المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/04/2011, 01:48 AM
الكاتب الساخر
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
المكان: Najd
مشاركات: 1,022
Cool مغاط على قناة (∞) إنفينيتي !!

ويك إند .. والأجواء باريسية يالله من فضلك !! المهم أي واحد يفتح الدريشة ويدخل إثمه شي ترا مالي به شغل !! فقلت أجي أفضفض وأتسدح بين جنباتكم ..


وتراي جاي بقول لكم سالفتين وأمشي .. واللي يحس إنه تافل العافية ولا به حيل يقرا .. يرجع شوي وياخذ له عزم .. ويجي مسرع ويطمر معي لعلامة (مالا نهاية) اللي تحت !! لأن هالموضوع ينقسم قسمين " سالفة ومعادلة " !!





=====================================
=====================================


السالفة :


حسينوه يذكرني بعيال أردني كان ساكن بجنب خالي اللي بالملز .. الظاهر قد قلت لكم السالفة ؟؟ <<-- جالس بملحقكم وتسولف؟

منول كان خالي ناصر ساكن بالملز .. و بذاك الوقت توني بالغ وملخبط مدري أنا بزر مدري رجـّال .. و أمي على أبو إنه شقيقها مابقى إلا تخليه يقص لها مفاتيح .. فـ كنا كل ربوع عندهم .. وكان أكثر شي يضايقني إنهم يركبوّني ورا .. وبذاك الوقت بادي يطلع لي زغب بالوجه .. مدري هي سكسوكة .. مدري هي طفح جيني .. لا ومن زين الطبايع كنت ألبس كاب جلد !! هههههههههههه ينقال لك مواكب الموضه .. والله يا هو قعد عندي الين طلع القطن اللي جوّا .. عاد ذاك الكاب منيب ألبسه إلا في المناسبات .. وإذا جينا نروح لخالي!!

المهم مابقى أحد بحارة خالي ما صادقته !! لا ومن قوّ المونه إذا مرّ أحد بالحارة ولاعرفته ! اعترضت طريقه بقوة وجه وقمت استفسر وش جايبك ؟! وش عندك يبو ؟! المهم يوم بديت أكبر شوي وبدوا يتغطوّن عني .. صاروا أهلي يسحبون علي .. وأحيانا إذا صار فيه مباراة أخذوني معهم و نزلوني عند الملعب وقالوا لي اذا قضينا متعشين مريناك .. ثمين انلطع الى 12 احتريهم .. عاد منول المباريات تبدأ المغرب فأطوّل وأنا احتري !! <<-- لعنبو بليسك تسولف على بنغالية ؟!

المهم كان جار خالي دكتور أردني .. بثر !! و شيـّاب الحارة رايحين معه وطي .. ما بقى إلا يخلونه يخطب بهم ويصلي بهم الجمعه ويسحبون على أبو سليـّم الإمام !! وش اللي كبرّ الأردني بعين خالي ؟! كان هو أول من جاب لهم فكرة السيم إنه يصير بدال أريل للتلفزيون إذا خرب !! ومن عقبها وخالي آخذه به مقلب !! اللي يشوفه يقول المتحدث الرسمي بنادي النصر!!

المهم كان لـ هالأردني ولدين .. أبثر من أبوهم !! رعد وسمير وكانوا دببه صدق !! و كانوا لاعبين على عيال الحارة إنهم يعرفون " تكوندو" ! ولنا عشر سنين نتردد على خالي ما قد شفنا هالتكوندو ! بس كانوا يقنعونا إنهم ما يحبون يستخدمون العنف إلا بالضرورة القصوى ! و اللي مخلينا نصدق أكثر إنهم (نفخة) وكانوا الوحيدين في الحارة اللي عندهم (فيديو وضومنه) فاللي يعابطهم كانوا ما يدخلونه (الصالون) على قولتهم !! فأنا كنت من ضمن الملعوب عليهم .. رغم إني شاك بس عاض على شحمه أخاف انكرش .. وتصفي على (عتبة راعي البقالة) !! والعالم على أبو إنهم مسلكين ..لاقينها ضومنة وأفلام وفلة حجاج بهالصالون !! قد سألت مرة سمير قلت له وشلون تفـّحج بقوة وتطمر بالهواء وترفّس العالم وأن فخوذك كنها توأم سيامي عراض ومتلاصقات !! ما دريت إلا يوم أخذ مني كاس الشاني اللي هو صاب لي ! وقام يزاعق لرعد وطلعوني من بيتهم .. فما عاد صرت اسأّل واجد ! وما رضوا علي إلا يوم قلت لعيال الحارة إني شايف 14 لوح صغار .. وهذي هي الدان اللي يقولونها .. 7 له وسبعه لأخوه .. وأشوى مشت !!

الزبدة / مرة متكيّن وسمير ورعد يشلخون علينا وشارين لنا ببسية كبيرة !! سمعنا صوت قزازة تنكسر يوم نزلنا وأثره مازدا أبوهم .. جاء سمير يبي يسطر اللي كاسرها .. يوم وخرّ ومزع سمير بذاك الكف ! يوم انصدمنا ! قلنا ياويلك ويلاه الحين يبي يطلّع عليك الدان ! ونقول لرعد يالله سوّ له حركة الركلة المميته اللي تقول لنا .. <<- لاعبين عليهم بذمه وضمير !! يوم درينا مار يصيح رعد ويقعد يزاعقون لأبوهم بابا بابا !! وذاك خذ تسطير و تلكيم !! درينا إن ما عندهم إلا الدجة !! وكل هالسنين وحنا آخذين مقلب !!


** ما يستفاد من القصة :
- بربرة الواحد وحتسيه شي !! وأفعاله وردة فعله شي ثاني !!
- الخرّاط مهما حاول التمثيل والاصطناع لابد ينقفط !!
- تتوقعون رعد وأخوه مستبثرين على العالم ! بحجة أن معهم دراهم أكثر !؟



====================================
====================================



حسينووه //

يعّد هذا المخلوق الموغل في الغرابة حد الاستهجان والإزدراء ،، أضحوكة عصرية / فهما : المشاكل وهو وجهان لنفس العملة المتصدأة !! لديه قناعة شخصية مفادها أنه (الفتى المنقذ) و سيأتي بما لم يفعله الأوائل ُ !! فلاكته (الكفوف) ! و بللـته ( البصقات) - أجـّل الله القارئين- وتوالت عليه (الصفعات) وبذيء الكلام ونتنه ! استحقر الناس فحقروه ! وتعالى فدهسوه ! يتقاطع (عكسيا) عمره و (عقله) فكلما ازداد الأول ترّدى حال الثاني ! يعتقد بقرارة نفسه أنه صاحب قضية ! فكل ما يعجز عنه بشخصيته المهتزة الضعيفة ! يحاول أن يواريه بـ(افتعاله) للمشاكل ! يستقبح المرء السوّي طلة وجهه المتجهم ! وتشمئز الأنفس من محياه الذي يجلب ( المصائب ) أينما حل وارتحل ! هذه النوعية من البشر ،، استمرأت (الهوان) فاتخذته منهجا ! و استطابت (الذل) فامتطته غاية وسبيلا ! استطاع وبـ(جدارة البلهاء) وبعنجهية (السخفاء) أن يرسم في عقل كل مشاهد ٍ ومتابع : مشهدا مؤساويا حينما تتدنـّى الأخلاق فتغدو كأسا يريقه الجبناء ! وترك في بواطننا صورة ً سوداوية تحكي للأجيال أنه أقبح ُ من أخلاقه التي لا يماثلها في دمامتها إلا (حسينوه الصغير) ! تخلـّى عن كل عرف ٍ إنساني ! وكل نهج ٍ تربوي ! وسلوك ٍ رياضي ! ليحلــّق (ساقطا) في سماء (الوحل) ! كلما شاهدت منظره (الطيني) وذلك العبوس الذي يسرد لنا قصة تصادماته العقلية .. أتمنى له ولكل من هم على (نمونته) الشفاء العاجل !
المخجل في سيرة هذا (المستفحل الظريف) أنه في انحدار مستمّر ! فبدأ من مرتبة فتى ذهبي " مع وقف التنفيذ" إلى أن وصل لرتبة " بلطي " مع سبق الإصرار والترصد !! في كل (مرة) هناك جزءا يروي نفسه ليسرد قصة سقوطه نحو (هاوية الهوان) ! حسينوه مسرحية لـ"قاصر" فكريا ! تخلى عنه (الأنقياء) وامتلأت طرقات حياته ولججها الضيقة بـ (ضعاف نفوس) ! تجتذبهم نحوه (قناعاته البالية) ! نحو غفلة "مفتعلة" من الأنقياء !!



=================================
=================================




The Balance is required !!

الاعتدال والتوازن مطلووبين جدا وجدا .. خصوصا في هالفترة وحنا نعيش مرحلة " السيطرة " على كافة الأصعدة !! ولا أشوف أنسب من هالوقت اللي المفروض نعيد لنفسنا ثباتها و توازنها !! المجد الأزرق اللي نعيشه .. الكل شارك فيه .. سواءا مشجع أو إداري أو مدرب أو فني أو لاعب أو رئيس نادي .. من أبسط حقوقنا إننا نفرح به ونستمتع به !! ولكن يجب أن نهيأ أنفسنا (باتزّان) لأي أمر طاريء قد يحدث لاحقا! حتى لا تكون (ردة الفعل) أعنف مما تستحق ! متفائلين .. رؤوسنا شامخة ! نعمل بجد وروّية ! لدينا ما نسعى لتحقيقه من أهداف ! ولكن لا بد من أن نكون أكثر تقبلا لأي منعطفات (لا قدّر الله) قد تكون خارجة عن إرادتنا ! متى ما عشنا هذه المعادلة المعقدة التي دائما ما (نتناساها اعتباطا) في أفراحنا بحجة أنه (ليس الوقت المناسب للتنكيد) !

أقول متى ما عشنا هذا التوازن .. سنكون أكثر اطمئنانا و شموخا ! متى ما سلمنــا بالقضاء والقدر سنكون أقرب (للصواب) في قراراتنا ! في تقبلنا للأمور ورفضها ! يجب أن نؤمن كـ هلاليين ولأننا زعماء .. أن نلتف حول ( زعيمنا ) في قمة (هفواته) - التي أتمنى أن لا أعيشها يوما - كما نحن ملتفوّن حوله الآن ونحو نتقلد الأمجاد تباعا !! أتمنى أن (نتعلم كيف نعشق هذا الزعيم) الذي بعث في أرواحنا الارتياح وفي أفئدتنا النقاء !
يجب أن ( نكون أكثر صدقا .. في حبنا لهذا الزعيم ) فلا تأخذنا الأهواء إلى منحدرات المنخدعين ! ولا أن تجرفنا العواطف نحو مصـافّ السطحيين !
يجدر بنا أن (نعشق الزعيم) لذاته !
ينبغي أن (نتشرب حب الهلال) لأنه " هلال " فقط لمجرد أننا نحبه بشكل (انفينتي) !
غيــــــ ـــــــر منتهي !!



لأن المعادلةلتي أوصلت الهلال لقمة عطاءه الان وإن كانت معقدة في تركيبها بسيطة في نطقها :هي أن من سبقونا كانوا يعشقون هذا الكيان في " هفواته " ويسارعون لإقالة عثراته ! ويجتمعون مسرعين لردم الفجوات أيّ ً كانت .. وبشكل لا توقفه عاطفة ! أو تحدّه أسقف ! لا ينتظرون كارثة فيفرّوا هاربين ! ولا يتحيّنوا لفاجعة فيتقاتلوا متلائمين ولائمين ! لا يتزايدون متفاضلين بحبهم لهذا الكيان ! فجميعهم ( أبناءه البررة) إن غاب سيد ٌ حضر أخوه ! وإن أذنب واحدهم أتوا فنصروه !!

الهلال : قلعة منيعة .. وحصن شامخ ! لن يحميه إلا نحن " بعقولنا " لا بعواطفنا ! باستعدادنا لا بـ "ارتجافنا" ! بـ "حبنا" لا بـ"شهواتنا" ! بـ " تطلعاتنا" لا بتوجساتنا ! بـ "تخطيطنا" لا بـ "تخبطاتنا" !

سأظل أعشق هذا الهدير المرعب (في عين متربصيه) وهذا (الحداء الفاتن) في عين محبيــّه ،، في كل أحواله وتقلباته !! فقد أهدى لي هذا (الهلال) مجدا تكسوني حلله حتى أغمض عن هذا العالم عيني !!

اخر تعديل كان بواسطة » مغاط في يوم » 28/04/2011 عند الساعة » 02:53 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2011, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HAYA92
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2009
المكان: All Around The World
مشاركات: 4,025
..........................
....
.
إبــدآع يـآمغاطوو..
وتجيب اشياء واقعية بشكل ســآخر ومضحك ودائما على الجرح ..<<
سلمت يمنـــــآآآآكــ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2011, 01:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
موضووعك رائع كعادتك وممتع وينقسم الى 3 اقسام

الاول حق جيران خالك الاردني وتمنيت انك ما كتبته لكونه ليس بمحله ولكونه ليس ظريف ككتابتك السابقه

الثاني عن حسين وهو احسن ما في الموضوع فقد ابدعت فيه ووصفت احسن الاصاف

الثالث عن الهلال ما فهمت منه شي



كـ مجمل مووضوووع رائع بروعتك

تقبل مروري

ن ا ر ...009
الولايات المتحده الامريكيه

اخر تعديل كان بواسطة » ن ا ر ...009 في يوم » 28/04/2011 عند الساعة » 02:21 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2011, 01:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/12/2010
مشاركات: 23
مايقصد النادي اللي في بالي ابد أٌ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/04/2011, 01:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو عتب 20
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/02/2011
المكان: بين الارض والسماء
مشاركات: 254
راحت عليناااااااااااا
مشكور اخوي على ماتقدمه
بصراحة متعة لاتوصف الى الامام
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/04/2011, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرقينهو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2008
مشاركات: 2,075
موضوع رائع من عضو رائع

ألف شكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/04/2011, 02:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ј00Ј00㋡ }
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2009
المكان: اسسـبـآآنـيآآ + برشلوونـه ملعب كامب نو.. انـآآ ع اليسـآآر=)
مشاركات: 2,282


_


ahm shy alsalfah fiha hsein
akrh ansan b hiaty


3oafi ma3’t




_
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/04/2011, 02:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ms. Star
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2010
المكان: على مسرح الحيآة ):
مشاركات: 4,936
Talking

إقتباس
استحقر الناس فحقروه !

...> فاستحقروه


إذا سمحت لي أردت أن أعلق على المدعو ( عبدالغني ) :

يؤسفني حقاً ماوصل به الحآل ! فلم يردعه كبر سنّه !!
فهل يعقل أن جُلّ من حوله مخطئون وهو على صواب !


ومايبعث ُ للسخرية والضحك ,’ أنّه نقل سلوكياته للجار وتوافقا معا ً
بشكل عجيب ! وكأنهما توأمان سياميان

فتذكرت : " أن مامن شيء يوحد الناس كما يوحدهم بغضٌ لشيء ٍ مشترك "

وفي النهاية ....

استوقفني ماذكرت في أنه يجب أن نهيء أنفسنا للخسارة فلا يوجد من يبقى مستواه
على وتيرة واحدة ’,

...**

" مغآط " لله درّك يارجل
حتى سخريتك في حدّ ذاتها فنُّ قد يُدرّس ~

اخر تعديل كان بواسطة » Ms. Star في يوم » 28/04/2011 عند الساعة » 03:13 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/04/2011, 02:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أرفع راسك انت هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
مشاركات: 366
بصراحه اقوى كلام ساخر الله يعطيك العافي وبانتظار جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/04/2011, 02:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ؛!!"البلياتشو"!!؛
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2008
المكان: المكان الذي كتبه الله لي ان اعيش فيه
مشاركات: 14,524
الله عليك يالغالي وع اسلوبك الشيق في الكتابه

ولدي 3 تعليقات ع موضوعك الشيق

1- قصه الاردني وثرثرة اولاده تذكرنا بقصه النصر وثرثرة اعضاءه وجمهوره وان كنت تقسط النصر بطريقه غير مباشره

2- حسين عبد الغني للاسف كلما زاد في العمر كلما زات مشاكساته ولا اعلم لمذا يحاول ان يكره الناس فيه خصوصا ان مستواه الفني جيد!؟

3- ذكرت نقطة في غايه الاهميه وللاسف انه غالبيه جماهير الهلاليه لم تتطرق ماذا لولا قدر الله ونهزم الفريق في مبارة حاسمه او خرج من بطوله كيف بتكون ردة الفعل لابد ان نهئي انفسنا لمثل هذه المواقف ونشخصها بحكمه وعقل وعدم الانفعال كما هيئنا انفسنا للافراح والاحتفالات

تحياتي لك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/04/2011, 02:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2010
مشاركات: 390
تغمض عينك بعد عمر طووويل بأذن الله

سلم قلمك طرح راقي

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/04/2011, 02:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: العاصـــ الرياض ـــــمة
مشاركات: 177
حجججججججز

---
كلام و لا اروع من كاتب و لا اروع ..

فالك كاتب يومي يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/04/2011, 02:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2009
المكان: قارة الهلال الاسيوية
مشاركات: 405
كاتب بطل وممتع

اصبت في ماذكرت ولك جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/04/2011, 02:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2011
المكان: ممــلكه الــهلال ^_^ روم الزعيــم بالبآلتوك ^_^
مشاركات: 1,368
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمورة الزعيم
وصف دقيق جدآ للدجآجة

اهنيك والله على قلمك المبدددددددددددع دآئمآ





دائم راائع يامغاااط والى الامام يابطل
وصدق محيسن يوم قال حركات بزران ^_^
لاتحرمنا من كتاباتك يابطل ....
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/04/2011, 02:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي القصيم10
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2008
المكان: PIN:755A75B3
مشاركات: 654
مشكور يآغآلي ويعطيك ألف عآفيه على طرحك الرآئع

الى الأمآم يآكبتن

تحيآتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube