المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/06/2012, 11:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 375
قلق المشجع...وهدوء الرئيس!...

اكملنا اليوم 19 يوماً "ظناً" على موعد اعلان المدير الفني الهلالي القادم وقد كنا ننتظر سبعاً!
للجماهير الحق في الخوف والانتقاد من تكرار تداعيات الموسم المنصرم فقد بدأته ادارة الهلال بمفاوضات طويلة مع "اونيل" انتهت الى انسحابه نتج عنها التعاقد مع أسوأ السيئين ! في وقته "دول" ولست هنا بصدد التحامل على طرف او دعم طرف اخر ولكني "انزعج" كما هو الحال من اسلوبين أراهما:


الاول: من الادارة الهلالية وخاصة في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" في انتقاصها حق الرد على الجماهير وانتقائها لردود "روتينية" او الرد "الدبلوماسي" لامتصاص غضب هذه الجماهير بينما الواقع يقول انها تفصل وترد بكل قوة في ما يتعلق شخوصها او مصداقيتها في امور لا تخفى على المتابع الحصيف!.


والثاني" هو من شريحة ليست بالبسيطة من الجماهير الهلالية والتي هي تعيش واقع القلق للمشجع المهتم ولكن يخونه الاسلوب والتعبير فيكيل الشتائم والتخوين ولا مانع من اندساس بعض المحتقنين مع هؤلاء.


سأقوم بالتفصيل إن شاء الله في كل طرف ماله وما عليه واعانني الله على ما يكال الي من كلا الطرفين من تقذيع او سباب ! الطرف الاول ادارة الهلال لا يمكننا بأي حال من الاحوال انكار منجزاتها على مدى اربعة اعوام محلياً فهناك رصيد من البطولات ازداد في وقتها وبداية عمل احترافي خفت جذوته بعد رحيل مدرب الفزعة "جيريتس".



كما لا يمكننا غض الطرف عن اخطائها من ناحية الفشل اسيوياً وتعاقديا على مستوى المدربين واللاعبين الاجانب منذ رحيل "جيريتس ونيفيز ورادوي" وللجماهير الحق في وصمها "بالفاشلة" ولو جزئياً على الصعيد الاقليمي لان النجاح لدى هذه الجماهير يحضر بالبطولات((المحلية والقارية)) وقبلها بالمستويات والنتائج!.


أما الطرف الثاني واعني به الجماهير فكما تحق لنفسها بانتقاد الادارة عليها وضع المقابل "قد" يشفع لهذه الجماهير انحدار المستويات في السنتين الاخيرة وتدهور مستويات اللاعبين وزيادة اصاباتهم وانتقال بعض اللاعبين الذين كشف عن بعض عقليات لبعض الجماهير السلبية!، ولكن لا ننسى دعم الفريق في كل الاحوال والذي هو واجب على تلك الجماهير مادامت تسمي نفسها بانها جماهير هلالية عاشقة صحيح ان هذه الجماهير لها قرار مشهود على مراحل الهلال التاريخية والقريبة منا اوضح مثال ولكن تجزئة العقاب او تقنينه وتطوير اساليبه افضل من جعل العقاب جماعي بحرمان الفريق من جماهيره.

-على إدارة الهلال البحث عن عزوف الجماهير اسبابه ماهيته مشاكله وحلوله فهناك من يعاقب الفريق وهناك من يعاقب الادارة وهناك من يمنعه التصرفات وهناك من يمنعه العقليات يجب عمل دراسة جماهيرية تقوم بها الادارة وتحللها وتوضح الاسباب وتضع الحلول لكي لا يبقى الوضع على ما هو عليه من تناقص في اعداد الجماهير وحينما نقصد الحلول جميع الحلول بلا استثناء حتى لوكان بها مطالبات جماهيرية كمدرب او لاعب !مادامت مطالبات هذه الجماهير ممكنة ومعقولة وتم تقييمها وانها ستفيد الكيان.

- على ادارة الهلال الاسراع بالإعلان عن تعاقدها ان هي تعاقدت مع مديرا فنيا للفريق لطمئنة مشاعر جماهير النادي التي نرى انها تغلي بسبب المماطلة في المفاوضات الطويلة مؤخرا وقرب نهاية اجازة اللاعبين لكي يتم اعداد الفريق قبل اقتراب الشهر الفضيل فإعداد كوزمين كان رائعا ومعسكر جيرتس ممتازا ونتائجهما كانت بسبب اكتمال الاعداد وتوصيل الفكر المطلوب في الاعداد ورأينا نتائجه في المباريات والمستويات والنتائج!.

- للمرة الثالثة أعيد وأكرر يا إدارتنا الكريمة يجب انشاء جهاز تواصل حقيقي مع الجماهير، من الجماهير واليهم لينقل لكم تصورات واراء الجماهير النيرة التي يمكن الاستفادة منها فمجلس جمهوركم الموقر "مجلس هياط "و"شكشكة" وليس هذا دور مجلس الجمهور بل هو تنظيم وتواصل بين الادارة والجماهير ونقل الآراء والافكار وتكريم للجماهير فمتى تسعى ادارتنا الموقرة لتكريم الجماهير الرائعة ذات الفكر والرؤى الخلاقة والدعم المتواصل والثقافة العالية ، انظروا لهم في المدرجات وفي مواقع التواصل وفي المنتديات لتروا فكرهم واراءهم حاوروهم كرموهم وليس من تطوع براتب او تفضلتم عليه بمنصب! كرموا الجماهير تكرمكم تواصلوا معهم تواصلكم وتدعمكم عاندوهم يعاندوكم "احقروهم" يلعنوا سلسفيل أبوكم"!!.

-تصورات واراء وافكار الجماهير مهمة هل ادارة الهلال تنظر لها بعين الاعتبار "اشك" لكن ذلك لا يمنعكم يا جماهير الزعيم من التوقف اكملوا الضغوطات الايجابية بالأساليب المحترمة كتابة ونقلا ومحاورة ليس الشتم من يغير الرؤى والافكار بل قول الحق والاستقلالية في الرأي ومنطق الفكر وثقافة الاحتراف التي يمكنكم تطويرها بالقراءة في الانظمة والكتب والاستماع.
- على بعض الجماهير الحانقة على ادارة سمو الامير الصبر والتسلح بما ذكر سابقاً فلا شخصنة ولا تخوين فهذا اساليب الاخرين وليست اساليب الزعماء انتقدوا العمل لا الاشخاص وعند ربط العمل بالأشخاص اذكروا الايجابيات والسلبيات هكذا هو العدل في الاحكام ثم قدموا اراءكم لكي تكون مقنعه ان اخذت بها الادارة ذلك ما نبغي وان تجاهلتها فسياتي من يأخذ بها.

- على ادارة النادي قبل رفع ملفها الترشيحي القادم بالجمعية العمومية عرضه على جماهير الزعيم فلربما هناك من يفيد بفكرة أو رأي وهذا اقل حقوق الزعماء فهم داعمو الفريق الاول حالياً وليس اعضاء الشرف حفظهم الله اليس هناك ما يقارب من أربع مئة الف مشترك في الموج الازرق فماذا نسمي هؤلاء غير داعمو الهلال "الغير مستفيدين" اما موبايلي فهي مستفيدة في التذاكر وبالإعلانات ولا تدعم الزعيم "ببلاش" فهي مستفيدة كل الاستفادة وما محاولاتها الاخيرة من انتقاص الجماهير الا "توليم" للعصابة قبل "الفلقة" لتضغط على ادارة النادي الاستثمارية في عدم طلب رفع قيمة العقد بقدر مساوي لقيمة الزعيم وجماهيره الحقيقية!.

-أمنيتي يا جماهير الزعيم ان أحضر ابنائي لمباريات الموسم القادم فهل نرتقي ونكون حضاريين بالتشجيع ولا نسمع كلمات طائشة تقرع الاذان وتستغربها الفطر الصغيرة! اتمنى ذلك.
على دروب الزعيم نلتقي
كتبه :عبدالله بن عبدالعزيز المقرن
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/06/2012, 11:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيـكـو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2012
المكان: بين متاهات الدروب
مشاركات: 2,180
اتوقع المدرب القادم للملكي هو مدرب عالمي
كل التوفيق للملكي
مشكووور وااصل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/06/2012, 11:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عشق الهلال جنوني
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 84
كلام في الصميم

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/06/2012, 12:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mr-cool
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/09/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 53
صدقت أخوي عبدالله

وكلامك ممزوج بالتهدئة نوعاً ما

وأتفق معك جداً في أمنيتك بالحضور بدون سماع النشاز التشجيعي

وبعض المشجعين المدخنين ما عنده إحساس قدامه رجال - طفل ... ما يهمه

مره وحدة جبت معي ولدي وتنقلت بثلاث أماكن بسببهم للأسف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/06/2012, 12:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طلبتكـ 11
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/12/2011
مشاركات: 1,334
انا مااشوف فيه داعي للقلق عشان مدرب
المفروض الجماهير تلتزم الهدوء وتبتعد عن الضغط على الادراه
المدرب يحتاج الى دراسه وتأني وليس بالبقاله بمعنى كل يوم راح نغير مدرب بأسرع وقت
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/06/2012, 12:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصعب المستحيل
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2008
المكان: ولاية لاس فيغاس
مشاركات: 362
جميل مانثرته هنااا اهنيك على روعة اطروحاتك واتمنى الموسم القادم يكون اجمل وخالي من الشوائب الجماهيريه
بالتوووفيق لك اخوووي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/06/2012, 12:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2011
مشاركات: 296
المدرب الي بيجي للهلال احس بيفشل رغم عالميته

وانشاء الله يقولون لنا اسم المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/06/2012, 01:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعود الازرق
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/02/2009
مشاركات: 857
ياناس ياعالم ليش القلق واللاعبين باجازه طيب ليش انتم مستعجلين هل تريدون من شبيه الريح او الاداره التوقيع والاستعجال ومازالت الاجازه ساريه للجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟بصراحه احس اللي مستعجلين ناس فاضيه ومتبطحه عند المكيف مع النت او مندس فقراوي للتوقيع مع مدرب حيالله فالرجا فالرجاء عدم الضغط على الاداره لان الوقت لصالح الاداره.................................ولكم خالص التحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/06/2012, 03:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مايو1981
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/05/2009
المكان: في قلوب المحبين
مشاركات: 4,045
انتوا اتركوا المحاسبة لبعد نهاية الموسم
-----------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/06/2012, 03:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LUFY
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2010
المكان: الكيان الهلالي
مشاركات: 981
الأمر كله متروووك لادارة ابن مساعد .. ريح بالك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/06/2012, 04:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2011
مشاركات: 666
لا حياة لمن تنادي .......
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/06/2012, 04:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ f.rochemback
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2011
مشاركات: 406
وش ريح بالك ؟ الادارة كل شوي تلعب على الجماهير وتقول حنا موقعين خلاص بس باقي الاعلان الرسمي !! من بيجيبون ذولا لا يكون يجيبون كندينو بس ؟
والله شي يقهر وسخيف صراحة ان يتم المماطلة في اختيار المدرب وعندي احساس ان اخرها بيجينا مدرب ابو ريالين او مدرب كبير واللاعبين ما يبونه وبيصير فينا زي الموسم اللي راح والحين الاجانب متوهقين بهم مالقو من يبيهم ههههههههههههههاي شر البلية لا يضحـك بس
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/06/2012, 04:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الدبابة الرومانية
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
مشاركات: 600
كلامك في الصميم...

عسى فيها خيرة للملكي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/06/2012, 08:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 375
اشكر كل من علق او رد حفظكم الله جميعا لكن لي ملاحظات بسيطة على جميع الاخوة الذين ردو وعلقوا.
الموضوع به نقاط نقاش وحوار كثيره وليس فقط مجرد القول الادارة لديها العلم..
او الصبر ليس هذا وقت الانتقاد ....أوالله يعين الحال ...او الاحساس ان اختيارات الادارة ستفشل ....ردودا مقنعه للمتلقي الذي يريد اثراء الحوار والخروج بفوائد للجميع

امنيتي ان تتطور ثقافة الحوار بمناقشة كل نقطة أو جزئية في المقال يجد من يرد انه يمكنه اثرائها سواء بالايجاب او السلب سواء موافقة لرأي الكاتب او عكسه .


دعونا حفظكم الله نتجاوز الردود الموجزة الى الردود الشاملة التي نستخلص منها فوائد

لا نكيل فيها الاساءه.
ان نعين فيها المعنيين بالامر لا ان نقول ان الأمر اوكل لأهله وليس لكم ان تناقشوا وتصححوا فيه !

إن ثقافة النقد الايجابي لتصحيح المفاهيم والاوضاع يحتم على المشارك في منظومة الحوار الادلاء بالاراء المنطقية والعقلية التي تبني لاتهد التي تفيد لاتستكين التي تصحح لاتتخاذل في النصح والارشاد.

وفقكم الله جميعا للكلمة الحسنة والطيبة.
أخوكم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/06/2012, 11:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ omar al-5alde
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 580
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
كل التوفيق ل الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube