مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1765  
قديم 29/12/2006, 10:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
هينغيس تؤكد ارتباطها بستيبانيك



أكدت نجمة كرة المضرب السويسرية مارتينا هينغيس (26 عاما) ارتباطها بزميلها التشيكي راديك ستيبانيك وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته في غولد كوست الجمعة، حيث تستعد للاشتراك في بطولة استراليا للسيدات على الملاعب الصلبة.

وقالت هينغيس إن ستيبانيك (28 عاما) المصنف رقم 19 عالميا تقدم لخطبتها في براغ الشهر الماضي ولكن لم يلاحظ أحد وجود خاتم في إصبعها حتى جاءت إلى استراليا. وأضافت المصنفة الأولى على العالم في السابق: "أصبت بالدهشة لأن الجميع لاحظ الخاتم على الفور، تجولت لمدة شهر في سويسرا دون أن يقول أحد شيئا، أعتقد أن الناس هنا يمنحون المزيد من الاهتمام للأشياء".

وسيطرت اللاعبة السويسرية على مسابقات كرة المضرب للسيدات في أواخر التسعينات وحصلت على بطولة استراليا المفتوحة ثلاث مرات متتالية من عام 1997 حتى 1999 قبل أن تجبرها الإصابات التي لحقت بها في الكاحل والقدم إلى الاعتزال المبكر عام 2002.

وابتعدت هينغيس عن الملاعب ثلاث سنوات قبل أن تعود مرة أخرى العام الفائت حيث أنهت الموسم مصنفةً بين العشر الأوائل، في حين يستأنف ستيبانيك مسيرته في الملاعب في بطولة استراليا للرجال على الملاعب الصلبة في أديلاييد وقد تأهل للدور الربع النهائي في بطولة ويمبلدون هذا العام ولكنه لم يشارك في أية بطولة منذ ذلك الوقت بعد أن تعرض لإصابة في الرقبة.