر قضاها مع ولفرهامبتون الإنجليزي: «حلمي ان أشارك في المونديال للمرة الثالثة على التوالي».وأضاف: «قلة من اللاعبين في آسيا أو العالم العربي كان لهم الشرف في المشاركة في ثلاثة كؤوس للعالم، وإذا قدر لي ذلك أكون قد حققت حلمي وبعدها سأعتزل اللعب دولياً».

عناوين الرياضية:
اتي فنان قهر الهلال في طهران.
صفوت وش (( سويت )) ضيعت نجومك وانتهيت.
لا سامي ولا نواف ..... عميد ((( جميل ))) كامل الأوصاف.
(( دوتسينا )) حطم كبرياء (( صفوت )) فارتفعت أسهم الاتحادي وسط طقس سيء وأرض أسوأ لملعب (( أزادي )).
حقق أول فوز في البطولة وكسب تحدي الهلال خارجياً.
العميد بهدفين آسيويين ,,, رد للزعيم كل الدين .

عناوين عالم الرياضية:
فرص اتحادية بالكوم والهلال نجا من خسارة تاريخية
حتى خارج الحدود .... الاتي قوة بلا حدود.
بالعزم والتصميم ... أبدع الاتي وأنهى الزعيم.

عناوين الاقتصادية:
اليامي سجل الهدف الأول بخدعة وسيرجيو حطم الآمال الزرقاء آخر 5 دقائق بانطلاقة سريعة
الاتحاد يلقن الهلال درساً آسيوياً ساخنا في طهران.

عناوين المدينة:
فرحة العيد يستحقها العميد
الاتحاد رد اعتباره وكوى الهلال بناره
القمة السعودية اتحادية بلدغتين للطاير والداهية
في ايران كله ظهر وبان والاتي ربح والأزرق خسران
نشرة الهلال تفوق الخيال (( وفقت اللجنة الاعلامية بنادي الهلال في اصدار النشرة الداخلية الخاصة بنادي الهلال والتي يتم اصدارها اسبوعيا تحت اشراف ابراهيم الربيش رئيس اللجنة الاعلامية الهلالية وقد حرص عدد من الزملاء في الصحف الايرانية الحصول على نسخ من النشرة الهلالية التي وضحت انجازات الزعيم)).

عناوين عكاظ:
يتبقى عليه فوز أو تعادل أو خسارة بفارق هدف
الاتحاد الى نصف النهائي والهلال يدفع ثمن تخبط المدرب

الرياض:
قدم عضو شرف اتحادي كبير مكافأة مالية للاعبي فريق الاتحاد قدرها عشرة آلاف ريال لكل لاعب.
جاء ذلك بعد فوزهم امام فريق الهلال بهدفين دون مقابل في اللقاء الثاني الذي جمعهما في تصفيات غرب آسيا إثر اتصال تلقاه الاستاذ أحمد مسعود من عضو الشرف الاتحادي وطالبهم بمضاعفة الجهد في اللقاء الاخير غداً امام ارتش لاحتلال المركز الاول وخطف بطاقة التأهل الاولى.
ووعد العضو بتقديم مكافأة اخرى في حالة الفوز غداً والعودة ببطاقة التأهل.
كما ضاعفت ادارة نادي الاتحاد مكافأة الفوز للاعبين بعد فوزهم امام فريق الهلال بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما ضمن تصفيات غرب آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس اسيا العشرين لابطال الدوري وذلك من اجل تحفيز الفريق في لقاء الغد والاخير امام فريق ارتش لخطف بطاقة التأهل الاولى.
الجدير ذكره أن فريق الاتحاد يحتل المركز الأول على المجموعة بأربع نقاط.

الرياض:
أوضح فهد المصيبيح مدير الكرة في نادي الهلال ان آمال الفرق الاربعة في تصفيات مربع آسيا مازالت قائمة وان كانت متساوية، مشيراً الى قدرة فريقه على التأهل بالفوز في المباراة المقبلة امام بيروزي الايراني. واعترف المصيبيح بوجود اخطاء فنية للمدرب الفرنسي وفي اختياره للتشكيل وتغييره المستمر مع كل مباراة وقال "نحن كادارة للكرة نناقش المدرب قبل المباراة وبعدها وحتى اثناء سير المباراة ولكن يبقى الرأي الأخير له فهو المسؤول عن النواحي الفنية في الفريق".
واكد المصيبيح ان لاعبي فريقه عاقدو العزم على كسب نقاط المباراة المقبلة امام بيروزي والتأهل بإذن الله للادوار النهائية بجانب فريق الاتحاد.
وبارك المصيبيح في نهاية حديثه لفريق الاتحاد فوزه واقترابه من التأهل للادوار النهائية متمنياً ان يكمل انتصاراته امام ارتيش الكازاخستاني في المباراة المقبلة.
الرياض:
انتقد رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي الروح التي ظهر عليها الفريق الهلالي بلقائه أمام الاتحاد وخسر النتيجة " صفر/2" وقال ان التكتيك للمدرب جديد وروح الفريق سيئة وغائبة وكذلك الأرضية السيئة للملعب، واستطرد بقوله إن فريق الهلال يضم نجوماً، ولكن اعتماد المدرب على التيماوي كلاعب محور بالتصفيات جعله يغيب عن المباراة وكذلك لإصابة الشلهوب بالمفصل، والجابر الذي لازال يعاني من آثار الانفلونزا، جميع هذه الظروف أثرت سلبا علينا.
وذكر ان كسبه للمباراة أو الخسارة لا يعني اننا سنشيد بأرضية الملعب وقال ولو كسب المباراة فأرضية الملعب لا تزال سيئة؟! وحمّل الجميع خسارة مباراة الاتحاد وقال الجهاز الفني والإداري واللاعبين كلهم يتحملون الخسارة، والمدرب إذا كان لديه أخطاء فستتم مناقشته.
وأشار إلى ان أي شخص سيشاهد لاعبي الهلال سيحتاربمن يشارك أو يبقى احتياطيا. ووصف مباراة بيروزي المقبلة بالصعبة وقال سبق ان لعبنا أمام فرق قوية بأراضيها ومع ذلك كسبناها، وكدلالة لذلك مباراة شميزو الياباني التي كسبناها باليابان.
وعن حظوظ الفريق الهلالي بالتأهل قال لازالت حظوظنا قائمة بالتأهل للمرحلة النهائية.
الرياض:
رفع رئيس نادي الاتحاد الأستاذ أحمد مسعود إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب استضافة نهائيات كأس آسيا العشرين لأبطال الدوري وذلك بعد أن تأكد بنسبة كبيرة تأهل فريق الاتحاد إلى النهائيات.
وأكد المسعود بأن تم التنسيق مع الأستاذ عبدالرحمن الدهام أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم حول طلب الاستضافة ودعم الاتحاد السعودي لذلك برفعه إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل الحصول على الموافقة وذلك لصالح الكرة السعودية قبل نادي الاتحاد.

الرياض:
اعلن مهاجم نادي الهلال ومنتخب السعودية لكرة القدم سامي الجابر انه سيعتزل اللعب دوليا بعد نهائيات كأس العالم 2002المقررة في كوريا الجنوبية واليابان في حال نجح منتخب بلاده في التأهل اليها.
وقال الجابر الذي عاد الى صفوف الهلال بعد اربعة اشهر قضاها مع ولفرهامبتون الانكليزي: "حلمي ان اشارك في المونديال للمرة الثالثة على التوالي".
واضاف "قلة من اللاعبين في آسيا او العالم العربي كان لهم الشرف في المشاركة في ثلاث كؤوس للعالم، واذا قدر لي ذلك اكون قد حققت حلمي وبعدها ساعتزل اللعب دوليا".
وجاء كلام الجابر على هامش مشاركة الهلال في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أبطال الأندية الآسيوية المقامة حالياً في طهران.
وسبق للجابر ان شارك في مونديالي الولايات المتحدة عام 1994وساهم ببلوغ منتخب بلاده الدور الثاني، وفرنسا عام 1998وخرجت السعودية من الدور الأول، وسجل هدفاً في كل مشاركة.

الرياض:
لم يستطع تركي الصويلح مدافع فريق الهلال اكمال مباراة فريقه امس امام الاتحاد في تصفيات مربع غرب آسيا وطلب من المدرب الفرنسي سافيت تغييره بين شوطي المباراة بعد ان تعرض لاجهاد كامل في عضلاته طبقاً لفرناندو اخصائي العلاج الطبيعي.
واوضح فرناندو ان الصويلح يستطيع لعب اللقاء الاخير امام بيروزي حيث يحتاج للراحة فقط وعدم بذل جهد كبير في تدريب الفريق الاخير استعداداً للقاء بيروزي.
وكان المدرب قد استبدل الصويلح بالكاتو واعاد التمياط الى وسط الملعب بعد ان لعب مهاجماً في الشوط الاول.
مازال خالد التيماوي لاعب فريق الهلال طريح الفراش في فندق ليلة في طهران بعد ان داهمته انفلونزا حادة قبل يومين.
واخفت الانفلونزا اللاعب الهلالي عن الانظار حيث لم يستطع تناول الطعام مع زملائه في مطعم الفندق وفضل الخضوع للراحة داخل غرفته.
ولن يتمكن التيماوي طبقاً لوضعه الصحي حالياً من المشاركة في اللقاء المقبل حيث مازالت درجة حرارته مرتفعة حتى الآن بشكل مخيف.
ويتلقى التيماوي علاجاً مكثفاً منذ يومين على امل شفائه وعودته سريعاً لمشاركة الفريق.
الرياض:
لم تتأكد مشاركة النجم سامي الجابر في لقاء الاتحاد سوى صباح المباراة بعد ان عاش يوماً صعباً بعد حالة التسمم التي تعرض لها اللاعب من الأكل وبعد ان رأى المدرب ان حالته الصحية تحسنت نسبياً وبإمكانه المشاركة أشركه المدرب من أجل كسب اللقاء لأهميته في التصفيات ورغم مشاركة الجابر الإجبارية لم يقدم المستوى المعروف عنه لشعوره ببعض الآلام بسبب حالة التسمم. وأكد من جانبه الجابر بأن لقاءنا غدا سيكون مصيريا وسندخل من أجل الفوز وخطف بطاقة التأهل بجانب شقيقنا فريق الاتحاد ان شاء الله ونحن نعرف أهمية وحساسية مباراتنا أمام بيروزي ولكن تعودنا في الهلال بان نعتاد دائما أصعب الطرق في الحسم.
الرياض:
أكد سعيد غبريس رئيس تحرير مجلة "الحدث" الوطن الرياضي سابقا ان اختيار اللاعب الدولي السعودي نواف التمياط لجائزة افضل لاعب عربي لعام 2000م تم من خلال ترشيح سبعة لاعبين لنيل هذه الجائزة والتي شارك فيها نخبة من الاعلاميين والفنيين وتم اختيار التمياط نتيجة لتألقه مع الهلال والمنتخب ومساهمته في تحقيق أكثر من ثلاثة بطولات كذلك كان وراء تأهل المنتخب السعودي الى دور الأربعة لكأس آسيا من خلال هدفيه اللذين سجلهما امام الكويت بالاضافة الى ادائه الفني الراقي.. فيما لم يحقق البنيت او طارق السيد اي ألقاب سوى الاخير الفوز ببطولة مع ناديه الزمالك كذلك شكري الواعر..
واضاف ان اختيار التمياط لأحسن لاعب آسيوي الشهر الماضي تأكيد على أفضيلة اللاعب عربيا.
وعن الجائزة قال:
ستحدد موعدا لاحقا لتسليم الجوائز التي اتمنى ان يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. واختتم تصريحه ل الرياض" بمباركته للتمياط هذا الانجاز وقال: انه ليس غريبا على اللاعب السعودي والكرة السعودية مثل هذه الانجازات.
  #2  
قديم 10/03/2001, 07:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
هلا وغلا بالغالي طلال ...

والحمد لله على السلامة ...

وإنشاء الله تكون عودتك خير ...

ويتأهل الأزرق بكرة ...

قل إنشاء الله ...

ولك تحياتي ...

أخوك / سفر المرزوقي .
  #3  
قديم 10/03/2001, 07:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: لرياض
مشاركات: 73
Thumbs up مشكور يا صحفينا المميز ..

السلام عليكم ... وبعد :-

مشكور يا (طلال) وماقصرت .. يا صحفينا المميز ...

والحمد لله على السلامة ... ودمت لنا سالماً ...

وإنشاء الله مع عودتك الحميدة ... نرى الزعيم في أحلى صورة ..

تقبل تحيات اخوك ... الريان
  #4  
قديم 10/03/2001, 07:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
Wink أشوف المنتدى منور اليوم

الحمد الله على سلامتك أخوي طلال ويعطيك الف عافيه
  #5  
قديم 10/03/2001, 08:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ م ت ق ط ع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 823
حمد لله على السلامه ياقي من السفر
هلا والله بطلال والف الف الف حمد لله على السلامه طلتك نستنا مبارات امس لكن الحمد لله كل شيء وهذا مقدر ومكتوب
  #6  
قديم 10/03/2001, 08:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
مشاركات: 29
Thumbs up من زمان انت وينك

الاخ العزيز / طلال
مشاركه فعلا متميزه ياريت يوميا نبداء بها الملتقى
والتوفيق
  #7  
قديم 10/03/2001, 08:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: washington DC
مشاركات: 175
Smile اسفرت وانورت

الاخ طلال ...
الحمدلله على السلامه ويعطيك العافيه حياك الله في منتداك يا شعلة النشاط _ماشاءالله_
مع جزيل الشكر للاخ mksa على مجهوده في غيابك..
والله من وراء القصد.
  #8  
قديم 10/03/2001, 09:55 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile طلة طلال

اخوي @@@@ طلال
كل عام وانت بخير ، وياهلا والله بها الطلة ، والله انا اشتقنالك ولأخبارك الطازجة ، والله يعطيك العافيه.
  #9  
قديم 10/03/2001, 11:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 54
Talking




شكرا ابو جهينه وما قصرت وكل عام وانت بخير
  #10  
قديم 10/03/2001, 11:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Smile هلا والله ...

الحمد الله على السلامه وكل عام وأنتم بإلف خير ...
كنا نتمنى أنك ترجع والهلال في أحسن الظروف لكي تكتمل الفرحه...ولكن الزعيم بإذن الله راح يعوضنا عن كل الفات ويخطف بطاقه التأهل (آمين)...
  #11  
قديم 10/03/2001, 11:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 54
Talking




شكرا ابو جهينه وما قصرت وكل عام وانت بخير
  #12  
قديم 10/03/2001, 12:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 670
كل عام وانت بخير طلا ل

فعلا عناوين ماتعودنا عليها وياليت كانت الهزيمه بعد مستوى جيد على الاقل نقول ماقصرو وجاهت الهزيمه غصب ولكن للاسف تهاون من الاغلبيه ومبرراتهم للهزيمه غير مقبوله
شكرا لك
  #13  
قديم 10/03/2001, 12:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 545
Talking


الحمدالله على سلامتك يا طلال ومشكور على هالجهد واشكر الاخ mksaاللي حل مكانك
  #14  
قديم 10/03/2001, 01:06 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
هلا والله بالغالي طلال وين الغيبات
شكرا لك هذي عاداتك الله لايحرمنا منك
  #15  
قديم 10/03/2001, 01:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 423
Talking أهلين بالغالي طلال

سلامة الأسفار عطنى أخر أخبارك .
وكل عام وانت بخير .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube