مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1397  
قديم 24/08/2008, 08:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilal for ever
Hilal for ever Hilal for ever غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2007
مشاركات: 244
هليب: أريد مزيدا من الوقت لأتكيف مع الفريق


قال ألكسندر هليب أحدث صفقات الفريق الكتالوني أنه يحتاج المزيد من الوقت كي يتكيف بشكل تام مع فريقه الجديد، حيث يهدف البيلاروسي الى التواصل مع زملائه بالفريق على أرض الملعب.

وأضاف هليب قائلا "أحتاج لبعض الوقت لأتأقلم على مكاني الجديد. أمر مهم أن أتعلم الإسبانية كي أتمكن من التواصل مع زملائي ويفهمني الجميع داخل المستطيل الأخضر"، مشيرا إلى أنه يسعى لحل مشكلة اللغة قريبا.

الفريق أولا
وعندما سئل هليب عما إذا كان أمر اللغة يؤثر عليه في أرض الملعب، أجاب قائلا بانه يواجه بعض الصعوبة ولكن الأمر لا يقلقه بشكل كبير.
ويري البيلاروسي أن مصلحة الفريق تأتي في المقام الأول وليس مصلحة اللاعب فقط وقال "أريد أن ألعب، لأننا نملك فريق به لاعبين كبار وأهم شيء أن يفوز الفريق".

مركزه المفضل
وتحدث أيضا حامل الرقم "21" عن المركز الذي يشعر فيه بالراحة داخل الملعب قائلا "في الوسط، وبالتحديد خلف المهاجم".
وأضاف "تعلمت أن ألعب في أكثر من مركز، في اليسار أو اليمين أو في وسط منتصف الملعب أو في الهجوم، أينما يريدني المدير الفني فأنا جاهز".

جوارديولا: شبيه بأرسين فينجر
من جهة أخرى، عبر هليب عن أهمية المدير الفني بيب جوارديولا مشيرا إلى أنه يأتي على راس لاعبي الفريق وقال "في ارسنال كان لنا مدرب رائع، لأن فينجر كان قريب جدا للاعبين مثل جوارديولا. القرب من اللاعبين أمر مهم لأنها تمكنك من سؤاله على ظروف المباراة أو تطلب منه المساعدة أو تسمح له بمعرفة اهتماماتك".