المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/10/2011, 03:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس بنو هلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2007
المكان: في أحضان الزعيم
مشاركات: 1,188
Smile هذه حقيقة البلوي..وهذه رسالتي للجنة الاحتراف@@

عدت بعد غياب طويل إلى هذا المنبر الغالي شبكة الزعيم والزعماء.
وفي الحقيقة مادعاني لكتابة هذا الموضوع هو تفشي المواضيع المنتقدة لأحمد الفريدي ووكيل أعماله الجديد سلطان البلوي في الآونة الأخيرة.
في الواقع فان مقالي هذا ليس منافحا عن سلطان البلوي وإنما تعبير عن حقائق كانت خافية عن الجمهور الهلالي العظيم.
من حق اللاعب أحمد الفريدي التوقيع مع أي وكيل أعمال سعودي طالما يراه الرجل الأنسب لادارة أعماله فهذا حق مشروع لايتدخل فيه النادي في عصر الاحتراف من أجل ضمان حقوق اللاعب وفي الوقت ذاته فان أحمد الفريدي اختار البلوي ربما لمواصفات مناسبة وجدها فيه غير أن البلوي سعى جاهدا لادارة أعمال الفريدي وهو ما أعجب الفريدي فكيف يختار الفريدي مدير أعمال لم يتفاوض معه ويفضله على البلوي وهو الذي تفاوض مع الفريدي منذ وقت طويل!!
ونظرا لاقتراب عقد الفريدي من الانتهاء(بعد سنة من الآن) فلابد أن يختار وكيل أعمال يجيد التفاوض مع النادي من أجل تأمين مستقبله.
لذلك فان الهجوم على الفريدي غير مبرر أبدا ولاداع له.

سلطان البلوي
هذا الرجل أعرفه جيدا منذ سنتين وكنت أهاتفه شهريا وهو رجل خلوق ومتعاون جدا.
تعرفت على البلوي عن طريق وكيل أعمال دولي مغربي وقمت بالاتصال والتعرف عليه وفاجأني بثقافته العالية في الاحتراف وطموحه في إدارة أعمال مشاهير الكرة العرب كونه يخطط بمشروعه الحالي لشراء ناد أوروبي برأسمال لايقل عن 400 مليون ريال خلال خمس سنوات من الآن!!
تعرفت على البلوري لرغبتي في كشف أسرار علاقته بادارة الهلال لأنني وقتذاك أستغربت من تعامل الادارة الهلالية معه رغم موقف الهلاليين الدائم والواضح مع أخيه منصور البلوي رئيس الاتحاد السابق.
غير أن بعد ذلك تجلت عدة حقائق عن هذا الرجل لايعرفها الجمهور الهلالي:

- سلطان البلوي تعاون مع إدارة الهلال لنقل خدمات ظهير الطائي عبدالرحمن الحسن قبل سنتين كونه مدير أعماله خاصة وأن الهلاليين هم من هاتفوه!!

- سلطان البلوي هو مدير أعمال لاعب الهلال السابق يحي الكعبي والذي أتى من فريق الوطني.

- سلطان البلوي يدير أعمال لاعبين سعوديين من أندية أخرى كالأهلي والنصر والاتحاد.

- سلطان البلوي كان يقف مع لاعبي الاتحاد ليضمن حقوقهم في السنوات السابقة رغم علاقته بمنصور البلوي!!

- سلطان البلوي هو أخ غير شقيق لمنصور البلوي وتجارته منفصلة تماما عن منصور.

- سلطان البلوي دخل في خلافات عنيفة مع منصور البلوي قبل ثلاث سنوات على إثرها إنقطعت علاقة الطرفين وكعادة منصور مع بقية أخوانه!!

- إنفرد منصور البلوي بمعظم إرث والده المتوفي حمدان وخصص جزء يسير فقط لبقية أشقائه وأخوانه وهو مادعا للاختلاف والخلاف.

- سلطان البلوي متواضع جدا ويستقبل الجميع بصدر رحب في مكتبه الرسمي الواقع بشارع التحلية بجدة.

- سلطان البلوي كان على إتصالات مستمرة مع عبدالرحمن بن مساعد وعبدالله البرقان وغيرهم.

- عمل سلطان البلوي كمدير أعمال هو عمل تجاري خاص به وليس لمنصور البلوي علاقة فيه فهو يسعى لزيادة أرباحه ومصلحته وليس خدمة الاتحاد.

- سلطان البلوي خدم الاتحاد كمشجع فقط عن طريق تسهيل نقل خدمات عدة لاعبين للاتحاد من خارج المملكة خاصة وأن الادارات السابقة تثق فيه أكثر من السماسرة الأجانب مثل تعاون الهلاليين مع الوسيط أحمد القرون تماما.

مقدم عقد الفريدي

لايختلف إثنان على موهبة الفريدي كواحد من أفضل خمسة عناصر محلية في الوقت الراهن وينتظره مستقبل باهر جدا.
ومن حقه أن يكون عقده القادم هو الأعلى في مسيرته الكروية خاصة وأن عدة لاعبين أقل منه في الاتحاد مثلا نالوا مقدمات عقود كبيرة كما أن نادي الهلال منح عدة لاعبين أجانب دون الطموح مقدمات عقود كبيرة أكثر من اللاعب المحلي.
وجود الفريدي مهم لاستمرار تفوق الوسط الهلالي في السنوات القادمة فهو تكملة لسلسلة نجوم خدموا الهلال في مركز صناعة الألعاب وتسببوا في إنجازاته على شاكلة الثنيان والتمياط.
ولذلك فان بقائه ضروري مهما كلف الأمر لأن وجوده في السنوات القادمة أهم من وجود أي لاعب هلالي آخر بجانب أسامة هوساوي فقط.
والدليل أن نادي الاتحاد رضخ لشروط لاعبه محمد نور وجدد عقده بمبلغ 25 مليون ريال.
ولذلك فمن حق سلطان البلوي أن يضمن مستقبل الفريدي حتى ولو إشترط 30 مليون ريال لأن من مصلحته رفع قيمة العقد خاصة وأن نسبته تزيد لأنه سينال 10% من قيمة أي عقد.
وفي نفس الوقت لن يفرط البلوي في عرض الهلال لو كان الأعلى حتى ولو لم يزيد عن عشرة ملايين ريال.
وفي النهاية المسألة أخذ وطلب والتفاوض سيصل في نهاية الأمر لحل وسط لأنه في نهاية المطاف كالتجارة.

وكلاء الأعمال..وإقتراحات هامة

أثبتت وكالة الأعمال أنها مضرة للنادي ومفيدة للاعب ووكيل أعماله خاصة إذا تسبب وكيل الأعمال في تضخم الأسعار كما أن وكيل الأعمال قد تزيد مطامعه ونواياه الخبيثة ويتسبب في حرمان اللاعب من العرض الأنسب بسبب المساومة!!
وعلى هذا الأساس فان لجنة الاحتراف تدرس وبشكل جدي فكرة إلغاء وكالة الأعمال.
لكن يفترض تدخل لجنة الاحتراف لوضع سقف لمقدمات العقود ووضع حد لتضخم الاسعار عبر تحديد معايير معينة تطبقها الأندية لضمان توفير أموالها وإنهاء الأزمات والديون.
وفيما يلي إقتراحات عدة للجنة الاحتراف:

- يتم تحديد عدد اللاعبين لكل ناد في الدوري الممتاز بواقع 40 لاعب عدد المحترفين منهم لايقل عن 22 لاعب.

- يتم تحديد سن العشرين لتوقيع أول عقد إحترافي للاعب مع ناديه.

- يحق للاعب تسويق نفسه دون وكيل أعمال أو يتم تحديد مكتب تابع للرئاسة العامة لرعاية الشباب لتلقي طلبات الأندية وتلقي رغبات اللاعبين بمخاطبات رسمية يتم إيصالها لنادي اللاعب.

- معاقبة الوسطاء المتلاعبين ومعاقبة الصحفيين ورؤساء الأندية الذين يقودون مفاوضات خلف الكواليس.

- أول عقد إحترافي للاعب مع ناديه يجب ألا يزيد عن مليون ريال وثاني عقد إحترافي يجب ألا يزيد عن خمسة ملايين ريال سواء مع ناديه الأول أو مع ناديه الجديد وذلك عن خمس سنوات.

- الراتب الشهري للاعب المحترف يتراوح مابين 10 آلاف ريال إلى 18 ألف ريال بينما اللاعب الهاوي ينال مرتب شهري يتراوح مابين ألفي ريال وستة آلاف ريال تعزيزا لبقائه بالملاعب إذا كان متمسكا بوظيفته وإنصافا لجهوده.

- في حال إلتزام النادي بمنح اللاعب السقف الأقصى من مقدمات العقود فلايحق له الانتقال دون موافقة ناديه الأصلي وإذا أصر اللاعب على الرحيل فيجب على النادي الذي فاوضه إقناع ناديه الأصلي بمبلغ مناسب للطرفين أو تعليق مصير اللاعب لمدة سنة كاملة كلاعب موقوف بعدها يحق له الانتقال دون موافقة ناديه شريطة حصول ناديه على ضعف الحد الأقصى لمقدم عقد اللاعب والمذكور مسبقا وهو خمسة ملايين ريال لثاني عقد (10 ملايين ريال للنادي).

- من حق أي ناد مفاوضة أي لاعب في آخر ستة أشهر من عقده ولكن لايحق له التوقيع معه إلا بعد نهاية هذه الفترة التي يتفاوض فيها النادي مع لاعبه لتجديد عقده وفي نفس الوقت يحق للنادي الأصلي التفاوض مع لاعبه وتمديد عقده قبل نهايته بمدة عام كامل.

- السقف الأعلى لمقدمات عقود اللاعبين في سوق الانتقالات يجب ألا يزيد عن 5 ملايين ريال للاعب للاعب خلال الخمس سنوات القادمة بعدها تتم مراجعة هذا البند لتخفيف الأعباء المالية على الأندية ومنع التضخم في الأسعار وترغيب اللاعبين المحليين في العروض المغرية من أوروبا.

- يتم تسليم المقدم على شكل دفعات سنوية بالتساوي بحيث يتفاهم النادي مع اللاعب على المدة الفعلية للعقد بحيث لاتقل عن عام كامل ولاتزيد عن خمس سنوات كاملة وإذا ما افترضنا أن قيمة العقد المناسبة هي 5 ملايين ريال لكل خمس سنوات فهذا يعني أن المبلغ يساوي مليون ريال لكل سنة.

- نظرا لحرص وكلاء الأعمال على رفع أسعار اللاعبين والتشويش عليهم خلال فترة لعبهم مع أنديتهم بعروض ضخمة معظمها وهمية فيجب تغيير بند حصول وكيل الأعمال على مانسبته 10% من قيمة عقد اللاعب بحيث يكون بعد التعديل:
-يتحصل وكيل أعمال اللاعب على ماقيمته مليون ريال كحد أقصى في حال كانت مدة العقد خمس سنوات و250 ألف ريال كحد أقصى في حال كانت مدة العقد سنة واحدة على أن ينال وكيل الأعمال المبلغ من مقدم عقد اللاعب وبالتفاهم بينهما. بينما ينال وكيل الأعمال 10% من قيمة العقد في حال كانت الصفقة مع ناد أوروبي أو لاتيني وليس إذا كان خليجي.

- يحق للاعب الانتقال لأي ناد أوروبي دون موافقة ناديه إذا انتهى العقد وتكون حصة النادي بنفس طريقة الاحتراف العالمي ولكن لايوضع شرط في العقد يقضي بعدم أحقية اللاعب الانتقال لأي ناد سعودي خلال ثلاث سنوات قادمة إلا بموافقة ناديه الأصلي حيث يعود إليه لتحديد مصيره إما بالبقاء أو الحصول على تعويض مادي ولكن يحق له الرحيل لأي ناد غير سعودي.

- تتفق لجنة الاحتراف مع شركة تعاقدات دولية معروفة لتسويق اللاعب السعودي في قارة أوروبا بحيث إذا نجحت في تسهيل إحترافه بناد أوربي ممتاز فان الشركة من حقها نيل 10% من عقد اللاعب أو مكافأة مادية يضعها إتحاد الكرة لأي لاعب سعودي يحترف خارجيا لتحفيز الاحتراف وتطوير مستويات اللاعبين وتشمل المكافأة الشركة المسؤولة عن إحتراف اللاعب.

- من حق أي ناد إلغاء عقد أي لاعب منقطع أو موقوف لأي سبب وبالتالي إعفاء النادي من الحقوق المترتبة عليه في المدة المتبقية من عقد اللاعب كما لايحق للاعب الموقوف المطالبة بمقدم عقده أو مرتباته طيلة فترة إيقافه.

- لايتجاوز عدد الصفقات السنوية لكل ناد ممتاز عن 4 صفقات محلية لتوزيع تنقلات اللاعبين بين جميع الأندية وضمان شمولية الاحتراف للأندية الفقيرة وهذا يهدف لزيادة المنافسة بين الأندية وإتاحة الفرصة للأندية الفقيرة بضم بعض اللاعبين دون منافسة أو مزايدات مالية كما يهدف لخفض الاسعار أيضا.

- تحدد اللجنة فترة خمسية كل خمس سنوات لتغيير وتطوير لوائحها من خلال تلقي الاقتراحات من مسؤولي الاحترف بالأندية وعبر الاستفادة من خبرات الاتحادات العريقة في إسبانيا وإنكلترا وألمانيا.

- يحق للاعب الواحد إرتداء شعار ناديين خلال موسم واحد كما يحق له العودة لنادي الأصلي خلال فترة الانتقالات الثانية بعد إعارته.

- يجب على كل ناد سعودي إبرام صفقة أجنبية بقيمة 10 ملايين ريال ومافوق تسليم ماقيمته 1% من قيمة العقد للجنة الاحتراف لتتولى بدورها توزيع المبلغ على الصناديق الخيرية للفقراء والمساكين ولدعم الصندوق الخيري للاعبين المحتاجين القدامى.

- تطبيق نظام الضمان الاجتماعي على اللاعب إختياريا بحيث يتم إستقطاع ماقيمته ألف ريال من مرتبه الشهري و10 آلاف ريال من كل عقد يوقعه على أن تتكفل لجنة الاحتراف بمنحه مبلغ مليون ريال بعد إعتزاله ولابأس من تطبيق نظام الضمان الطبي على اللاعب خاصة وأن البعض يعاني من أمراض أو إصابات لايتكفل بها ناديه إذا كان يعاني ماديا أو تخلى عن خدماته.

- في حال ثبوت تفاوض وكيل أعمال أو ناد مع لاعب معين دون الرجوع لناديه قبل نهاية عقده بستة أشهر تتم معاقبة أحد الطرفين أو كلاهما بغرامة مالية تصل إلى 100 ألف ريال مع إنذار وكيل الأعمال بسحب رخصة وكالته لمدة سنة كاملة إذا كرر المخالفة وإنذار النادي بمنعه من إستقدام لاعبين محليين لمدة فترة إنتقالات قادمة إذا كرر المخالفة مع لاعب آخر خلال مدة لاتتجاوز سنتين.

- يلزم النادي بعدم كشف بنود عقد اللاعب للصحف لمنع طمع بقية اللاعبين في نفس السعر أو فتح باب لمشاكل كثيرة ويكون العقد موثق وبصفة سرية في لجنة الاحتراف.

- لايحق للاعب إضافة شروط جديدة في العقد تخالف صيغة العقود التي تصيغها لجنة الاحتراف مثل إشتراطه الحصول على مقابل مالي لكل هدف يحرزه مثلا أو سكن وسيارة وغيرها من إشتراطات إلا إذا كان ذلك تحت الطاولة فهذا شأن ناديه وهو من يتحمل الخسارة.

- تأمين السكن أو السيارة شرط إختياري للنادي من قبل اللاعب وليس إلزامي للنادي فلجنة الاحتراف تنظر للمبلغ فقط وليس من حق اللاعب الامتناع والرفض أو تقديم شكوى بسبب سيارة أو سكن.

- يتسلم اللاعب مقدم عقده وراتبه الشهري كاملا طيلة مدة إصابته ولايحق لناديه إلغاء العقد خلال أو بعد إصابة اللاعب إلا إذا تعرض للايقاف.

- في حال قيام اللاعب المحترف بسلوكيات
مرفوضة أو تصريحات لا أخلاقية تتم معاقبته عن طريق الاتحاد السعودي عبر الخصم من مرتبه بحيث يلزم اللاعب بدفع الغرامة لحساب بنكي تضعه لجنة الاحتراف وتحوله للجنة العقوبات.

- معاقبة اللاعب الذي يرتبط بناديين بالايقاف لمدة
ستة أشهر مع غرامة مالية وتعويض أول ناد وقع له والسماح له بالانتقال للنادي الثاني.

- يعود اللاعب الموقوف لناديه لتحديد مصيره إذا تجاوزت فترة الايقاف الشهور الأخيرة من عقده حيث لايوقع لأي ناد طيلة فترة الايقاف.

- اللاعب المعتزل رسميا يحق له العودة للملاعب شريطة ألا يتجاوز عمره 38 سنة ولكن عودته للملاعب مرهونة بتوقف لايقل عن سنة كاملة عن الملاعب.

- اللاعب المعتزل خلال فترة سريان عقده لاينال باقي قيمة مدة العقد بعد إعتزاله.

- تحديد مؤهل الثانوية العامة شرطا إجباريا لقبول إحتراف اللاعب.

- فرض دورات علمية وأخلاقية ودينية وتطويرية للغة الانكليزية على أي ناد للاعبيه المحترفين تشرف عليها لجنة تابعة لاتحاد الكرة بحيث يشترط على اللاعب المحترف دورة في اللغة الانكليزية في حال إحترافه خارجيا.

- خلال فترة سريان عقد اللاعب مع ناديه يلزم النادي بالتكفل بعلاج إصابة اللاعب وإن لم يستطع يتم ذلك عبر التأمين الطبي وإذا كان دوليا تتكفل لجنة المنتخبات بعلاجه ويستمر صرف الرواتب والمقدم للاعب.

- توفر لجنة الاحتراف حسابا بنكيا يتصل بصناديق خيرية موزعة على جميع الأندية لاستقبال تبرعات اللاعبين والاداريين والجماهير لمساعدة اللاعبين القدامى المتأثرين ماديا وصحيا.

- من حق اللاعب الهاوي مطالبة ناديه بعقد إحترافي إذا تجاوز عمره 23 سنة ومن حقه الابتعاد عن ناديه والبحث عن ناد آخر في هذه الحالة إذا لم يرغب ناديه في التوقيع معه.

- لايحق للاعب الهاوي الالتحاق بناد آخر إلا بعد توقيع عقد إحترافي مع ناديه وبامكانه الابتعاد عن ناديه لمدة عام كامل بعدها يستطيع التوقيع لناد آخر مجانا إذا لم يرغب ناديه برحيله.

- إذا تم تحديد شرط 6 آلاف ريال مرتبا شهريا للاعب الهاوي فانه يجب على النادي الذي يضمه تعويض ناديه ببدل التعويض وهو عبارة عن إسترداد النادي لكافة المرتبات المدفوعة للاعب وفوقها مبلغ 100 ألف ريال.

- تساعد لجنة الاحتراف الأندية في وضع معايير إحتراف داخلية لتقييم أسعار اللاعبين بشكل دقيق بناء على عدة معايير أهمها الانضباط وعدد الدقائق التي لعبها خاصة إذا كان المقدم يسلم في نهاية كل سنة ويخضع لتغييرات سنوية في جزء منه مختص بأداء اللاعب أي أن اللاعب مثلا حينما يتقاضى مليون ريال سنويا يتم تخصيص مبلغ 100 ألف ريال على ناحية السلوك والانضباط لتحفيز اللاعب على ذلك.

- البعض ربما يقول أن مقدمات العقود الباهظة أرزاق للاعبين ولا أحد يستطيع التدخل فيها ولكن بحسبة بسيطة نجد أن اللاعب حينما يعتزل في سن ال35 ويوقع أول عقد إحترافي عند سن العشرين فانه يكون قد وقع 3 عقود إحترافية كل منها لمدة خمس سنوات وهذا يعني أنه لو تقاضى مليون ريال كل عام فانه يتحصل على 15 مليون ريال بخلاف المرتبات والمكافآت!!
فهل هذا المبلغ غير كاف للاعبين؟!
ثم أن زيادة الاسعار من شأنها تخفيض مستويات اللاعبين وإرهاق خزائن الأندية وإحجام اللاعبين عن الاحتراف الخارجي وأيضا من شأنها رفع سعر اللاعب العادي إلى عشرات الملايين مما يعني التكاسل في الأداء وضمان المال بأقصر الطرق وفرض الشروط على الأندية والفصل من الوظيفة الحكومة بسهولة تامة للحصول على عشرات الملايين وعدم تكافؤ أفراد المجتمع أو تقاربهم في الحالة المادية فلاعب غير جاد ومتكاسل ينال عشرات الملايين لم ينل نصفها وزير دولة أو مسؤول حكومي!!
ونظام دولتنا الرشيدة هو نظام إسلامي فأجور اللاعبين في أوربا مستمدة من الضرائب والاسهم والقمار وغيرها من الأرباح الغير شرعية وهذا سبب ارتفاعها فكيف نرفع الاسعار مثلهم ونجعل الاسعار حرة؟!
مع العلم أن البعض استنكر مقدمات العقود فهي لامحل لها في العقود الاسلامية الصحيحة فالعامل ليس له حق غير الراتب الشهري والمكافأة فقط.
وفي ظل كثرة المشاكل ورفعها إلى الفيفا وعدم تفهم الأندية للاحتراف ولوائحه بشكل صحيح فانه يجب إنشاء محكمة رياضية في المملكة بشكل خاص أو الخليج بشكل عام الهدف منها الفصل في القضايا وتخفيف الأعباء على لجنة الاحتراف وعلى الفيفا.

اخر تعديل كان بواسطة » فارس بنو هلال في يوم » 18/10/2011 عند الساعة » 08:11 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/10/2011, 08:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس بنو هلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2007
المكان: في أحضان الزعيم
مشاركات: 1,188
نتمنى التفاعل الراقي وعدم توجيه الاتهامات والكلمات البشعة للبلوي والفريدي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/10/2011, 08:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Some One Hilali
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2011
مشاركات: 71
مادري شقولك صراحة مبدع مبدع مبدع الى ابعد الحدود
وين الاتحاد السعودي عن هالعقليات
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/10/2011, 08:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حساافهه النهدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/11/2010
مشاركات: 7,745
الله يعطيك العاافيه

ومشكوور على المعلوومات

ابو فيصل لما قال يحق للفريدي التعاقد مع اي وكيل اعمال عرفت انه مافي شي بينه وبين الهلال الحمد لله

بس كلامك عن مبلغ 30 مليون للفريدي احسها كبيره شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/10/2011, 08:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تفــداه روحــــــــي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/05/2011
مشاركات: 14
الفريدي لاعب جيد جدا لا أكثر فلا نعطيه اكبر من حجمه فهو ليس بسامي ولا الثنيان ...
صحيح انه افرحنا ولكنه ابكانا كثيرا جدا ببروده وكثرة اضاعة الهجمات فيجب ألاّ نكون جمهور عاطفي وننسى بل عقلاني ... الفريدي يسد مكانه اكثر من لاعب فلا خوف على الهلال من غيابه مع العلم انني اتمنى بقاؤه ..
دفة الهلال ستسير به او بدونه باذن الله فلا تكترثوا يا شعب الهلال..
تذكرو كلامي نواف العابد نجم قادم بمواصفات
*****fivestars
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/10/2011, 08:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس بنو هلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2007
المكان: في أحضان الزعيم
مشاركات: 1,188
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عفناك النهدي
الله يعطيك العاافيه

ومشكوور على المعلوومات

ابو فيصل لما قال يحق للفريدي التعاقد مع اي وكيل اعمال عرفت انه مافي شي بينه وبين الهلال الحمد لله

بس كلامك عن مبلغ 30 مليون للفريدي احسها كبيره شوي

انا اقول فرضا لو تلقى 30 مليون فرضا
في نظري لايستحق اكثر من 12 مليون ريال بس ماعتقد يوافق
هو لاعب كبير ولكنه ليس نواف التمياط او يوسف الثنيان
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/10/2011, 08:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رومنسي مصرقع
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 249
هذا الكلام السنع ماهو كل من سمع كلمتين من صحيفة طير الدنيا العقد باقي عليه أكثر من سنة والهلال متمسك بلاعبيه كلهم بدون استثناء سواء هوساوي والا الفريدي واتمنى ان نترك ابو فيصل يعمل بهدوء
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/10/2011, 08:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاآآآبر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 1,209
يعطيك الف عافيه على الشرح
وبصراحه ارتحت نفسيا بعد ما قريت كلامك
الله يكتب اللي فيه الخير للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/10/2011, 08:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ من زمان هلاليه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2011
المكان: حيث يسكن الهلال
مشاركات: 219
كلامك جداً رائع لكن عندي إحساس أنك احد الاعبين السابقين في الهلال كفيصل أبو اثنين فهذا مثل اسلوبه في الطرح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/10/2011, 09:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Khalid Alainzi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2011
المكان: في قلب أمي
مشاركات: 4,020
* _ *

يعطيك الف عاافية على الموضوع الجميـل

أهنيك صراحه !

بالنسـبة لي الفريدي كما يعرف الجميل وللآمانه وبدون مقدماات

الفريدي لاعب كبيــر والكل عارف الشئ هذا

الله يكتب الي فيـــه الخير للزعيم الملكي

لاهنت




اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/10/2011, 10:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ومازال للمجد بقية
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2011
المكان: السعودية ... القصيم
مشاركات: 5,263
الله يعطيك العاافيه

ومشكوور على المعلوومات
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/10/2011, 11:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,324
كفيت ووفيت ياااااااااااملكـ .......

ومن طوووووول الغيباااااااااات جااااااااب الغنااااااااايم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/10/2011, 11:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 658
- تتفق لجنة الاحتراف مع شركة تعاقدات دولية معروفة لتسويق اللاعب السعودي في قارة أوروبا بحيث إذا نجحت في تسهيل إحترافه بناد أوربي ممتاز فان الشركة من حقها نيل 10% من عقد اللاعب أو مكافأة مادية يضعها إتحاد الكرة لأي لاعب سعودي يحترف خارجيا لتحفيز الاحتراف وتطوير مستويات اللاعبين وتشمل المكافأة الشركة المسؤولة عن إحتراف اللاعب.

كم انت رائع

حرام عليك الانقطاع عن الكتابه

البلد بحاجة امثالك

فعلا استوقفتني هذه الجزئية
ومقالك اصابني بالدهشه والذهول ما شاء الله عليك

مقال يستاهل يفرد له صفحات في صحافتنا المتهالكه

لنتشالها من الوحل

ويكفيها بروزا وتميز لو نقلت هذا الموضوع

تحياتي لك يا فارس بني هلال

واسم على مسمى

لا اخفيك ان قلت هذا المقال افضل ما قرأت

في هذه السنوات العجاف
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/10/2011, 12:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2011
مشاركات: 4,519
طرح ممتاز الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/10/2011, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azragaweiah4ever
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2011
المكان: مكه
مشاركات: 1,502
يعطيك الف عافيه على الشرح
وبصراحه ارتحت نفسيا بعد ما قريت كلامك
الله يكتب اللي فيه الخير للهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube