المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/10/2011, 02:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/01/2010
المكان: الرياض و فانكوفر
مشاركات: 288
ماذا قدّمنا لـِ "أولمبي الهلال" ..؟!

بسم الله الرحمن الرحيم



النتائج المقرونة بالمستوى التي يُقدّمها أولمبي الهلال تحتاج منا كجماهير وقفة معها؛ نسترجع فيها الماضي القريب و نستشرف معها المستقبل.

في العام الفائت كان الفريق متهالك إدارياً و فنيّاً، فمن الناحية الإدراية لم يكن يحظى بذلك الإهتمام المطلوب و من الناحية الفنية فالجهاز الفني بقيادة ستامب لم يُقدّم أي شيء ملحوظ بل في الغالب عك كروي لانستطيع معه متابعة شوط فضلاً عن مباراة !

ولكن في هذا الموسم نشهد تطورّاً ملحوظاً يستحق منا الإشادة و الثناء و المتابعة ولعل من أبرز العوامل بعد توفيق الله هو تواجد شاب بادر و حمل على عاتقه هذه المهمة الغير سهلة، فالعمل في الأولمبي يحتاج إلى مزيد من الجهود إدارياً و فنياً، فتم ذلك -ولله الحمد- بتعيين إداريين فاضلين كفهد المفرج و سعد المنصور، ومن ثم التعاقد مع المدرب الألماني هيكو بونان بإشارة من توماس دول.

والحق يقال قاتل الله الجهل، فمعرفتي بالأمير محمد بن خالد بسيطة و كنت أحسبه من هواة "الترزز" كما يقول هو على لسانه ! إلى أن جاء الرد من رأس الهرم وهو يقول " لا حاشاك" شكراً يا أمير على جهودك و تكفّلك بالفريق الأولمبي !

فبحثت عن هذا الشاب إلى أن عرفت من هو و مايقوم به من جهود في الهلال ككيان و ليس الأولمبي فقط، ولمن لايعرفه فتجدون نبذة عنه هنا :
عضو شرف الهلال الأمير محمد بن خالد في لقاء خاص مع شبكة الزعيم : اللعبة أصبحت مكشوفة ودعمي مستمر ما أستمر الهلال !!

كمن نحن بحاجة إلى واحد أو إثنين من أمثال محمد بن خالد و الناقور يُخفّفون الأعبآء الكبيرة التي تتحملّها الإدارة؛ فقط واحد أو إثنين !

...

قبل النهاية أحببت أن أتقدم بالشكر الجزيل لهؤلآء :

* الأمير عبدالرحمن بن مساعد

* الأمير محمد بن خالد و رفيقه الأستاذ حسن الناقور

* الأستاذ فهد المفرج و رفيقه سعد المنصور

* الجهاز الفني بقيادة المدرب الألماني هيكو بونان

* لـ اللاعبين؛ الذين شمّروا عن سواعدهم و نفضوا الغبار فالقائمة لم تتغير ماعدا ثلاثة أسماء بل وبعضهم تم تصعيده للفريق الأول وهذا مايجعل الجانب الإداري من أهم العوامل المساعدة لهذه المستويات التي نشاهدها الآن ومن ثم تأتي غيرها من العوامل كالفني و غيره، فـ ستة إنتصارات متوالية هي شاهد على التطور وإن كان المحك قادم في مباريات سيخوضها الأولمبي مع أندية قد تكون أقوى

...

في النهاية من أبرز السلبيات التي تواجه الفريق الأولمبي إدرايين كانوا أم لاعبين أم مدربين هي مسألة "الوهج الإعلامي" فتكاد تكون الأضوآء خافتة وقد تصل إلى الظلام خاصة في التغطيات و إعطاء كل ذي حق حقه بل و وصلت إلى النقل التلفزيوني !

ومن هذا المنبر أُطالب من القائمين على الهلال بالتشديد على القناة السعودية الرياضية بنقل مباريات أولمبي الهلال فليس من المعقول متصدر الدوري لم تنقل له ثلاث مباريات على التوالي ؟! خاصة إذا كان هذا الفريق يقدم مستوى رائع و ممتع.

والمسؤولية أيضاً على الإعلام و الجمهور الهلالي بمتابعة هذا الفريق شخصياً بالحضور أو إعلامياً من خلال المنابر الإعلامية المختلفة فهو يستحق منا كل الدعم و الثناء؛ خاصة إذا ما علمنا أن غالبية هؤلآء سيكونون دعامة للفريق الأول.
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube