مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 21/09/2006, 08:01 PM
الموج الازرق قوي الموج الازرق قوي غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
هذا هو الواقع فهل من مؤيد ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،،
كل عام وانتم بخير وصحة وعافية .
والله يبلغنا معكم رمضان ويجعلنا من صوامه وقوامه وغفر لنا فيه ذنوبنا .
والصلاة والسلام على رسوال الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم ،،
وبعد .
اولا :من منذ ان تاهل المنتخب السعودي لكأس العالم 1998 م في فرنسا ونحن في المنتخب نعاني من قلب الدفاع وكان سبب خسارة المنتخب في جميع المنافسات العالمية والاسيويه والخليجية من قلب الدفاع وعدم اجادته للكرات العرضية بتحديد وحتى كاس العالم 2006م ولم تعالج القضية والسبب القرارات الارتجالية وعدم التنظيم وسوء الاختيار . نقطة بداية السطر .


ثانيا: خرج اكثر من فريق سعودي من بطولات خارجية وبنتائج مخزيه واخره مباراة الامس بين الاتحاد والكرامه والسبب يكمن في القرارات الفردية في الاندية والمنتخبات .

ثالثاً : خرج فريق الهلال في هذا السنه بتحديد من بطولة الخليج وقد يخسر كثير من البطولات بسبب مقولة عيب او ليسمن المنطق وغيره من الشعارت في تغيير المدربين نعم يحدث هناك يحدث ارتباك وعدم توازن في كثرة تغير المدربين وان تم اختياره بطريقة دقيقة ولكنه لم ينجح لسبب ما فهل نجلس مكتوفين الايدي حتى لايقال لنا اننا فوضويين او لسنا دقيقين بالاختيار لا فلمشاهد لمباريات الهلال يتذكر هلال ماتورنا واديموس والعجلان سوء تنظيم تشكيلة سيئه توزيع عشوائي توظيف لاعبين بشكل خطىء ....الخ .


الخلاصه :
لفقرة اولاً : النظر لجميع الاعبين الفرق من الدرجة الممتازة والاولى والثانية والحواري اذا لم نجده بالاندية تعبنا من الاهداف المضحكة والمخجلة التي تلج مرمى المنتخب واعطاء المدرب حرية التصرف مع الاقتراح عليه في الامور البسيطه جدا والاينظر للفريق الذي كسب الدوري فقط فاصله (الاهلي يعاني من قلب الدفاعويتم اختيار القاضي! اين ماجد العمري والذي اتوقع له مستقبل باهر وهنيئاً للاتفاق به )
ثانياً:سوء الاعداد وخلفية اقوى دوري عربي اثرت على لاعبين انديتنا واعتقادهم بانهم افضل الفرق وسوء الاعداد النفسي هو سبب سته الشباب واربعه الاتحاد وخمسة النصر والهلال .
ثالثاً:
لابد من تغيير المدرب باسرع وقت ممكن دون اسفاً عليه وتجهيز المصابين ومعاملة الاعبين سواسيه وتنسيق البرقان عاجلا غير عاجل يا جماعة وراءنا مشاركات عدة .


ولكم مني الشكر .
اضافة رد مع اقتباس