المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/02/2001, 12:43 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Thumbs up

أسبوع سعيد على النايبت ,,,

مر الأسبوع الكروي المنتهي سعيدا للغاية على قائد المنتخب المغربي ولاعب ديبورتيفو لاكرونيا الإسباني نور الدين نايبت بعد فوزين كبيرين حققهما البطل الإسباني بالدوري و بطولة أوروبا، حيث ساهم نايبت الذي يخوض سنته الخامسة في إسبانيا بالفوز الكبير على برشلونة بقلب ملعبه نيوكامب 3-2 بعد أن كان البارسا متقدما معظم فترات المباراة...وعاد بعدها ليلعب دورا كبيرا بالفوز على غلطة سراي التركي2-0 ليجدد الفريق الإسباني من آماله بالصعود إلى الدور ربع النهائي، و نال نايبت درجة 6-10 في كلتا المباراتين أما الاستعراض الأسبوعي الملخص لنتاج اللاعبين العرب في البطولات الأوروبية المختلفة فكان كما يلي:

هاني سعيد ,,,

مصر- باري الإيطالي: صاحب أول هدف مصري بالدوري الإيطالي قدم مباراة كبيرة من جديد أمام يوفنتوس، الذي خرج فائزا بهدف ديل بييرو، و نجح هاني بمهمته برقابة زيدان أحسن لاعب في العالم و نال درجة 6.5-10، و لكن الشيء الذي لا يلعب في صالحه حاليا هو أن فريقه باري في طريقه للهبوط إلى الدرجة الثانية إلا إذا حقق معجزة في مبارياته القادمة.

رشيد نكروز,,,

المغرب - باري الإيطالي: لعب بخشونة أمام اليوفي و لم يكن الصخرة الدفاعية المعهودة و نال إنذارا و كان محظوظا أنه لم ينل الإنذار الثاني، و لكن أدائه كالعادة امتاز بالرجولة و نال درجة 5-10 على أدائه الإجمالي، و هي أول مرة منذ نحو ثلاثة أشهر يقل تقييمه عن الدرجة السادسة.

عبد الإله صابر ,,,

المغرب - نابولي الإيطالي: ساهم مساهمة كبيرة بالفوز على انتر ميلانو و قاد الخطورة من اليمين كعادته، و برز أيضا بتصديه للكرات الثابتة ، و هو من العناصر التي ساهمت بتحسين نتائج نابولي وترتيبه، حيث أنه كان الأخير في بداية البطولة الإيطالية وبات ترتيبه الآن الخامس عشر و نال درجة 6.5-10 أمام الانتر.

حسن كشلول ,,,

المغرب - ساوثامبتون الإنجليزي: عاد من جديد بعد نهاية إيقافه و شارك أمام ترانمير روفرز في المباراة المعادة من الدور الخامس لكأس إنجلترا، و افتتح فيها كشلول التسجيل و هو يحتفل بعيد ميلاده الثامن والعشرين، لكن ذلك على ما يبدو لم يكن كافيا رغم أن ساوثامبتون تقدم 3-0، لكن الأمور انقلبت رأسا على عقب بالشوط الثاني و نجح ترانمير فريق الدرجة الأولى من قلب النتيجة و تسجيل أربعة أهداف، و ربما يعجل هذا الخروج من رحيل كشلول عن ساوثامبتون بعد أن وصلت المفاوضات طريقا مسدودا بينه و بين إدارة النادي الإنجليزي.

هاني رمزي ,,,

مصر - كايزر سلاوترن: لعب كامل مباراة فريقه التي حل بها ضيفا على فريق كولن، و تعرض دفاع كايزر و حارسه لاختبار شديد و صمدوا طوال المباراة أمام هجوم شرس لم يسجل بينما خطف كايزر هدفا عن طريق لاعبه التشيكي لوكفينتش و حافظ هاني و زملائه عليه حتى النهاية و نال هاني 6-10.

محمد عمارة ,,,,

مصر - هانزا روستوك الألماني : حقق مع فريقه أهم فوز هذا الموسم أمام ليفركوزن، الذي فشل بالمحافظة على تقدمه بالهدف الذي بوغت به عمارة و هو يقوم بالتغطية على خط المرمى، لكن رد روستوك اسفر عن هدفين صنع عمارة أولهما على رأس النيجيري اجالي و نال درجة 6.5-10 أيضا في غياب رفيق دربه ياسر رضوان الذي لا زال مصابا.

عادل السليمي ,,,,

تونس - فرايبورج الألماني: لم يقدم مباراة كبيرة أمام فريق كوتبوس فاستبدل مع نهاية الشوط الأول و دخل مكانه اللاعب الصاعد دورن الذي سجل هدفي المباراة وكان اكثر توفيقا، الأمر الذي يرجح عدم إشراك السليمي كأساسي في المباراة القادمة أمام ميونيخ1860، و نال السليمي الذي سبق له اللعب مع نانت الفرنسي 5.5-10 أما التونسي الآخر الزبير بيا فلم يشارك بهذا اللقاء.

حسن ناضر ,,,,

المغرب - فارنشي البرتغالي: لم يسجل هذا الأسبوع في التعادل السلبي الذي آلت إليه مباراة فارينشي مع سالجويروش، فتجمد رصيده عند 15 هدفا ليتخطاه فان هويدونك الهولندي مهاجم بنفيكا الذي سجل هذا الأسبوع بمرمى براجا، و ذلك بفارق هدف و ليبقى فارينشي في منطقة الأمان بالمركز التاسع.

علي الخطابي ,,,,

المغرب - سبارتا روتردام الهولندي: أيضا هو الآخر لم يسجل هذا الأسبوع، رغم أن فريقه تعادل على أرضه مع فالفيك 2-2 لكنه بقي ثاني هدافي الدوري الهولندي بفارق أربعة أهداف عن اليوغسلافي كيزمان الذي سجل عشرين هدفا حتى الآن، لكن فان هانجم المدرب الشهير الذي درب الهلال السعودي من قبل و الذي تسلم مهمة تدريب سبارتا مؤخرا يعول على الخطابي و أهدافه لكي يبقى سبارتا بين فرق الدرجة الأولى في هولندا.

عبد الكريم الحدريوي ,,,

المغرب - الكمار الهولندي : شارك في آخر ثلاث عشرة دقيقة للحفاظ على تقدم فريقه خارج أرضه على فريق روزيندال 3-2، حيث أشركه المدرب مكان اللاعب الشهير جون بوسمان و نجح هذا اللاعب القديم الذي سبق له اللعب مع بنفيكا البرتغالي مهمته حتى النهاية.

________

المصدر : ارابيا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2001, 03:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2000
المكان: شبكة الهلال
مشاركات: 219
الله يعطيك العافية....
الله يبيض وجيههم كانهم بيضو وجيهنا.....
تقرير رائع ننتظره كل جولة...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube