مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15992  
قديم 03/07/2006, 08:15 PM
مينليستا(ميلان) مينليستا(ميلان) غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: مــــــــــــــــــــيـلان
مشاركات: 12,694
ميلان على بعد خطوة من إنهاء صفقة ميجيل



بعد اهتمام نادي ميلان بالعديد من اللاعبين المميزين في الساحة الأوروبية بالوقت الحاضر وعلى رأسهم الأسباني توريس والبرازيلي زي ريبيرتو، تشير التقارير الإيطالية بأن نادي ميلان قد تحول بالتفكير إلى تعزيز دفاعه وجعله قوي جداً حيث أن الظهير البرتغالي المتميز ميجيل هو آخر الخيارات المطلوبة من قبل إدارة الفريق.

وحيث أن الفريق على بعد خطوة من إنهاء هذه الصفقة لمصلحته, البالغ من العمر 26 عاماً ميجيل يلعب في الجهة اليمنى مع نادي فالنسيا الأسباني.

ميلان يريد التعاقد معه ليكون بديلاً للعجوز ماركوس كافو, ونادي فالنسيا مستعد للتخلي عن خدمات ميجيل ولكن بمبلغ وقدرة 10 ملايين يورو.

هناك العديد من الأسماء المطروحة في مجلس إدارة الميلان وهم الحارس الإيطالي الشهير جيانلويجي بوفون والجوكر الإيطالي جيانلوكا زامبروتا والبرازيلي زي ريبيرتو والأسباني توريس.

واسم ميجيل هو آخر الأسماء المطروحة في ميلان, ميجيل أحد المدافعين المميزين في الوقت الحاضر حيث أنه ممتاز هجومياً وجيد دفاعياً وميلان بحاجة للاعبين يملكون مثل هذه الإمكانيات.

وقدومه إلى ميلان سيكون أكثر أماناً في الخط الدفاع كثيراً خصوصاً بأن اللاعب تميز بشكل ملحوظ مع المنتخب البرتغالي في المونديال ومع نادي فالنسيا في الموسم الماضي في هذا المركز.

ولقد تقدم نادي اي سي ميلان بتقديم عرض رسمي مؤخراً لنادي فالنسيا وكان المبلغ هو 8 ملايين يورو, ولكن نادي فالنسيا مصر على بيعه بـ10 ملايين يورو.


-------------------------------

لاعب راااااااائع اتمى ان اراه بقميص الميلان