مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 26/03/2007, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
إدارة الأخبار إدارة الأخبار غير متواجد حالياً
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,805
جدولة المباريات + غياب عدد كبير في مباراة النصر + الفريق يعسكر لأول مرة في ...





متابعة : عطــر الأمــاكن



نظرا لإزدحام المباريات في الفترة القادمة للفريق الهلالي ستكون مواعيد مباريات الهلال ( المحلية ) ثابتة في مواعيدها حتى الآن , و لكن طرحت فكرة تغيير موعد مباراة النصر والهلال القادمة والمقررة في 15/4/2007م . ومن مصادر الشبكة ربما سيكون لقاء الهلال والأهلي في اياب نصف نهائي كأس ولي العهد هو المحدد لمصير موعد مباراة النصر والهلال . هذا وربما ستبدأ الإدارة بمخاطبتها للإتحاد السعودي للتشاور حول الموضوع , مع العلم أن الهلال سبق و أن وافق على طلب النصراويين لتأجيل لقاءهم بالهلال بالدور الأول .



من جهة أخرى يغيب عن طائرة الأباتشي الهلالية في لقاء النصر اليوم تقريبا ثلاثة أرباع الفريق , يتقدمهم أحمد البخيت لوفاة شقيقه رحمه الله و أيضا اللاعب خليل حجي شفاه الله .

و اعتبر الأستاذ منصور الشريف في حديثه لشبكة الزعيم بأن اللقاء ليس بالصعب ، ولكنه في نفس الوقت يتطلب الإستعداد الجيد لإكمال مشوار الفريق الهلالي ببطولة محلية جديدة .



من جهة أخرى تكفلت شبكة الزعيم كعادتها بمصاريف الرابطة حيث انها متكفله بكل مباريات الهلال الى نهاية الموسم فيما تكفلت شبكة النمر لمباراة القادسية والطائي بشالات و كابات للجماهير الهلالية .

ومن جهتها توجه مجلس الجمهور بالشكر الجزيل لشبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال و لشبكة النمر الموقع الرسمي للنجم الاسطوري يوسف الثنيان على هذه البادره الغير مستغربه .



على غير العادة يعسكر الفريق الهلالي في مقر نادي الهلال لأول مرة منذ عام 1425هـ .