مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 09/01/2007, 03:23 AM
ZOOM-X ZOOM-X غير متواجد حالياً
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: أكثر من مكان
مشاركات: 390
جمهور لا يقبل أنصاف الحلول = جمهور ظالم


بسم الله الرحمن الرحيم


أخواني أعضاء منتدى الزعيم وجمهور الهلال ، دعونا نقرأ واقع المدرب بيسيرو بهدوء وأريحية بعيداً عن أي مؤثرات أخرى .

تسعة إنتصارات ذهبية أسعدتنا ورفعت رؤوسنا كان سببها الجماهير والمدرب واللاعبين والإدارة والفرص .. وكان رأي الجمهور أن اللاعبين فقط هم سبب الإنتصارات ، أي لا وجود للخطط والتدريب أو للتنظيمات الإدارية ، والصحافة ضررها أكثر من نفعها "وتدور علينا الزلة " ونحن دون أي كلمة شكر بيسيرو ربان الفريق في الميدان .

كل الفرق في كل العالم يحصل بها تخبطات أو عثرات أو لنسميها كبوة ، وآخر شاهد على ما أقوله هو خسارة الأهلي المصري أمام الإسماعيلي "فريق الدراويش" بـ 3 أهداف مقابل لا شيء وهذه الخسارة جائت بعد أن تصدر الدوري و تتوج باللقب الإفريقي + إكتساحة لكأس العالم للأندية وخطفه للمركز الثالث عالمياً ، ويخسر البارحة أمام من ؟؟ أمام الإسماعيلية متذيل الدوري ، وهذا أمر طبيعي بعد سلاسل الفوز الأهلاوية ، وأي خبير كروي يعرف هذا الشيء ، فغالباً ما يحصل بعد ذلك إصابات وغيابات للاعبين البارزين بالإضافة إلى الإرهاق خصوصاً إذا كنت مجموعه واحدة تحمل شعار النادي دون وجود بدائل فاعلين وقادرين على تحقيق أداء مماثل .

نعم ، قد يكون بيسيرو مقصراً في نواحٍ أخرى وهناك ما يجبر بيسيرو على أن يسلك طريق لم يرد أن يسلكة لكن الظروف أجبرته على ذالك ، ودعونا نستعرض بعض الظروف :
1- قرارات لجنة الإنظباط المجحفة .

2- عودة الشلهوب من جائزة أفضل لاعب آسيوي بالمركز الثالث وما صاحبها من تأثير على مستواه وما أشاعة البلوي من التفاوض معه .

3- الهالة الإعلامية والضغط بعد احداث مباراة النصر وما تلاها مع الأهلي .

4- تشويش التعاقدات وجلب برشلونة .

5- الغيابات والإصابات والإجازات للاعبين بعد مباراة الشباب كانت المؤثر الأكبر على الفريق الكروي بلا شك وعلى سبيل المثال نعرض ، الغامدي ، الخثران ، المرشدي ، وآخرها غياب عزيز والضوضاء الإعلامية التي تلتها .

اسمحوا لي يا من تتهمون بوسيرو ، فالجمهور يتحمل 25% من ما أصاب الهلال فما يتداوله الناس يصل إلى أسماع الفريق بلا شك ، حضور الجمهور دعم قوي ، لكن حين ما نقول أن الجمهور أحسن ، فيجب ان ننصف أنفسنا أولاً ونظر أنه أساء حين ما يسيء .

إن المطالبات التي رفعها الجمهور قد وصلت الإدارة ، والإدارة أوصلتها إلى بوسيرو ،،

وشي طبيعي إننا نسمع شخص يقول (( الهلال ما فاز بـ بوسيرو إنما فاز بمجهود اللاعبين )) وردي على من يتبنى هذا الرأي بأنك إن أحظرت منتخب نجوم العالم بلا مدرب ورميت بهم في زوايا الملعب وقلت أفعلوا ما تشاؤون ؟؟ هل يعقل !!

لا زلنا جمهور عاطفي أكثر من أن يكون عقلاني مع العلم أن جمهور الهلال مثالي مقارنة بجماهير بقية الأندية ، ولكن لنصل للأفضل دائماً يجب أن نحاسب الآراء المتراكمة والغير منطقية قبل أن نحاسب بوسيرو أو أي مدرب قد يقود دفة الفريق ...

الغريب ، أن هناك من ينادي بإقالة بوسيرو في مطلع هذا الموسم .. فما السبب يا ترى ؟

يقولون أنه لم يقدم أي جديد على اهلال

وهناك من يقول الآن أنه قد قدم كل ما لديه ، فهو الآن لا يستطيع تقديم المزيد للزعيم " يحسبونك يا بيسيرو علبة ببسي إذا خلصت ***** " المدرب ما هو إلا مجموعة من الخبرات والأفكار ، والأفكار لا حد لها كالخيال ، والفرق بين مدرب ومدرب أسلوبه في التفكير والنظرة البعيدة التي قد لا يعرفها الكثير من الجمهور .

هنا أختم ، وأعتذر على الإطالة لكنني سردت مافي خاطري بعد إستعراض آراء بعض المشاركين في المنتديات

ودمتم في خير ،، من خير ،، إلى خير ،،
اضافة رد مع اقتباس