
16/08/2007, 09:36 AM
|
زعيــم جديــد | | تاريخ التسجيل: 16/07/2005 المكان: حائل بس بالخبر :-)
مشاركات: 45
| |
الجـزء الـثـانـي :: حي الله الجزء الثاني
يوم وصلنا للدور و باب المصعد توه ينفتح تذكرت اسمه و قلت بقوه بس موب مره :: اييييييييييييييييييييييييييييه صح هذا سعد الذيااااااااااااااااااااااااب سؤاااااااااااااااااااااااال
هل تذكرتي الاسم من تلقى نفسك او زود التكفيخ
لازم نعرف اول خيط من الجريمه
ههههههههههههههه
المهم يوم طلعنا من المصعد اثر فيه لاعب بس للحين ما عرفت منهو و طبعا سمعني و ضحك كالعاده مافيه احد بالشرقيه ذاك اليوم الا وسمعك وضحك عليك الا انا قهر
و ضعيف كارفينه كان شايل 5 شناط ثنتين يمين و ثلاث يسار شكله اصغرهم
قمت افكر بصوت عالي شوي قلت :: مادام ان اللاعب قبل شوي ساكن بهالدور اكيد ان الصويلح برضه في هالدور <-- ذهينه .. لا باينه الذهاااانه بالحيل >>>>>>>> ابي استلمك تحطيم اليوم بكمل اللي ماكملوه اهلك
و طلع واحد من الغرفه اللي جمبنا مليان شوي قالت امي :: يمكن هذا تبعهم " طبعا قالته بشويش " عاد انا ما اتكلم بشويش يا اتكلم بقوه و لا ما اتكلم مو طويله فالارسال عندك مرتفع شووووي
.. المهم قلت :: لا هذا دب اما يصير مع المنتخب التفت و ناظر اختي بحقققققققققققققققققققققققققققققققققد على باله ان هي اللي قايلته و انا كذا >> حسبي الله عليك حتى اختك ماسلمت منك
المهم جا اللاعب اللي كارفينه و دخل في الغرفه اللي ورانا و قلت :: اما يكون الصويلح بهالغرفه و التفت ابي اشوف كم رقم الغرفه و لا ابو الشباب ما سكر الباب و سمعني و طاح وجهي للمره الثانيه انوووواع التحطيم حتى هذا ماقصر فشلك ههههههههههه
المهم يوم وصل المصعد التفت على اختي و قلت لها :: تخيلي يطلع الصويلح الحين قالت لي :: اص بس برضه تحطيم جديد
المهم و احنا نازلين لقيت 3 لاعبين واحد منهم عبدالسلام << يا كثره
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماشاء الله مركوز بكل مكاااان
و الباقين واحد شبابي و الثاني مدري منهو ,, و كانوا رايحين يتدربون طبعا طلعنا وراهم و كان الباص ملبق يسار الباب و كانت سيارتنا عند المواقف اللي ورا الباص التفت علينا ابوي و قال :: اجيب السياره و لا تروحون لها ؟؟ ,, قلت له :: لا نروح لها احسن رياضه ,, قال :: انا اكلم امك ما كلمتك على ما اعتقد انك باللحظه هذي صار عندك تبلد احساس
صارت تطيحة الوجه عندك عااااادي
عادي متعوده من ابوي يسكتني ,, قالت امي :: لا انا ودي امشي شوي ,, هنا حبيت راس امي و قلت لها :: يا فاهمتني مو لله حبيتيها >>>>>>>>> فاهمك زين
يوم ركبت السياره على طول طلعت جوالي و قمت اصور ,, اول صوره باصهم عشان تصدقون :: مصدقينك والله
و كان فيه 3 لاعبين توهم طالعين و قلت لابوي بس وقف و باصورهم من بعيد ,, و الله انه اسرع شوي و بغينا نرقى الرصيف بس ربي ستر الحمدلله ,, بعد ناقصين رصيف ثاني
يوم رجعنا في الليل قبل ما ندخل شفت واحد مشبهه عليه ,, يوم قربنا شوي اثره الصويلح هنا انهبلت و التفت على اختي :: الصوييييييييييلحححححح بس بصوت خفييف و مشدده الححاء هههههههههههههههههههه
الله يصلحك ماتخلين عوايدك
بس تشديد الحاء حسيت انك دباااااء
و انا مرره مبسوطه و ما قدرت اطلع الجوال لأن كان معي كيستين و كيسة ماكدونالدز ههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااي
احلىىىىى مافي الموضوع جملتين
كان معي كيستين و كيسة ماكدونالدز
يوم قربنا مررره مررررررره ما طلع الصويلح طلع يوسف السالم عادي ماصار شي جديد
كالعاده تحطيح وجيه وتحطيم
عاد يوم الاثنين رجعنا للرياض و الثلاثاء رحنا للبر لين الجمعة يعني العطله كلها وناسه بوناسه الحمدلله يعني باختصار العطله كلها
تطيح وجه وتحطيم وتهزيئ وانتي الصادقه
و أبوي ابشركم نسى السالفه على طول و لا قال شي .. الحمد لله والا كان علقك بالمروحه
هههههههههههههههه
و هكذا أعزائي القراء اختتم معكم قصتي " اللي مدري وش تبي " ,, و اتمنى انكم انبسطتوا مع الاسلوب الجميل بصراحه موضوووووووع حلووووووووو
بدوووووون مجامله
واحلى مافيه
التحطيم والا كان صار الموضوع بايخ
و تراني ما اعرف اختم للأسف فـ " اعذروني " ..
و الـسـلامـ خيـر الختـامـ ,, ( برضه خشه تلوح بيدها الكريمة ) الله يسلمك
ومشكوره وماقصرتي على الموضوع الاكشن بصراحه
واعذرين اختي ترى امزح معك في بعض او كل الردود شكلي خربتها معك شوي
اخر تعديل كان بواسطة » $ الاسطوره $ في يوم » 16/08/2007 عند الساعة » 10:33 AM |