مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 15/08/2007, 07:54 AM
هلالي شنقيطي هلالي شنقيطي غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2006
مشاركات: 169
اخبار الزعيم من الرياضية ليوم الاربعاء 2/8/1408

أخبار الزعيم من الرياضية


ليوم الاربعاء 15/8/2007الموافق 2/8/1428































الأحمد يدافع عن معسكر تونس ويوضح حقبقة الذيب - ضم سامي للخليجية تم بقرار فني
أكد مدير الكرة في فريق الهلال الكروي الأول منصور الأحمد أن ضم قائد الفريق سامي الجابر إلى قائمة الـ40 لاعباً المقرر مشاركتهم في كأس الخليج للأندية قرار فني بحت ولم يكن فرضاً من إدارة النادي، وشدد على قدرة الجابر على المشاركة متى ما انخرط في تدريبات الفريق منوهاً بأن لدى اللاعب بعض الظروف التي حرمته المشاركة في معسكر الفريق في تونس الذي اختتم مؤخراً وقال الأحمد: يدرك الجميع مدى أهمية تواجد الجابر إلى جانب الفريق سواءً شارك أساسيا أو لم يشارك. مضيفاً: مدرب الفريق الروماني كوزمين هو من أمر بضم الجابر إلى القائمة الخليجية بعد أن تشاور مع مساعده المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني. وحول مشاركة الفريق الأزرق في دورة ART الودية خلال معسكر تونس إلى جانب فرق الوحدة و الشباب والحزم أوضح الأحمد أن الهدف الأهم الذي سعى المدرب لتحقيقه هو التعرف على قدرات جميع اللاعبين المشاركين خلال هذه المباريات وهو ما تحقق بحمد الله بنسبة كبيرة بغض النظر عن النتائج، وحول وضع اللاعب محمد الشلهوب أكد أن اللاعب تم ضمه أيضاً بطلب من المدرب وستتم متابعة مراحل علاجه حتى يكون جاهزاً للمشاركة منوهاً بأن عودة الثلاثي من المنتخب الأولمبي إضافة لعودة نجوم الفريق الدوليين بعد نهاية الإجازة الإجبارية التي منحها لهم نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ستجعل الجهاز الفني أمام وفرة لاعبين في كافة الخطوط، وبإذن الله سيكون الزعيم جاهزاً بالصورة التي تأملها جماهيره مع انطلاق الدوري الممتاز.



















برونو اجتاز الكشف الطب - سامي يواصل الغياب والتايب انخرط في التدريبات - الهلال يستدعي الدوليين والجماهير تحاصر اللاعبين اكتفى محترف الهلال الجديد البرازيلي برونو بإجراء التدريبات اللياقية وأخذ الصور مع الجماهير الغفيرة التي احتشدت البارحة في ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض لحضور التدريبات ومشاهدة أدائه على الطبيعة.
فيما أكمل الليبي طارق التايب عقد لاعبي الفريق الكروي الأول بحضوره ومشاركته في التمارين وغاب قائد الفريق سامي الجابر ووضع غيابه أكثر من علامة استفهام.
من جهته كشف الإداري منصور الأحمد عن نوايا جهاز الكرة استدعاء اللاعبين الدوليين للانخراط في التدريبات خلال أيام، وأوضح اللاعب محمد الشلهوب أنه يشعر بتحسن كبير في موضع الإصابة وينتظر المزيد من تعليمات الجهاز الطبي تمهيدا لدخوله مع المجموعة الأساسية بعد أسبوع واحد، وكان البرازيلي الجديد برونو قد اجتاز الكشف الطبي المبدئي والذي أجراه صباح أمس بنجاح وينتظر إكمال الكشوفات الخاصة به تمهيدا لرفع أوراقه للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكانت الجماهير اختلطت باللاعبين بعد نهاية المران وأعاقتهم عن الانصراف لأخذ الصور التذكارية معهم.
من جهته كشف مدرب الفريق الروماني كوزمين أنه مدرب طموح ويسعى لإثبات ذاته عبر الهلال ويتمنى أن يكرر نجاحات مواطنيه يوردانيسكو وبلاتشي وقال: «لدي طموحاتي وأتمنى النجاح»، ورفض الاسترسال في الحديث مع «الرياضية» محتجا بالالتزام بتعليمات الإداري منصور الأحمد وقال: «يجب أخذ موافقته قبل إجراء أي حديث صحافي أو فضائي كما اتفقنا على ذلك».


































عقدصلة ينهي مشكلة الرواتب - والمغمور استقبل بحفاوة عقب معسكر تونس الهلال يدخل المنعطف الأخير
عادت الحيوية من جديد لعناصر التمرين الكروي الأول الهلالي يوم الأحد حيث قاد الروماني كوزمين الحصة التدريبية للفريق على ملعب نادي الرياض رغم تمتعه بإجازة، وجاءت العودة عقب توقف الجميع عن الركض إجباريا حيث عادت البعثة من تونس منهية معسكرا أقيم للإعداد للموسم الحالي ولم تكن النتائج مرضية لعشاق الزعيم بسبب ضعف نتائج الفريق في بطولة الـ(art) الودية التي تذيل الهلال فرقها دون مستوى ولا نتائج ملموسة، ولعل الغريب في الأمر أن الإدارة أعلنت عن إعطاء الفرصة للشباب ولكن مشاركة بعض العناصر في دورة الـ(art) وضع أمام الجماهير أكثر من علامة استفهام، خصوصا حينما شاهدت عبدالعزيز الخثران والهليل والمفرج وغيرهم من الأسماء التي أصبحت لا تعجب جماهير الهلال.
مرحلة التجديد ومدرب مغمور
مع نهاية الموسم الماضي وخسارة الهلال للقب كأس دوري خادم الحرمين طالت الإدارة الكثير من الانتقادات لاحتفاظها بالأسماء القديمة ومع انطلاق تدريبات الهلال مع المدرب الجديد كوزمين تعالت نفس الأصوات لإرساء أقدام الشباب وساندت الإدارة المدرب المغمور صاحب السجل الرائع وبات من الواقعي جدا أن يرى الجمهور شبابا واعدين في صفوف صاحب الرقم القياسي في البطولات محليا وقاريا، ينتظر الجميع لمعانها أمثال الكلثم، الفريدي، صالح الدوسري صاحب الأداء الجميل، رغم صغر سنه وقبلها أسماء صاعدة من درجة الشباب إضافة للأسماء التي أخذ يدعمها كوزمين مثل الصويلح والعنبر والزوري.
وظهرت بعض من أفكار المدرب الهجومية في رحلة تونس وتنتظر الجماهير أن يعيد صياغة الأداء الفني مجددا ليعود الفريق ويمارس هوايته في اقتناص الألقاب مع مدربه الجديد والمتحمس لتقديم نفسه ضمن الأسماء الرومانية الناجحة وأبرزها بلاتشي ويوردانيسكو اللذين سبقا كوزمين ونجحا كثيرا مع الهلال لأنهما كانا يملكان الجرأة والصرامة فهل ينجح الروماني الجديد مثل من سبقوه أم؟
تغييرات إدارية
لعل الملاحظ لتحركات الإدارة الهلالية يلمس عدم استقرار رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل على نائب له على مدار الثلاث سنوات الماضية حيث تم تعيين المقال أنذاك خالد المعمر والذي تزامن وجوده مع انجازات العام الأول ثم تلاه المستقيل مؤخرا طارق التويجري وأخيرا عبدالرحمن النمر الذي جاء بعد ما فقد الكادر الإداري الهلالي طاقة مميزة ممثلة في التويجري، ويتخوف الهلاليون من عدم نجاح النائب الحالي بسبب نجاحات السابق.
طموحات معلنة
منذ انقضى الموسم الفائت ومع خسارة الهلال كل الألقاب أكد الأمير محمد بن فيصل أنه يسعى للفوز بالبطولة الآسيوية المؤهلة لنهائيات المونديال العالمي وكشف عن تراجعه عن الاستقالة ليحقق الحلم الهلالي الذي طال انتظاره من قبل أنصاره وهو الذي تأهل سابقا وألغيت البطولة لعدم وجود ممولين ولعل أبرز مشكلة تواجه الرئيس حاليا هي الضائقة المالية التي قد تعصف بآمال الهلاليين رغم التوقيع مع شركة صلة بـ20 مليون ريال لموسمين.
ورغم كل الصعوبات يواصل الفريق الكروي المكلف بتحقيق كل الطموحات ركضه وسط الصعوبات الكثيرة رغم النتائج المتواضعة التي حدثت في تونس وعدم اكتراث الإدارة لذلك واعتبارها مباريات ودية فقط.
انطلاقة متعثرة
ساهمت الأموال التي تسلمتها الإدارة من صلة في التعاقد مع المحترف الجديد برونو 22 عاما إضافة لإنهاء أزمة المتأخرات من مقدم عقد المدرب والتايب وتفاريس وحاليا يعش اللاعبون أجواء مريحة رغم البداية المتعثرة بسبب تأخر بعض الرواتب، وستكون انطلاقة كوزمين ولاعبيه تحت المجهر مع أول لقاء في الدوري يخوضه الهلال ضد الوطني وتبقى الآمال الزرقاء مرتبطة بأعضاء شرف النادي الذين لم يحركوا ساكنا في الآونة الأخيرة لإنهاء الأزمة المالية التي تتجه لتكون مزمنة في خزانة الزعيم.
التفاف جماهيري
يظل الجمهور الهلالي رقما صعبا في كل خطوات المجد الهلالي وهو ما ينتظر أن يواصل معه الفريق الكروي تخطي كل الصعاب كما جرت العادة.
برازيلي مغمور
والتحق بتدريبات الفريق المهاجم البرازيلي المغمور برونو الذي حظي من الجماهير الزرقاء باستقبال هائل فور وصوله للرياض، جاءت لتشد من أزره رغم معرفتها الكاملة بأنه بدون تاريخ ولكنه قد ينجح كحال ابن جلدته البرازيلي تفاريس الذي حضر مغمورا وتحول لأحد العناصر الرئيسية بالخارطة الزرقاء.