مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 20/10/2007, 02:49 PM
محمد العمر محمد العمر غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 627
Question ((مصلحة الهلال فوق الجميع)) من الرئيس ألي اصغر مشجع.... ماذا دهاكم إيه الهلاليين...

بسم الله الرحمن الرحيم


مداخله: في البداية يجب أن يدرك الجميع أن مصلحة الزعيم فوق الكل وفوق كل اعتبار وان هذا الكيان ولد من ذهب ليبقي ويعيش الذهب علي مر العصور بأذن الله
نعم أن ما يحدث إيه الهلاليين في هذا المنتدى شئ غريب وجديد علي هذا الكيان فلقد كان لي شرف متابعة هذا المنتدى متابعه دقيقه خلال الفترة ألسابقه من قبل مبارة الوحده في البطولة الاسيويه وحتى ألان
وللأسف إنني شاهدت أشياء لم نعهدها كهلاليين خلال تلك الفترة من خلال المواضيع أو من الردود التي تكتب في هذا المنتدى.
فهناك انفعالات غير مبرره في المواضيع وهناك ردود غير لا يقه للأسف من البعض وهناك انقسامات في الارائ ونقد وتجريح (لبعض للاعبين للأسف) وكلن يمدح ويدافع عن من يحب وينتقد ويجرح في من يكره.
أما عن الردود فلأسف أن الاغلبيه يقراء الموضوع بسرعة وعجله ولا يفهم المقصود من الموضوع. وأما عدم أدرك للمقصد من الموضوع ويكون الرد من الاغلبيه مبني علي الردود الأولي في الموضوع.
الشئ الأخر والمهم هو أن هناك من يعتقد انه هو الفاهم وهو العالم في جميع أمور النادي وخفاياه وإسراره ( السبق في موضوع الخبر طبعاً مطلوب ولاكن لأتكون علي حساب المصداقية أوعلي حساب مصلحة النادي).
ومن الملاحظات تكرار واقتباس بعض المواضيع من بعض المشاركين وإعادة كتابتها في مواضيع أخري بأسمائهم للأسف.
وهناك تعجل وعواطف في الحكم علي بعض الأمور وخصوصاً بعد مبارة الوحده والخروج المر من الاسيويه والخسارة من نجران في الدوري ( حيث شن حمله للأسف من الجميع طالت تقريباً جميع ألاعبين ) طبعاً اعرف أن الهزيمة مره والخروج من الاسيويه أمر وأن هدف الجميع بالطبع الهلال ولاكن ما هكذا تورد الإبل يا زعماء وبعد الفوز على القادسية تغير الحال وأصبح الذم مدح وكن الفريق الفائز فريق آخر!!! سبحان الله
ومن هنا يجب أن يدرك جميع الأعزاء أن مصلحة الهلال فوق الجميع (كما صرح بذلك رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وبعض أعضاء الشرف ) وأن نضع نحن رواد هذا المنتدى ذلك نصب أعييننا في مواضيعنا وردودنا وأن نترفع عن بعض الافاظ المسيه سواً للاعبين أو بين بعضنا البعض
.

أما عن دور إدارة الموقع ومشرفيها الأعزاء:
فرغم اجتهادهم ومتابعتهم لازلنا نتعشم منهم المزيد من مضاعفة الجهد ومتابعة بعض المواضيع المسئه للاعبين وكذلك متابعة المواضيع والاقتراحات المتميزة وتزويد الإدارة وخصوصاً رئيس النادي بتقارير أسبوعيه بها.
وبخصوص تبيت المواضيع للأسف أن هناك مواضيع مثبته لا تستحق التثبيت ومواضيع تستحق التثبيت ولم تثبت( ولا أعرف ماهية مقاييس ومعايير التثبيت هنا!!!)
وهنا أسوق اقتراحي لمشرفي هذا الموقع بوضع صفحه كاملة للمواضيع ألمميزه أسبوعياً.
وفي الختام أعيد وأكرر أن هذا الموقع وضع للزعماء الهلاليين للتناقش والتشاور فيما يخص البيت الهلالي الكبير وأن الجميع يجمعهم شياً واحد فقط هو (( حب وعشق الهلال فقط ))
وليدرك ويعلم الجميع وأنا متأكد من ذلك (ولاكن أحياناً العاطفة والانفعال والحماس قد تخرج الشخص عن طوره وكتاباته) أن مصلحة الهلال فوق الجميع وأن نبتعد عن خلق التفرقات بين تفضيل لاعب علي لاعب وأن يكون الهدف الأسماء دائماً وأبداً هو تفوق الزعيم وإعادة هيبته.
مع الاحاطه أنني لم أتابع الموقع بكثف من قبل لعدم وجود الوقت الكافي لدي لمعرفة ردود الفعل بعد خسارة كاس دوري خادم الحرمين وكيف كانت.
أكتب هذا الموضوع على أمل أن أرى هذا الموقع وهو أسماً على مسما
.
وأخيراً وليس أخيراً أتمنا من هذه الشبكه والموقع أن تكون دفاعاً عن الهلال وليس ضده وليس ضده
.


وللجميع تحياتي وتقديري

اخر تعديل كان بواسطة » محمد العمر في يوم » 20/10/2007 عند الساعة » 04:21 PM السبب: العنوان
اضافة رد مع اقتباس