المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

Like Tree2Likes
  • 2 Post By الجنرال الهلالي 20

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/01/2013, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنرال الهلالي 20
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 490
Question رئيس الاتحاد القطري : العلاقة بين قطر والكويت في أفضل حالاتها..وفوجئت بمستوى الأخضر

أكد رئيس الإتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني أن العلاقة بين قطر والكويت في أفضل حالاتها، مشيراً إلى أنه لا يحمل أي ضغائن للشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية " الأنوك "، عقب التصريحات الساخنة التي أدلى بها الأخير.


وكان الفهد قد قال فور صوله الى المنامة لحضور حفل الافتتاح ل"خليجي 21" :اعرف جيدا تركيبة ونوعية المجتمع القطري، وأعرف تماما من تكلم، فما هم سوى" كومبارس "يمثلون غيرهم وعندما تحدثت عن بن همام لم اتعرض لشخصه وانما الى جوانب عملية وفنية واداء في عمله ولم اتكلم عنه بأي شيء".


وصرح الشيخ حمد قائلاً "أنا كرئيس اتحاد اقدر واحترم الشيخ أحمد الفهد، وعلاقتي به قوية.. لا أستطيع أنا أتقمص أدواراً كثيرة، ولا أحب أن أرتدي ثوب البطل، لأن هذا أمر سهل على أي أحد، أركز في عملي وأعرف دوري جيداً كرئيس اتحاد للكرة في قطر ورحم الله امرء عرف قدر نفسه".


وأكمل " العلاقة بين قطر والكويت، قوية وتاريخية .. وحالياً في أفضل حالاتها، وأنا كمواطن قطري خليجي أعتز جداً برد أحد قادتنا الكبار، صاحب السمو صباح الاحمد أمير الكويت حفظه الله ورعاه، والذي قال فيه أن علاقة الكويت وقطر ممتازة. أعتقد أننا يجب أن نتعلم من هذا الموقف، ونفصل السياسة عن الرياضة".


واستطرد الشيخ حمد "الموضوع أغلق تماماً، ويجب ألا نتناول الموضوع إعلامياً أكثر من اللازم، الأخوة في الخليج تربطنا بهم علاقة جيدة، فأحياناً تصير المشاكل بين اللاعبين في أرض الملعب ونحن كمسؤولين نتأثر بذلك، ولكن عقب المباراة تجدهم يذهبون للعشاء سوياً".


وعن الجلسة التي جمعته بالمدير الفني للفريق باولو أتوري، علق الشيخ حمد "اجتمعنا لمناقشة بعض الأمور الفنية التي تخص الخسارة أمام الإمارات، فمهما كانت العلاقة بين المدرب والاتحاد لا يجب أن ننشر كل شيء في الإعلام، ومن حقنا أن نتناقش معه، ونحترم وجهة نظره، لأنه الشخص المسؤول عن المنتخب".


وبشأن الحالة النفسية للاعبين، علق حمد "اللاعبون تأثروا نفسياً بالتأكيد عقب الخسارة، ولكن لديهم الخبرة في العودة مجدداً من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام عمان، كي يبقوا على آمالهم في البطولة، ومعرفتي بهم تؤكد لي أنهم سيتخطون الكبوة مثلما حدث أكثر من مرة في تصفيات كأس العالم.


وطلب رئيس الاتحاد عدم تحميل المسؤولية كاملة للمدرب أتوري، مشيراً إلى أن اللاعبين لم يظهروا بمستواهم الحقيقي. وعن المرشحين، حدد الشيخ حمد الإمارات والعراق على رأس المجموعتين، نظراً للمستوى الجيد الذي ظهرا به في الجولة الأولى وقال "نتمنى أن نقدم المستوى المطلوب ونعود سعداء لقطر بالكأس".


واختتم الشيخ حمد تصريحاته بأنه تفاجأ بمستوى المنتخبين القطري والسعودي في كأس الخليج العربي (21)، عقب خسارتين مبكرتين من الإمارات والعراق على الترتيب.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/01/2013, 08:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SCORPION-KING
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
المكان: نجــــــران الحــــدود .. سم العــدو اللـدود .. !!
مشاركات: 18,452
شكرا لك على النقل

يعطيك العااافيه ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/01/2013, 05:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476
هذولا كبار الشيوخ ، كل يريد ان يحصل على المنصب الذى يتمناه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube