المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/02/2001, 06:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة الجزيرة:
قال رئيس أعضاء شرف الهلال صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في اتصال سموه في «الجزيرة» ان هنالك من فهم تصريحه عن مدير الفريق فهد المصيبيح بشكل خاطئ فاعتبر ذلك الرأي اقالة لفهد وهذا غير صحيح وغير منطقي فالقرارات الهلالية لا تتخذ بهذه الطريقة ويبدو ان من فسر ما قلته على هيئة قرار انه يقيس على ما يحدث في أندية أخرى وهذا غير صحيح مطلقاً ومضى كبير الهلاليين يقول:
المصيبيح ابن من ابنائي يعمل من اجل مصلحة الهلال كحال كل زملائه ومنسوبي النادي الكبير وان غضبت منه فهو غضب الأب على ابنه والمصيبيح بكل صراحة ابن بار ولا اجد غضاضة بالقول ان فهد اداري متمكن وناجح ويستفيد من كل تجاربه لمصلحة العمل واقولها بكل تجرد انا مع بقاء المصيبيح مديراً للفريق فهدفي من التصريح السابق تحقق وهو ما يعلمه الهلاليون القريبون من النادي في اشارة من سموه الى ان ذلك تم لتحفيز فهد والعاملين في جهاز الكرة الى التركيز لتجاوز الأزمة وابعاد المدرب السابق عن الاشراف على الفريق وهو ما تم بعد تصريح الأمير هذلول بأيام.

جريدة الجزيرة:
@@ استدعى الفرنسي صفوت سوزيتش مدرب فريق الهلال الكروي الثلاثي خالد الرشيد وفهد المفرج وريكارد بيريز «الكاتو» لدعم فريقه الذي سيلاقي الاتفاق في الدمام مساء اليوم بعد ان تأكد من جاهزيتهم التامة لياقياً وفنياً وطبياً.. واختار الى جانبهم 16 لاعباً هم: حسن العتيبي وأحمد ضاري ومحمد النزهان وتركي الصويلح وعبدالله الشريدة ومحمد لطف وخالد التيماوي وحسين المسعري ومنصور الشهراني ويوسف الثنيان وحسين العلي وعبدالله الجمعان وعبدالله المطرف وماجد الشمري وبندر المطيري ومحمد صديق.

@@ أنهى سوزيتش صباح أمس تجهيز فريقه للمباراة من خلال المران الذي انطلق عند الساعة 30.10 صباحاً لظروف سفر الفريق مساءً.. وتركز هذا المران في مجمله وكما هي عادة المدرب علي النواحي التكتيكية والترفيهية والتي خصص لها جزءا كبيراً قبل ان يعمد الي تحويل ما تبقي من وقت الحصة التدريبية الى مناورة مصغرة في ربع مساحة الملعب بمشاركة 3 مجموعات من لاعبيه.

@@ من جهة ثانية لم تصل حتى ساعة متأخرة من مساء أمس البطاقة الدولية للاعب البرازيلي توليو لوستوزا الذي وقع الهلاليون معه عقداً احترافياً قبل اسبوعين رغم الاتصالات المتكررة والمكثفة والتي اجراها مسؤلو نادي الهلال بمسؤولي قواياس البرازيلي من جهة وبالاتحاد البرازيلي لكرة القدم من جهة أخرى.
وقد هدد الهلاليون في خطاب رسمي بعثوه لنادي قواياس البرازيلي برفع شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم اذا ما واصل البرازيليون مماطلاتهم وتسويفهم وحدد الهلاليون في خطابهم مساء اليوم الخميس آخر موعد لوصول البطاقة قبل ان يرفعوا الشكوى الرسمية المدعمة بما يثبت استلام اللاعب وناديه البرازيلي لجميع مستحقاتهم المالية المترتبة على انتقال اللاعب واحترافه في الهلال.

@@ غادر في ساعة مبكرة فجر اليوم الى العاصمة البريطانية لندن قائد منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال سامي الجابر حيث سيلاقي مسؤولي نادي ولفرز هامبتون الانجليزي لانهاء كل الأمور المالية المتعلقة باحترافه الفترة الماضية في الفريق الكروي الأول لولفرز هامبتون بالاضافة الى تسليم شقته وسيارته اللتين كان الانجليز قد منحوهما له.. وسيعود الجابر الى الرياض نهاية الاسبوع المقبل لبدء تدريباته مع فريق الهلال.

@@ أكد الصخرة الهلالية عبدالله الشريدة سلامته من الكدمة التي تعرض لها في رأسه أثناء اشتراكه في إحدى الكرات مع زميله حسن العتيبي ومهاجم الوحدة عمر اللحياني.مؤكداً بأن هذه الإصابة لن تؤثر عليه وسيشارك مع الفريق الهلالي في باقي مباريات الفريق القادمة.وعن ارتباك خط الدفاع الهلالي في شوط المباراة الأول أمام الوحدة قال:
هذا شيء طبيعي يحدث في كرة القدم وزملائي سرعان ما تداركوا الوضع وقدموا مستويات جيدة في شوط المباراة الثاني..
كذلك نحن نعاني كثيرا من الارهاق وكثرت المشاركات المتتالية من مباراة لأخرى ونسعى بكل قوة إلى دخول المربع الذهبي الذي هو هاجس كل لاعب هلالي لتقديم المستويات الجيدة التي تليق بالهلال ونتائجه الأخيرة .

@@ أوضح مصدر مسئول بلجنة الاحتراف ان الفرصة ستظل متاحة لفريقي الهلال والنصر لتسجيل لاعب اجنبي ثالث لحين انتهاء المشاركة الخارجية لكل منهما وهي المبرر الذي صدر بموجبه الاستثناء وقال المصدر
الاستثناء كان لاندية الهلال والنصر والاتحاد والشباب. ولكن لان الاخيرين اكملا تسجيل لاعبيهم فلم يعد لهم فرصة تسجيل لاعبين اجانب ومضى المصدر يقول .. استغرب اشارة بعض الصحف والصحافيين ان الفترة تنتهي خلال هذا الاسبوع وهذا غير صحيح ولكن والحديث للمصدر متى اكمل اي فريق اجانبه «ثلاثة» فانه يعتبر استثمر الاستثناء ولا يسمح له بالاستبدال مطلقاً وعلى الهلاليين والنصراويين مراعاة الضوابط والانظمة التي سيشاركون بها في اشارة منه ان الهلال حتى وان سجل لاعباً ثالثاً فانه لايستطيع اشراكه في مربع غرب آسيا لعدم وجود المدة الكافية المشترطة من الاتحاد ليشارك والمحددة بشهر واكد المصدر ان لا استثناء لاي ناد لاستبدال اي اجنبي تم قيده فلدى النصر جونيور وابن سليمان ولدى الهلال توليو والكاتو.

جريدة الرياض:
@@ على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لقاء جماهيري من الوزن الثقيل وهو من لقاءات الجولة الثامنة عشرة ويجمع الاتفاق والهلال إذ يعد اللقاء ذو أهمية بالغة للفريقين والأهم للاتفاق كي يستعيد التوازن ويخرج من مأزق الخسائر والثأر من الهلال الذي فاز في الدور الأول بهدف من صناعة اتفاقية سجله أحمد خليل لاعب الاتفاق السابع.. أما ثانيهما فهو يهم الهلال للاستمرار في مربع الأقوياء ومواصلة عطاءاته الجيدة التي بدأها مع مدربه الجديد ناهيك عن عودة سبعة من عناصر المنتخب البارزين كالجابر والدوخي والتمياط والغامدي والشلهوب والدعيع إلى جانب الجمعان وحسين علي والشريدة وبقية طاقم الهلال الحالي بقيادة المخضرم يوسف الثنيان ومع خالد التيماوي فالهلال يملك 28نقطة من ثمانية انتصارات آخرها على الوحدة 4 صفر وأربعة تعادلات وثلاث خسائر وفوزه اليوم يؤهله لتجاوز النقطة الثلاثين والدخول في منافسة جادة على الوصافة إذ للفريق لقاءان مؤجلان مع الرياض وسدوس فهل يستغل هبوط الروح الاتفاقية. أما الاتفاق فيدخل اللقاء وقد تجمد رصيده على 21نقطة وضعته في المركز السابع من خمسة انتصارات فقط وستة تعادلات وسبع خسائر آخرها من النصر على هذا الملعب من هنا يتطلع إلى الخروج من عنق الزجاجة والتقدم خطوات ايجابية نحو مناطق الدفء وقد يجد نفسه منافسا على دخول المربع الذهبي.

@@ عبّر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء شرف نادي الهلال عن اعتذاره للأستاذ فهد المصيبيح مدير الكرة الهلالية جراء تصريح سموه الذي نشر قبل أسابيع وطالب من خلاله بإقالة "المصيبيح" من منصبه كمدير للكرة.
جاء ذلك عبر اتصال هاتفي خص به "الرياض" وجاء مفعما بمشاعر أبوية فياضة تجاه المصيبيح وقال سموه بتواضع جم وروح مثالية عالية :لقد اخطأت بحق "فهد" وادركت ذلك بعد ان اتضحت لي أمور كثيرة عرفت من خلالها ان وجهة نظري السابقة كانت خاطئة وان الرجل ومن خلال تصور عملي يعمل بكفاءة وإخلاص وهو ناجح في عمله ومن الخطأ الاستعجال والتفريط بكفاءة إدارية بحجمه وأنا اعتبره احد ابنائي، وأكن له كل الحب والاحترام وما حدث أتمنى ان نعتبره جميعا اختلافا طفيفا في وجهات النظر ، ومن مبدأ "الاعتراف بالحق فضيلة". حرصت عبر "الرياض" تصحيح وجهة نظري تجاهه.
من جانبه عبّر فهد المصيبيح عن بالغ شكره وتقديره للأمير هذلول وقال : انني أدين لهذا الرجل بالشيء الكثير واتقبل منه كل شيء بل أتمنى ان استفيد من كل وجهات نظره لما فيه مصلحة هذا النادي الكبير..
وكرر شكره للأمير هذلول وقال ان شخصية بحجم هذا الرجل ليس مستغربا عليها التعامل بهذا الاسلوب الرائع فهو أب لي ولكل الهلاليين وكل ما تحدث به في السابق لم يأت إلا لمصلحة الهلال.
واختتم المصيبيح تعليقه بأن الأسرة الهلالية تعمل دائما بمبدأ الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ، وهذا هو سر تميزها مما جعل اصحاب السمو وأعضاء الشرف يقودون هذا النادي إلى الزعامة المطلقة وسوف يستمر كذلك طالما ان الأمير هذلول وبقية أصحاب السمو يقفون خلفه ويدعمون مجلس الإدارة بكل الوسائل.. فكل الشكر لهم وبإذن الله سأعمل بكل طاقاتي خدمة للوطن عن طريق هذا النادي الكبير.

@@ تقرر تأجيل قرعة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم اليوم الأحد بدلا من يوم السبت المقرر لها في وقت سابق وذلك في الساعة الواحدة ظهراً.
وسوف تتم سحب القرعة للفرق المشاركة بحضور رؤساء الأندية ومديري الكرة.

@@ رفض مدرب الهلال (سافيتي) الاستعانة باللاعبين الدوليين (التمياط، الغامدي) بمواجهة اليوم أمام الاتفاق عندما استبعدهما رغم مشاركتهما بالتدريبات منذ عودتهما من المنتخب، حيث رأى منحهما المزيد من الراحة ومشاركتهما مع لقاء الاتحاد يوم الاثنين القادم.

@@ تم استدعاء كل من (الكاتو، المفرج، الرشيد) والاستغناء عن (العنزي، القحطاني) مع الابقاء على نفس المجموعة التي شاركت بلقاء الوحدة الماضي.

@@ الهلاليين رفضوا مغادرة توليو مع الفريق دون التأكد من وصول بطاقته الدولية، حيث ستكون أولى مشاركاته أمام الاتحاد الاثنين المقبل.

@@ يعود مهاجم الهلال (سامي الجابر) للمشاركة المحلية مع فريق الهلال من خلال لقاء الرياض يوم الجمعة بعد القادم السابع من ذي الحجة بعد أن يكون أنهى جميع ارتباطاته بالنادي الانجليزي (ولفزهامبتون) كما ستكون أولى مشاركة اللاعب البرازيلي (توليو) أمام الاتحاد يوم الاثنين المقبل.

@@ من جانب آخر ذكر مصدر بلجنة الاحتراف وتسجيل اللاعبين الأجانب ان بامكان فريق الهلال تسجيل أي لاعب أجنبي طوال الفترة المقبلة دون تحديد فترة زمنية لذلك، على ان يقتصر ذلك على ثلاثة لاعبين أجانب فقط، وقال بأن القرار يستمر طالما ان الفريق يتواصل في مشاركاته الخارجية.

جريدة عالم الرياضة:
تأجل مساء أمس اجتماع الادارة الهلالية برئاسة الأمير سعود بن تركي والذي كان مقررا فيه اتخاذ القرار حول احتراف التمياط وذلك لين عودة المدرب الفرنسي (( سافيت )) من الشرقية وهو الذي سيحدد ما اذا بمقدوره أن يستغني عن خدمات اللاعب نواف التمياط أم لا وقد كان لأعضاء مجلس الادارة الهلالية رأي بأنه ليس هناك أي مانع بأن ينتقل اللاعب لصفوف نادي الريان القطري وقد أبدى اللاعب نواف التمياط رغبته في الانتقال وتجربة الاحتراف الخارجي وتؤكد مصادر مقربة لعالم الرياضة بأ، التمياط سوف يرتدي شعار الريان القطري وأنه سوف يشاركه في التصفيات وستحدد في الأيام القريبة مدة هذه الفترة وقيمتها .

طلال(( مليون ريال سعودي لمدة أربعين يوم قيمة عقد نواف )) حسب ماأكدت الرياضية أمس.

الرياضية:
وافقت ادارة نادي الهلال مبدئياً على اعارة اللاعب نواف التمياط الى نادي الريان القطري لمدة 40 يوماً تبدأ من 20/4/2001 وتنتهي في نهاية شهر مايو المقبل وطلبت ادارة الهلال من مفاوض الريان عبد الله العيدة نائب رئيس مجلس النادي الحضور للرياض من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات لتحديد قيمة الاعارة وسوف ترسل فاكساً لنادي الريان بهذا الشأن خلال اليومين المقبلين.
فضل عشر ذي الحجة على هذا اللنك:
http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=10097


مع السلامة ونلقاكم يوم السبت ان شاء الله ...<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة طلال التاريخ:22-02-2001 الساعة: 01:05 PM]</font>
  #2  
قديم 22/02/2001, 07:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة عكاظ:
كشف لعكاظ قائد منتخبنا الوطني لكرة القدم سامي الجابر قبل مغادرته الى لندن بأنه لن يعود للهلال وأما سر سفره الى لندن فهو لإنهاء إجراءات تعاقده مع الفريق الإنجليزي وولفر هامبتون وليس للمخالصة والعودة مجدداً للهلال ولم يوضح الجابر موافقة ناديه الهلال على تجديد عقده مع ناديه الهلال لفترة ثانية.

(( بصراحة نكتة الموسم من عكاظ .... اضحكوا ياشباب .... هاهاهاهاها والله هذه أمينتكم ياجبناء وليس خبر ))

جريدة المدينة:
@@ ستقوم الإذاعة عبر البرنامج الثاني بنقل حي مباشر لمباراة الهلال والاتفاق والتي ستقام مساء اليوم في الدمام بصوت المعلق عبد الله العدوان.

@@ سيحكم لقاء الليلة بين الهلال والاتفاق الحكم الدولي ناصر الحمدان ويساعده خلف البقعاوي ومنيف الرشيدي وحكم رابع صالح الشمراني ومراقب المباراة عمر الشقير.
  #3  
قديم 22/02/2001, 09:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Thumbs up تسلم ويعطيك العافية

مشكور جهد كبير كالعاده ماشاءالله عليك اغنيتنا عن الجرايد والله وزين ان المباراه مذاعه في الراديو

تحياتي واشواقي
  #4  
قديم 22/02/2001, 09:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
تسسلم اوخوي طلال وما قصرت وعقبال ما نشوفك في جريدة الزعيم
  #5  
قديم 22/02/2001, 11:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 670
<FONT SIZE="8"><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0709FF">ش</FONT><FONT COLOR="#0E12FF">ك</FONT><FONT COLOR="#151BFF">و</FONT><FONT COLOR="#1C24FF">ر</FONT><FONT COLOR="#232DFF"> </FONT><FONT COLOR="#2A36FF">ط</FONT><FONT COLOR="#313FFF">ل</FONT><FONT COLOR="#3848FF">ا</FONT><FONT COLOR="#3F51FF"> </FONT><FONT COLOR="#465AFF">ل</FONT><FONT COLOR="#4D63FF"> </FONT><FONT COLOR="#546CFF">ا</FONT><FONT COLOR="#5B75FF">ل</FONT><FONT COLOR="#627EFF">ف</FONT><FONT COLOR="#6987FF"> </FONT><FONT COLOR="#7090FF">ش</FONT><FONT COLOR="#7799FF">ك</FONT><FONT COLOR="#7EA2FF">ر</FONT><FONT COLOR="#85ABFF"> </FONT><FONT COLOR="#8CB4FF">ل</FONT><FONT COLOR="#93BDFF">ك</FONT></FONT>
  #6  
قديم 22/02/2001, 12:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: الشرقية
مشاركات: 104
Talking شكرا

  #7  
قديم 22/02/2001, 01:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
Smile

مشكور أخ طلال على هذا الجهد العظيم , و صراحة ما لقيت كلامات تصف جهدك في هالمنتدى الغالي علينا جميعاً .
  #8  
قديم 22/02/2001, 01:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 423
يا شباب على اي قناة راح تكون مذاعة وين فيه fm او am .
  #9  
قديم 22/02/2001, 01:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2000
المكان: شعيب الشوكي
مشاركات: 288
many thanks to you
  #10  
قديم 22/02/2001, 01:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
اشكرك الف يا زعيم مراسلي المنتدى
احلى خبر هو تصريح الامير هذلول بشأن الاداري الخلوق الاستاذ فهد المصيبيح
خلي اللي اكتبو عن فهد بالشين يمتون قهر
  #11  
قديم 22/02/2001, 01:36 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Wink

أخوي الغالي (طلال) ,,,

الله يعطيك الف عافيه ياغالي ,,,

ومهما قلت كلمات الشكر فلن توفيك حقك وتوفي جهودك في المنتدى ونقلك لاخبار زعيمنا كل يوم ,,,

تسلم يمينك وماقصرت حبيبي ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
  #12  
قديم 22/02/2001, 02:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: الظهران..ادمن بروم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 1,991
Thumbs up

اخوي طلال الف شكر على هل المعلومات التي تنتقيها من الصحف وحقيقه انك تكشفلنا الاعيب بعض الصحف التي تحاول ان تزعزع الزعيم في لاعبيه
مثل صحيفة عكاظ الله يستر وش بقا
  #13  
قديم 22/02/2001, 03:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: saudi arabia
مشاركات: 129
Cool

يعطيك ألف عافيه.
  #14  
قديم 22/02/2001, 04:01 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: RIYADH
مشاركات: 2,282
Talking دائمآمبدع

ماشاءالله عليك مبدع وفنان .
عيني عليك بارده وألى ألأمام الله يوفقك .
  #15  
قديم 22/02/2001, 04:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 225
Wink أف شكر

شكرا لك يا طلال على هالمجهود الرائع
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube