المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/05/2012, 12:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,890
صالح الحمادي كلاكيت ثاني مرة هل أنت غيورٌ ( على ) ! أم ( من ؟!! )

أحبة المملكة : بلا مقدمات

صالح بن علي الحمادي ! أصبح حديث الهلاليين ومحل إعجاب المنافسين ! في كل حلقة يحلل فيها مباريات الهلال !! وفي بعض كتاباته الموسومة بالنقد !
الحمادي كمارأيته ! أعلامي كبير وصاحب رأي حيادي قوي وجريء في الحق كما بدا لي والأهم من ذلك وذاك أنه ينادي كثيراً بالخلق الإسلامي الرفيع !!! وأنه وبصدق ليس من فصيلة المتنفعين الذين كثر الحديث عنهم !! يعني ( نظيف ) من الناحية المادية ولكن ! هذا لايعني أنه ( نظيف) مائة بالمائة من الجانب ( الفكري ) !! فمن خلال متابعتي له وخاصة مؤخراً في عهد إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وجدت في الفكر الحمادي مايلي مثبت بالشواهد :
1- ابتعد بمسافة عن حياديته المعروفة وبدأ من حيث يعلم أو لايعلم يكيل بمكيالين ! فحين ينتقد سلبية ما في الهلال كما هو نقده لسمو رئيس الهلال كقرار غير موفق مثلاً في الإختيار مؤخراً نجده يتجاهل قرارات كثيرة لرئيس ناد آخر بل وتخف حدة طرحه تجاهها !! فينتقد بلغة المثالي والحريص على مصلحة ذلك الفريق من القلب ورئاسة النصر إحدى وقفاته النقدية الهادئة والتي تتخللها بعض المجاملات الممجوجة !
2- تمادى في انتهاج الأسلوب الساخر التهكمي الغير مقبول ! وكأنه أراد مجاراة ابو فيصل في أسلوبه الساخر الراقي ! الذي يسخر من الفعل بلفظ المدح وليس بلفظ الشتم ! للأشخاص !! مثال ذلك آخر ما شاهدته ليلة البارحة ! حين تهكم على مدير المركز الإعلامي الأستاذ عبدالكريم الجاسر وطالبه بالخروج فضائياً وسماه بالمتحدث الرسمي فقط ! وتجاهل مناداته بمدير المركز الإعلامي ! وتساءل أين هو عن خبر أقالة هاشيك لماذل لايخرج ويتحدث عن ذلك بالنفي أو التأكيد وأكلملها بلفظ ( بـ0 يمقن ويمقن ) وغمز ولمز على ظهور الجاسر في البرامج ! علماً أن الجاسر أكثر ظهوره في برنامج راقي مثل كورة !! وتجاهل وهو الإعلامي الخبير والحريص على رياضة وإعلام الوطن أنه عدم ظهور الإعلاميين الأنقياء والموضوعيين والعقلاء يعني فتح الفضاء للمسيئين للذائقة العامة وليس الرياضية فقط ! كما هو الحال في مثل برمودا الشهير !! الذي ملأ الفضاء بالضحيح وب ثاني أكسيد الكربون !! طالب الحمادي بظهور
الجاسر ليجاري خبراً اقتنصه الإعلام الطائر في العجة من مصادر غير رسمية وتناقلها كحبر رسمي بإسم السبق الإعلامي !! وتناسى الجمادي أن الجاسر يمثل نادياً عملاقاً كرم في تلك الليلة على مستوى العالم الرياضي نادٍ للعقد بعد القرن كيف يخرج الجاسر ويطنطن مثل غيره ولم يكن هناك قرار ولا اجتماع ولا نقاش على مستوى الإدارة كيف تريد لمسئول مثله أن يطير بالعجة ويتصل على حضرتك في استوديو الرياضية ليقول لك هاشيك باقٍ أو هاشيك راحل ؟!! أرجو أن تعود لما قلته ياصالح وستجد أنك جاوزت حد الفكر المتزن إعلامياً على الأقل !!

3- اختزل الحمادي رئاسة نادي الهلال في شخص مسئول واحد هو الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله !! كلما جاءت مناسبة عاد وكرر ذلك أن وأن .... متجاهلاً مع سبق الإصرار والترصد أن رئاسة الهلال على مدى سنوات كانت مثار إعجاب الجماهير والوسط وإن تخللها الكثير من السلبيات والمآخذ كما هو الحال مع إدارة عبدالله بن سعد رحمه الله والدليل على ثبات قوة رئاسة الهلال أنه وصل للزعامة وتربع على عرشها حتى ليلة مباراته مع الأهلي التي خسرها خسارة كانت متوقعة للهلالييين قبل غيرهم لأنهم معترفون بوضع فريقهم من الإدارة إلى الجمهور ! ونحن كجمهور نعي أن القادم لن يكون كالحاضر
والتحركات الهلالية المسئولية تشير باتجاه نحو الأفضل ! لأن الفكر الإداري في الهلال فكر ناضج ومدرك وذو أبعاد حتى ولو حدثت أخطاء إدارية من أحد أسبابها ظروف ووضع الوسط الرياضي ككل لدينا !

4- يدعي الحمادي المعرفة الإدارية وينتقد سامي الجابر في تنقلاته بين الحين والآخر رغم تباعدها ورغم أنها في الغالب مهمات عمل خاصة بالنادي ! فيعلق على ذلك وضع الفريق ! سبحان الله أليس المسئول في أي مجال لديه مهام خارج وداخل الوطن ؟! أليس كل القيادات تقوم برحلات مكوكية داخلياً وخارجياً تنفيذاً لمهام محددة طالما أن العمل الميداني مسئولية أجهزة فنية والعمل الإداري يقوم عليه جهاز إداري وليس فرداً !! فالعمل المؤسسي لايتأثر بالفرد ! يالحمادي ! حتى ولو غاب سامي في إجازة شخصية عائلية فمن حقه وحق عائلته ! فماذا تريد بالضبط من سامي ؟! أم أنك متحامل عليه لأنه يحظى بثقة غير محدودة بسمو رئيس النادي ؟! لم أفهمك ياصالح ؟!!
5- حين يظهر الفريق بصورة مشرفة نجد الحمادي يجبر الكلمات الطيبة إجباراً على الخروج وكأنه يتمنى ألا يتحدث ! وذلك تجاه الفريق واللاعبين بينما يغفل دور الإدارة التي كان يحملها التراجع في التقدم ينساها !! ياسبحان الله ! ألهذه الدرجة أصبح الثناء المستحق والكلام الطيب ثقيلاً يالحمادي هل نسيت قوله تعالى:
{ ضرب الله مثلا كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء * تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها ويضرب الله الأمثال للناس لعلهم يتذكرون * ومثل كلمة خبيثة كشجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار } (إبراهيم:24-26)
6- صالح الحمادي ليس نكرة في الوسط الرياضي وليس من فئة المتنفعين وليس ممن يملى عليه من الآخر ! ولكنه وللأسف ومن خلال مواقفه وأساليبه ونقده الممزوج بالشخصنة ! يؤكد أنه يملى عليه ليس من الخارج ولكن من داخل نفسه ! الأمارة بالسوء ! وأنه يتنفع بالراحة من شعور الغيرة ( من وليس على !! ) كما يبدو لنا في كثير من عطاءاته التي أستغربها أنا شخصياً لأنني أحترمه وأقدره ولكنه لم يعد قادراً على أن يقنعني بأنه الحمادي الذي كنت أراه !!!!! ( يعلم الله أنني لا أقول ذلك من عاطفة مشجع ! بل من فكر متأمل فيما يصدر منه ! والعتب على أمثاله أكبر بكثير فهو يدعو للقضاء على السلوكيات المرفوضة لدى الجماهير ولايعلم أنه بأسلوبه المبالغ في حدته وانفعالاته التي تخرجه عن طوره فيصدر منه ما ينهى عنه ! للأسف ! وشتان بينه وبين مشجع عادي لايملك من أدوات الرياضة سوى أنه يعشق ناديه ويريده دائماً بطل ! وهو محق في
ذلك ولكنه محتاج لأصحاب الفكر والأقلام الواعية لترفع وعيه وتساعده على النظر بعين الناقد المنصف لا الناقد الحانق والمنفعل !

[COLOR=#000080
اخيراً : أتمنى ألا تكون علاقة سمو رئيس الهلال بالنصراوي توفيق الخليفة الذي يعمل لديه أحد الاسباب في موقف الحمادي ضد سموه ! وللحق أنا شخصياً لا أرتاح للخليفة ليس لنصراويته ! لا والله ! فله تجاوزاته الإعلامية منذ القدم ! وإن كان حالياً أكثر اتزاناً وقد يكون لعمله لدى شبيه الريح دور في ذلك ! وليتذكر الحمادي بأن المبدأ الإسلامي ( لاتزر وازرة وزر أخرى ) [/COLOR]

الخلاصة :
أرجو من أحبتي الرجوع لكتاباتي منذ دخلت لهذا الموقع ! ليرى أنني لم اكن في يوم من الايام أرى بعين واحدة فكل رؤساء الهلال وقفت معهم في كتاباتي وانتقدتهم ولكن بقلب المحب وعين المنصف ( حتى ولو وصفت بالمطبلة) فالحق أحق أن يقال ويرى سلباً وإيجاباً فليست كل الأمور سلباً خاصة في الهلال فالإيجابيات أكثر وأكبر والدليل تسيده وزعامته التي لم تأت من فراغ بل بجهد رجال وأموالهم !
وليس كما يحدث الآن من التحيز والنظر بعين واحدة والشخصنة في كثير من الأمور ومن أناس كنا نعدهم أمل الفكر الإعلامي الرياضي !

المملكة

https://twitter.com/#!/i/connect

اخر تعديل كان بواسطة » المملكة في يوم » 09/05/2012 عند الساعة » 05:40 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2012, 12:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندر 999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 623
ومع كذاا .. يظل صالح الحمادي إعلامي كبيـر وبحكم عمله ناقد رياضي .. يحق له ينتقد عمل الأدارهـ .. والأدارهـ تتقبل نقدهـ .. بكل رحابة صدر ولا يكـون عندها حساسيه من نقدهـ .
ووجهة نظري الناقد الرياضي .. مو من حقه يكـون طبل ويطبل لأي انجاز الناقد للأنتقاد مو للمدح وعلى كل رايحه وجايه .. انت يا الرئيس الصح والباقي خطأ ..
وعلى كلا .. الرئيس عبدالرحمن بن مساعد يظل من افضل من رئس الهـلال بس مع الأســف المستشارين في النادي سيئين ولا كانو قد المسؤوليه .
تقبل تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2012, 12:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فآإرس الحربي
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2011
مشاركات: 7,790
مادري نفهم من كلامك ان الحمادي يسعى لاسقاط الهلال ؟.
بالعكس انا اشوف نقده كعاشق للهلال ويتكلم بقهر اذا الفريق خسران !

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/05/2012, 12:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2008
مشاركات: 190
صااااااااااااالح الحماااااااااادي اعلامي نزيه والله لم يقل الا الحقيقه

لم ينهزم الهلال بالخمسه الا مع عبدالله بن مساعد من الاهلي والشارقه الاماراتي وكان اسواء من السيء مستواه ان ذاك

والان عبدالرحمن والسبب ان الاثنان استثماريين فقط ليسوا رياضيين

ابناء بن مساعد الله يرحم والديكم فكوا نادينا نبغى امير رياااااااااااضي مايفكر بالماده عقد موبايلي ودعم الريس يكفي

ابتعدواااااااااااااااااااااااااااااااااا الله يرحم والديكم والله ماانسى تصريح عبدالله بن مساعد يوم تعاقد مع العجلاني مدرب القادسيه ليدرب الهلال عندما قال العجلاني مدرب كويس وسعره رخيص وحقق نجاحات مع القادسيه والنهايه خماسيتين وضياع تدريبي انهااااا الماده وكفى رياضييييين اسمحولي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/05/2012, 12:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ؛!!"البلياتشو"!!؛
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2008
المكان: المكان الذي كتبه الله لي ان اعيش فيه
مشاركات: 14,524
اتفق معك

الحمادياقولها وبقول صراحه
كرت وانحرق
ماخذ بينه وبين ابو فصيب موقف
والهلال هو تصفيه للحسابات بينهم
الحمادي اعلامي مغرور متكبر متعجرف
وللاسف الخشبيه تضعه في مكان الملحلل
وهو بعيد كل البعد عن التحليل
ولا يعرف ابجديات التحليل
والكارثة ان هناك من الجماهير الهلاليه ما زالت تستمع له وتاخذ برائه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/05/2012, 12:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/10/2008
مشاركات: 277
الحمـادي صادق بكل كلمة قالها بلا تطبيل بلا وجع الرأس ’’ يكفي مدوخ راسي الي اسمه شلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/05/2012, 12:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ENGLAND-London
مشاركات: 6,132
مااشوف في كل اللي قاله شيء غلط
عبدالله بن سعد رحمه الله هو باني الهلال الحديث
عبدالكريم الجاسر ليس كماعهدناه وان كنت مااشوف فرق بين متحدث رسمي او مدير مركز اعلامي فهو مطالب بايضاح مايدور للجمهورالهلالي
كلامه عن سامي صحيح تماماً فهناك ازدواجيه في الأدوار لكن جمهور سامي للأسف لايقبل هذه الحقيقة
ليس هناك مستويات مميزة بإستثناء مباراة الأهلي الدورالأول ومباراة الاتحاد والنصر كأس ولي العهد والاتحاد الدورالثاني في جده وكلها قبل هاسيك أمابيروزي فالغرافة تعادل معه في طهران وكانت له هجمة نهاية المباراة لوسجلها لفاز عليه ولوقابل نجران فريق بيروزي بيفوز عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/05/2012, 01:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2010
المكان: الرياض ام الدنيا
مشاركات: 1,614
الله يذكر البلوي بخير هو اللي عرف له عزالله ادبه ايما تاديب وعرفه مكانته وقدر حجمه والحين على جاي على باله بيلعب مع شبيه الريح لعبة البيضه والحجره ما درى ان شبيه الريح اكبر من انه يرد على اقزام المحاولين النيل منه او استفزازه امثال الو سيم والضريف المستضرف حفيف الدم والضل ثقيل الطينه الحمادي .. ومن يدافع عنه اقول له ما كل ما يعرف يقال واي واحد بيلقا الفرصه والوقت اللي خذاها الحمادي بالقناة الخشبيه لالف واصدر كتبا ومجلدات من عبارات السخريه التي يزعم الحمادي انه بها قد عبر عن ابداعه الوهمي الذي لا يراه سواه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/05/2012, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم العتل
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/09/2010
مشاركات: 38
الى متدى ونحنوا جمهور عاطفيين من يقول كلمة الحق يصبح عدواً لنا !

انا من خلال موضوع صريح بالمنتدى صرت مندس !!

والحمادي صار متهكم على الاداراة !! غريبة !!


انا عرفت المشكلة وين الان !! المشكلة فينا لانحب الصراحة !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/05/2012, 01:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشكلني حبك يانواف
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 624
انا ما ادري انتم تشوفون شي غير اللي نشوفه الفريق ضايع من اوله لآخره الفريق يلعب ب العربي الفصيح بمزاجيه اللاعبين
صالح الحمادي يقول الحق والمطبلين يكابرون امدح ولو اني ما استاهل المدح



مايصير !
الحمادي هلالي صميم ولاعجبه اللي يصير في الهلال مثله مثل اي هلالي يعرف من هو الهلال .


لو شفنا مستوى كويس وقال هالكلام ماقبلناه لكنه قاله في موضعه


وهذا حسن الناقور يعلن التحدي لان اللاعبين قرروا يجيبونها من جده وانا متفائل ب التأهل

بس بعلمكم ان الهلال يلعب بمزاج اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/05/2012, 01:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
في مثل يقول صديقك من صدقك لا من صدقك
ومثل عامي يقول إتبع مبكيك ولا تتبع مضحكك
وحنا مجتمع للأسف تعودنا على المجاملات وما تعودنا أن الواحد يقول للثاني أنت مخطيء
ويعدد عيوبه , لأن الاختلاف في الرئي في بيئتنا يفسد للود ألف قضية وقضية
والمشكلة بين ابن مساعد والحمادي بدأت منذ أن إنتقد الحمادي عمل الادارة وتعاقداتها
على صعيد الأجانب أعتقد العام الماضي من هنا بدأت الشرارة بين أمير لم يتعلم أن يقال
له أنت مخطيء وحاشيته حوله تثني عليه من الديباجات اللي أنتم عارفينها وبين رجل مواطن
إبن قبيلة حر الرئي لا يبيع ولا يشتري إذا ما تعلق الأمر بمبادئه
عاد بين ابن مساعد والحمادي ينقسم الجمعان , فمنهم من تبع ابن مساعد وأغلبهم مدرعم ومنهم
من تبع الرئي الحر

وبالنهاية اللي ثبت لنا أن الحمادي على حق وابن مساعد أخطاء كلاكيت رابع مرة وهذا هو يحاول يمدد علشان تكون ثمان سنوات أخطاء والظحية الكيان.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/05/2012, 01:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عايش العنزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,384
مشكلتنا كرياضيين .. أننا نطبق المثل القائل : ( إن لم تكن معي فأنت ضدي ) ..!!

الرجل ينتقد حسب وجهة نظره الشخصية ويرى أن هلال هذا العام ليس هلال الأعوام

السابقة على أقل تقدير ..وهذه وجهة نظر يجب ان تُحترم بغض النظر عن صحتها

من عدمها ..!!

نعم كثيرون وانا منهم نحب ونقدر ونجلّ العمل الذي يقوم به شبيه الريح مع الأخذ بعين

الإعتبار أن الرباعي الأول من عمله ( رادوي / ويلي / نيفيز / يونق ) ليس مثل هذا الرباعي

الذي لا يتوافق وسمعة الزعيم ..

ولا ( دول / هاسيك ) يماثل ( كوزمين ثم قيرتس ) بأي شيء .. !!

ثم لا ( المقايضة ) التي تمت عمر الغامدي بـ وليد الجيزاني الذي ذهب كما جاء ..!!

النقد حرية شخصية طالما لا أطعن في ذمم ولا اقوم بتجريح أحد .. أنا أرى ان عمل أبو فيصل

يقلّ من سنة إلى اخرى ..!!

اين السبب .. وماهو السبب .. ؟؟

الله أعلم ..

إيمانا تحول إلى مسلسل مكسيكي .. جا لا ماجاء .. وقع لا ما وقع .. وبعدين راح بارد مبرّد

للأهلي الإماراتي بلا فائدة تذكر ..!!

العملية تفرض الإحترافية والوضوح في كل شيء .. حضرت الإحترافية والصراحة في الموسم

الأول لشبيه الريح ثم بدأت بالأفول شيئاً فشيئاً ..!!

لكي نعيد الهلال .. نحتاج لعمل واضح وصريح ومبرمج منذ البداية ، كلٌ يعرف دورة ويجب عليه

أن يؤدية .. !

هل تعتقدين أن احترافية ادارة الهلال كما بدأت أول مرة ؟؟

وهل توافقين أن عمل ابا فيصل كما كان للمرة الأولى ؟؟

مابين الإجابتين ستجدين الفرق .

دمتِ بخير ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/05/2012, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,440
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فآإرس الحربي
مادري نفهم من كلامك ان الحمادي يسعى لاسقاط الهلال ؟.
بالعكس انا اشوف نقده كعاشق للهلال ويتكلم بقهر اذا الفريق خسران !

أخي الغالي الكريم العزيز ( تقول أن الحمادي عاشق للهلال ) وأقول لك ياعزيزي من أين أتيت بهذا الكلام وكيف عرفت ذلك ؟؟
ياعزيزي الأستاذ الكبير والمنظر العظيم وأحسن واحد فاهم في العالم ( الحمادي ) لم يجرؤ أن يصرح لكائن من كان بأنه هلالي .. فنحن والحال هذه نرجوه رجاء أن ينظر ويخطط ويحلل ولكن لغير الزعيم فنحن الزعماء نعلم من يعشق الهلال ومن يعشق نفسه ويمجدها حتى الثمالة كهذا الكاتب الكبير!!!
أرجع بذاكرتك قليلاَ للوراء لمداخلة ( الجاسر ) مع هذا العلم الذي في رأسه ناااااار’ لترى هرطقته وهمجيته وحقده الدفين على الإدارة (( أسكت ، أنا أستاذك .، بوق ... وغيرها من المهايط الذي لايتسع المجال لذكره )) ..


_________________________________________________________________________


ختاماَ أخي الغالي توقيعك يحمل كلاماً رائعاً لقامة إعلامية كبرى فعلاَ تعشق الزعيم ( وتشرفت بمزاملته شخصياً وشرفت بالدراسة معه سوياً في الثانوي وبالجامعة بقسم الإعلام ) الاً وهو الأخ الغالي الكريم محمد الكثيري أبوهشام رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه وجمعنا به في مستقر رحمته ، فلك مني كل الحب والتقدير أخي الغالي فارس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/05/2012, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعود الازرق
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/02/2009
مشاركات: 857
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي من1399
الله يذكر البلوي بخير هو اللي عرف له عزالله ادبه ايما تاديب وعرفه مكانته وقدر حجمه والحين على جاي على باله بيلعب مع شبيه الريح لعبة البيضه والحجره ما درى ان شبيه الريح اكبر من انه يرد على اقزام المحاولين النيل منه او استفزازه امثال الو سيم والضريف المستضرف حفيف الدم والضل ثقيل الطينه الحمادي .. ومن يدافع عنه اقول له ما كل ما يعرف يقال واي واحد بيلقا الفرصه والوقت اللي خذاها الحمادي بالقناة الخشبيه لالف واصدر كتبا ومجلدات من عبارات السخريه التي يزعم الحمادي انه بها قد عبر عن ابداعه الوهمي الذي لا يراه سواه ..

عزا الله انك ماصدقت عندما قلت الله يذكرك بالخير يالبلوي لان وقت رئاسه البلوي الجماهير الهلاليه اطلقت على صالح الحمادي لقب((اسد الصحافه)) لانه هو الوحيد الذي وقف في وجه الهاله الاعلاميه من الاتحاديين والنصراويين وهو الوحيد الذي وقف مع رئاسه محمدبن فيصل رغم ان فيه اعلاميين هلاليين ومستعد اني اذكر اسماهم بعد اول هجوم على البلوي وهم مسنترين في قصر البلوي واخذو الشرهه من البلوي رغم العرض الذي تلقاه من البلوي عن طريق سعيد العويران بقيمه 10مليون ريال عباره عن وكاله دعايه واعلان واقسم بالله العلي العظيم اني صادق بهذي المعلومه وللمعلومه انا من مشجعين الهلال من عام1393 من ايام محسن بخيت وبن عمر وضاري وكانت تمارين الهلال عند سكه القطار كنت احضرها يوميا والاختلاف بالراي لايفسد للود قضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/05/2012, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو مقرن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 745
أختي الكريمة .. السلام عليكم

من ناحية شخصية بحته نحن نحب ونقدر أبو فيصل .. ونعم الرجل هو ؛؛؛

أما من ناحية نقده من صالح الحمادي أو غير .. فهو مطلب ؛؛؛

ويظهر أن الأمير عبدالرحمن قد أصابه الملل بدليل تواجده في تويتر أغلب الوقت ؛؛؛

عليه من حق أبي فيصل ومن حق الهلال الكيان .. ومن حق جماهيريه أن يريح ويستريح

فكونه يحضر مدرب في نهاية الموسم ويبيه يجيبلك بطولة فهذا فكر عاطفي وغير مثمر ، المشكلة الكبرى تقع على عاتق رئيس الهلال الامير

عبدالرحمن الذي يهتم بتويتر أكثر من اهتمامه بالهلال ، عليه اقول كثر الله خيرك وما قصرت وآن لسموكم الكريم ان ترتاح وتريح فانت لا تستحق 4

سنوات قادمة تسحق فيها الهلال ن فهل هناك عاقل يفرط في رادوي وياسر القحطاني نجما الفريق وحزامه وهدافه ؟! هل هناك نادي غير الهلال

يستقدم كوري لاعب صالات والفرق بينه وبين كوري الخويا واضح وفاض ؟ وهل وهل وهل ؟؟؟ نرجوك يا ابو فيصل اعطي الآخرين فرصة فقد قدمت

كل ما لديك وتشكر علىى ذلك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube