المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/02/2001, 07:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة الجزيرة:
@@ رفض ثلاثة من نجوم فريق الهلال الكروي الدوليون وهم قائد المنتخب الوطني الأول سامي الجابر وزميلاه نواف التمياط وعمر الغامدي.. رفضوا الراحة الإجبارية التي منحها لهم الجهاز الفني لفريق الهلال والتي ستستمر إلى ما بعد مغرب يوم الجمعة المقبل وأصروا على الحضور مساء أمس غير أنهم لم يشاركوا في المران بعد أن طلب منهم الجهازان الإداري والفني التوجه لوحدة العلاج الطبيعي لعلاج بعض الكدمات التي لحقت بهم أثناء مشاركتهم مع المنتخب في التصفيات الآسيوية.
وقد قوبل حضورهم بترحيب جماهيري كبير وارتياح إداري ووصف مسؤولا الفريق ذلك بأنه بادرة تستحق الإشادة وتؤكد حب وإخلاص هؤلاء النجوم لناديهم.

@@ واصل الفرنسي صفوت سوزيتش إعداد فريقه للمباراة التالية غداً الخميس أمام الإتفاق حيث طالب من شاركوا أمام الوحدة أمس الأول بتأدية بعض التدريبات اللياقية الخفيفة قبل إكمال الحصة التدريبية في النادي الصحي.. في حين طالب بقية اللاعبين بمواصلة التدريب الذي ركز خلاله كعادته على النواحي التكتيكية مع إقامة مناورة مصغرة في نصف مساحة الملعب كشفت جاهزية الرباعي فيصل أبو اثنين وفهد المفرج وأحمد خليل وريكاردو بيريز وهم العائدون للتو من اصابات مختلفة غيبتهم طوال الفترة الماضية.
مران الأمس شهد تعرض لاعب الوسط الواعد محمد صديق لاصابة عنيفة في مفصل قدمه لم يتمكن بسببها من اكمال الحصة التدريبية. وقال فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي بنادي الهلال إن هذه الإصابة عبارة عن (التواء المفصل) وسنجري له صباح اليوم كشفاً لتحديد إمكانية مواصلته للتدريبات.

@@ شارك عملاق الدفاع ونجمه الكبير عبدالله الشريدة وزميله حارس المرمى حسن العتيبي في مران الأمس رغم تعرضهما لاصابتين قويتين أمام الوحدة حيث اصيب الشريدة بشج في رأسه والعتيبي بكدمة قوية في فكه السفلي.. وجاءت مشاركتهما في المران وخصوصاً العتيبي حذرة وتحت اشراف فرناندو نوغيرا الذي افاد بمقدرة اللاعبين على المشاركة في المباراة أمام الاتفاق.

@@ سيؤدي الفريق في العاشرة والنصف من صباح اليوم آخر تدريباته قبل توجهه في المساء إلى الدمام استعداداً لملاقاة الاتفاق.. وفضل سوزيتش تأجيل إعلان أسماء الـ20 لاعباً الذين سيشارك بهم في المباراة إلى ما بعد نهاية مران اليوم ليتأكد من جاهزية المصابين وإمكانية مشاركتهم بالإضافة إلى البرازيلي توليو الذي لم تتحدد مشاركته حتى هذه اللحظة.

@@ ما زال الهلاليون بانتظار وصول البطاقة الدولية للاعب البرازيلي توليو لوستوزا والتي لن يتمكن من اللعب رسمياً بدونها ولم يتحدد موعد نهائي لوصولها.
وأكد مصدر هلالي مسؤول أن اختلاف الوقت بين السعودية والبرازيل هو السبب الرئيسي لعدم وصولها حتى الآن..
وأضاف : قمنا يوم الأربعاء الماضي بارسال العقود الاصلية الموقعة بيننا واللاعب إلى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بواسطة "D.H.L" ويستغرق وصولها إلى البرازيل حوالي ثلاثة أيام أي أنها وصلت يوم السبت ..
وكما هو معروف )والحديث للمسؤول الهلالي( أن البرازيليين يتمتعون بإجازة رسمية يومي السبت والأحد وحينما اتصلنا بهم أمس الأول الاثنين أوضحوا أنهم سيرسلون صورة البطاقة الدولية للاعب عبر الفاكس بعد اعتمادها من الاتحاد البرازيلي على أن تصل البطاقة الأصل بعد أيام..
ومع كل أسف لم يف البرازيليون بوعدهم ولم يرسلوا البطاقة حتى الآن ونحن بانتظار وصولها ونتوقع ذلك اليوم أو غداً!!

@@ يغادر قائد منتخبنا الوطني الأول سامي الجابر مساء اليوم الأربعاء إلى العاصمة البريطانية لندن وذلك لملاقاة مسؤولي نادي ولفرزهامبتون الانجليزي لإنهاء كل الأمور المالية المتعلقة باحترافه هناك الأشهر الخمسة الماضية.
وسيمكث هناك من 5- 7 أيام على أن يعود نهاية الأسبوع المقبل وينخرط في تدريبات الفريق الهلالي مباشرة.

مقالة الأستاذ الكبير صالح السليمان لجريدة الجزيرة اليوم ( ومنتظرين مقالة للمنتدى ونورت الجزيرة اليوم يااستاذ صالح وعقبال ماتزيد المنتدى بنورك :
من حق الهلال ان يحتج ومن حق النصر ان ينفي صحة هذا الاحتجاج .. ولكن بالحجج والمستندات الرسمية بعيداً عن الردود الانفعالية.. فالهلال لم يكن بدعا في هذا الشأن وخصوصا ان لديه ادلته..
وكان يمكن للاحتجاج الهلالي ان يعيش في الظل اعلاميا.. حتى يتم البت فيه.. الا ان رد الفعل النصراوي والتهكم والسخرية جعلا القضية تأخذ ابعادا اعلامية اكبر.. وتلفت انتباه الوسط الرياضي وتشغله.. فإذا كان موقف النصر سليما فلماذا هذا الغضب والانفعال؟؟.. فالهلال كان يمارس حقا طبيعيا له.. تكفله اللوائح والانظمة؟..
وهل لو وجد النصر ان الهلال او اي فريق آخر شك في عمر احد لاعبيه.. الن يحتج؟ بالطبع سيحتج وهذا حق له تكفله اللوائح والانظة..
والتشكيك النصراوي بصحة الاحتجاج وتصعيده اعلامياً .. ارغم الهلال على عرض الوثائق والمستندات التي بحوزته ليحافظ على )مصداقيته( امام القارئ والجمهور الرياضي.. ولم يكن الهلال )بدعا( وهو يعرض وثائقه بعد ان )دفعه( النصر لذلك .. بل ان النصر في الموسم الماضي عرض جواز السفر الخاص باللاعب فهد الهريفي في الصحف وب)كامل( المعلومات بهدف ممارسة ضغوط نفسية على اللاعب..
والتشكيك النصراوي منح الهلال فرصة عرض الوثائق لاثبات صحة احتجاجه خصوصاً بعد رفض اتحاد الكرة للاحتجاج.. كما ان نشر الوثائق النصراوية )اكدت( للقارئ صحة احتجاج الهلال عندما منحته فرصة )المقارنة( بين تواريخ الميلاد بوثائق الفريقين.. ليتضح ان اللاعب تم )تصغير( عمره بمقدار ثلاثة اعوام.. واكد تطابق تاريخ صدور بطاقة الاحوال مع تاريخ )الكارنيه(.. ان بطاقة الاحوال اصدرت لتسجيله في النادي.. وما ساعد الهلال على كشف ذلك .. هو ان اللاعب تقدم للتسجيل في الهلال ولم يقبل لتقدمه بالعمر..!
وليس مهما ان يكسب الهلال الاحتجاج.. فالهلال لديه 10 بطولات على مستوى ا لمملكة وبطل الخليج لثلاث مرات.. والنصر بطل المملكة لمرة واحدة!. فماذا سيضيف للهلال ان يكسب مباراة.. ولكن المهم بالاحتجاج انه كشف انه يوجد من يراقب أعمار اللاعبين وينبه إلى ما قد يكون هناك من خطأ.
كما لم يأت الاحتجاج كرد فعل للخسارة بثلاثة اهداف.. لان الهلال لديه تاريخ حافل بالهزائم الثقيلة التي الحقها بالنصر.. واذكر عندما كنت ادرس بالجامعة انني شاهدت مباراة فاز بها ناشئو الهلال على النصر بخمسة اهداف وكان في الهلال لاعب بارز يدعى )شردان(!!..
وليس آخرها فوز الهلال بستة اهداف في الموسم ما قبل الماضي.. كما ان اهتزاز قاعدة الهلال مؤخرا لا يستره احتجاج او غيره.
وبسبب الاحتجاج )تندرت( ادارة النصر ببطولات الخليج التي حققها الهلال.. والتي اسمتها ادارة النصر ببطولات )الشيكولاته( والتي )يتمتع( الهلال بأكلها ثلاث مرات.. والتي حاول النصر )تذوقها( ولو لمرة واحدة.. حتى انه نظم بطولة الخليج في ملعب ناديه ولكنه فشل.. وطارت الشيكولاته للبحرين.. واذا كان الفوز ببطولة )الشيكولاته( لا قيمة له وتستحق كل تلك السخرية.. فلماذا تنظيمها على ملعب النادي؟؟
على كل حال لم يضركأس العالم أن ترعاها شركة مشروبات غازية.
اختلط الحابل بالنابل!!
لا اذكر انه كثرت الاحتجاجات والتصريحات ضد التحكيم بالكثافة التي تحدث الان .. فكل فريق صار هو المظلوم والمضطهد.. وصار الفائز والمهزوم يهاجم التحكيم.. حتى اختلط الحق بالباطل.. فعدم التصدي لتلك التصريحات وايقافها وعدم توفير الحماية للحكام.. وما تبع كل ذلك من حل للجنة التحكيم.. جعلت معظم الاندية الاخرى تقتحم )لعبة( اخافة الحكام بالتصريحات و)طوالة اللسان(.. على مبدأ )لسانك ولا مت( .. فناد يريد حماية حقوقه والاخر يريد ان يسلب حقوق غيره.. معتقدين ان )الدرعى ترعى( .. وان الدعوى صارت مثل حارة )كل من ايده اله(.. فكل يريد ان يأكل من )كعكة التحكيم( ومع هذا التشابك الاعلامي شهد الاسبوعان السابقان اخطاء تحكيمية كثيرة بكثافة غير معهودة .. فالحكم يدخل المباراة بثقة مهزوزة وصافر مرتعشة.. لانه لا يدري )من هو بيده( فالهجوم من كل جانب.. فالاتفاق بعد كل مباراة يزعمون ان الحكام )قاعدين لهم على ركبة( رغم انهم لم يظلموا الا امام الاتحاد.. ورئيس الانصار يقول اللجة تغيرت والتحكيم لم يتغير حتى انه قال )ان الحكام يخافون من رئيس النصر( ولكن رئيس النصر رد بسرعة )عذر البليد مسح السبورة(.. والقدساويون انتقدوا الحكم امام الهلال قبل شهرين وفي مباراة النصر الأخيرة انتقدوا حكمها النفيسة وقالوا )ليت المباراة منقولة لتروا فضيحة تحكيمية(.. والاهلاويون طالبوا ابو زنده )بتعلم القانون( كما اصروا على تغيير حكم مباراتهم مع القادسية..
والنتيجة ان طالب القدساويون بالتحقيق مع معجب بعد ان احتسب ضربة جزاء غريبة فاز بها الاهلي.. والهلال )صفعة( التحكيم امام الاهلي مرتين بضربتي جزاء واضحتين ..
ولجنة التحكيم تواجه مهمة ثقيلة.. ولن تنجح ما لم تتم حماية الحكام من بعض التصريحات المتعسفة.. وفي الدوري الايطالي منع رئيس ناد من دخول غرفة الملابس لفريقه لشهر كامل بعد انتقاده للحكم..
ضربات حرة
* بعد ان انكشفت الحملة الكبيرة على قائد المنتخب وسمع بها القاصي والداني.. صاروا يبررون ويدافعون.. بطريقة رمتني بدائها وانسلت..
* سامي اول لاعب يتعرض للتعصب الفضائي المكشوف..
* خلفية الاستوديو صورة قديمة للمنتخب!!.. هكذا يدعمون لاعبي المنتخب الحالي..
* اقترح ان تخصص تلك القناة برنامج فضائي لمن يرغب في تجريح و )فش الغل( بقائد المنتخب سامي الجابر..
* غاضبون لان المنتخب يلعب بحماس! ويسخرون من المدرب لانه يصفق للاعبيه!.. ترى ماذا يريدون من هذا المنتخب؟؟
* لو لم يلعب المنتخب بحماس وروح عالية.. لقالوا ما هذا المنتخب لا مستوى ولا روح.. وماذا سيفعل في النهائيات؟؟
* لك الله يا ناصر الجوهر.. بعد ان مدحوه وافتخروا به بعد كأس آسيا.. اصبحوا الان يتهكمون ويسخرون منه..
بعد ان كشف اخلاصه لمنتخب بلده.. وانه لا يأبه لشعارات الاندية او الوانها..
* في صحيفة قرأت )اتصل بي لاعب من سدوس(.. وفي جريدة اخرى يقول )جاءني لاعبان من سدوس(.. روايتان متضاربتان!!..
* مسكين سدوس فهو يلعب جميع مبارياته خارج ملعبه.. بل فرض عليه اللعب بملعب نادي النصر عدة مرات!..
*بدأوا بتدخلاتهم وممارسة ضغوطهم على المدرب الجديد.. حتى يستبعد اللاعبين الذين رفعوا ضغطهم بالمنتخب!..
* ايضاً بالكاريكاتير يحاربون قائد المنتخب..
* ليت اتحاد كرة القدم يصدر قائمة رسمية ببطولات الاندية.. لقطع الطريق على من يضيف بطولات مناطق وما شابهها!!
* بقي للهلال والنصر اضافة لاعب اجنبي واحد فقط لان اللوائح تمنح استبدال لاعب تم تسجيله.
* منتخب )دبلها( اوصل المنتخب للمونديال مرتين وكسب كؤوس آسيا والخليج والعرب.. ويستاهلون ما يأيتهم من مكافآت.. وعين الحسود فيها عود..
* شكراً لمن اتصل وسأل عن غياب الزاوية. والمهم عدت والعود أحمد.. والفضل لله ثم لسعادة رئيس التحرير )ابو بشار( وسعادة مدير التحرير )ابو مشعل(..
* ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب.

الرياض:
يدرس النجم الجماهيري الكبير ماجد احمد عبدالله فكرة الغاء حفل اعتزاله بشكل نهائي وذلك نتيجة عدم قدرته على توفير المبالغ المالية (الضخمة) التي يحتاجها حفل التكريم حيث لم يتفاعل رقم الحساب الجماهيري الذي فتحه ماجد عبدالله قبل عدة اشهر في البنك السعودي البريطاني فرع التخصصي فالقيمة الموجودة في الحساب حالياً لا تكفي لتغطية 5% من التكاليف التي ستترتب على اقامة المهرجان الى جانب صدود اعضاء الشرف ونادي النصر عن دعم اللاعب مادياً في هذا الخصوص.. وكان ماجد عبدالله قد اعتزل الكرة نهائياً فور تحقيق فريقه الكأس آسيا الثامنة للاندية ابطال الكؤوس امام فريق سامسونج الكوري بهدف دون مقابل سجل عن طريق اللاعب البلغاري الشهير خرستو اسكتشوف والذي اختاره رئيس النصر السابق الأمير فيصل بن عبدالرحمن ليكون احد محترفي الفريق في هذه البطولة وقد مضى على اعتزال ماجد اكثر من ثلاثة اعوام غير ان حفل تكريمه لم يقام بعد وهو اللاعب الاول الذي خدم تاريخ نادي النصر طوال تاريخه ولايزال اسم (النصر) يتردد عالمياً وقارياً وعربياً بسبب حصول ماجد عبدالله على القاب شخصية مختلفة.

الرياض:
اختارت لجنة الحكام المكلفة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدولي ناصر الحمدان لقيادة مباراة الهلال والاتفاق يوم غد الخميس في الدمام واختير زميله الدولي خلف البقعاوي ومنيف الرشيدي (درجة أولى) لمساعدته في هذه المباراة وكانت اللجنة قد كلفت العالمي عبدالرحمن الزيد لادارة المواجهة المرتقبة بين الاتحاد والأهلي في نفس اليوم على ان يساعده الدوليان عبدالله العقيل ومحمد سعد بخيت وهذا ما اشارت له دنيا الرياضة في عدد الامس، اما الدولي معجب الدوسري فقد كلفته اللجنة لقيادة مباراة الشباب والنجمة في نفس اليوم.

الرياض:
اجتمع رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي مساء أمس باللاعب نواف التمياط بمقر النادي وحضور مدير الكرة فهد المصيبيح لمناقشة العرض المقدم من نادي الريان القطري.وسيتحدد القرار النهائي حول إعارة التمياط صباح اليوم الاربعاء بعد الاجتماع المشترك الذي يعقده مدرب الفريق (سافيتي) للوقوف على امكانية السماح للتمياط للاحتراف خصوصاً ان الفترة التي سيحترف خلالها لن يكون هناك أي مشاركة خارجية.
من جانب آخر قطع الثلاثي (الجابر، التمياط، الغامدي) الاجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني، وتواجدوا بغرفة العلاج والمسبح أمس اثناء الحصة التدريبية، إلا ان مشاركة التمياط تأكدت بلقاء الاتفاق غداً الخميس، فيما سيتحدد مشاركة (عمر الغامدي) صباح اليوم عقب التدريب الصباحي.
أما المهاجم (سامي الجابر) فسيغادر مساء اليوم إلى بريطانيا لانهاء ارتباطه مع ناديه السابق ولفزهامبتون حيث تأكد غيابه عن لقاءي الاتفاق غداً الخميس ولقاء الاتحاد يوم الاثنين المقبل بجدة.
وكان (الجابر) متواجداً طوال تدريب الأمس بغرفة العلاج الطبيعي لتلقي جرعات علاجية.
وعلى صعيد آخر ارجأ مدرب الفريق (سافيتي) الاعلان عن اسماء اللاعبين الذين سيشاركون بلقاء الغد أمام الاتفاق إلى صباح اليوم عقب التدريب الصباحي وسيغادر الفريق إلى الدمام في السابعة مساء على ان تتواصل التدريبات الهلالية بدون (راحة) إلى نهاية مباراة الاتحاد يوم الاثنين المقبل.
ومن جانب آخر خضع الرباعي (الدعيع، الشلهوب، الدوخي، سليمان) (لراحة) أمس عقب قرار الجهاز الفني وأعطيت لهم الحرية بالمشاركة بالتدريبات، إلا ان عودتهم ستكون اعتباراً من يوم الجمعة المقبل.
وكثف مدير الفريق (فهد المصيبيح) اتصالاته أمس مع نادي تواباس البرازيلي والاتحاد البرازيلي بخصوص ارسال البطاقة الدولية للاعب (توليو) نظراً لعدم وصولها إلى ساعة متأخرة أمس، حيث سيحدد المدرب (سافيتي) قرار مشاركة اللاعب من عدمه صباح اليوم.
وعلى الجهاز الطبي اطمأن (حسن العتيبي) على سلامة اصابته وان باستطاعته أداء التدريبات بصورة طبيعية وشارك أمس بالتدريب بعد أن خضع لجرعات علاجية، ولن يعيقه ذلك عن المباريات المقبلة، وكانت المجموعة الأساسية قد أدت تدريباً خفيفاً قبل التواجد بغرفة العلاج.
* وفي شأن آخر تبقت ( 48ساعة) على انتهاء فترة التسجيل الاستثنائية للاعبين المحترفين الأجانب للأندية المشاركة خارجياً والتي ستنتهي يوم السبت المقبل الأول من ذي الحجة، حيث لازال الهلاليون يبحثون لاضافة لاعب ثالث، إلا ان تأخرهم ربما يؤثر عليهم ويحرمهم من الاستفادة من خدمات لاعب ثالث ولتأجيل ذلك للبطولة العالمية.

الرياض:
كشف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الريان القطري عبدالله سعيد العيده عن عدم تلقيهم لأي رد من نادي الهلال السعودي بخصوص مفاوضاتهم للنجم الكبير "نواف التمياط" جاء ذلك عبر اتصال هاتفي أجرته "الرياض" معه مساء أمس "الثلاثاء" والذي أشار فيه إلى انهم بعثوا خطابا رسميا للأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال يتضمن طلبهم إعارة اللاعب مدة أربعين يوما.. وانهم في نادي الريان متفائلون جدا بموافقة الهلال على طلبهم خاصة وان اللاعب لن يغيب عن مشاركة فريقه في أي بطولة سواء النخبة العربية أو آسيا أو حتى المباريات الحاسمة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مؤكدا بأن بينهم وبين نادي الهلال السعودي علاقة متينة وانهم في نادي الريان سبق وان سمحوا للاعبهم مبارك عيد والذي يعتبر أفضل لاعب كرة طائرة في آسيا في الاحتراف بنادي الهلال وذلك من خلال تواصلهم الدائم مع الأمير خالد بن طلال ورفض نائب رئيس الريان التعليق على الأمور المالية مشيرا إلى ان خطابهم الذي بعثوه لنادي الهلال لم يتضمن أي قيمة مالية وانه بعد موافقة نادي اللاعب الأصلي سيتم التشاور بهذا الخصوص وفي ختام تصريحه أثنى على اللاعب نواف التمياط ووصفه بأنه أفضل نموذج آسيوي كروي فنيا وسلوكيا من جهته كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الريان القطري ان مفاوضاتهم مع نواف التمياط بدأت يوم مباراة فريقي الهلال والنصر ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حينما اجتمعوا باللاعب عقب المباراة مباشرة في منزله الخاص وان "التمياط" أبدى لهم الموافقة غير انه طلب منهم استخدام القنوات الرسمية بالتفاوض مع إدارة النادي.

الرياض:
بدأت لمسات مدرب نادي الهلال الفرنسي سافيتي تظهر بوضوح على أداء الفريق الأزرق. فبمرور ثلاث مباريات للهلال تحت إشراف هذا المدرب حقق الفريق ثلاثة انتصارات مقرونة بمستويات متطورة من مباراة لأخرى، وظهر واضحاً قدرة المدرب على وضع الخطة المناسبة لكل مباراة بما يتناسب مع الخصم.
نقطة أخرى تحسب للمدرب وهي تطور أداء بعض اللاعبين كحسين المسعري وتركي الصويلح ومحمد لطف الذين عادوا لمستوياتهم المعروفة عنهم منذ مجيء هذا المدرب.
ومع أن الوقت لازال مبكراً للحكم على هذا المدرب إلا أن أداء الفريق والتطور من مباراة لأخرى يؤكد التغير الجذري الذي احدثه المدرب في وقت قصير ولغياب ثمانية لاعبين اساسيين.

الرياض:
ذكر هداف الهلال الجديد (حسين العلي) ان انتقاله لفريق الهلال سيكون طريقه للعالمية والاحتراف الخارجي وقال في حديثه ل "دنيا الرياضة" اننا حالياً نعيش بعصر الاحتراف وانتقالي للهلال أحد المفاهيم لتطبيق الاحتراف ويبدو ان الأمر أزعج الاتفاقيين وحز بنفسياتهم مما جعلهم يشككون بإمكانياتي خصوصاً انني لاعب لديه وزنه وثقله بالفريق الاتفاقي سابقاً، ولكن هذا هو الاحتراف كل انسان يبحث عن مصلحته اين توجد ويذهب لها.

الأهداف جهود زملائي
وأشاد بجهود لاعبي الهلال معه داخل الملعب وقال إن تسجيلي للأهداف منذ انتقالي للهلال هي المجهودات التي يصنعها لاعبو الهلالي معي أثناء المباريات وينتج عنها تسجيل الأهداف، وعموماً ليس (حسين العلي) باستطاعته تسجيل أي هدف بدون تعاون زملائه اللاعبين لأن الفوز أو الخسارة هي للفريق وليس للاعب وحده.

فوز الهلال أولاً
ورفض أن تكون مشاركته كلاعب أساسي وقال لا يهمني ان اشارك أساسياً أو احتياطياً فكلنا في خدمة الهلال والأهم هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، لأنها المكسب الحقيقي لمواصلة الانتصارات، وكذلك أكون عند حسن ظن الهلاليين، وأقوم بأداء ما يطلبه المدرب (سافيتي) مني بشكل دقيق للظفر بنقاط المباريات.

أجواء الهلال تساعد على البروز
وامتدح الأجواء التي يعيشها فريق الهلال بين لاعبيه وقال الهلال فريق لا يحتاج لتعريف والأجواء الموجودة فيه تساعد أي لاعب على البروز بالإضافة لتوفر كل الامكانيات للأداء بالشكل الصحيح، وكذلك لمجموعة اللاعبين النجوم الذين تستطيع تقديم معهم كرة قدم ذات لمحات فنية رائعة وجميلة، كما أن لاعبي الهلال يساعدونك على البروز بمنحك فرصة تسجيل الأهداف من خلال الكرات التي يتم تجهيزها داخل منطقة الفريق الخصم، مع كل تلك الإمكانيات والنجوم في تصوري لابد ان يبرز اللاعب بنادي الهلال ويقدم كل ما لديه.

الوقت صعب لسافيتي
وأشار الى ان ضيق الوقت سيزعج المدرب الجديد (سافيتي) وقال إن المدرب له لمسات جميلة على الفريق رغم ضيق الوقت وتعاقب المشاركات سواءً المحلية أو الخارجية بالإضافة لغياب لاعبي المنتخب، كل تلك الظروف تزعج أي مدرب، إلاَّ أن المدرب استطاع السير بالفريق بالطريق السليم الذي يكفل النجاح والفوز بمشواره القادم، كما أن المدرب (سافيتي) لديه الشيء الكثير لتقديمه للفريق ولكن ضغط المباريات جعل الأمر صعبا لتطبيق بعض الجمل التكتيكية والخطط الصعبة، ولكن ما لمسناه نحن اللاعبين بأنه مدرب جيد ولديه الكثير ليقدمه لفريق الهلال.

جمهور الهلال يسقط اللاعبين
واعتبر أن جماهير الهلال بإمكانها انجاح أي لاعب أو فشله وقال الجميع يعرف ان جمهور الهلال ممكن أن ينجح اللاعب أو يفشله، ولكنني حالياً أحاول تقديم ما يرضي مسؤولي نادي الهلال من ادارة وأجهزة فنية وادارية وكذلك الجماهير.

انتقالي تطبيق للاحتراف
ووصف انتقاله للهلال بالاحتراف الحقيقي وقال نحن بعصر الاحتراف وانتقالي من الاتفاق للهلال هي أحد المفاهيم التي يجب أن تطبق بالاحتراف، حتى لو لم يرض عنك ناديك السابق لأن الإنسان يبحث عن مصلحته أولاً وأخيراً وأين توجد يذهب اليها، لهذا لا أرى عيباً بانتقالي للهلال فالأمر تطبيق للاحتراف وكذلك اللعب مع نادي عريق صاحب بطولات وانجازات.

التشكيك بالانتقال متوقع!
واستغرب الذين شككوا بانتقاله للهلال وقال إن التشكيك هو ردة فعل طبيعي لأي لاعب يترك فريقه الذي شاركه منذ البدايات الأولى وينتقل لفريق آخر، ولكن ما يجب أن يعرفه الجميع أن اللاعب أو ناديه القديم أصحاب مصلحة مالية مشتركة فالأهم الراحة النفسية التي يجدها اللاعب بأي مكان ينتقل له، أما مسألة التشكيك وعدم الولاء، فهذه امور تذهب مع تقدم سنوات تطبيق الاحتراف.

الأمنية تحققت بالجابر
وتمنى حسين العلي ان يلعب بجانب مهاجم الفريق (سامي الجابر) وقال يبدو أن الأمنية بدأت تتحقق فاللعب بجوار (الجابر) اللاعب ذو الإمكانيات الفنية العالية والخبرة ومن افضل لاعبي المملكة كما أنه لاعب لا يحتاج لتعريف، ولعبي بجانبه سيفيدني خبرة محلية أو خارجية من خلال الاستفادة مباشرة مع لاعب أحترف خارجياً وينقل احترافه الى ملاعبنا المحلية، فكل ما أبحث عنه أن أستطيع أن أشكل مع (الجابر) ثنائياً ذا مستوى فني رفيع واستفادة من لاعب يسبقني خبرة بالملاعب المحلية أو العالمية.

الرقابة متوقعة!
وتوقع أن تفرض عليه رقابة من مدافعي الفريق لتسجيله للأهداف وقال الأمر طبيعي لفرض رقابة من المدافعين للمهاجمين، ولكن توفيق الله هو ما ساعدني تسجيل الأهداف اما فرض رقابة من المدربين أثناء خطط لعبهم فهذا أمر متوقع لأي مهاجم يحاول تسجيل الأهداف ويبحث عنها، ولكن ما يجب أن يعرفه الجميع أن فريق الهلال يملك خط وسط فعّال قادر لمنح أي مهاجم فرصة التسجيل بأي وقت للمباراة.

سأبرز رغم النجوم
وأكد منافسته لنجوم الهلال العائدين من المنتخب وقال سأقدم كل ما لدي رغم زخم النجوم بالفريق الهلالي، لأنني أبحث عن ارضاء الهلاليين واحتلال موقع أساسي بخارطة الفريق من هنا ستجدني اقدم كل ما لدي خدمة لهذا الفريق الزعيم الذي تجبرك مستوياته على تقديم الأداء الراقي الذي يكفل نجاحك معه، وستكون مشاركتي مع هؤلاء النجوم لاضافة المزيد من الانتصارات والانجازات الهلالية المتواصلة، كما انني ابحث عن رضا الهلاليين عقب انضمامي لهم، ولا يهمني شاركت كلاعب أساسي أو احتياطي فالأهم حصد الانتصارات والبطولات وهذا مطمع أي لاعب أو فريق اما المشاركة فالمفترض تقديم الأداء الذي يجعلك اساسياً بعد أن تكسب قناعة المدرب الذي يبحث عن اللاعب الجاهز ونجوم الفريق.

التفكير بالأخضر!
وعرج بالحديث عن المنتخب السعودي والانضمام له وقال لدي الطموح للعودة مجدداً لصفوف الأخضر عقب اختياري الأول عندما كنت بصفوف فريقي السابق الاتفاق، لهذا اتمنى ان انضم للمنتخب عقب انتقالي لفريق الهلال، لأن المنتخب طموح أي لاعب سعودي يبحث عن خدمة وطنه، للمشاركة بإنجازات الأخضر المتواصلة، من هنا لدي الطموح للعودة مجدداً لكسب ثقة المدرب باختياري.

المربع هدفنا
وامتدح الخطوات التي يسير عليها الفريق الهلالي بالوقت الحاضر وقال لا زال موقعنا جيداً ونحن حالياً نسير بشكل ثابت لأننا نبحث عن التأهل للمربع الهدف الأول لنا، ومن ثم تحقيق البطولة، خصوصاً أن الهلال قادر على اضافة تلك البطولة الى خزينة البطولات والانجازات السابقة ومن هنا تأتي أهمية البحث عن المزيد من النقاط بالدوري.

الآسيوية مختلفة
ووصف أجواء المباريات والبطولات الآسيوية بالمختلفة عن المحلية وقال حالياً يهمنا المنافسات المحلية أما مربع أندية غرب آسيا فلا زال الوقت أمامنا لتدارك أي اشكالية ستواجه الفريق بتلك المرحلة، خصوصاً ان لدينا الرغبة الكاملة لتقديم الأداء الآسيوي المعروف عن الكرة السعودية أولاً والهلالية ثانياً خصوصاً ان الهلال فريق حامل للقب العام الماضي لهذا يفترض ان تستمر السيطرة الهلالية في النطاق الآسيوي، وسنبحث لتحقيق انجاز جديد للكرة السعودية.

العالمية اثبات للوجود
وأبدى سعادته في المشاركة ببطولة أندية العالم الثانية وقال مشاركتي بالعالمية فرصة لكل لاعب يبحث عن اثبات نفسه بهذا المحفل العالمي الكبير بتواجد أندية عالمية ولاعبين عالميين وأصحاب مستويات مميزة، لهذا تبدو الفرصة سانحة للاحتكاك مع تلك الفرق واللاعبين لاكتساب المزيد من المهارة والخبرة التي ستعود بالفائدة سواءً للفريق أو اللاعبين، كما أنها ستمنح فرصة الاحتراف الخارجي لأي لاعب يبرز بهذا المحفل العالمي الكبير للأندية.
الخطوة القادمة
وركز على ان خطوته القادمة هي الاحتراف الخارجي بأحد الأندية ذات السمعة الجيدة وقال سأبحث عن تقديم الأداء الجيد الذي يؤهلني للاحتراف خارجياً لأن اللاعب يبحث عن تطوير نفسه باستمرار، وكذلك اضافة إنجازات جديدة للاعب.

لقطات
ذكر أن تعامل الهلاليين معه كان مثالياً منذ بداية المفاوضات لانتقاله وهذا ما جعله يصر على الانتقال.
قال إن لديه المزيد من الأداء لخدمة الهلال.
تحفظ بالحديث للصحافة، مفضلاً ذلك داخل أرض الملعب، الا انه استجاب (لدنيا الرياضة) أخيراً.
اعتبر ان نادي الهلال ليس غريباً عليه من خلال ما وجده من زملائه اللاعبين وما تحدث به مع زميله احمد خليل.
رفض الرد على كل الاساءات التي تعرض لها بعد انتقاله للهلال، مؤكداً أن تلك الأمور تحدث لأي لاعب ينتقل لناد كبير صاحب انتصارات وبطولات.
  #2  
قديم 21/02/2001, 08:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Thumbs up تسلم لي ياطلال

يعطيك العافيه والف شكر على الاخبار الطازجة اول باول ...يمين بالله انك خليتني مااشتري اي جريدة بفضل اخبارك السريعة ماشاء الله عليك والى الامام دائماً ..

يابعدي والله


تحياتي واشواقي
  #3  
قديم 21/02/2001, 08:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 238
Thumbs up تسلم يا طلال

اترك عنك يا طلال
عنك انك ولد ناس
الله يكثر من امثالك واتوقع انك تشيل هم هالزاويه يوميا وانا بصراحه
ما اعتقد اني اقدر التزم مثلك واخبارك اليوميه عن الزعيم تغنينا عن
الجرايد
لكن قالوها
الذيب ذيب
وعاشق الذيب ذيب
الف شكر
  #4  
قديم 21/02/2001, 08:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2000
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 416
Talking

عافاك الله ياطلال ما قصرت
  #5  
قديم 21/02/2001, 09:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
تسلم يالغالي

تسلم يالغالي وجعل يدك اللي كتبت الموضوع سااااالمه وماقصرت



الا يا طلال ترى اليوم ماشفتك على المسنجر ممكن اعرف ليش مع اني شابك المسنجر طول اليوم من بعد الساعه ست الى تسع مع انك كاتب الموضوع بين هالساعات وان شاءالله يكون المانع خير




اخوك الصغير

عاشق نواف
  #6  
قديم 21/02/2001, 10:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 4,482
Thumbs up

159117 مليون شكر لك ايه الرائع .


الله يقويك
  #7  
قديم 21/02/2001, 11:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
Wink الله يعطيك الف عافية

تسلم لنا أخوي طلال
  #8  
قديم 21/02/2001, 01:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
Thumbs up انــــــــت كـــــــــــذا

الله يعطيـــــــــــــك العــــــــــافيه...... وماقصرت
  #9  
قديم 21/02/2001, 01:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: الشرقية
مشاركات: 104
Talking الى محرر الجريده الهلاليه مع التحيه

شكرا (خلصت اشكال وانواع الشكر ياطلال) .. من الحين وطالع راح اكتبلك كلمه وحده بس (شكرا) عشان تعرف اني ما افوت لك اى جريده هلاليه تكتبها...

مع تحياتي لك (اخر كلمات من النوع هذا تشوفها مني .. مافيه الا شكرا المره الجايه)

أخوك الصغير (اقلد عاشق نواف ) .. هلالي من يومي
  #10  
قديم 21/02/2001, 05:49 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
شكرا طلال
  #11  
قديم 21/02/2001, 06:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Thumbs up

والله يالغالي طلال وش تبي أقووول ...!!

أنت مبدع ... والله قليلة في حقك ...

بيض الله وجهك وكثر الله من أمثالك ...

ولك تحياتي ...

أخوك / سفر المرزوقي .
  #12  
قديم 21/02/2001, 08:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 725
Thumbs up

السلام عليكم:
احسنت يا طلال.
لقبتك سفير الجرايد يا طلال ارجو ان تقبله .
  #13  
قديم 21/02/2001, 09:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
تسسسسسلم اخوي طلال وماقصرت والله
ومعليش اعتذرلك اليوم ما قدرت احط اخبار المنتخب لاني صراحه كنت مشغول من الصبح الى المغرب
وعسى بس بكره ما يجيني مثل ها الكرف حق اليوم
  #14  
قديم 22/02/2001, 01:29 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (طلال) ,,,

الله يعطيك الف عافيه ياغالي ,,,

الحقيقه مجهود كبير ورائع دائما تقدمه لنا كل يوم ,,,,

وعسى الله يسلم لنا يمينك حبيبي

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube