مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3  
قديم 27/08/2002, 10:55 AM
abu_riman abu_riman غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
رد: يا حـــــــــــــــــــــصه !!

إقتباس
[i]
قال تركي القحطاني ان فهد المصيبيح هو سبب ابعاده من النادي!!!
مسكين هالمصيبيح، ما بقى الا ويقولون هو الي فجر مبنى التجاره، واذا قلت يفجرها وما يموت قالوا ذا أبو سبعه أرواح:sad: :sad:
نرجع لتركي نقرأ ما قاله وهل هو صادق أم كاذب؟؟
تركي يقول ان المصيبيح هو سبب ابعاده من النادي ، وقال ان الجماهير الهلالية حاولت الاعتداء عليه"بسم الله عليك":sad: وقال أنه مظلوم في قضية محمد لطف.
تعالوا " نقلقل " أقوال تركي حتى تعرفون وبالدليل القاطع أنه " كذوووب " .
لمن لا يعلم ولمن أراد أن يعلم تركي القحطاني قبل خمسة أشهر فقط وعندما كان ضامن الخانه ، أخذ المصيبيح مدح طول وعرض وفي نفس الجريده.
وقال أن ما يكتب عن فهد غير صحيح اطلاقا وأنه يتعاطف مع فهد نظرا لهذا الهجوم الاعلامي الشرس عليه حتى من المواقع الهلاليه على الانترنت.
وهذان التصريحان يدلان ويؤكدان على أن تركي القحطاني اما " كذاب " أو " منافق " مع احترامي لكم لكوني استخدمت هذين اللفظين ولكنها الحقيقه .
فالقحطاني بتصريحه الأول "مدح المصيبيح" وتصريحه الثاني "شرشح المصيبيح" اذا فهو منافق لأنه يظهر مالا يبطن،فكيف يمدح شخص وبعد خمسة أشهر يعود ويسلط لسانه عليه ويقول عنه النون وما يعلمون؟!!!!
أما مسألت اتهامه للجماهير الهلاليه ومحاولتهاالاعتداء عليه ، فما عليها عتب ، فهي ليست الا زلة مشجع ظن أنك " مصارع " في النادي وحاول أن يختبر قوته أمامك
أما قضيتك مع لطف يا مخلص ويا بريْ حدثت قبل تصريحك الأول ولو كنت تملك ذرة شجاعهمن الي نازله عليك الأن كان قلت عن موقف المصيبيح تجاهك حول هذا الموضوع في تصريحك الأول وما انتظرت حتى يتم طردك من النادي وتروح تفبرك أحاديث عن فهد أنت أول من كذّبها.
ونصيحة أخويه بما أنك الأن مطلوب للتصريح لاحدى الصحف والتي أعتقد أنها ستصدر ملحق يومي لشتم وسب فهد المصيبيح ، أتمنى أن تنسى موضوع محمد لطف واللاذقيه، لأن كثرة اللت والعجن في هذا الموضوع قد يكشف الحقيقه ويبان المستخبي.

يا أخي تصدق إني انبسط إذا شفت أشخاص يملكون حقائق ووقائع ولا يسيرون خلف إعلام كذاب ......

لك مني أحلى تحية و تقدير